العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( فنجرية بوء ))

في البداية اهدي (( لكواسر التنس كلمات متواضعه )) على انجازهم (( الغير مستغرب )) بتحقيق بطولة جديدة في تنس الطاولة ذهب ومنصات وبطـــــوله == وكــــؤوس مالها اعداد تشوف الفن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2003, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي (( فنجرية بوء )) 


في البداية اهدي (( لكواسر التنس كلمات متواضعه ))


على انجازهم (( الغير مستغرب )) بتحقيق بطولة جديدة

في تنس الطاولة

ذهب ومنصات وبطـــــوله == وكــــؤوس مالها اعداد

تشوف الفن على اصوله == وخصمومنا رعبها قد زاد

حربنــــا صـــــوله وجوله == وســـــوطنا يحرق وجلاد

الاهـــــلي ماحدا يطوله == ومجـــدنا غير عن الامجاد





=============

جملة قالها امامي احد الاخوة المصريين ذات مرة في موقف

حصل له مع احد الاشخاص


قال هذا المصري (( الظريف ))

(( ده فنجري بوء ))


البوء =====> الفم بس بالمصري ===> هذا التوضيح للناطقين بغير اللغه العربية ممن يدخلون منتدانا


وحينما سالته عن معنى هذه الجملة وماذا يقصد بها

قال لي هذا المصري (( الظريف )) : بص ياعمر (( فنجري بوء ))

يعني الراجل ده بس بتاع كلام لو جيته في حاجة يفضل يتكلم




ويتكلم ويتكلم لما تنخرم طبلة ودنك بس لما تيجي ساعه الجد

تلاقيه (( فص ملح وذاب ))


وفي الحقيقه هذه الجمله عادت الى ذاكرتي مرة اخرى

حينما قام (( كواسر التنس )) بحملة تنظيفيه في صاله

الشرائع و (( خلوا اللي مايشتري يتفرج ))


وقتها قمت باسترجاع تصاريح الاخوة (( فنجرية البوء ))

وكيف انهم سوف يقومون (( بسحقنا ودكنا )) وانهم ابطال

الخليج ====> كم مرة يافنجرية البوء

وانهم سوف يجعلون المباراة سريعه ولاسيما ان (( نجمهم ))

اللي تمرمط امام (( المدمرة )) خالد الحربي توعد بانه سوف

يرد الدين

ولكن باسلوب الكبار قام (( المرعب )) خالد الحربي باعادة الدرس

مرة اخرى (( للعباد )) مطبقاً الحكمة الشهيرة

(( التكرار يعلم ======> املاً الفراغ ))



وفعلا صدق صديقي المصري (( الظريف جداً )) حينما قال بان

هناك اشخاص (( فنجرية بوء ))(f.

===========

باالامس حضرت المباراة الودية بين (( فرقه الرعب )) وفريق احد

ولن اتكلم عن المستوى الفني ولا عن اداء الفريق فهناك من حلل

المباراة ونقلها لكم

ولكن


سوف اشكر الجمهور الوفي المخلص العاشق

الذي حضر المباراة

جمهور كبير وغفير وحماسي

شد من ازر اللاعبين ورفع معنوياتهم

جمهور اكد فعلا بانه مع ناديه في السراء والضراء

يقف مع ناديه في وقت الحزن والفرح


فلا خوف على هذا الكيان بوجود جمهور عاشق وفي مثل جمهور

(( فرقه الرعب ))


==============

كيم

لاعب مميز

مراوغ وفنان وخطير ومتعاون والاهم من هذا كله

(( يلعب بعقله ))

فقط يحتاج لمباراة قوية وحماسية وسوف ترون منه العجب

(( ان شاء الله ))





المهم ياباشوات على راي صاحبي المصري (( الظريف ))


انا خلاص (( راح اخلع دلوئتي ))

لااني عندي شي مهم بروح اسويه


خلونا نشوفكم بئا

باي

شغوبي





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2003, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اهلين ومرحبتين عمر


والف مبروك عليك وعلينا هذه البطوله الغاليه


وعقبال يارب باقي البطولات





ومن بطوله لبطوله والاهلي مين يطوله




والقادم احلى يارب







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كرووومي
 

كرووومي will become famous soon enough

افتراضي  


شغوب
ياكلكم هم هم هم





[glow=33CC00]سأبقى معك عاشقا لك
وأن جار عليك الزمان يا أهلى
[/glow]
كرووومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


عمر انته فين ياله ؟؟
<== بالمصري برضه

اسمع لك مهله 48 ساعه اما اسمع صوتك او ذنبك على جنبك


اسمع انا موش ( فنقري بوء )

وبكره تشوف


على فكره دايم مشاركاتك (h.


باي ياوحش (g.




بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


هم يتوعدو في الصحف

واحنا نبيتهم بدون لحـف

تسحيب على كيف كيفك حتى في التنس

فعلا رجال الاهلي ابدعو مساء اليوم ولقنوهم الدرس رقم واحد

شكر للجمهور الاهلاوي الوفي المخلص

تحياتي لك يا عمر والقادم اجمل ان شاء الله








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


صابونة باشا

اجدت في اللسع

وابدعت في وصفهم

وجاكم الاهلاوي


على الفوز ترا ناوي

تحياتي لك..




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

كاااايدهم will become famous soon enough

افتراضي  


الف الف الف
الف الف
الف
شــــــــــــكــــــ ر
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه
كلاااااااامك كما عهدناااااااه يكويهم كي
وبالنسبه لنجمهم اللي توعد واكلها ... وبما ان الموضوع قلب مصري

ذكرني بالمثل المصري اللي يقول
جــات الحزينه تفرح .. ما لأتلهــااااااش مطرح
تشـــــــاو(f.




كاااايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

وهيب الحامدى will become famous soon enough



مرحب اخي عمر

والله انك صادق انهم فنجرية بوق

وبالهجة الحضـــــــرمية

ماعند ابوهم الي اللحــــــــــي


الف مبروك فوز التنـــــــس وان شاء الله القادم احلى


وعقبال كل الالعاب يارب



ابوعبدالله





[img]http://ibda33.*******************************************************/waheeb.jpg[/img]
وهيب الحامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحلى أحلى يا ابو المشاغبين العرب

ازيك يا راجل ،،، دنتا وحشتنا قَويّ
ولا يهمك بالنسبة لأصحاب البوء الفنقري

راح نخيطهالهم ونكويهم في كل مرة

وما اجمل هذه الابيات (f.

اقتباس
ذهب ومنصات وبطـــــوله == وكــــؤوس مالها اعداد

تشوف الفن على اصوله == وخصمومنا رعبها قد زاد

حربنــــا صـــــوله وجوله == وســـــوطنا يحرق وجلاد

الاهـــــلي ماحدا يطوله == ومجـــدنا غير عن الامجاد










النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2003, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


ذهب ومنصات وبطـــــوله == وكــــؤوس مالها اعداد


تشوف الفن على اصوله == وخصمومنا رعبها قد زاد

حربنــــا صـــــوله وجوله == وســـــوطنا يحرق وجلاد

الاهـــــلي ماحدا يطوله == ومجـــدنا غير عن الامجاد


يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( فنجرية بوء ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر