العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اختبار .. يرجى عدم الغش !!

طبعاً الكل وده يثبت جدارته في هالاختبار عموماً ومثل مايقولوا في الاختبار يكرم المرء أو يهان .. وبصراحه اللي مذاكر بيجاوب على كل الأسئله لأن جميع الأسئلة من المقرر وماجبت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2003, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبدالله المالكي
 

عبدالله المالكي will become famous soon enough

Post اختبار .. يرجى عدم الغش !! 


طبعاً الكل وده يثبت جدارته في هالاختبار عموماً ومثل مايقولوا في الاختبار يكرم المرء أو يهان .. وبصراحه اللي مذاكر بيجاوب على كل الأسئله لأن جميع الأسئلة من المقرر وماجبت شي من عندي ، ومن الآن اللي جايب معه برشااام ياليت يطلعه ولاتحرجوني وتحرجون أنفسكم خاصة واحنا في رمضان ، ومن الآن بقلكم الوقت المقرر للاختبار ساعتان لكن هذا على الورق وقدام إدارة (الكواسر) آسف قصدي إدارة المدرسة لكن عندي أنا ( 9) دقايق ;) لأن وراي مشاوير وبلحق على الفول والسمبوسه قبل ماتخلص لأني ابتليت في حرمه ماتطبخ : يلاااااا خلينا نبدأ الاختبار :[/]




>>>> اختار الإجابة الصحيحة <<<<


س 1 / أين لمست عزيزي الأهلاوي الروح الرياضية من لاعبنا حسين :
[ 1 ] اثناء المبارة .
[ 2 ] اثناء السلام على حكم اللقاء بعد حصوله على الكرت الأحمر .

س 2/ ضعف فريقنا في خط الوسط ولابد من معالجة هذا الخلل بجلب لاعب على مستوى عالي وليكن سعودي طالما المحترف القادم في الهجوم :
[ 1 ] كلام جميل .
[ 2 ] كلام غير جميل .

س 3 /
لدينا في مركز الهجوم خمسة لاعبين شاركوا خلال هذا الموسم ومواسم سابقة وهم ( الجيزاني - عبيد - المشعل - كيم - ضاوي ) لكن نستطيع أن نقول أن (عبيد .. منتهي الصلاحية / والجيزاني محدود القدرات / والمشعل مريض بداء الكسل والبرود / وكيم الأمل لكن سيرحل في يوم من الأيام / وضاوي الأمل الباقي ).
[ 1 ] كلام جميل .
[ 2 ] كلام غير جميل .

س 4/

فريقنا صاحب دفاع حديدي خاصة هذا الموسم ولكن المفرح أن :
[ 1 ] جميع لاعبي الدفاع صغار في السن .
[ 2 ] جميع لاعبي الدفاع كبار في السن .


س 5/
سركسيان لاعب مهاري ومتمكن لكن يحتاج من يعاونه في خط الوسط :
[ 1 ] كلام جميل .
[ 2 ] كلام غير جميل .

س 6 /
النجعي شجاع وفدائي لكن سيئ في توقيته عند الخروج للكرة :
[ 1 ] كلام جميل .
[ 2 ] كلام غير جميل .

س 7 /
أحسن المدرب صنعاً عندما أبقى على الخليوي في مقاعد الأحتياط ، لسبب :
[ 1 ] لا يريد حرق ورقته الآن وخاصة في ظروف هذه المباراة .
[ 2 ] غير مقتنع به والدليل جوشان .

س 8/
فلامير روزو ( ذكي - تكتيكي من الدرجة الأولى - لايهدأ ) المدرب الذي أقنعني بعد لوكا في عصر الأهلي الحديث .
[ 1 ] كلام جميل .
[ 2 ] كلام غير جميل .

س 9 /
العبدلي .. هذا اللاعب يقال انه لاعب :
[ 1] مدافع أو [ 2 ] وسط أو [ 3 ] مهاجم أو [ 4 ] مدافع ووسط ومهاجم وأحياناً حارس .

س 10 /
محمد لمبه .. لاعب الاتهاد الأوحد ، هناك مرة واحدة شاهدناه خلال المباراة :
[ 1 ] عند احتكاكه فقط بالكبتن حسين .
[ 2 ] في أرجاء الملعب وخلف كل هجمه لفريقه.

س 11 /
منصور البرميل .. يقال أنه يريد بناء فريق لايقهر والسبب :
[ 1 ] ليحافظ على منجزات الاتهاد(إن وجدت) .
[ 2 ] فقط وفقط لهزيمة الأهلي من خلال مبارتين خلال الموسم .

س 12 /
منصور البرميل .. بعد المباراة ، ينطبق عليه المثل العربي الشهير القائل:
[ 1 ] أبي أمي أبي أبوي أبي كرسي رابع أبي مويه .
[ 2 ] تفوز على مين وكل الكواسر صاحيين .

س 13 /
شيكو لاعب الاتهاد من خلال لقاء فضائي قال بالحرف الواحد ( ^^%%^#&%#%#&%##&%%%# $‌%^#*%^*$&#%#) (عفواً الكلام مشفر لأن القناه مشفرة لكن على مين ) :
[ 1 ] أنا ايه اللي قبني هنا مع الفرئه السكه دي ( الظاهر فيه عرق مصري) .
[ 2 ] ايه يواد ياكيم مش تشوفلي خانه معاكم دحنا عيال حته وحده وحيبئالك الحلاوة دنتو فرئه ماحصلتش .

س 14 /
كندينيو الذي توعد الكواسر كثيراً قبل المباراة المشئومة .. اجتمع بالبرميل بعد المباراة واشترط عليه التعاقد فقط مع (11) لاعب من الكواسر ليحصل على جميع بطولات هذا الموسم الداخلية والخارجية أما اللاعبين الذين لديه فيفضل وضعهم على قائمة الأنتقال وتنسيق البقية الباقية ، فياترى هل أنت عزيزي الكاسر تلتمس العذر لهذا المدرب لو خرج فريقه خالي اليدين هذا الموسم على أفتراض عدم أمكانية تنفيذ شرطه التعجيزي .

[ 1 ] التمس له العذر .
[ 2 ] لا التمس له العذر ، والسبب وجود خريش و(ماشي) آسف وجاري القرني على دكة الأحتياط .


س 15/
هروب اللاعب الاتهادي سيرجيو لسبب معين :
[ 1 ] بسبب دفعة قوية بمقدمة الرجل (بالشلوت) من خلال مدرب وإدارة الاتهاد لصراحته لهم بخوفه وعدم مقدرته على مجاراة صمدو الجديد .
[ 2 ] حصوله على سيارة وفيلا بالبرازيل عندما فقط يتخطى خط دفاع الكواسر .

>>>>>>>> وأرجو الإجابه بكل شفافية فالاختلاف لايفسد للود قضية <<<<<<<<<<


شايفك .. لاتغش بعدين اسحب الورقة .


وضع الاسئلة : اخوكم / عبدالله المالكي(s.












عبدالله المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2003, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


الإجابات الصحيحة على عجالة ورائي دوام...
01/ الأختيار الثاني
02/ الأختيار الأول

03/ الأختيار الأول
04/ الأختيار الأول
05/ الأختيار الأول
06/ الأختيار الأول
07/ الأختيار الأول
08/الأختيار الأول
09/الأختيار الرابع
10/الأختيار الأول
11/الأختيار الثاني
12/الأختيار الثاني
13/الأختيارالثاني
14/الأختيار الأول
15/الأختيار خوفآ من عقال البلوة الثاني.


تقبل تحياتي





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



س 1 الثاني

س2 الاول

س3 الثاني

س4 الاول

س5 الاول

س6 الاول

س7 الاول

س8 الاول

س9 الرابع


س10 الاول

س11 الثاني

س12 الاول

س13 الاول

س14 الاول

س15 الاول





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2003, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


س1......2

س2......1
س3......2
س4......1
س5......1
س6......1
س7......2
س8......1
س9......2
س10....1
س11....2
س12....1
س13....2
س14....1
س15....2




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اختبار .. يرجى عدم الغش !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر