العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المــنــتــديــات الــعــامــة > إمبراطورية حواء
   

ماكياج متألق للحفلات في 15 دقيقة فقط

مع اقتراب موسم الصيف الذي يكون عادة حافلاً بالحفلات، ننصحك بالاستعداد لتكوني الأجمل في المناسبات والأعراس دون أن تقضي وقتاً طويلاً أمام المرآة. وفي هذا الإطار، جمعنا لك هذه النصائح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 05 - 2012, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلي ذووق
 

كلي ذووق has a spectacular aura aboutكلي ذووق has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر AIM إلى كلي ذووق

2 ماكياج متألق للحفلات في 15 دقيقة فقط 


مع اقتراب موسم الصيف الذي يكون عادة حافلاً بالحفلات، ننصحك بالاستعداد لتكوني الأجمل في المناسبات والأعراس دون أن تقضي وقتاً طويلاً أمام المرآة. وفي هذا الإطار، جمعنا لك هذه النصائح التي تساعدك على أن تبدي متألّقة في 15 دقيقة فقط.










حتى إذا كانت خبرتك محدودة في الماكياج، يمكنك اتّباع هذه الخطوات لتحقيق طلّة جميلة خلال 15 دقيقة فقط.





1) ابدإي بالانتعاش:


قبل أن تفعلي أي شيء آخر، احرصي على أن تكون بشرتك نظيفة ومرطبة. لا تفكّري حتى بإضافة المزيد من المستحضرات فوق الماكياج الذي تضعينه. فلن يتطلّب الأمر منك سوى بضع دقائق، ولكن النتائج تستحقّ ذلك. أزيلي ماكياجك بالمناديل المبلّلة المزيلة للماكياج التي تشكّل وسيلة فعّالة وسريعة للحصول على بشرة نظيفة. اشطفي وجهك بالماء، ثم أضيفي كريم الترطيب. قد تجدين أن كريم الترطيب الذي استخدمته خلال الشتاء ثقيل جداً في الصيف، خاصة عند تواجدك في الخارج، لذا اختاري كريم ترطيب خالياً من الزيوت، أو استعيني بالمرطبات الملوّنة التي تشكّل خياراً ممتازاً في هذا المجال.



2) كريم الأساس المناسب:

تذكّري دائماً أن كريم الأساس ليس قناعاً، وهو يهدف إلى توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، ولكن الأهم من ذلك يجب أن يبدو طبيعياً. استخدمي كريم أساس من النوع الذي يسهل وضعه حين تكونين مستعجلة. إذا كنت تعتقدين أن كريمات الأساس السائلة فوضوية جداً، اختاري كريم أساس بودرة. وتذكري أن أي شيء يمكن وضعه باسفنجة الماكياج أو الفرشاة يكون سهلاً وسريعاً.



3) توهّج صحي لبشرتك:



ضعي بودرة التسمير فوق كريم الأساس أو كريم الترطيب الملوّن للحصول على توهج صحي. استخدمي فرشاة دائرية كبيرة واغمسيها في بودرة التسمير، ثم انقري الفرشاة على سطح صلب للتخلّص من اللون الزائد على طرف الفرشاة لكي تحصلي على توهج طبيعي موزّع بالتساوي على كامل الوجه. تذكّري أن تمدّي بودرة التسمير إلى ما بعد خط الفك، وعلى رقبتك بل وحتى أعلى الصدر إذا كنت ترتدين بلوزة مكشوفة.



4) بريق العينين:


اجعلي عينيك محور التركيز بوضع القليل من الظلال اللامعة على جفنيك. اختاري لوناً واحداً يبدو جذّاباً عليك، ومن الأفضل أن يكون عكس لون عينيك. للعيون البنية: ظلال زرقاء. للعيون الزرقاء: ظلال بنية. للعيون الخضراء: ظلال ذهبية... الخ. إذا استخدمت ظلال العينين اللامعة، من الأفضل دائماً وضع لون واحد إلا إذا كنت خبيرة جداً في وضع ومزج ظلال العينين. يقلّل هذا أيضاً وقت تطبيق الظلال. ضعي ظلال العينين ابتداءً من أعلى خط الرموش ومديها للأعلى متجاوزة فقط تجعّد العين. امزجي بخفّة لكي لا يكون هناك خط واضح.



5) وضع محدّد العين بطريقة صحيحة:


الآي لاينر ضروري لماكياج العينين. ارسمي خطاً أقرب ما يكون إلى خط الرموش، ثم طبّقي ظلال العينين الداكنة جداً باستخدام فرشاة ضيّقة فوقه. فهذا يوحّد الآي لاينر ويعطيك طلّة دخانية، ولكنه أيضاً يثبّت الخط لكي لا يتحرّك طوال الليل. إذا كان لا يزال لديك بعض الوقت، يمكنك وضع الآي لاينر السائل فوقه. فهذا يمنحك طلّة درامية ويضمن ثبات الماكياج.

6) الماسكارا المناسبة:

لا تنسي الماسكارا. فالأمر يستحقّ قضاء بضع دقائق لوضع الماسكارا، حيث أن الرموش تؤطّر العين. إذا كان ذلك اليوم أو الليلة حارّة، من الأفضل استخدام ماسكارا مقاومة للماء، لكي لا تسيل. استخدمي ماسكارا لا يزيد عمرها عن 3 أشهر (لأسباب صحية). امسحي طرف فرشاة الماسكارا لإزالة المنتج الزائد وابدإي بوضع الماسكارا على منتصف الرموش العلوية عن طريق تحريكها بخفّة بين الشعرات والتحرّك للأعلى حتى أطراف الرموش. كرّري هذا بضع مرات ثم انتقلي إلى زوايا العين، أولاً الزاوية الداخلية ثم الزاوية الخارجية. لا تضعي الماسكارا على الرموش السفلية، فالماسكارا التي تنتقل إلى الرموش السفلية من الرموش العلوية بفعل حركة الرمش كافية.



7) شفاه جذّابة:



غلوس الشفاه هو الطريقة المثالية لاستكمال طلّة الحفلات. فهي ليست كثيفة وسهلة الاستخدام فحسب، بل تبدو رائعة أيضاً. غلوس الشفاه يجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. يمكنك إما وضع غلوس ملوّن أو استخدام غلوس شفّاف فوق أحمر الشفاه. إذا استخدمت الغلوس الملون، ضعي كريم الأساس على الشفاه أولاً. فهذا يثبّت غلوس الشفاه جيداً. ثم طبّقي الملمّع بالطريقة التالية: بدلاً من وضع الغلوس مثلما تضعين أحمر الشفاه (من اليسار إلى اليمين ومن الأعلى ثم الأسفل)؛ ضعي أولاً الملمع على منتصف الشفاه السفلى فقط. ثم افركي الشفاه معاً. فهذا يمنع أن يصبح الغلوس كثيفاً جداً. يمكنك وضع المزيد على الشفاه السفلى فقط إذا أردت المزيد من اللون، إلى أن تصلي إلى الطلّة المطلوبة. إذا استخدمت الملمع فوق أحمر الشفاه، ضعي أحمر الشفاه ثم انتظري بعض الوقت لكي يستقرّ. ثم، اتبعي قواعد وضع غلوس الشفاه التي سبق ذكرها.









كلي ذووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 05 - 2012, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية " اماسي الورد "
 

" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute



|



,’
جميييل

ماننحرم منك
ولا من طرحك المميز
دمتٍ بخير .. |!’










.
" اماسي الورد " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماكياج متألق للحفلات في 15 دقيقة فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر