العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جديد الامبراطور أخبار الأهلي من صحيفة "الملاعب" منصور البدر والمنتديات ((2))

صحيفة الملاعب وصول مدير أعمال (كيم) بطلب من الأمير خالد يصل إلى جدة نهاية الأسبوع الجارى مدير أعمال اللاعب البرازيلي كارلوس هنريقودياز الشهير بـ(كيم) بناء على طلب الأمير خالد بن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 11 - 2003, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي جديد الامبراطور أخبار الأهلي من صحيفة "الملاعب" 


صحيفة الملاعب


وصول مدير أعمال (كيم) بطلب من الأمير خالد






يصل إلى جدة نهاية الأسبوع الجارى مدير أعمال اللاعب البرازيلي كارلوس هنريقودياز الشهير بـ(كيم) بناء على طلب الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز للاتفاق النهائي على شراء بطاقة اللاعب بعد المستويات الرائعة التي قدمها في المباريات الأخيرة وبناء على موافقته ورغبته الشخصية حيث أبدى ارتياحا لتعامل الأهلاويين معه منذ قدومه. وكانت المفاوضات عند توقيع العقد بنظام الاعارة لمدة موسم منحت الأهلي الحق في التفاوض لشراء العقد وتم الاتفاق مبدئيا على مبلغ مليوني دولار. من جانب آخر تراجع مدرب الفريق فلامير عن طلبه السابق بالتعاقد مع لاعب محور غير سعودي حتى في ظل انسحاب الأهلي من المفاوضات مع كريري القادسية وطلب المدرب ان يكون اللاعب غير السعودي الثالث وهو البديل لالونجي مهاجما ومن البرازيل في ظل المزاجية وعدم الثبات على مستوى جيد من قبل اللاعب طلال المشعل وبات في حكم المؤكد ان يكون اللاعب مهاجما وسيتم اختياره عن طريق فلامير ولن يصل قبل أسبوعين أو عشرة أيام على الأقل.


*****************


الأهلي (يفتش) محلياً عن ثلاثة لاعبين

بدأ الأهلاويون البحث محليا عن عدد من العناصر لدعم صفوف الفريق في الوسط (محور) والدفاع في ظل عدم اكتمال لياقة الخليوي لأداء شوطين كاملين واحتمال غياب بعض العناصر للايقاف كما حدث لنايف القاضي أو الإصابة. وعلمت (الملاعب) من مصادر موثوقة ان الاتصالات الأهلاوية قد بدأت بالفعل مع أندية في المنطقة الشرقية والوسطى للاتفاق على شراء عقود ثلاثة لاعبين تحديدا. من جانب آخر من المنتظر ان يقدم الأهلي عرضا لنادي القادسية لشراء عقد اللاعب عبده حكمي بعد ان حسمت صفقة كريري والودعاني للقادسية أما اللاعب ياسر القحطاني فكانت هناك مفاوضات لضمه بنظام الاعارة ولكن المفاوضات لم تستكمل.


******************


الاتحاد يدخل على خط الأهلي ويقترب من ضم صالح بشير

اقترب الاتحاديون بشكل كبير من ضم المهاجم الاتفاقي صالح بشير بعد ان قطعت المفاوضات السرية التي دارت بين عضو شرف اتحادي فعال والإدارة الاتفاقية في الأيام القليلة الماضية شوطا كبيرا في إنهاء الصفقة لصالح الاتحاد رحب من خلالها اللاعب بالانتقال للاتحاد نظير العرض المادي المغري المقدم له. وكان الأهلاويون والهلاليون كانوا قد دخلوا في مفاوضات لضم اللاعب وكان الأهلي الأقرب خاصة بعد ان التقى مسؤول أهلاوي باللاعب في الشرقية أكد له عزم الأهلاويين على ضمه ورحب اللاعب بالانتقال شريطة ان يكون العرض المادي المقدم له مغريا. وجاء ترشيح الاتحاديين لبشير بناء على مشورة عدد من لاعبي الفريق الاتحادي البارزين الذين أشاروا على الإدارة التعاقد معه ونقلوا ذلك للعضو الشرقي رجاء التحرك الاتحادي المفاجئ بعد ان كشف تقرير المدرب كندينو ان الفريق بحاجة لمهاجم بارز لمساعدة حمزة إدريس والحسن اليامي وهما المهاجمان الأبرز في الاتحاد مما جعل الإدارة تعمل بالتفكير في التعاقد مع بشير نظرا لصغر سنه ويعد المهاجم الأبرز في السعودية حتى الآن إلى جانب يسري الباشا. وفي حالة نجاح الصفقة المتوقع ارتفاع سعرها إلى جانب دعمها من مسؤول كبير في الاتفاق وله وزنه في المنطقة الشرقية ستكون الصفقة الثانية للاتحاد بعد سعود كريري التي نجح الاتحاديون في تحويل مسارها من الأهلي والهلال.


******************



الشباب × الأهلي

في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة يلتقي بمشيئة الله تعالى اليوم السبت فريقا الاهلي من جدة والشباب من الرياض في لقاء البحث عن المنافسة وتقليص فوارق النقاط. هذا اللقاء سيدفع بالفريق الفائز قدما نحو الدخول في معترك التنافس على مراكز متقدمة اذ ان فارق النقاط بين الأندية بدأ بالتراجع النسبي حيث بدأت الفرق بالبحث الجاد عن الفوز الذي يعد الوسيلة الأهم في جمع النقاط. يدخل فريق الشباب هذا اللقاء بعد ان استطاع تعويض بعض النقاط المهدرة من خلال فوزه في الجولة العاشرة على الوحدة في مكة الأمر الذي جعله يتقدم خطوة نحو الأمام وكذلك فعل في لقائه مع الشعلة. أما فريق الاهلي فقد استطاع هو الآخر ان يستعيد توازنه بفوز صريح على النصر جعله يستنشق هواء الثقة من جديد حيث بدأ الفريق يعد العدة للعودة لمزاحمة الفرق المتنافسة على الدخول للمربع الذهبي وكان لبعض التغييرات الفنية في الفريق أثرها في ذلك. فنيا ونظرا لبحث كل فريق عن الفوز اذ ان التعادل لا يخدم أيا منها. هذا اللقاء قد يشهد وكما هو متوقع انفتاحا هجوميا سيسفر ربما عن عدد من الاهداف ما لم تطغ العشوائية على اللقاء. مدرب الفريق الاهلاوي فلامير استطاع ان يوظف امكانات فريقه بشكل جيد نوعا ما ولكن تطور أداء لاعبيه أسهم في تفوق الفريق حيث نجد ان مشاركة المشعل ووليد الجيزاني وعبيد الدوسري وابراهيم سويد الفاعلة سيكون لها أثر في مستوى الفريق اضافة الى سركسيان وكيم اللذين قدما مستوى مطمئنا للفريق.
أما فريق الشباب فهو اعتمد منذ بداية هذا الدوري على مشاركة اللاعبين الشباب والذين كان لهم اثر على مستوى الفريق غير ان الخبرة ربما تنقص بعض أفراده ولكن بالجملة فان الفريق يعد فريقا منظما ويلعب بأسلوب متميز وشامل.. وتبقى خطورة الفريق في المتحرك دائما مانجا هداف الفريق والمحترف في صفوفه وكذلك المحترف الآخر ترام.. ويعتمد فريق الشباب على التحرك الجيد في أرجاء الملعب واثناء امتلاك الكرة حيث يحسن الفريق الانتشار في مقابل ذلك فان المحترف البرازيلي لاندومار يظل ضابط ايقاع الفريق بجانب الموينع صاحب المجهود الجيد وأخيرا فان صالح صديق والعصفور والحمدان لازالوا يقدمون مستوى جيدا في خط الدفاع الشبابي. وعموما فإن الفريق الأهلاوي سيستغل الكرات العرضية فيما سيكون تنوع الهجمات الشبابية مصدر قلق للأهلي.





فمن يا ترى سيقدم هدية العيد لجماهيره الاهلي القادم ام الشباب الواثق.


******************



محمد خليوي بصريح العبارة:


طويت صفحة الاتحاد..

ولا افكر الا في الأهلي

أكد المدافع الدولي محمد خليوي ان المرحلة الماضية التي قضاها مع فريقه السابق الاتحاد صفحة وطويت ولا يمكن بأي حال من الاحوال التفكير على حد تعبيره بما سبق وقال عبر تصريح اخص به الملاعب ان تفكيري كان احترافيا بحتا وانتقلت الى الأهلي باقتناع تام بعد العرض الرسمي الجاد والمناسب لي واعتبر المدافع الخلوق محمد الخليوي هذه الخطوة امر طبيعي بالنسبة للاعبين المحترفين وقال نحن في زمن الاحتراف واي لاعب يبحث عن تأمين مستقبله ولم انتقل من الاتحاد بسبب المشاكل أو أي امور اخرى كما اثير مؤخرا فقد وصلت لمرحلة اعطيت كل ما املك للاتحاد ولابد من التجديد خاصة مع فريق عريق له تاريخه مع البطولات كالاهلي كوني تعودت كثيرا على الانجازات على المستويين المنتخب والفرق المحلية وشدد خليوي كثيرا خلال حديثه لـ(الملاعب) على ان انتقاله للأهلي كان نقلة ناجحة في حياته الكروية وقال لم اندم ابدا على هذا القرار ولو فكرت للحظة بالندم لما وقعت للأهلي واستغرب المدافع الأهلاوي الجديد ربط قصة انتقاله باحتمال فشله على غرار ما حدث للدولي السابق خالد مسعد عندما انتقل الى الاتحاد وقال للأسف ان هناك من يستغل هذه الامور ويسعى للنيل من ثقتي بنفسي بما فعلته ولدي الكثير ساقدمه بمشيئة الله للفريق الاهلاوي لثقتي بالله اولا ثم بقدراتي وساسعى بكل ما أويت من قوة لتسخير خبرتي الطويلة لمصلحة فريقي الجديد الأهلي ولن اكترث للحظة بما قيل او اثير عندما وقعت العقد الاحترافي الرسمي وحول جلوسه على دكة الاحتياط قال امر طبيعي جدا انا لاعب حديث عهد بالفريق الأهلاوي احتاج قليلا من الوقت للتأقلم والانسجام التام مع زملائي اللاعبين وستأتي الفرصة المناسبة للمشاركة متى ما رأني المدرب ذلك واشاد محمد خليوي بتعاون لاعبي الفريق ومساندتهم له منذ دخوله اول تدريب للأهلي الأمر الذي دفعه معنوية على حد قوله للعودة الى مستواه السابق وقطع خليوي تصريحه مع الملاعب عندما سألناه مجددا عن المشاكل التي صعدت الى السطح مع الادارة الاتحادية وقال ارجوك ان اردت السؤال فقط عن الاهلي وما يجري حاليا لا اريد احدا ان يسألني عن الاتحاد الذي اعتبره ماضيا وانتهى.



******************


في الديربي المثير .. تعادل أهلاوي بطعم الفوز

أهلي (التسعة) يحرج الاتحاد بـ(لسعة)





واقعية فلامير تفرض التسرع على الاتحاد الحمدان أشعل المباراة .. والنقص يولد القوة جملة من الأحداث حفلت بها مباراة العملاقين الأهلي والاتحاد والتي اقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضى في ختام مثير لمباريات الدور الأول من هذه المسابقة. وقد كان لاقامة هذه المباراة في نهاية الدور الأول الأثر الكبير في تميز هذا اللقاء الذي كان مثيرا بأحداثه غريبا بدقائقه كما ان هناك اعتبارات خارجية كان لها حضور في هذا اللقاء إذ ان خلو سجل فريق الاتحاد من الخسارة وفوز الأهلي الكبير على النصر في المباراة التي سبقت هذا اللقاء كان سببا لان يكون هذا اللقاء الذي يجمع الأهلي بالاتحاد تحت محط الأنظار فيما كانت الأحداث المتوالية التي حفل بها اللقاء سببا آخر لجعل دقائق المباراة تشهد حماسا كبيرا لدى لاعبي الفريقين والجماهير معا. وبعيدا عن مدى صحة قرارات حكم اللقاء الدولي ناصر الحمدان فان ما أحدثته صافرته من قرارات ارتقت بإثارة اللقاء. النقص يولد القوة لم يكن الفريق الاتحادي سيئا بيد ان تعامل مدربه مع اللقاء كان ينقصه حسن التدبير فقد كان كندينو متطرفا في أموره الدفاعية والهجومية هنا وهناك في الوقت الذي كان نقص الفريق الأهلاوي سلبا على الأداء الاتحادي حيث تبعثرت أوراق الاتحاد فيما تنظمت الصفوف الأهلاوية وهو الأمر الذي كان من المفترض الا يكون كذلك. هدوء فلامير تعامل مدرب الفريق الأهلاوي فلامير مع حالتي الطرد التي تعرض لها فريقه بشيء من الهدوء والواقعية إذ ان خسارته بهدف كان أمرا عاديا لذا فقد حاول المدرب استغلال الاطمئنان الاتحادي للنتيجة في البحث عن عدم ارتباك فريقه وتفاقم الأزمة ساعده على ذلك تسجيل فريقه لهدف خاطف قلب المباراة رأسا على عقب. تسرع واستعجال حاول حكم اللقاء ضبط المباراة من خلال الحزم واكثر من اخراج الكرت الاصفر في بداية اللقاء وقد كان لهذا أثره العكسي حيث ظهر بعض الشد العصبي على اللاعبين الأمر الذي حول اللقاء إلى مهرجان كروت ملونة كان الفريق الأهلاوي المتضرر الأكبر منها. فشل مزدوج لم يحسن مدرب الفريق الاتحادي التعامل مع متغيرات اللقاء كما فعل المدرب الأهلاوي فقد اخفق كندينو في المحافظة على هدف السبق رغم النقص الحاصل في صفوف الفريق الأهلاوي. ولم يكتف بذلك بل انه اخفق مرة أخرى بعدم قدرته على تهيئة فريقه بالشكل الصحيح لتحقيق هدف التفوق من خلال الكم الهائل من المهاجمين. إحراز ونجاح كان للهدف الأهلاوي الخاطف أثره السحري على نفوس أفراد الفريق الأهلاوي إذ امتلأ اللاعبون إصرارا وحرصا على المحافظة على التعادل حيث تحول أفراد الفريق الأهلاوي إلى أسود ضارية للذود عن مرمى الفريق الذي تعرض لسيل من الهجمات التي تكسرت على صخرة الإصرار والتحدى. التعادل خسارة وفوز دائما ما تنتهى المباريات بفوز فريق وخسارة آخر وبتعادلهما السلبي أو الإيجابي في حين ان لقاء الأهلي والاتحاد الذي شهده جمهور كبير انتهى بتعادل وفوز وخسارة إذ ان هذا التعادل يعد وبلا شك فوزا أهلاوياً وخسارة اتحادية في ظل الظروف التي مر بها الفريق الأهلاوي والمتمثل بطرد لاعبين من الفريق في بداية الشوط الثاني أحدهما كان قائده.!! روح رياضية رغم كل الأحداث المثيرة والحماس الكبير والشد العصبي الذي طغى على على اللقاء الا ان هذا اللقاء ولله الحمد شهد روحا رياضية جميلة سادت أجواء هذا اللقاء إذ لم يكن هناك ما يعكر الصفو.



******************



مغمور الأهلي يكشف مغرور الاتحاد




فلامير مدرب الأهلي


على الرغم من فارق الشهرة بين البرازيليين كندينو مدرب الاتحاد وفلامير مدرب الأهلي والذي يميل لمصلحة الأول الا ان الأخير استطاع ان يكسب الجولة أمام مواطنه عندما استخدم عقله في كيفية تحويل مسار مباراة القمة بين الاتحاد والأهلي لمصلحة فريقه بأسلوب المدربين الكبار الذين يستحقون لقب الداهية وعادت ذاكرة الاتحاديين تحديدا للوراء عندما كانوا يجدون في المدرب البلجيكي ديمتري من المواصفات التدريبية ما لم يجدوها في غيره مع انه جاء إليهم مغمورا لا يعرفه أحد وهكذا هو الحال بالنسبة لفلامير الذي يصنف ضمن قائمة المدربين الاذكياء الذين يجيدون فن استخدام ورقة التغيير في الوقت المناسب وكيف يغيرون مجرى المباراة وهو نفس أسلوب ديمتري الذي اشتهر به ما فعله فلامير وقبله ديمتري يدعونا للتساؤل لماذا لا تستعين أنديتنا بالمدربين المغمورين الذين يبحثون عن النجاح أكثر من المشهورين المغرورين أمثال كندينو.


*******************


طائرة الأهلي ترفع درجات الاستعداد للعربية

يواصل الفريق الاهلاوي لكرة الطائرة استعداداته للبطولة العربية التي ستقام في شهر شوال القادم في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة اقوى الاندية العربية في هذا التجمع . ويؤكد المدرب الوطني سالم باسندوه على اللقاءات الدورية التي يخوضها الفريق الاهلاوي وذلك لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين و رفع المعدل اللياقي كما حرص با سندوة على اتاحة الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة في مباريات الدوري السابقة للتعرف على مدى جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في البطولة العربية . وعلمت الملاعب ان الجهاز الفني يعتزم الاستعانة بلاعبين اجانب مميزين لدعم صفوف الفريق في البطولة وينتظر الجهاز الاداري موافقة الادارة الاهلاوية لانهاء المفاوضات مع لاعبين اجانب اقتربت المفاوضات معهم من النهاية في انتظار تلقي الدعم المادي لإنهاء المفاوضات.


*****************


بدون قناع
نتيجة العطاء


منصور البدر

* لم يكن لاعبو الأهلي وهم يتغلبون على أنفسهم أولا قبل منافسهم الاتحاد الا نموذجا حيا للنتيجة الحتمية للرغبة والتفرغ للعطاء.

* فقد كانوا مهيأين لتلقي الخسارة وهم مكتملو العدد ولم تكن حالات البطاقات الصفراء ثم الطرد الا انعكاسا واقعيا لحالة اليأس التي كانوا يعيشونها.!

* وبعد ان بادر كل من حسين عبدالغني ونايف القاضي من تلقاء نفسيهما للطرد بارتكاب أخطاء غير مبررة تغير الوضع وتبدل.! * تحول اليأس إلى إصرار.. والاحباط إلى ثقة وكل ذلك لانهم تفرغوا للكرة فجنوا نتيجة جهدهم تعادلا أفضل من الفوز.

* هو درس قدمه لاعبو الأهلي لأنفسهم قبل الآخرين فما حدث في تلك المباراة مثال حي لمن يتفرغ للكرة ويدع غير المبرر.

* أما التحكيم فقد كانت له هفوات ولكني أجزم انها لم تكن كبيرة ويكفى ان عبدالغني والقاضي يستحقان الطرد.

* فالأول حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول لم يكن لها ما يبررها اطلاقا ولكني أحسب له تقبله المثالي للبطاقة الثانية.

* أما القاضي فقد ارتكب خطأين كل واحد منهما يستحق بطاقة صفراء.. وكان احتجاج العبدلي احمق لدرجة الحصول على انذار.

* لا ادافع عن الحمدان فقد ساير اللاعبين في توترهم ولكنها كلمة حق يجب أن تقال..فهو لا يسأل عن أخطاء عبدالغني والقاضي.

* ويبقى مدرب الأهلي وكذلك نجوم الفريق الآخرون بعد خروج المشعل حالة تميز خاصة يجب ان تمنح من الاشادة ما تستحق.

* وفي المقابل أخطأ كندينو كثيرا وليته اكتفى بخطئه الفني ولكنه تجاوز ذلك إلى خطأ سلوكي.

* لقد قال رئيس الاتحاد ومعه الجميع ان اخراج تشيكو كان خطأ يتحمله المدرب فماذا رد المغرور كندينو.؟

* قال: الذي عارضني في خروج تشيكو هو (جاهل) وهو بذلك يرمي الجميع بالجهل وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد.!

* لقد تجاوز كندينو حدود الأدب وهو يخاطب الاتحاديين -على الأقل- بهذا اللفظ وكرر بذلك خطأ سابقا عندما قال ان جليرمي أفضل من حمزة إدريس مائة مرة.!

* احترم في إدارة الاتحاد صبرها على كندينو حتى لا يتزعزع وضع الفريق ولكن يبدو ان صبر الحليم سينفد.!


المنتديات مرة أخرى

* بالأمس كتبت (وجهة نظر خاصة) حول المنتديات وطالبت بأن تسارع إدارة الأهلي لتنظيم المنتديات التي يسيء بعضها للنادي وجماهيره أكثر مما يفيد.

* ثم تلقيت معلومة بان (وجهة النظر) أحدثت ردة فعل قوية في بعض تلك المنتديات فاطلعت ووجدت ان الموضوع أخذ أكبر من حجمه.!

* لن اهاجم أحدا أو اتهمه بالسعي لزعزعة استقرار الأهلي وتعطيل مسيرته ويكفي انني كنت داخل الاجتماع ولم انتظر خارج اسوار النادي لمعرفة نتائجه!!

* ولكني أحيي أولا تلك الآراء الصادقة التي وقفت بجانب الحق بشجاعة وفي مقدمة أصحاب تلك الآراء (الترمومتر) وأبو طاهر و(عبادي) والقهوجي ووردة المداين وغيرهم.

* وفي ذات الوقت أشدد وأؤكد ان جميع المنتديات التي تحمل شعار الأهلي لا تحمل الصفة الرسمية ولا تخضع لإشراف الإدارة وأولها منتدى الجماهير الاهلاوية.

* واكتشفت ان الأمر لا يتوقف على عدم قدرة الإدارة في السيطرة على تلك المنتديات فقط.!

* فالجديد هو ان إدارة الأهلي تتلقى التعليمات من بعض تلك المنتديات وتنفذها حرفيا.


* وبدلا من ان يكون المنتدى تابعا للادارة اصبحت الادارة تابعة للمنتدى وذاك الوهن بعينه.

* وطالما الأمر كذلك فان إدارة الأهلي ستتحمل تبعات كل ما يبث وينشر في تلك المنتديات التي تحمل شعار الأهلي.

* وأكرر.. اقتدوا بالاتحاد والهلال حيث تم تنظيم جميع المنتديات في منتدى رسمي واحد يخضع لإشراف الإدارة.. أما في الأهلي فما زالت (الطاسة ضايعة).!

* لن أعود لهذا الموضوع مرة أخرى فقد قلت رأيي فيه بصراحة ووضوح لان ما يرد في المنتديات يحسب على الأندية وإداراتها ورموزها وجماهيرها.





******************




سليمان الزبيدي


البرازيلي (دييجو) يدعم الأهلي

(فلامير) يطالب الأهلاويين بــ (دييجــــو)



فلامير


طالب مدرب الأهلي البرازيلي (فلامير )من ادارة ناديه سرعة التعاقد مع مهاجم فريق ساوباولو (دييقو)،بعد أن تابع شريطه أمس وفضله على زميله ( سيزار ).وتفيد المصادر أن ادارة الأهلي طلبت من ادارة ساوباولو إعادرة ( دييجو ) لمدة تسعة أشهر على أن يتم تجديد الاعارة على حسب اتفاق النادي مع اللاعب في نهاية اعارته الحالية. وتنتظر رد ساوباولو خلال اليومين المقبلين بشأن( دييجو)، بينما سيكون (سيزار) بديلا في حال عدم الاتفاق مع (دييجو). ويقود المفاوضات الوسيط (كارلوس) الذي أحضر اللاعب الاررجواني (ساركيسيان) والمدرب (فلامير).
وعلى صعيد آخر تؤكد المصادر أن الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب محلي كبير لم يفصح عنه رغم أن بعض أعضاء شرف الاهلي يالرياض جددوا المفاوضات مع ادارة الهلال بشأن المهاجم حسين العلي الذي تألق مع فريقه خلال الفترة الماضية.ورفض مدرب الفريق( فلامير) إعطاء اللاعبين راحة لأكثر من(4) أيام تبدأ من 28 رمضان على أن يعودوا للتدريبات ثاني أيام عيد الفطر . وشهد مقر النادي أمس حضورا جماهيرياً غفيراً جاءوا ليعبروا عن غضبهم كرد فعل قوي ضد ادارة نادي القادسية التي لم تف بوعدها بشأن انتقال سعود كريري بعد أن أعطت في بداية المفاوضات موافقتها التي جاءت بسبب رغبة كريري الأكيدة في الالتحاق بالفريق الأهلاوي.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 15 - 11 - 2003 الساعة 25 : 04 PM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 11 - 2003, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


طرب طرب طرب


الله يوفقك دنيا واخره يارب

تحياتي لك

وهذا فقط في الاهلي الراقي

اخوك

عادل




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2003, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

مجهود ممتاز ورائع يليق بالاهلى الحبيب وبالامبراطور الراقي



أهلا وسهلا بالمغمورين(h.

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2003, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


المنتديات ساحة لأفكارنا ..


..... و لا نسمح أن يكون على أفكارنا أوصياء !!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2003, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  






مفاجئه رائعه لعشاق الامبراطور
عدد رائع للملاعب الرياضيه
وان شاء الله يتم الاتفاق على شراء بطاقه كيم
مقال جميل للرائع
منصور البدر

تحياتي لك اهلاوي طرب











اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جديد الامبراطور أخبار الأهلي من صحيفة "الملاعب" منصور البدر والمنتديات ((2))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر