العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إقتراح بحاجة إلى تصويت وتفعيل

بسم الله الرحمن الرحيم أحبتي أعضاء منتديات النادي الأهلي ومحبيه ....... حفظكم الله جميعاً بعد التحية وفائق الإحترام في بادئ الأمر أتقدم للجميع بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 10 - 2003, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
 

أبو ناصر will become famous soon enough

افتراضي إقتراح بحاجة إلى تصويت وتفعيل 


بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي أعضاء منتديات النادي الأهلي ومحبيه ....... حفظكم الله جميعاً

بعد التحية وفائق الإحترام

في بادئ الأمر أتقدم للجميع بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم جميعاً باليمن والبركات وأسئل الله أن يجعلنا فيه من المقبولين لديه.

الأمر الثاني >>>(( الإقتراح )) <<< الذي أنا بصدد طرحه لكافة أعضاء المنتديات الأهلاويه على مختلف الأصعده ومختلف المناطق وهو كالتالي:-

كما نعلم جميعاً فالأهلي من الأندية التي يسعى العديد والعديد من أعداء النجاح إلى تحطيمه وربما نجحت بعض المخططات وزرعت روح الفرقا بين أعضاء شرف نادينا الحبيب ولعل حديث منصور البلوي في قناة الـ LBC وتحديه لأي مصدر أهلاوي أن يعرف سبب إبتعاد الأمير منصور بن مشعل عن النادي ... وكذلك الأمير محمد العبدالله الفيصل الذي غاب عن النادي .... وغيرهم وغيرهم فإنني أتقدم بإقتراح بسيط وأتمنى أن يجد صداه عندكم أولاً ثم عند من يستطيع عمل شيء حياله:-

تشكيل وفد رسمي لجماهير النادي الأهلي بمختلف مناطق المملكة بحيث يتم ترشيح من خمسة إلى عشرة أعضاء من كل منطقة (( الشرقية - الوسطى - الغربيه - الشماليه - الجنوبيه )) ويقوم بالإجتماع في جده والذهاب للقاء والسلام على أصحاب السمو والسعادة والمعالي أعضاء الشرف الفاعلين والمسئولين واللاعبين في النادي ومحاولة القيام بالدور الإيجابي والفاعل لتوحيد الصفوف وإعادة الغائبين مرة أخرى إلى المركب الأهلاوي.




صدقوني أحبتي أن ماحداني لطرح هذا الإقتراح هو ما رأيته وسمعته من الغربان الناعقة والتي باتت تتحدث عن أحوال قلعة الأهلي الخضراء تلك القلعة التي باتت تنعت بالمتهالكه نتيجة للفرقة التي باتت تنخر الجسد الأهلاوي.
فهل سيجد إقتراحي هذا ولو جزء من الإهتمام ... وهل هناك من مؤيد له ... وهل من معارض.

أعلم أن هناك من سيقول أن هذا العمل سيكون مصيره الفشل ولكنني يحدوني الأمل والتفاؤل بنجاحه خصوصاً بعد نجاح الوفد في السابق لإعادة الأمير خالد مرة أخرى للقلعة.

على العموم أنا أنتظر الردود وأتمنى أن نوفق بشكل أو بآخر في تقديم عمل مهما يكن ... يصل في نهاية المطاف إلى مكان فيه خدمة للنادي الأهلي تعيده مرة أخرى للقائمه الأصلية والتي خرج منها.

تقبلوا تحيات أخوكم ومحبكم
أبو ناصر






الإسم : مستور محمد الغامدي
العمر: 28 سنه في حب وعشق الأهلي
العمل: موظف بشركة ارامكو السعوديه بالظهران
الصفه بالمنتدى: إمبراطور مميز حالياً // مشرف ومستشار سابق في المنتدى
jack908@hotmail.com
أبو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 10 - 2003, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اولا اخي الكريم ابوناصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الله ان نكون من صيام هذا الشهر وقائميه
اما بعد،،

بالنسبة لاقتراحك فهو اقتراح جميل جدا ويدل على حبك وحرصك لعودة القلعة
الخضراء لهيبتها التي لم تضيع ولن تضيع ولكن فقدت جزء من هيبتها
فبعد ان كان العام الماضي الدكتور ابوسليمان واميرنا ابوفيصل واميرنا ابووائل
كانت لها هيبة كبيرة لكن نقصت الان حدا ما والله يخلي ابوفيصل للاهلي.
وبعد ان كانت في السابق عندما كان هناك الثلاثي ابوفيصل وابوتركي وابووائل
تفرقوا لااعلم لماذا؟

ولكننا نتمنى عودتهم واؤيد ذلك وبشدة
واتمنى ان يكون ابوطاهر في القائمة





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2003, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز : ابو ناصر

اسعد الله اوقاتك بكل خير وكل عام وانت والجميع بالف خير وسعاده

اخي العزيز :

يقول المثل (( الشق أكبر من الرقعه ))

وقد تستغرب هذا التشائم ولكنه الواقع .. واعتقد ان من الأفضل حالياً والمطلوب منا جميعاً الوقوف بجانب من يسير أمور النادي خوفاً من أحباطه وإشغاله بامور تحقيقها من المستحيلات ..

ولك اخي تقديري ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2003, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أبصم لك بالعشرة موافق

تقبل تحياتي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2003, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


ماادري ليش حنا لمن تطرح مثل هاذه الاقتراحات على طول نقول مامنها فايده والفريق الان مهوا بحاجة لها

مع ان هاذه البوادر هي التي تولد الروح لدى النادي بشكل عام
وهاذه البوادر وهذا الالتفاف هو الوحيد الي يقدر يغير امور كثيره بالنادي


وابي اقول شغله بس ان حتى لو مانجحت هاذه الفكره ماراح نخسر شي بالعكس راح نكسب الكثير والكثير
كفايه ان مثل هاذه الزيارات راح يكون مردودها على اللاعبين جدا رائع وايجابي

عموما هذا رائي
واتمنى ان تنفذ هاذه الفكره

وتحياتي لك بو ناصر







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إقتراح بحاجة إلى تصويت وتفعيل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر