العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سؤال حيّرناويحتاج تفسير

[poet font="Simplified Arabic,4,white,bold, normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/3.gif" border="solid,9,whit e" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,white" filter=""] اخواني الكرام الكل يعرف مايعانيه الاهلي من التحكيم ومن لجنة الواسطات وكان اخرهاتقديم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2003, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
يرحمة الله
شاعر الأهلي
الصورة الرمزية خلوفه الاحمري
 

خلوفه الاحمري will become famous soon enough

افتراضي سؤال حيّرناويحتاج تفسير 


[poet font="Simplified Arabic,4,white,bold, normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/3.gif" border="solid,9,whit e" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,white" filter=""]
اخواني الكرام
الكل يعرف مايعانيه الاهلي من التحكيم
ومن لجنة الواسطات وكان اخرهاتقديم
خطاب شكرللحمدان وتصريح الشقيرعن اللاعب
حسين عبدالغني ورفع الايقاف عن لاعب الجار
والذي بصق في وجه الحكم وقدجادت القريحه
ببعض الابيات وكم اتمنى بان يراهاالشقير
والحكيرواتمنى ان تنال اعجابكم

يالجنة الحكام ياحكيرياشقير=منهوالل ي يجاوبناوعنده امانه
سؤال حيّرناويحتاج تفسير=تفسيرمنكم يامدّعين الامانه
ايقاف صادربحق مناف ابوشقير=نظيربصقه على الحكم والاهانه
وفجأه بلاانذارتوقيفه يطير=وياللعجب العدل ولى زمانه
يقول المثل ادهن السيربيلين=والواسطه تعطي المخالف حصانه
العام نفس الوضع صوره بتصوير=مع لاعب الاهلي فهدفي مكانه
وايقاف ثلاثه شهورمن غيرتقصير=ولتمثيل الوطن ممنوع يطلق عنانه



تكيلوبمكيالين ظلم وتبرير=من اجل هداياالشيخ عنترزمانه
ويكافي الحكام وبسؤتقدير=قبلتوالرشو ه وقلتواعانه
يامروينهى يافرسان مغاوير=يالجنة التحكيم هاذي خيانه
نبغى الاجابه صدق من غيرتزوير=من اللي منكم له ضميروصانه
وانااعرف انه بيطول درب المشاوير=واغني مع الجمهورياليل...دانه


[/poet]




خلوفه الاحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2003, 17 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


رائع بحضورك وكلماتك

تعودنا على الظلم


فلا جديد





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


ممتاز اخ خلوفه الأحمري

تشرح الحال على طريقتك الخاصة






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

شاعر الأهلى الحبيب رائع كعادتك

دمت لنا فخرا وذخرا وقلما قويا

تحيه وتقدير لشخصك الكريم
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

MaRwAn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى MaRwAn إرسال رسالة عبر Yahoo إلى MaRwAn

افتراضي  


يسعدك ربي على هالكلام الرائع وكاتبه المبدع





متيم بحبك يا الأهلي
أهلاوي حتى الموت
MaRwAn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة المداين
رائع بحضورك وكلماتك

تعودنا على الظلم

فلا جديد






الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


شاعر الأهلي خلوفه
حبيب قلبي والله صورتهم كما هي حقيقتهم خاينين الأمانه وربنا على المفتري وتسلم يمينك




م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سؤال حيّرناويحتاج تفسير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر