العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > قسم الفيديو والكليبات والأهازيج
   

عماد الحوسني هلاليا

http://www.alrage.net/vb/private.php...pm&pmid=190497 http://www.alrage.net/vb/t323197-6.html هذا ردين للسفيه صاحب الموضوع واحد في موضوعي والثاني ارسلت له رساله شوفو رده الوسخ عليكم به يامجانين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 05 - 2012, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق_Victor
 

عاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق_Victor



http://www.alrage.net/vb/private.php...pm&pmid=190497

::: صورة بالمينو وابنه مع الكأس وايضا فهدنا مع الكأس داخل الباص وفرحة عبد الجواد:::

هذا ردين للسفيه صاحب الموضوع واحد في موضوعي والثاني ارسلت له رساله شوفو رده الوسخ عليكم به يامجانين





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
يالأهلي الملكي تضل عشقنا دايم ودوم وحنا في حبك مجانين
عاشق_Victor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 05 - 2012, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سفير الجنووب
 

سفير الجنووب will become famous soon enoughسفير الجنووب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Frowos
هههههههههههههههههههه ههههههههههههه

امااا فزتم فكرتهم يضحكون علي مبروك ي طحلبي والله انكم حمير تستاهلون بطولةة

ههه وربي الحين تاكد انك طفل ... ماحب اتلفظ عليك لاني في منتدى راقي وما احب انزل مستواي لمستواك المنحط
تحياتي يا ....





اتشرف بلجميع 2b250568
(( لا ألعب لكي أفوز
إنما ألعب
للمــPES2013ــتعة ))
سفير الجنووب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2012, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

والنهايه معك يا اهلي will become famous soon enough



مسجل في المنتدى ومتعب نفسك عشان ذي الكلمتين
هذا أكبر دليل انه اللأهلي جننكم
الله يشفيك




والنهايه معك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2012, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مُعجزهـہَ !
 

مُعجزهـہَ ! will become famous soon enough



ههههههههههههههآ آ آ ي ي زعععيقيِ
تحححلمون في الععمدهه , , الععمدهه اهلأ أ ويِ
وينِ يروح للبنأ أ ت العمده يبي الملووكِ ي فاشل








#
لإ يُبدعّ آلإنسآنَ فِيُ آلحُححبْ
مَ لممْ يعشَ تجربةةِ
عشقِ الاهَـَـلِـِـِيِ

فِزت . .
آمَ خسسرت آم تعآدلت ' #
يَ ( آلآهَلِـِـَيِ ) وَ آللههَ بحبككْ
مَ تخخإذلتِ '$♥
مُعجزهـہَ ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2012, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زائر الفجر
 

زائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond reputeزائر الفجر has a reputation beyond repute



برااااااااااا يا زعيقي يا وسخ !!











زائر الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2012, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق_Victor
 

عاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud ofعاشق_Victor has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق_Victor



ههههههههه الملكية صعبة قوية يا زعيقي ياشيخ لو اشوفك لا حطك استبنة لكفري هههههههه والملكية صعبه قوية





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
يالأهلي الملكي تضل عشقنا دايم ودوم وحنا في حبك مجانين
عاشق_Victor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2012, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فضلينيو الراقي
 

فضلينيو الراقي will become famous soon enough



صدق المثل اللي يقول كل بيت وفيه حمام ( الله يكرمكم )
و Frowos حمام منتدى الامبراطور





فضلينيو الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عماد الحوسني هلاليا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر