العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أيها النشامى .. انصبوا المشانق لحسين !!!

من البارحة والمنتدى يعج بمن هب ودب ، والكل يهاجم حسين ، وينتقص من حق حسين ، ويؤلب على حسين ، ولكن دعوني استعرض لكم الموقف ثم اترك الحكم لكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2003, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

حورية القلعة will become famous soon enough

افتراضي أيها النشامى .. انصبوا المشانق لحسين !!! 


من البارحة والمنتدى يعج بمن هب ودب ، والكل يهاجم حسين ، وينتقص من حق حسين ، ويؤلب على حسين ، ولكن دعوني استعرض لكم الموقف ثم اترك الحكم لكم :
الحكم ناصر الحمدان عليه من الله ما يستحقه نصراوي ، *وعندما طرد كاريوكا احس أن حسين هو المتسبب فضمر شراً لحسين بل للأهلي ككل مع العلم أن الحمدان نصراوي متعصب !!!.
* هذا الحكم على علاقة وطيدة بعضو شرف الاتحاد الفعال ، وعندما كان ذلك الفعال في منصبه كان يوكل إليه تحكيم مباريات الشرطة وحتى في الخارج رشحه لتحكيم مباريات الشرطة العربية المجمعة .



* البلوي يعتمد اعتمادا كليا على ( فلوسه ) ورمضان كريم والله يحب الستر !!!
* الكرت الأصفر الأول لحسين لم يكن يستحقه بل لاعب الاتحاد نور الذي أرتمى على حسين وقد أمن العقوبة .
* إذا كان ولا بد أن يعطى كرت أصفر فليكن للأثنين أي حسين ونور ، أما اعطاء حسين كرت اصفر فهذا ما يفضح توجه الحكم ونيته المبيته ضد الأهلي وضد حسين !!
* وبعد ألم تتأكدوا أن العيب في الحكم وليس في حسين ، ثم لو فعل وصعد المدرجات واعتدى على جمهور الأهلي ماذا كنتم فاعلين !!!
* الملاحظ أن بعض جماهير الأهلي تنساق وراء الإشاعات الاتحادية والتي ينشرونها بحرفنة وبعض جماهيرنا سامحهم الله ومن طيبتهم يتقبلون تلك الإشاعات ثم يحتظنوها كحقائق مسلمة .
* حسين أفضل خلقا وانضباطا من نور وباسم اليامي وحتى أفضل من حمزة وأبو شقير وسيرجيو ومع ذلك لم نسمع من ينتقدهم من الاتحادية .
* قليلا من التروى من إطلاق الاحكام على نجوم الأهلي أفضل مما يحصل هنا .. والله الهادي لسواء السبيل .






[FLASH=http://asir.*******************************************************/hoor.swf]WIDTH=380 HEIGHT=80[/FLASH]
حورية القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2003, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابومشعاب will become famous soon enough



كم هو رائع هذا التواصل بين ابناء القلعة وحرية الراي وحبهم للأهلي يسري في عروقهم.. للابد.. فلي بعض الوقفات مع ما قالته......حورية القلعه...!!!!!!!

نحن لا ننظر لما يقال او ما يحاك في الخفاء من إنتماءات تحكيميه.. لأي حكم كان ولو كان ناصر الحمدان نصراويا او حتى إتحاديا مهما جأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأملنا ومهما صبرنا نحن نقووووول......... حسين مخطي.. وخطأه كاد يكلف الأهلي الشي الكثير لكن الأهلي جبل لاتهزه الرياح العاتيه ونعيق الغربان... حتى لو تسلقت إلى سفوح ذلك الجبل.... وعلى قول المثل ... ياجبل ما يهزك ريح.... فمبروك للأهلي الروح والحماس الذي جعلني كأي أهلاوي أفتخر في هذا اليوم... الأربعاء عندما أقابل أي مشجع عاقل ... يقوول.... مبروك هذا المستوى يا أهلاويه.. وهذا عين الصوااب..


المهم نرجع ونقوول عبد الغني اخطا وأخطائه تكرررررررر ويُستفز من اي لاعب وعصبي المزاج..... نحن لا ننظر لمامادو نور وما يفعل بالغربان في المدرجات هذا من سلوكياتهم.... لكن ..ننتقد أي لاعب يسي لنفسه ولكيان ألأهلاوي . لأننا اهلاويييييييييون وننعم بالعقل.. وبعد النظر والفكر الصايب والراي المحايد....وسامحوني




ابومشعاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي جميعا

حسين الفتى الذهبي رائع بكل ما تحمله الكلمه وعندما شارك فى كأس العالم مرتين وفى كأس أسيا وكأس الخليج ومع الأهلى الحبيب فى البطولات الخليجيه والعربيه والأسيويه كان نجم النجوم لأنه وجد تحكيم رائع ونزيه ولم يجد الاستفزاز من الحكام واللاعبين ذوى الأخلاق الهابطه000

حسين ابننا وحبيبنا وهو من أخلص اللاعبين ويجب أن يوجه اللوم للحكام الخائنين لضمائرهم وللاعبين اللذين يشتمونه ويشتمون أقربائه ويجب معاقبتهم والمطالبه بعقابهم وليس العكس!!!

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية عبوديasa
 

عبوديasa will become famous soon enough



حسين وما ادراك ما حسين


لو ماهم الخدم وخادموا رئيس الخدم

خا يفين من ابو عمر

ما كان وصوا على لمبتهم السوداء يستفزه بمباركة الحكم

وهذي عادات محمد نول والا نسيت يابومشعاب ان محمد نوووول العام الماضي اندفع على السويد ومسك راسه تحت ابطه وظربه ثم انطرد السويد ونورهم يضحك

من اللي اعطاه الحرية

اليس هم الحكام

والستم انتم جماهير الاهلي تقولون ليت عندنا واحد روحه زي محمد نور


قبحه الله وقبح روحه الخبيثه

والله انه ما يسوى شعره من اخلاص حسين عبد الغني
ايوه حسين هو منبع الاخلاص

والا انت مبسوط من نفسك وتقول حسين اخطا

اخطى عشان انه يتحمس للهلي ويلعب بروحه على كفه من اجل الاهلي

اخطى لانه يبغى يعقد النول ويقعدله ويكتم انفاسه في الملعب حتى عند التماس

والا انت راضي عن الحكم يومه اعطى حسين كرت اصفر وهومظروب


وخلى النول يفرح زي العام مع السويد

يا شيخ حرام عليك هذا التهجم على حسين

بدل ما تقول انه مظلوم وانه قاعد يحترق عشان الاهلي تقول انه اخطى

والله ان هذه العينة من جماهير الاهلي حرام فيهم واحد زي حسين





المهم


ادعموا الاهلى

ادعموهم بقوه

وارهبوا الخدم وارهبوا النفيخا

وخلوه يعرف ان الاهلي سيده وهو احسن له يروح سوق الحسلان اللي زيه




وااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه اااااااااااااااااااا ااااااااااااااه يالاهلي ياحبيبي

ياروح الروح




وكل يوم والاهلي قدام والاتي تحت ايدينه خداااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااام



وتحياتي لكم اخوكم ابو عبدالله الاهلاوي حتى الموت




عبوديasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

edrara will become famous soon enough

افتراضي  


مهلاً أعزائي
حسين مخطئ فقط في عصبيته وشده العصبي وهو من حرصه على الأهلي لكن لابد من تهدئته قبل المبارة




edrara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


يسعدكم ربي جميعا

حسين الفتى الذهبي رائع بكل ما تحمله الكلمه وعندما شارك فى كأس العالم مرتين وفى كأس أسيا وكأس الخليج ومع الأهلى الحبيب فى البطولات الخليجيه والعربيه والأسيويه كان نجم النجوم لأنه وجد تحكيم رائع ونزيه ولم يجد الاستفزاز من الحكام واللاعبين ذوى الأخلاق الهابطه000

حسين ابننا وحبيبنا وهو من أخلص اللاعبين ويجب أن يوجه اللوم للحكام الخائنين لضمائرهم وللاعبين اللذين يشتمونه ويشتمون أقربائه ويجب معاقبتهم والمطالبه بعقابهم وليس العكس!!!

تحيه وتقدير للجميع

سامى





R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


يسعدكم ربي جميعا

حسين الفتى الذهبي رائع بكل ما تحمله الكلمه وعندما شارك فى كأس العالم مرتين وفى كأس أسيا وكأس الخليج ومع الأهلى الحبيب فى البطولات الخليجيه والعربيه والأسيويه كان نجم النجوم لأنه وجد تحكيم رائع ونزيه ولم يجد الاستفزاز من الحكام واللاعبين ذوى الأخلاق الهابطه000

حسين ابننا وحبيبنا وهو من أخلص اللاعبين ويجب أن يوجه اللوم للحكام الخائنين لضمائرهم وللاعبين اللذين يشتمونه ويشتمون أقربائه ويجب معاقبتهم والمطالبه بعقابهم وليس العكس!!!

تحيه وتقدير للجميع

سامى





ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لك على هذا الموضوع الرائع

يانـــــــــاس والله حرام

لاعب بمثل هذه الروح والاخلاص ونعامله كذا

والله انه يلعب للاهلي بقلبة وروحه وعشان كذا يكرهونه اعلام علي بابا اطلق كذبة وصدقها جمهور الاهلي

والله انك صابر يا حسين على اذاهم

لو لاعب غير حسين كان انتهى من زمان في ظل مايتعرض له حسين من اعلام مضاد وخطير

اتمنى ان يعي جمهور الاهلي ان الجار يكرهون حسين لانه يعشق شي اسمه اهلــي ، وهم يعرفون ماذا يعني يعشق

يعرفون لو ان الاهلي صار كلة كثل حسين ان ناديهم انتهى ويعرفون ان سيرجع بهم التاريخ للوراء


ولهذا صحافة علي بابا ضد حسين وروح حسين .

شي سيء جدا امس ورابطة الجــــار تتهزء بحسين وهم يسمعون شي والله زعلت منه وعيب كبير يا جمهورنا الرائع





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2003, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

عامربحب الأهلي will become famous soon enough



سم الله الرحمن الرحيم

اولا مبروك علينا التعادل بطعم الفوز امام الاتحاد ******

ولكن كنت اتمنى الفوز الصريح بهدف // او اربعه لكي نذيق الاتحاد طعم الخسارة الاولى في الدوري *****

والاعتبار الثاني لكي يرد لنا اعتبارنا من خسارة كأس الدوري العام الماضي *******

لكن رفض الاعبين ذلك بتصرفات فرديه واخطاء لامبرر لها من وجهة نظري ****

1- الاعب ((( الفتى الذهبي))) الكابتن حسين عبد الغني الفنان الحماسي الخ............

لإسعاد الجمهور المتعطش لرد الثأر ولكن المسلسل لم يكتب له حلقة اخيرة لأن
ويضع الاهلاويين يدهم على قلوبهم بعد ماتمنوا عدم حصول مثل هذه الظروف ...


2-الاعب نايف القاضي لاعب ممتاز في التغطية الدفاعية /// والاخطاء مستمرة ونحن الجماهير ندفع الثمن والقلعه تفرط في الكؤوس
ويشترك نايف مع الاعب حمزة في اشتراكات على اقدام لاعبيين الخصم بعد مرورهم منه ........ ويطرد الاعب وايضاً
قلعة الكؤوس تنزف ..... وتنزف بعد ماكنا نتمنى الفوز اصبحنا بأخطاء اللاعبيين نتمنى التعادل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟


واخطاء فرديه من مدافعينا وصغيرة في عدم تخليص الكرات اول بأول ندفع ثمنها نحن عشاق القلعه
رسالتي الى الاعبيين عدم حصول الاخطاء الفردية والتي تخذلنا نحن الجماهير والامثلة كثيرة (تيسير/ابراهيم سويد في نهائي الكأس الخ................. .....

ويجب عليهم معرفة ان الفوز يتحقق بعدم التسرع واصدار اخطاء في غنى عنها .................... ...
اعزائي بأذن الله الاهلي عائد لحصد البطولات لكن لازم من عدم حصول اخطاء
والله يعينا
واريد بأذن الله من بعد هذه المبارة من لاعبيينا الكواسر عدم تكرار هذه الاساليب

لكي تبقى القلعة شامخة ومليئة بالكؤوس ويسعد الجمهور ...................

اخوكم // عامر





سأظل عامراً بحب الأهلي للأبد اذكر الله ******وزيد النبي صلاه

[FLASH=http://captain1.*******************************************************/3amer.swf]WIDTH=448 HEIGHT=197[/FLASH]
للتواصل : 059341331
عامربحب الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2003, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


نورت ياعامر

والله ياعامر احنا نتمنى ان حسين ينتبه لنفسه

و
يعرف انه ارهقنا واحنا مانتكلم عنه الا لاننا نحبه


لكن الله يهديه ابوعمر

وسلمت اناملك





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أيها النشامى .. انصبوا المشانق لحسين !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر