كليات الغد الدولية || ينتهي الإعلان 29-01-2018



   
العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرسالة هامة وعاجلة موجهه للبلطان والنوفل ......

بسم الله الرحمن الرحيم في نهاية الموسم الماضي طلب نادي الشباب الكشف عن المنشطات لخلخلة الأهلي وتشتيت فكرة عن أغلى البطولات وكان يريد أن يوقع الأهلي في حفرة هو وشلته


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2012, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

salem-6665 will become famous soon enoughsalem-6665 will become famous soon enough

9 الرسالة هامة وعاجلة موجهه للبلطان والنوفل ...... 


بسم الله الرحمن الرحيم


في نهاية الموسم الماضي

طلب نادي الشباب الكشف عن المنشطات

لخلخلة الأهلي وتشتيت فكرة عن أغلى البطولات

وكان يريد أن يوقع الأهلي في حفرة

هو وشلته من حفروها

ولكن الله كريم

ينصر الحق

وصدق المثل القائل

من حفر حفرة لأخية وقع فيها

وأنت يالبلطان والنوفل

ماذا تقولا الآن بعد أن تم إكتشاف




لاعب ينتمى للشباب اكتشف مادة محظورة رياضياً في عينته


:wilted _rose: اللهم لا شماته :wilted _rose:


أقرت اللجة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الاولمبية السعودية عقوبات بحق أربعة لاعبين لوجود انتهاك مسجل لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضياً في عيناتهم استنادا إلى النتائج الواردة من لمختبر الدولي المعتمد بالهند . حيث تقرر إيقاف كل من :

1- إيقاف أللاعب ناصر فطيس البيشي – لاعب العاب القوى بنادي الشباب عن المشاركة في المنافسات الداخلية والخارجية لمدة سنتين إعتباراً من تاريخ 6/5/2012م . وسحب إي ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها اللاعب أثناء بطولة المملكة لكأس الاتحاد لأندية الدرجة الممتازة – مدينة الامير نايف بن عبد العزيز – بالقطيف بتاريخ 19/4/2012م .




salem-6665 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2012, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وخر عني
 

وخر عني will become famous soon enough



مين هالاسماء الي ذكرتها ؟؟
كأني سامعها من قبل
البلطان امممممممم
النوفل امممممم




وخر عني غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 07 - 2012, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

salem-6665 will become famous soon enoughsalem-6665 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وخر عني
مين هالاسماء الي ذكرتها ؟؟

كأني سامعها من قبل
البلطان امممممممم

النوفل امممممم



كفو والله فعلاً أسماء دخيلة !!!!!!!!




salem-6665 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 07 - 2012, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



رجعنا على البلطان ونوفل الي استحو ماتو خلونا في نادينا




حسن99 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2012, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الغيث will become famous soon enough



لاتنسى ان .................... .......
والا الله يستر لاترمي الناس بالحجاره
وخلونا نروق في الاجازه




الغيث غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2012, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية من صغري أخضر
 

من صغري أخضر will become famous soon enough



.

لا

كان الهدف من تصريح سيء الذكر إذ طلب الكشف

عن المنشطات قبل المباراة الحاسمة آخر الدوري

التأكد من عدم حضور لجنة المنشطات

ليتمكن فريقه من استخدام المحضور


اللهم مزق فريقه

آميـــــن

.





.


.
من صغري أخضر غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2012, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about



مـين النوفل

ومـين البلطان

وضح اول مـرهـ آسـمع عن هآالاسماء





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2012, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



المتورطين في المنشطات من الشباب ومن الاهلي

رجاء ياسالم لاتفتح مواضيع تم تقفيلها
لانريد ان نتحدث عن أحد كائن من كان
نريد الحديث يقتصر على نادينا فقط






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2012, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية VictoOr
 

VictoOr will become famous soon enoughVictoOr will become famous soon enough



موضوع مطموس الملامح
عن مين تتكلم انت ؟




VictoOr غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرسالة هامة وعاجلة موجهه للبلطان والنوفل ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر