العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حال الجار يرثى له بعد تأكيد توقيع سوزا البرازيلي للملكي شوفهم يتبكبكون في منتداهم

ضحكوا عليهم اعلاميهم بمفاوضة سوزا بغية التخريب على الملكي وصدقوهم والان بعد تأكيد أكثر من مصدر توقيع اللاعب للملكي يتبكبكون في منتداهم اللهم لاشماتة من هذا الحال واردى أن شاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2012, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ABOKHOLOD
 

ABOKHOLOD will become famous soon enough

7 حال الجار يرثى له بعد تأكيد توقيع سوزا البرازيلي للملكي شوفهم يتبكبكون في منتداهم 


ضحكوا عليهم اعلاميهم بمفاوضة سوزا بغية التخريب على الملكي وصدقوهم والان بعد تأكيد أكثر من مصدر توقيع اللاعب للملكي يتبكبكون في منتداهم اللهم لاشماتة من هذا الحال واردى أن شاء الله/





Forum Gateway - Powered by DnP Firewall




ABOKHOLOD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية آهـــ24لـــي
 

آهـــ24لـــي is just really niceآهـــ24لـــي is just really niceآهـــ24لـــي is just really niceآهـــ24لـــي is just really niceآهـــ24لـــي is just really nice



خدم خدم ماعلينا منهم

بحريقه إن شا الله


يظل الآهلي حارق قلوبهم ويا البعبع حقهم اللي سحب عليهم ههههههههههه

يعطيك العافيه




آهـــ24لـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ahmed77 will become famous soon enough



يتخبطون مثل السكارى مش عارفين وش يبون
حالهم يحزن اللهم لاشماتة





أستغفر الله عدد خلقه وعدد قطر ماء السماء وعددقطر ماء البحار وعددقطر ماء المحيطات وعدد قطرماءالأنهار
ahmed77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

سعيد حسن will become famous soon enough



اخي الحبيب


ارجو ان نبتعد قليلا عن الأندية الأخري وان لأنذكرها في منتدانا وان نهتم في نادينا فقط وعلينا ان نحمد الله على النعمة التي يمر بها النادي الاهلي حاليا




سعيد حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوويه للموت will become famous soon enough



ههههههههههه


المشكله مكتوب بالانجليزي انتقل للاهلي

يارب صدق هع نفسي نحرق قلووب الجار

اللهم لاشماته يارب




اهلاوويه للموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية anwar187
 

anwar187 will become famous soon enough



بعض جماهير الاتحاد يذكروني بالمثل اللي يقول هبلة لبسوها طبلة كل يوم يزفوا لاعب لهم اللهم لا شماته





سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

anwar187 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية عيون الحر
 

عيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond repute



قسم لما فتحت الرابط حسيت برعب

ياخي منتداهم يقولك قبل تدخل اقراء المعوذات واية الكرسي ههههههاي


















عيون الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية VictoOr
 

VictoOr will become famous soon enoughVictoOr will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحر
قسم لما فتحت الرابط حسيت برعب

ياخي منتداهم يقولك قبل تدخل اقراء المعوذات واية الكرسي ههههههاي


ههههههههههههههه
نفس الأحساس سبحان الله
الحمد لله ماطلعت بالحالي هههههههههههه




VictoOr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

مسيليم will become famous soon enough



الجماعة صاروا في حالة نفسية يرثى لها .. شفت بعض الردود في منتداهم و هم متحسرين ع اللاعب و البعض منهم يأكد أن اللاعب أهلاوي و هو في كامل الحسرة و القهر ..

الله يستر عليهم




مسيليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2012, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الجندي المجهول1
 

الجندي المجهول1 will become famous soon enough



سامي القرشي نفى مفاوضات الاهلي للاعب عبر توتير



سامي القرشي ‏@samialqorashi
احبابي الاهلاويين والاتحاديين المهتمين بمصير سوزا .. لإثبات صدق كلامي أن الأهلي ليس طرفا في التفاوض حاليا الخبر من الامير فهد قبل عشر دقائق

والصحفي عبدالعزيز النهدي يلمح عن اللاعب نصدق ميين؟؟؟!!!

http://www.lancenet.com.br/minuto/Vi...731327100.html

https://twitter.com/abdullazizNahdi




الجندي المجهول1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حال الجار يرثى له بعد تأكيد توقيع سوزا البرازيلي للملكي شوفهم يتبكبكون في منتداهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر