العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اهلينا وصل بمعنويات مرتفعة ودبلوماسية الكيال و توقع حضور جماهير كبير

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بعدالاطلاع على الصحف الكويتيه الصادرة ليوم الاثنين و التي تضمنت اخبار وصول اهلينا بكامل نجومه الكبار اقدم لكم بعض ما ورد في تلك الصحف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 10 - 2003, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي اهلينا وصل بمعنويات مرتفعة ودبلوماسية الكيال و توقع حضور جماهير كبير 


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بعدالاطلاع على الصحف الكويتيه الصادرة ليوم الاثنين

و التي تضمنت اخبار وصول اهلينا بكامل نجومه الكبار

اقدم لكم بعض ما ورد في تلك الصحف عن اهلينا






الاجتماع الفني اليوم والدبلوماسية أول تحضيرات الضيوف أهلي جدة بنجومه وصل لملاقاة القادسية


بنجومه الكبار وتطلعاته الأكبر بدأ الأهلي السعودي تدريباته في الكويت التي وصلها أمس استعدادا للقاء الذهاب مع نظيره القادسية في دوري أبطال العرب لكرة القدم في التاسعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب محمد الحمد.
طلال المشعل، حسين عبدالغني، ابراهيم سويد، محمد الخليوي، كارلوس دياز، كارلس أندريانو، صالح المحمدي وغيرهم من الأسماء بدأت تحضيراتها للقاء الغد لكن الدبلوماسية كانت السمة الغالبة على تصريحات الوفد لدى وصوله مطار الكويت إذ اعتبر رئيس الوفد طارق كيال أن لقاءات الفرق السعودية والكويتية هي لقاءات أخوة وأشقاء دائما ما تشهد إثارة وندية وحماسا والهدف هنا ليس الفوز وإنما التعارف والاحتكاك.



وأثنى الكيال على فكرة إقامة دوري أبطال العرب وقال إنها تسجل لمحطة ART وللاتحاد العربي كتجربة رائدة تجمع بين الشعوب العربية ولو في مجال الرياضة على أقل تقدير.
وأضاف نتمنى أن تتواصل هذه البطولة خلال السنوات المقبلة بهدف رفع مستوى الكرة العربية وأن تكون النسخة المقبلة بين جميع الفرق أفريقيا وآسيويا دون فصل. من جهته أكد بسام البسام مساعد امين السر بنادي القادسية والذي كان في استقبال الوفد مع عبدالحميد محمد مدير اتحاد الكرة ان البطولة خطوة جريئة من جانب الاتحاد العربي وان لقاء الغد هو لقاء اخوي بصرف النظر عن نتيجته متمنيا ان يشهد اللقاء حضورا جماهيريا يستمتع به الجميع.
وتضم البعثة السعودية 20 لاعبا هم: تيسير النتيف ، منصور النجعي، عبده بسيسي، نايف القاضي، حسين عبدالغني، طلال المشعل، ابراهيم سويد، علي العبدلي، كارلوس دياز، كارلوس اندريانو، هاشم صبياني، وليد عبدربه، صالح المحمدي، يحيى دوشان، وليد الجيزاني، تيسير الجاسم، محمد الخليوي، عبدالله سرور، نيكولاس الونجي، وعماد صديق.
من جهة ثانية يعقد في الثامنة من مساء اليوم بنادي القادسية الاجتماع الفني الخاص للمباراة بحضور منسق المباراة عن اتحاد كرة القدم مدير عام الاتحاد عبدالحميد محمد ومراقب المباراة عبدالله حمزة من البحرين، ومراقب الحكام من قطر هاني بلان والحكام من تونس «للساحة» عاطف ليعقوبي، ومساعدين محمد السليفي، وحمد الديابي، وحكم رابع جمال بركات بالاضافة الى ممثلي الناديين القادسية وضيفه الاهلي السعودي.
وقد عقد أمس اجتماع تنسيقي للمباراة حضره امين السر المساعد للقادسية ورئيس اللجنة المشرفة على المباراة بسام البسام والمنسق العام عبدالحميد محمد نوقشت فيه كل ترتيبات اقامة المباراة والجماهير الرياضية طرفا اساسيا في هذا اللقاء الكبير باعتباره محسوبا على ارضها وبدعمها.








الأهلي السعودي وصل للقاء القادسية


كتب عاطف بدران:
وصل الى البلاد في الخامسة مساء امس وفد فريق الاهلي السعودي لكرة القدم وذلك للقاء القادسية في المباراة التي ستجري بينهما في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد محمد الحمد ضمن مباريات دوري ابطال العرب، وكان في استقبال الوفد في قاعة التشريفات بمطار الكويت بسام البسام مساعد امين السر بنادي القادسية وعبدالحميد محمد مدير اتحاد الكرة وبعض اعضاء السفارة السعودية لدى الكويت.

ويترأس الوفد السعودي طارق كيال المشرف العام على الكرة في النادي الاهلي، ويضم كلا من غرم العمري مسؤول الاحتراف في النادي، محمد باهادي اداري الفريق، فلامير مدربا، دانيال ورودي مساعدي المدرب، وكونيا مدرب حراس المرمى، واخصائي العلاج الطبيعي بالاضافة الى 20 لاعبا هم تيسير النتيف، منصور النجعي، عبده البسيسي، نايف القاضي، حسين عبدالغني، طلال المشعل، ابراهيم سويد، علي العبدلي، كارلوس دياز، كارلوس ادريان، هاشم صبياني، وليد عبدربه، صالح المحمدي، يحيى جوشان، وليد الجيزاني، تيسير الجاسم، محمد الخليوي، عبدالله سرور، نيكولاس ألونجي وعماد صديق.

طارق كيال: البطولة تجمع بين الشعوب العربية

ومن جانبه، اثنى طارق كيال رئيس الوفد على فكرة اقامة دوري ابطال العرب، وقال انها تسجل لمحطة ART التلفزيونية وللاتحاد العربي كتجربة رائدة تجمع بين الشعوب العربية وتعمل على لم الشمل العربي ولو في مجال الرياضة على الاقل، واضاف ان الرياضة هي خير سفير بين الشعوب، وعن توقعاته لمجريات الاحداث خلال المباراة اشار هيام الى ان اللقاءات السعودية - الكويتية هي لقاءات بين اخوة واشقاء عرب ودائما ما تشهد مباريات الفرق السعودية والكويتية ندية واثارة وحماساً، والهدف ليس فقط الفوز انما التعارف والاحتكاك هما الهدف الاسمى، وتمنى هيام ان تستمر هذه البطولة خلال السنوات المقبلة بهدف رفع مستوى الكرة العربية، وان تكون النسخة المقبلة هي لقاءات بين جميع الفرق سواء من الدول العربية الافريقية او الدول العربية الآسيوية، ولا يتم الفصل بينهما.

البسام: خطوة جريئة

اعتبر بسام البسام ان البطولة خطوة جريئة من جانب الاتحاد العربي، وان لقاء الاهلي والقادسية هو لقاء اخوي بصرف النظر عن نتيجته، وتمنى البسام للوفد السعودي طيب الاقامة وان يشهد اللقاء حضورا جماهيريا يستمتع به الجميع في سهرة رمضانية كروية.


الـخليوي: احذروا بسيسي


وجه محمد الخليوي تحذيرا للاعبي القادسية وقال لدينا لاعبون اكفاء جاؤوا للفوز فقط ولدينا لاعب اطالبكم بمشاهدته هو عبدة بسيسي... ما ادري الخليوي بيمزح ولا ايش الهرجة ولا هي خطة من المدرب

وقال الخليوي لقــد سبق لي ان لعبت امام القادسية واعرف مجموعة كبيــرة من لاعبـــيه وطريقة لعبــهم واللقاء فرصة للالتقاء بهم.


مؤتمر صحفي لإبراهيم ولاروس قبل المباراة وبعدها


اعلنت اللجنة المنظمة لدوري ابطال العربي لكرة القدم والتابعة للاتحاد العربي، عن عقد مؤتمر صحفي لمدربي القادسية الوطني محمد ابراهيم والاهلي السعودي البرازيلي فالمير لاروس في الساعة السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء قبل موعد مباراة الفريقين في ذهاب الدور الاول للمسابقة على استاد محمد الحمد في نادي القادسية، كما اشارت الى ان المدربين سيعقدان مؤتمرا صحفيا ايضا بعد المباراة.


عبدالغني: جئنا للفوز


اكد حسين عبدالغني قائد فريق الاهلي ان المباراة ستكون صعبة للجانبين باعتبار ان القادسية والاهلي من الفرق العريقة في الخليج وان لقاءاتهما دائما تشهد ندية وحماسا.

وقال عبدالغني هذه المرة الاولى التي ألعب فيها امام القادسية وسنلعب بهدف الفوز لاننا اذا لعبنا للتعادل فقد ينقلب الامر علينا سلبا.

واختتم عبدالغني بقوله ان الاهلي جاء لحسم اللقاء في الكويت.



الاجتماع الفني اليوم

يعقد في الثامنة من مساء اليوم «الاثنين» بنادي القادسية الاجتماع الفني الخاص بمباراة القادسية والاهلي السعودي في ذهاب البطولة العربية للاندية «كل العرب» التي ستقام غدا بحضور منسق المباراة عن اتحاد كرة القدم مدير عام الاتحاد عبدالحميد محمد ومراقب المباراة عبدالله حمزة من البحرين ومراقب الحكام من قطر هاني بلان والحكام من تونس «للساحة» عاطف ليعقوبي، ومساعدين محمد السليفي، ومحمد الديابي وحكم رابع جمال بركات بالاضافة الى ممثلي الناديين القادسية وضيفه الاهلي السعودي.

وقد عقد امس اجتماع تنسيقي للمباراة حضره امين السر المساعد للقادسية ورئيس اللجنة المشرفة على المباراة بسام البسام والمنسق العام عبدالحميد محمد، نوقشت فيه كل ترتيبات اقامة المباراة المذكورة التي ستبدأ التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، والجماهير الرياضية طرفا اساسيا في هذا اللقاء الكبير باعتباره محسوبا على ارضها وبدعمها.


امنياتنا القلبية لاهلينا بالفور و العودة للانتصارات
مكللا بالمستوى و اللعب الرائع

لكم تحياتي

و هذا فقط في الاهلي الراقي

اخوكم

عادل




التعديل الأخير تم بواسطة ahlaawi_moot ; 27 - 10 - 2003 الساعة 20 : 04 AM.

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/ahlaawi%20moot.jpg[/IMG]
ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 10 - 2003, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخي عادل ...والله يعطيك العافيه.

نتمنى التوفيق و الفوزللأهلي في المباراة

وعودت فرقه الرعب الى مكانها الطبيعي...
نتمنى من المدرب أختيار التشكليه والخطه
التى تضمن لنا أن شاء الله كسب المباراة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


كل عام والجميع بخير


والله يعطيك العافية ( عادل المتميز إبن الراقي ) (f.

أما هرجة عبده بسيسي






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


[
QUOTE]امنياتنا القلبية لاهلينا بالفور و العودة للانتصارات
مكللا بالمستوى و اللعب الرائع

لكم تحياتي

و هذا فقط في الاهلي الراقي [/QUOTE]





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا عادل ابدعاتك وصلت ماشاءالله تبارك الله

لدولة الكويت









في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



بس انشاءالله خير


الله يوفق الاهلي يارب



غرام الاهلي




غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق انشاءالله لفريقنا البطل


والف شكر عادل على ابداعك المتواصل

وللجميع خالص التحايا




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2003, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكـــــــــــــــــ ــــــور اخ عادل من جد البسيسي مهاجم خطير هههههههههههههههااااا اااااااي







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2003, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

حسين الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


واااااااو البسيسي جاااااااااهم

طيب ايش عاد لو شافووووووووه

الشعب الكويتي كله بيقوووول((ابي امى..ابي ابوي,,,ابي زوجي,,,))




حسين الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2003, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور ياعادل

وبالتوفيق للاهلي في الخطوة الاولى


واليوم يومك يابطل يالاهلاااااااااااااا ااااااااوي




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اهلينا وصل بمعنويات مرتفعة ودبلوماسية الكيال و توقع حضور جماهير كبير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر