العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفهيم والبهيم وبينهم (( كـــيـم ))....!!!!

نجم من نجوم ( السامبا ) نجم تشرب لعبة وفنون كرة القدم مع نكهة ( ا لقهوة ) البرازيلية أتى به رجال الأهلي المخلصون ليعلم أبناء البلد فنون كرة القدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2003, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الفهيم والبهيم وبينهم (( كـــيـم ))....!!!! 


نجم من نجوم ( السامبا ) نجم تشرب لعبة وفنون كرة القدم مع نكهة ( القهوة ) البرازيلية أتى به رجال الأهلي المخلصون ليعلم أبناء البلد فنون كرة القدم فكان إختيار موفق لا يختلف عليه إثنان حتى من تابعه في مباراتين فقط قال عنه سيكون أفضل أجنبي لعب في الدوري السعودي فهذا اللاعب ستكون فائدته ليس لفريقه الأهلي بل ستكون الفائدة للاعبي كرة القدم في المملكة وما جاورها من الدول التي تتابع الدوري السعودي وتعشقه فإنه لاعب فنان إنه لاعب لقبه ( كيم ) جابه واحد ( فهيم ) .

وفي المقابل كان هناك لاعب ( مقلب ) إذا دخل ( الملعب ) ما يعرف ( يلعب ) وكان الإستغناء عنه أشبه بالمستحيل ( الأصعب ) من راهن عليه خسر ( الرهان ) وأصبح بين الناس ( مهان ) فعندما تاكدت ( الحقيقه ) غادر الدولة في ( دقيقة ) وبعد أيام لحق به ( رفيقه ) فضاعت ( الفلوس ) بعدما أهينت ( النفوس ) بسبب تفكير منبعث من ( رؤوس ) أشباه ( التيوس ) دخلوا للرياضة وبين أسنانهم ( عضاضة ) يفتكروا إن الرياضة في البلد ( لهاية ) جعلوها وأعني الرياضة ( حراج ) وسببوا للبلد ( الإحراج ) نفوسهم ( ضعيفة ) وعقولهم ( سخيفة ) فلاعبهم المقلب إسمه ( جليرمي ) والذي ( أتى ) به ( بهيم ) وليس ( فهيم ) .

وبسبب ( البهيم ) أصبحت دمى ( النمر ) في البلد ( تهيم ) بين الأطفال ( والحريم ) وضعت في منازلهم ( تماثيل ) ألا يخافوا من طيراً (( أبابيل )) ترميهم بحجارة من ( سجيل ) .

وماذا عن الشعوذة فهي لعبتهم المفضلة فهم بها يؤمنون وبجهالتهم يعلنون بانهم مشعوذون وللسحر يعشقون ولأهله يدفعون ما يملكون عقولهم متخلفة ونفوسهم متطفلة .

وما ذا عن الرشوة فهم لها يستخدمون يبطلون بها الحقوق ويستبيحون بها لأنفسهم الباطل لأنهم للمال ( يلملكون ) فلذلك لدروبها ( يسلكون ) طرقهم (ملتوية ) ونفوسهم من المكر ( مرتوية ) يغررون (بالأشبال ) وينصبون لهم ( الحبال ) بأموالهم المكتسبـينها من ( كول ) وهم لحقوق الناس ( يأكلون ) .




يحرمون على الناس ما أحلوه لأنفسهم يقولون بين الملأ جماهير الجار فرحانة بتعادلهم معانا متسائلين عن أسرار تلك الفرحة ومتناسين أن التعادل بفريق مطرود منه إثنان من المدافعين في ظل تقدم فريقهم وفي وقت مبكر يعد إنتصار أحرق قلوب الجار وأعتقد أنهم لم ينسوا فرحتهم وهم خارجين من إستاد الأمير عبدالله الفيصل يجرون أذيال الهزيمة بهدف ( بو شعيب ) اللي سبب لهم ( الشيب ) وكشف لهم ( العيب ) . فهذا هو الفرق بين الفرحتين .

خاتمة :إذا كان الإتي نمبر ( ون ) فإن الأهلي ولع ( فن ) .




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 12 - 11 - 2003 الساعة 33 : 10 PM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2003, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

أنقذهم الحكم الظالم من هزيمه كبيره ولكن رب ضارة نافعه فهذا التعادل أجمل من الفوز لأنه أثبت للجميع عنفوان وقوة الروح القتاليه لنجوم قلعة الكؤوس الأهلاويه ومنح لاعبينا ثقه كبيره لا يمكن أن تهتز ويجب أن ينطلقوا من هذه المباراة للأمام وبكل قوه000


تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه يابو سلطان



والف مبرووك




بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفهيم والبهيم وبينهم (( كـــيـم ))....!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر