العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ان شتمنا كسبنا اثم **وان سكتنا ارتفع الضغط

اولا مبروك الفوز ****وبالله اعطونى اراءكم خرجنا من التراويح ومستعدين للمباراه بكل سعادة وفرح ***قناة اوربت والغيتها لعدم جدواها مع الاهلى ***ARTومتئكد انها لم تشترى المباراة 00 ***اذا أتفرغ وشوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2002, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ابو صالح will become famous soon enough

افتراضي ان شتمنا كسبنا اثم **وان سكتنا ارتفع الضغط 


اولا مبروك الفوز ****وبالله اعطونى اراءكم
خرجنا من التراويح ومستعدين للمباراه بكل سعادة وفرح

***قناة اوربت والغيتها لعدم جدواها مع الاهلى
***ARTومتئكد انها لم تشترى المباراة 00
***اذا أتفرغ وشوف المباراة على تلفزيونهم هم نعم هم
***بحثت فى الاولى لم اجد شى 000الرياضية لم يوجد شى
***وش المشكلة
***بدءاة الاتصالات من الشرقية وجدت نفس المعاناة الى عندنا 0
***جاءنى اتصال من الطائف طبعا ( عضوا معانا وحيران ) ووجدتة يستفسر ؟ ونفس المعاناة
***اتصلت بزميل فى جدة وهو كذالك عضوا وقال انا فى الملعب كنت حيران فذهبت لاريح اعصابى فما وجدة الا ان اهنيه لقربة من الملعب
***وبعد ما اصابنى الايأس اتصلت على احد الاخوان قال منقولة على الفضائية الثانية 00
***والمشكلة ماعندى عرب سات 000
***اتصلت وقتها بزميلى فى الطائف حتى اخبرة عن نتيجة البحث
***وذهبت الى احد الاخوان ووجدة ان المباراة فى الدقيقة 32 من الشوط الأول

بالله وش تسمون هذا من تلفزيونهم حرق اعصاب ام ماذا 00
***قناة رياضية لمن 0
***وعشان من
***كل من عايش مشكلتى سيعذرنى
***تخيلوا والله انتهت الباراة وانا اشعر بصداع رهيب مع العلم انها خمسه فى وجة العدو 00



***مرية المستوصف اريد بنادول فقط 00
*** قالى الدكتور بعد قياس الضغط تستعمل حبوب ضغط قلت نعم
*** قال خذ الان حبتين لان ضغطك مرتفع جدا
***قلت حسبى الله ونعم الوكيل وحسبى وحسبكم على من كان السبب 0

الا متا ونحن مغلوب على امرنا 00

الا متا ونحن مستهدفين 00

القناة الرياضية وفيها ندوة دينية ؟

لماذا فى هذا الوقت بذات 00

اعذرونى على الاطالة 000 وتقبلوا تحياتى

وأتمنا اسمع ردودكم





ويا جبل ما يهزك ريح


[FLASH=http://salehprog.*******************************************************/clock.swf]WIDTH=350 HEIGHT=280[/FLASH]
ابو صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2002, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  




لاحول ولا قوة الا بالله


متعودين على الشئ من زمان

الاهلى محارب محارب محارب

لاصحافة ولااعلااااااااااااام






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


والله ياخوي لو شفت المباره في المنتدى

عن طريق البث المباشر كنت ارتحت من وجع الدماخ هذا كله

لاهذا حالهم ابدا ماراح يتغير

واكيد سمعت بالمثل الي يقول

عمروا ذيل ........ ماينعدل واكيد انك فهمت كلامي


ومبرررررررروك الفوز والجاي احلى ولا تكدر نفسك ياخوي

المهم الفوز وجبناه

والله عليه اخضر عنييييييد كل يوم له نصرا جديد







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


ياخوان ريحو انفسكم هذى القناه


مخصصه للهلال من اول كانت ساعه هالحين 6ساعات

والله دخت على بال ماحصلت المباره

لكن ماقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل

والافظل القناه هذى نديها طناش لان مامنها الارفع الظغط وحرق الاعصاب




 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولا قوة الا بالله

متعودين على الشئ من زمان

الاهلى محارب محارب محارب


لاصحافة ولااعلااااااااااااام





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2002, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الآن وأنا اكتب هذا الرد بجواري TVواضعه على قناة الهلال وفعلاً كل حديثهم عن الهلال والله المستعان.


حبيبي ابو صالح يوم الجمعة لاتضيع الوقت بعد صلاة التراويح روح الى أحد الأخوان

من عنده عرب سات حتى لا تزيد النكسات ويفوت عليك فن بركات.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2002, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

تصلت على جده قبل انتهاء الشوط الثاني

فتفاجات من ولد اختي ان المباراه غيرمنقوله

والشباب راحوا الملعب عليه

قلت غريبه القناه الثانيه ناقله المباراه

والله موقف مضحك هويرفع صوت التلفزيون يسمعني

برنامج ديني وانا ارفع الصوت اسمعه المباراه مع التعجب

من الاثنين !!!!

المهم قاللي بعد كذا والله اروح الملعب لو من المغرب(كسبنا مشجع)

شكرا
[/c]






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2002, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولا قوة الا بالله


متعودين على الشئ من زمان

الاهلى محارب محارب محارب

لاصحافة ولااعلااااااااااااام






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2002, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي ابو صالح


انا مثلك جوالي لم يهدى والكثير اكل مقلب والله

والحمدالله انهم نقلوها بالاخير لاننا بالشرقيه وكنى بنموت قهر والله

بس فصل ماله داعي من اعلامنا القذر




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ان شتمنا كسبنا اثم **وان سكتنا ارتفع الضغط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر