العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مباشر = مباشر = الأهلي والقادسية

بسم الله الرحمن الرحيم [MARQ=right] تأكيد اهلاوي[/MARQ] [MARQ=left]ام رد اعتبار قدساوي[/MARQ] تزحف الجماهير السعودية عموما والاهلاوية خصوصاً الى استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وذلك مواصله للانتصارات السعودية التى حققتها الفرق


مشاهدة نتائج الإستطلاع: من ترشح للفوز في لقاء اليوم؟
فوز الاهلي السعودي 28 96.55%
فوز القادسية الكويتي 1 3.45%
المصوتون: 29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2003, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي الاهلي السعودي Vs القادسية الكويتي <<تقرير>><<تقديم>><< رشح واكسب>&g 


بسم الله الرحمن الرحيم






[MARQ=right]
تأكيد اهلاوي[/MARQ]
[MARQ=left]ام رد اعتبار قدساوي[/MARQ]










تزحف الجماهير السعودية عموما والاهلاوية خصوصاً الى استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وذلك مواصله للانتصارات السعودية التى حققتها الفرق السعودية في هذة البطولة ويدخل الاهلي السعودي اللقاءضمن جولة الاياب بالدور التمهيدي لدوري ابطال العرب وذلك في الساعة العاشرة مساء. ومما يذكر ان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين كان قد انتهى لصالح الأهلي 2/1 وبذلك فانه يتوقع لمباراة اليوم ان تأخذ اهمية بالغة للجانبين فلكل منهما حسابات يأمل ان يحققها على حساب الآخر







[MARQ=right]تقديم اللقاء[/MARQ]





المباراة:
الاهلي السعودي X القادسية الكويتي
المناسبة:
دوري ابطال العرب -دور الـ32
الملعب:
استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة
الزمن: 3-11-2003
الثلاثاء - 10,30 مساء بتوقيت المملكة
القناة: art
ابطال العرب
اخر لقاء بين الفريقين:
2-1 للاهلي ذهاب دوري ابطال العرب
ترتيب الفريقين :
الاهلي التاسع محلياً
القادسية الثاني محلياً



[MARQ=right]قراءة سريعه[/MARQ]


& كيفية تاهل الفريقين
الاهلي: فوزة بأي نتيجه - التعادل بأي نتيجه - هزيمته بنتيجة واحد صفر على الاقلالقادسية: الفوز بفارق هدفين فقط
التعادل : فوز القادسية بمثل مباراة الذهاب 2-1 لتلعب ضربات ترجيح


& ويتوقع ان تشهد مواجهة الليلة حضورا جماهيرا اهلاويا غفيرا بعد مصالحتهم من قبل فريقهم في لقائه الأخير والتقائهم الذي أتى في وقته المناسب بقائد السفينة الاهلاوية الأمير خالد العبدالله قبل يومين.

& وصل فريق القادسية الى مدينة جدة يوم الجمعه الفائت وقد ادوا مناسك العمرة فور وصولهم00 وادوا تمارينهم في ملاعب الاهلي والاتحاد

& أ كد مدربه الوطني محمد ابراهيم انه لم يأت للنزهة وانما اتى على أمل تحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهل فريقه للتأهل وانه يؤمن بان كرة القدم تخدم من يخدمها ولا يوجد فيها مستحيل ومن هنا نتوقع ان يحفل لقاء الليلة بالاثارة والندية والتنافس الشريف بين الفريقين والامنيات بان تظهر المباراة بالصورة المطلوبة.
& لا تريد جماهير الاصفر من لاعبيها سوى العودة الى الواقع السليم الذي عرفوه عنهم ولا يطمعون الا بمستوى يعيد للاذهان تلك الصورة الجميلة التي وضعت الفريق في صدارة الدوري وهي امور تستحقها الجماهير ولن يبخل نجوم الاصفر عليهم بها. المطلوب من الاصفر هو رد الاعتبار ولا طعن لفارس في سباق وخصوم يقلون عنه مستوى واليوم فارس جدة وفرسان بني قادس في حلبة التأكيد والجدارة والثأر ورد الاعتبار.


&واجرى «الأصفر» تدريبه الاخير للمباراة اول من امس السبت على استاد نادي الاتحاد شارك فيه جميع اللاعبين وظهر عليهم الجدية والاصرار حيث اقبلوا على المران بروح معنوية عالية، وركز خلاله مدرب الفريق محمد ابراهيم على علاج سلبيات لقاء الذهاب وخصوصا تلك المساحات الواسعة بين خطوطه والفجوات في صفوفه والتي استغلها الاهلي السعودي في تحقيق الفوز في حولي، كما انهى خلالها المدرب التلقين الاخير لخطته للمباراة واطمئن على تنفيذ التكليفات من قبل كل لاعب سواء بالمراقبة او القيام بواجبات المساندة الدفاعية والمساعدة الهجومية، ومن المتوقع ان تكون الخطة وطبقا لاجواء المران الاخير متوازنة ما بين التأمين الدفاعي الصارم والتعزيز الهجومي بلا ثغرات حتى لا يعطي الفرصة للاعبي الأهلي في تحقيق سعيهم بالحصول على الافضية عبر شن هجوم ضاغط منذ اللحظة الأولى كما وضح من التدريب الاخير لهم والذي قاده المدرب البرازيلي لورزو وشارك فيه جميع اللاعبين وبدأ يشرح الاخطاء التي وقع فيها بعض لاعبيه في الكويت.

& ويتوقع ان يدخل الاهلي مباراته هذه بنفس التشكيلة التي لعب بها في مباراة "الذهاب" مع تعديل خفيف في خطي الظهر والوسط حيث سيلعب كابتن الفريق محمد شليه الجهني بعد تماثله للشفاء اساسيا في خط الدفاع الى جوار حسين عبدالغني والخليوي الذي يحل بديلا لصديق ووليد عبدربه وفي الوسط تنتظر الجماهير الاهلاوية اشتراك خالد القهوجي مكان الكاميروني "الونجي" الذي اصبح ابرز لاعب غير مرغوب فيه في الاوساط الاهلاوية وفي المقدمة يتوقع ان يشرك "لوروز" المدرب الاهلاوي الثلاثي طلال المشعل و"كيم" ووليد جيزاني ولن يخلد الاهلي للدفاع رغم عدم حاجته للفوز الا انه سيلعب لاثبات انه الاجدر بالتأهل لمواجه المتأهل من لقاء الامس الذي جمع الهلال بالجيش السوري.

& اكتب ترشيحك لنتيجة اللقاء واكسب اشتراك انترنت

& سنكون معكم في بث مباشر للقاء عبر ((امبراطورtv))







[gdwl]بلطان وينه ... كسرنا عينه[/gdwl]








[gdwl]


[/gdwl]
الله يوفق الاهلي يارب
أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2003, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

Ahlawi_1 will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوية إن شاء المولى

أربعة -------- صفر




Ahlawi_1 متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله

3-1 للاهلي




R@Y@N غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


[MARQ=right]المباراة السابقه[/MARQ]




حقق الاهلي السعودي فوزا منطقيا على القادسية الكويتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء امس على ملعب محمد الحمد بنادي القادسية في اطار الدور الاول لبطولة دوري ابطال العرب في نسختها الاولى.
وكان القادسية الكويتي هو البادئ بالتسجيل بواسطة محترفه الكولومبي رونالدو جوميز 60 الا ان الرد الاهلاوي كان سريعا بواسطة حسين عبدالغني 64 قبل ان يضيف المحترف البرازيلي كيم دياز هدف الفوز 86 من ركلة جزاء.
وجاءت المباراة في مجملها اهلاوية حيث فرض الفريق ايقاعه منذ البداية وكاد يحقق نتيجة كبيرة لولا الفردية التي طغت على اداء لاعبيه خلال الشوط الاول بينما لم يظهر القادسية بالصورة التي عرفت عنه وكان في اسوأ حالاته الفنية.
سيطرة اهلاوية بدون نتيجة
على عكس المتوقع لعب الاهلي خلال مجريات الشوط الاول مهاجما وكاد يفتتح النتيجة في وقت مبكر بواسطة المحترف الاورجواني ادريان ساركسيان الذي تجاوز اكثر من مدافع ولعب كرة قوية ارضية مرت بجوار القائم الايسر لنواف الخالدي 3 بعد ذلك استمرت السيطرة الاهلاوية على منطقة المناورة ولكنها دون خطورة في حين اعتمد القادسية على الهجمات المعاكسة التي اسفرت احداها عن خطأ بالقرب من منطقة الجزاء نفذه مساعد ند ولكن كرته مرت فوق العارضة 34 وهذه الهجمة رد عليها الاهلي بسرعة ورفض طلال المشعل افتتاح اهداف المباراة اثر كرة وصلته بالخطأ من مدافع القادسية الا انه لعبها ضعيفة اخذت طريقها خارج المرمى بدلا من ولوجه 35.
وانطلق علي العبدلي خلف كرة ساقطة وراء المدافعين الا انه تباطأ في تسديدها لينقض عليها نواف الخالدي ويبعد الخطر عن مرماه 40.
الأهلي يحسم المباراة لمصلحته
ومع انطلاقة الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ليأخذ القادسية اسبقية التسجيل بواسطة المحترف الكولومبي رونالدو جوميز الذي ارتقى عاليا لكرة سيدو تراوري العرضية ولعبها برأسه على يمين منصور النجعي 60.
ولكن فرحة القادساويين بهذا الهدف لم تدم سوى اربع دقائق فقط حيث استطاع حسين عبدالغني معادلة النتيجة بقذيفة ارضية من مسافة 30 ياردة استقرت على يسار نواف الخالدي 64 وكاد المدافع عماد صديق يضيف الهدف الثاني اثر كرة وصلته من الركنية الا انه كرته مرت بجوار القائم الايسر 70 ومارس صديق دوره الهجومي وصوب كرة هائلة ارتطمت بالقائم الايسر واتجهت خارج المرمى 78.

ومن هجمة اهلاوية منسقة تعرض البرازيلي كيم دياز لإعاقة من المدافع مشعل سعيد لم يتردد الحكم التونسي عاطف اليعقوبي في احتسابها ركلة جزاء نفذها كيم ببراعة ووضعها على يمين نواف الخالدي 86 وفي الدقيقة الاخيرة كاد الكولومبي جوميز يدرك التعادل الا انه طوح بالكرة فوق العارضة 90










[MARQ=right]أهداف اللقاء السابق[/MARQ]




الهدف الاول لفريق القادسية من اللاعب رونالدو قوميز في الدقيقه60 من الشوط الثاني
http://sports.naseej.com.sa/video/ar...28-10-2003.avi

الهدف الاول لفريق الاهلي من اللاعب حسين عبد الغني في الدقيقه64 من الشوط الثاني
http://sports.naseej.com.sa/video/ar...28-10-2003.avi


الهدف الثاني من ضربة جزاء لفريق الاهلي من اللاعب المحترف كيم في الدقيقه86 من الشوط الثاني
http://sports.naseej.com.sa/video/ar...28-10-2003.avi





أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


[MARQ=right]تصاريح صحفيه[/MARQ]


سقناوي مدير الكرة بالأهلي:

لن ننام على وسادة نتيجة الذهاب


عبر عبدالسلام سقناوي مدير الكرة الاهلاوية عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به فريقه في مباراة الذهاب امام القادسية الكويتي وقال: النتيجة الايجابية التي مققناها بالكويت اراحتنا كثيرا وقربتنا من التأهل للدور الثاني ولكن بالتأكيد نحن في الاهلي لن نفكر في المباراة السابقة وسندخل مباراة اليوم بحثا عن الفوز دون سواه لنؤكد احقيتنا بالتأهل للدور الثاني لاسيما واننا نلعب على ارضنا وامام جماهيرنا
.
واكد السقناوي ان فريقه في كامل جاهزيته الفنية واللياقية مشيرا الى ان اصرار اللاعبين على الفوز يدعو للتفاؤل بتجاوز القادسية الذي يعتبر من افضل الفرق الخليجية والعربية ويجبر منافسه على احترامه واللعب امامه بكل قوة




الخليوي يحذر زملاءه:

التهاون بالقادسية قد يكلفنا غاليا


ناشد مدافع الاهلي محمد الخليوي جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة في مباراة اليوم امام القادسية الكويتي وقال ان الجماهير الاهلاوية هي اللاعب رقم واحد ونحن بحاجة الى دعمها ومؤازرتها وإن شاء الله سنهديها الفوز والتأهل للدور الثاني من البطولة العربية. واوضح ان تأهل فريقه مازال غير مضمون ولا يمكن تأكيد ذلك الا بعد نهاية المباراة التي يسعى فريقه خلالها للفوز الذي يحتاج الى جهد مضاعف من جميع اللاعبين. وقال: رغم فوزنا على القادسية في مباراة الذهاب الا ان مباراة اليوم تحتاج الى تركيز واصرار لاحباط اي مفاجأة خصوصا اوان كرة القدم مليئة بالمفاجآت. واختتم الخليوي حديثه بأن فريقه جاهز للمباراة وسيواصل عروضه القوية ونتائجه الايجابية مشيرا الى ان المباراة السابقة هي بداية الانطلاقة الحقيقية لفريقه.






أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجنرال
 

الجنرال will become famous soon enough

افتراضي  


2/ صفــــــــــر


للاهلي (h.(h.(h.(h.(h.




الجنرال غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


انا اتوقعها اهلاويه

2/1




غـازي القباع غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 30 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

كواسر ينبع will become famous soon enough

افتراضي  


3-1 للاهلي


انشاء الله




كواسر ينبع غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


1 - صفر للأهلي


إن شاء الله






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2003, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


2 - 1



نفس نتيجة الذهاب

وان شاء الله التأهل من نصيبنا




Al-General غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مباشر = مباشر = الأهلي والقادسية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر