العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هزيمة الاتفا ق اين ستقذ ف بنا

الاهلي لن يعود.....تلك هي الحقيقه اشاهدها وانا اشاهد الاهلي ينزف من الداخل لوخسر الاهلي من الاتفاق لاسمح الله .......وهي مراره ستكون بحجم النهايه الى جميع الاحلام وعالم الكرة عالم الغرائب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 10 - 2003, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough

افتراضي هزيمة الاتفا ق اين ستقذ ف بنا 


الاهلي لن يعود.....تلك هي الحقيقه اشاهدها وانا اشاهد الاهلي ينزف من الداخل


لوخسر الاهلي من الاتفاق لاسمح الله .......وهي مراره ستكون بحجم النهايه
الى جميع الاحلام وعالم الكرة عالم الغرائب
ولكن سيجد........الامير خالد انه عاد الى الصفر ولم يفعل مايغير جلد الاهلي
ولكن هل سيجد جماهير الاهلي الاجابه
على اسئله كثيره
اصعبها...... من يسرب خطط الاهلى الى الخصوم قبل المباريات......



واتعبها....لماذا قالو لعبدالرزاق لن ندعمك اذا بقيت مع الاهلي
وامرها......لماذا لانشاهد لاعبين الاهلي بدون الروح....
واقساها.....هل ابناء الاهلي يكرهون بعضهم حتى وهم يحملون الشعار
واغربها.....لماذا بعض لاعبي الاهلي لايكلمون بعضهم الا امام الاداره
((من يصدق لاعبين من الاهلي لهم اكثر من ثلاثه مواسم وهم لايتكلمون مع بعضهم
حتى عند تسجيل اي هدف لايفرحون لبعضهم))
اسئله كثيره........ستنطلق من الافواه
تعب كثير سينطلق من الصدور........

لانريد الدوري.........ولانر يد البطولات.......هذا الموسم........
خلاص اقتنعنا ان فريقنا ليس فريق بطوله
اقصى مانحلم به.......ان نبحث عن علة الاهلي ونعالجها.......
ان نصنع فريق.......يلعب بروح.......
نريد اهلي جديد لانريد لاعبين الرموز نريد لاعبين يلعبون الى الاهلي الكيان
اتركو لنا الاهلي.......واعيدو لنا عبدالرزاق..ابوداود.. ...
....
بميزانية الشعلة ...او الرياض.....
سيعود الاهلي.......مرعبا.. .....
المهم ان يكون هناك ادارة.......ولاعبين .......يلعبون للاهلي فقط ....
كما يفعل ابناء الخليج....والشعله... ....والوحده.....

لانريد التخدير الوقتي باحلام الرجوع........
دعونا نجتمع مع من يحب الاهلي فقط....
ونعالج مشاكلنا........ونطرد ...من لايريد مصلحة الاهلي....
دعونا نحتضن الاهلي........ونلتف حول حبنا الكبير..........
وبعدها اقسم ان الاهلي سيعود رغما عن الاعداء والمحسوبين والمرتزقه والمتخاذلين والسوس.............


__________________





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 10 - 2003, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


ليش بس نقدر البلا قبل وقوعه؟؟ يا شيخ صلي على النبي و الأهلي فايز إن شاء الله و آخر الموسم نذكر بعض يا معانق.. حبيبي مصيرها تروق و تحلى و تذكر إن فريقك أكثر فريق أحرز البطولات في المواسم الأخيرة ولا مو؟؟




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


الايام كفيلة برجوع القلعة الخضراء لوضعها الطبيعي ولكن ياخوفي بعد ماتطــــير العصافـــير بأرزاقها .


تحياتي لك




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

إعصار الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل الخيل الاصيلة ماتلحق الا تالي وانا اتوقع ان الاهلي سوف يعود لا تقلق الاهلي مكانة بين الكبار وسيظل بين الكبار

أحب أن اهمس هذه المرة في آذان كل من أحبط بسبب التعادل الذي هو بمثابة الخسارة والمحطم لامالنا كجماهير اهلاوية متيمة بفريقها اصبروا ان الله مع الصابرين فلا بد ان ينهض الجواد من كبوته واتمنى ان يكون قبل فوات الاوان ...........

وأقول للاعبي فريق الاهلي : فكروا بالمنطق.. ماذا تريدون بالضبط؟..


لقد شاهدت مبارات الاتفاق والنصر ووجدت في الاتفاق ذلك الفريق المقاتل فبرغم النقص تحول لاعبي الاتفاق الى طيور كاسرة كادت ان تفترس النصر لولا انقاذ حكم المباراة لهم واتقان لاعبهم المحترف كاريوكا للضربات الحرة .

وفي الختام اخي معانق الاهلى كن متفائلا ........




إعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




للأسف هذا الفريق نسف كل التفائل واحبطه
زرع فينا الخوف والاحباط والانكسار
اشياء غريبه تحدث داخل الفريق لا يمكن تصديقها
نجوم افلت ولاعبين منتهين وادراه غريبه
القادم احلى لان الحالي لايمكن ان يوجد اسوى منه


تحياتي لكم










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

النجمي will become famous soon enough


اذكرك اخوي معانق ان الاهلي ان شاء الله يكون في المربع وهذا اقل شي اتوقعه من
الاهلي الموسم هذا





الاهلاااااااوي حتى المووووووت
النجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ألاخ معانق


أسمح لى أن أقولك أنك أنت السوسه التى تنخر فى جسد الاهلى لانك

شغلتك أثارة الشبه والتساؤلات التى لاتخدم الاهلى وانما تفرق وليس

لديك الشجاعه لتقول الحقيقه أذا كانت فى مصلحة الاهلى




النشمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

محمد العامودى will become famous soon enough

افتراضي  


مباراة الرياض

مشكله بين وليد عبد ربه والونجى وتدخل نايف

مشكله بين نايف وحسين

الله يستر

لازم التدخل لحل العلاقه بين الاعبين


بينهم مشاكل وتبغون روح





[img]http://medo8158.*******************************************************/medo_1975.jpg[/img]

محمد العامودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2003, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

 القلب أخضر والدم أبيض will become famous soon enough

افتراضي  


رائع يا معانق الأهلي فقد نجحت في تشخيص واقع الاهلي 0


أتمنى تثبيت الموضوع بعد تغيير العنوان وتعديل الجزئيه الخاصه بمباراة الاتفاق حتى يكون الموضوع عام 0

(للأسف الشديد أصبح طموحنا فقط التأهل للمربع!!!!! وليس المركز الأول000 ولكن بصراحه هذا طموح واقعي فرضته الأوضاع السيئه للفريق)0

وللجميع تحياتي ,,,




 القلب أخضر والدم أبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2003, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough

افتراضي  


احساسي ان القادم مظلم..........

لاعب دولى .......وافضل مهاجم سعودي وينفرد بالمرمى.....ولايريد ان يسجل....
مصيبه..........
حارس.........تسقط الكرة منه بشكل........فيه مليون ان.........

كارثة والله ........كارثه....... .بس مين يسمع...........





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هزيمة الاتفا ق اين ستقذ ف بنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر