العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقطـــــــــة احلى من الحلا

حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير .. خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز .. عضو شرف النادي وصاحب السمو الملكي الأمير .. تركي العبدالله الفيصل .. عضو شرف النادي .. وصاحب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2003, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

نقطـــــــــة احلى من الحلا 


حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير .. خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز .. عضو

شرف النادي وصاحب السمو الملكي الأمير .. تركي العبدالله الفيصل .. عضو شرف

النادي .. وصاحب السمو الملكي الأمير .. طلال بن محمد العبدالله الفيصل .. عضو شرف

النادي والمشرف العام على الألعاب المائية .. وعدد كبير من أعضاء الشرف منهم ..

الأستاذ .. أحمد المرزوقي والدكتور .. عبدالرزاق أبو داود .. والأستاذ .. أيمن

عبدالغفار .. والأستاذ .. أحمد عيد .. والأستاذ .. موفق خوجه والأستاذ .. محمود

عبدالخالق سعيد .. وجمهور أهلاوي غفير



========

قرات هذه النقطة في موضوع المباراة في المنتدى الرسمي

وافرحتني

ولكن هل سيكونون مع الاهلي حاضرين بقلوبهم وعقولهم
كمافعلوا البارحة

اتمنى ذلك
وان يحضر ابوتركي وابووائل معهم
ان شاء الله

لنحتفل سويا



تحياتي








رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2003, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

كاااايدهم will become famous soon enough

افتراضي  



ثق تمام الثقه ان من لم يحضر منهم بجسده فقلبه وعقله مع الاهلي
هم رموزنا وتاج على راس كل اهلاوي
ولا يهمك كلام الحاقدين
على طاري الحاقدين والله يا هم كثيييييييييييييييييي ير

بس تصدق مباراة القادسيه اكلتهم ..... (اللهم اني صائم)
وعلى راي المثل
كيدهم كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم
انت الاهلاوي سيد النوادي وسيد ابو جدهم
ولك التحيه يا غالي





من غير الاهلي يستاهل قلبي
when ever you go East or West ALAHLI is the BEST

وطني هـــو المـــــــجد ..
كاااايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2003, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


والله يامحمد اليوم لمن اخذت الجرايد وقريت الخبر والله طرت من الفرح والله يديمهم لحب الاهلي....




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2003, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


كايدهم

لا نشك في ذلك
ولكن وجودهم في الملعب كانت له ردة فعل كبيرة عند الجمهور وعند اللاعبين
واخرسوا الحاقدين
كم هو رائع منظر جلوسهم بجوار بعض

===
هاني
مو انت لوحدك حتى انا

حتى احد اخوتي الصغار يوم الجمعة كان يسألني عن ابوتركي وابووائل والامير تركي
فينهم ؟

لمن دري ان الامير تركي في فرح والامير طلال فرح

======
وان شاء الله نرى ابووائل وابوفيصل وابوتركي وابوداود والامير تركي
في تمارين ومباريات النادي
=





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقطـــــــــة احلى من الحلا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر