العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منتدى الاهلي صار اتحادي

اخواني ارى هذة الايام ان منتدنا اصبح منتدي للاتحاد من كثرت المواضيع التى تهتم بالاتحاد واصبحنا نتتبع الاتحاد في كل تعاقداتة وفي كل شاردة وواردة لة ونسينا ان هذا منتدي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2003, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي منتدى الاهلي صار اتحادي 


اخواني ارى هذة الايام ان منتدنا اصبح منتدي للاتحاد من كثرت المواضيع



التى تهتم بالاتحاد واصبحنا نتتبع الاتحاد في كل تعاقداتة وفي كل شاردة وواردة لة
ونسينا ان هذا منتدي النادي الاهلى وان ما يكتب فية هو خاص لنا نحن الاهلاوية
فمالنا ومال منصور البلوي وتعاقداتة ومالنا ومال ما يحدث للاتحاد
يجب اخولني الافاضل الاهتمام بالاهلى وما يحدث فية وان نعالج الاخطاء
اما ان نتباها بما يفعل الاتحاد من صفقات هذا والله شئ مجحف في حق فريقنا
لنهتم في الاهلى وما يحدث للاهلي فقط وتحياتي





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2003, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


والله انت مية مية





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2003, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة green pen
والله انت مية مية

بس ايه المانع اننا نعرف عدونا







أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

مشاكس1 will become famous soon enough

افتراضي  


يااخوان عدو ايش هم يهود ولا نصارى مش مسلمين وسعوديون زينا زيهم بلاش كلام مالوا داعي

واللة قلتها خلينا بناينا الراقي




مشاكس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية فهد النهدي
 

فهد النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشاكس1
يااخوان عدو ايش هم يهود ولا نصارى مش مسلمين وسعوديون زينا زيهم بلاش كلام مالوا داعي
واللة قلتها خلينا بناينا الراقي

******************** **
لا مو سعوديين ولا عرب


هذوووووووول


××××××

الرجاء من الجميع الهدوء و عدم العصبية

مع تحيات ـ المراقب






فهد النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أخواني الهدف و فهد النهدي هدوا أعصابكم
ولا عليك من المخططين فصدقني إننا لهم متابعين
و نعرفهم و لكن فقط ننتظر أن نرى ماذا لديهم

مع الأسف أنهم لم يسمعوا بالمثل القائل
(( أن أغبى الناس من يعتقد أنه أذكى من الأخرين ))
=====

فلا تستعجلوا و لكن تأكدوا بأن هناك أعين لا تنام لخدمتكم و تنقية المنتدى
و أحب أن أؤكد هذه النقطة للأخ / مشاكس1 .. حتى لا يقلق أيضاً
=====

أخو الجميع
ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

MaRwAn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى MaRwAn إرسال رسالة عبر Yahoo إلى MaRwAn

افتراضي  


أنا مع الأخ (( فهد النهدي )) والإتحاديون :


××××××


الرجاء الهدوء و عدم العصبية


المراقب





متيم بحبك يا الأهلي
أهلاوي حتى الموت
MaRwAn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

مشاكس1 will become famous soon enough

افتراضي  


أخو الجميع
ترمومتر الأهلي


شكرا" اخي

وخلي النهدي يروق علينا





الاهلي عمهم وحارق دمهم
مشاكس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان نترفع عن كل ماهوا قبيح
فكلمة خدم لاتليق بمنتدى وجمهور راقي مثلنا

انتبهوا يااهلاويه
.,رب كلمة تهوي بصاحبها الى الدرك الاسفل من النار.,.

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2003, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



فعلا الاهتمام بقلعتنا الخضراء أهم من الكتابة عن غيرها ،، والحاصل في بعض المشاركات اهتمامها بأخبار ماتهمنا نحن الاهلاويين و بالتالي تؤثر على مناقشة أوضاع نادينا ، تخيلوا المساحة المتاحة لغيرنا في منتدانا أكبر من المعقول .

أخواني نادينا كبير ويحتاجنا في كل وقت أما غيرنا فله جمهوره والله يسهل دربهم ويناقشوا أوضاعه زي ما يحبو اما في منتدانا فأتمنى لالالالالالالالا




شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منتدى الاهلي صار اتحادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر