العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا تعليق ولا اخراج ولا تحكيم ((عاده لكل مباريات اهلينا ))

ياشباب فعلا صرت اشك ان اهلينا نادي سعودي او فيه موامره لرفع ضغط جماهيره اليوم كل واحد شاف وسمع التعليق والاخراج وياقلب لا تحزن الاخطاء 1/ المباره ماعرضت الابعد ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2002, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough

افتراضي لا تعليق ولا اخراج ولا تحكيم ((عاده لكل مباريات اهلينا )) 


ياشباب فعلا صرت اشك ان اهلينا نادي سعودي
او فيه موامره لرفع ضغط جماهيره اليوم كل واحد
شاف وسمع التعليق والاخراج وياقلب لا تحزن

الاخطاء
1/ المباره ماعرضت الابعد ما مضى منها 5 دقائق
2/ المخرج ما على كيفه يعيد اللقطات الي يبغاها
وكره بركات الفاول الي ارتدت من القائم ماعادها
وجالس يعيد السحبه حقت اللاعب اليميني الذي تجاوز
محمد حسين ومرر الكره وجاء منها هدف اهلي اليمن
الوحيد كرر المشهد اكثر من ثلاث مرات!!!
3/والاحلى من ذلك المعلق يقول الكوره ((خبطت)) في القائم
ياعيني على التعليق في اي قاموس هذي الكلمه
4/وليد الجيزاني طالع له اكثر من عشر دقائق والمعلق
ولا هوه هنا والادهى من ذلك يقول التغير لبركات ممكن
عشان الاصابه والمخرج ماكلف نفسه بان يضع الكميرا
على وليد الجيزاني عشان يطمأن اهل اللاعب اولا وكذلك
يطمن الجمهور الاهلاوي والسعودي عامه ..


الى متى نحن نصبر على رفعه الضغط هذي حتى التحكيم
اليوم له هفوات الهدف الاول حق اهلي اليمن فيه شك بان اللاعب
الي جاب الهدف كان في موقع متسلل واللاعب الي دخل دخله
عنيفه من الخلف على محمد بركات ولا قال له شي احتسب فاول
بس رغم ان اللاعب هذا عنده كرت واصلاً يستحق الكرت الاحمر
حتى لوما عنده كرت من اول ( هذا ما ينص عليه القانون )..

حسبنا الله ونعم الوكيل يعني دائما في مباريات اهلينا
لا تحكيم ولا تعليق ولا اخراج .





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2002, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخيــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــر يـــــا أهلاوي

توه صـــار عندك شك

حنا وصلنا لليقين من سنين

وكل يوم يأتيكم تأكيد ولسه عندكم شك وصــابرين


هذه حرب معلنة وعلي أعلي المستويــــات من سنيــــن

ولا زالت معلنة وتزداد شراسة كلمــا إزداد الأهلي تألقا و الله يعين الأهلاويين

حسبنا الله ونعم الوكل





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


نعم انا ميقن من سنين ان الاهلي ليس نادي سعودي
واول شيء مافعلته القناة الهلالية بعدم نقلها وجعلها على القناة الثانية
والا التحكيم ما شفت المبارة على شان احكم على الحكم بس اذا كانه فعل شيْ فهذا بذمته
وحنا ترى في شهر رمضان







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


والله ياخوي لو شفت المباره في المنتدى

عن طريق البث المباشر كنت ارتحت من وجع الدماخ هذا كله

هذا حالهم ابدا ماراح يتغير


واكيد سمعت بالمثل الي يقول

عمروا ذيل ........ ماينعدل واكيد انك فهمت كلامي

ومبرررررررروك الفوز والجاي احلى ولا تكدر نفسك ياخوي

المهم الفوز وجبناه

والله عليه اخضر عنييييييد كل يوم له نصرا جديد







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


مانقول غير الله يصبرنا وبس





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2002, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


هذا الشيء ليس غريبا فقد تعودنا منهم الاهمال والله يصبّرنا





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا تعليق ولا اخراج ولا تحكيم ((عاده لكل مباريات اهلينا ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر