العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مجلة سوبر الاماراتيه تفضح البلوي وسبب حقده على الاهلي

صورة مع التحية لرموز القلعة الكبار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 11 - 2003, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


صورة مع التحية




لرموز القلعة الكبار




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 11 - 2003, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

الاهلي عشق will become famous soon enough

افتراضي  


أخي وحيد ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام أنت وجميـع أخواننا في الامارات بألف خير.

للآسف هذا البلوه يعمل من أجل هدف واحد وهو الشهره
فتركه يشبع بها فهي لاتغنى ولا تسمن من جوع


حاول محاربة الأهلي ففشل ... بعد أن صفعة
رجال القلعة وفازوا بكاس العرب ...

فادخل معه بعض المعاونين(الاحزاب)

فبداية بالاتحاد السعودي وسياسة توزيع البطولات...ثم الجنة الفنيه للاتحاد
السعودي بفرض العقوبات على لاعبي الأهلي ورفعها عن لاعبي الاتهاد!!!!
وضغط المباريات للأهلي وتأجيل المباريات لنادي الاتهاد؟؟؟؟
اضافه الى استعانته بلجنة الحكام واختيار نادي الاتهاد
لافضل الحكام ليس( كمستوى تحكيمي) بل افضل الحكام

بالغش والتأمر والخيانه لتقدم البطولات هدية مجانيه للبلوي

مع كل هذه التحزبات والمؤمرات والدسائس فشلوا في تحقيق مرادهم

لأن أعضائناا رجاااال وخاصه الأمير خالد بن عبدالله
لأن لاعبينا كواسر شجعان...

لأن


لأن




لأن




لأن نادينا هو الأهلي ..قلعة الكؤوس... وفرقة الرعب الخالده





أنـــا أهــــــــــلاوي وأفتخـــــــــــــــ ـــــــــــر


لتواصل

A_w_L@hotmail.com
الاهلي عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2003, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الصقر الاخضر
ماذا تنتظروووووووون من مستـــــــررررررررر نفيخـــــــه

غير هذا احرق الله قلبه

واضاع مجهوده وان شاء الله يحرم من البطولات






[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2003, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الحبيب وحيد هذا البالونه أستطاع أن يشتري كل شيء بفلوسه ماعدى الشرفاء وللأسف هم قله لم ينجرفوا وراء ريالات البلوي 0
أما موضوع صفقات اللاعبين فقد أنتهج أمير القلوب أبو فيصل نهج يصعب على البالونه الوصول اليه وماصفقة انتقال الخيبري إلا خير دليل لأن البلوي بعد ماعرف كان يبي يجيه جلطه من حرة هذي الصفقه ومصير هذا البالونه يجي يبوس رجل سيده خالد بن عبدالله ويطلب منه السماح على كل ماتبجح به فدعوه الآن يفعل مايشاء وليعلم الجميع أن السياسه الأهلاويه دائماً بعيده عن البهرجه الاعلاميه والأعلانات التي ينتهجها البالونه 0
وآخر ماسمعنا إن هذا البالونه أهدى لمسئول كبير في الرئاسه سياره قيمتها مليون ونصف وقبلها وأهدى للمسئول الثاني نفس الشيء ولكنه طرده طردة الكلب ولم يقبلها منه 0




م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2003, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


أقول هالبلوي ربنا فاضحه في كل مكان وإن شاء الله ما يحققوا ولا بطولة ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2003, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

القرشي ن will become famous soon enough

افتراضي  


المصيبة العظمى إته لم يكتفي باللعيبة فقط بل دخل في شؤون التحكيم أيضاَ

ولكن للظالم نهايه .




القرشي ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2003, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

اليعسوب will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول اللي عنده فلوس وموعارف ويش يسوي فيها يشتري حمام ويطيره
طير الله برميل النفايات هذا والمعذره من الجميع على هذا الوصف و لكن اسم منصورالبلوي صار = يساوي كل ما هو خبيث اي اذا ارت ان تصف اي شي قبيح فيكفي ان تطلق عليه اسم منصور البلوي كرم الله الجميع من هذا الاسم وصاحبه
وياليت من الجميع عندما يذكر هذا القاذوره ان يقول وانتم بالكرامه اي يقول(((منصورالبلويوانتمبالكرامه))) تقدير لهذا المكان ومرتادينه من هذه الاشياء العفنه




اليعسوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2003, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الوليد will become famous soon enough

افتراضي  


المكرم الاخ // وحيد العربي
كل عام وانت بصحة وخير

هذا ليس بغريب ((وكل إناء بما فيه ينضخ))
وللأهمية سيكون سقوط منصور البلوي ((سائق الوايت)) طبعاً هذي وظيفته الاصلية منذ زمن....

سيكون سقوطه قريب جداً وسيكون محزن للغاية ومؤلم....

دعه يعمل ما يريد فرجال الأهلي يعملون بصمت



أخوكم /// أبو الوليد




أبو الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2003, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough



للاسف لم ينصفنا الاعلام السعودي فأنصفنا الاعلام الاماراتي اتمنى من الله العلي القدير ان يفضحهم

ويجعل تدبيرهم تدميرهم












وشكراااااااا اخ وحيد




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2003, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يكره الاهلي والا مايكره

اخرتها بيرمونه بقبره على خشمه
والاهلي باقي مستمر والاجيال محافظه عليه
يعني ماعليكم منه بيضه ماتداقش حجر
تحياتي .




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مجلة سوبر الاماراتيه تفضح البلوي وسبب حقده على الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر