العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أبـــــعـِـــــدوا الكيـــــــال !!!

....... ..... ... · لا أعلم هل يظن الأهلاويون أن خطوة التصحيح التي ابتدأت برأس الفرنسي لوشانتير و توقفت عند تحويل بعض اللاعبين على قائمة الانتقال كانت هي الخطوة المنشودة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2003, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

أبـــــعـِـــــدوا الكيـــــــال !!! 


.......
.....
...


· لا أعلم هل يظن الأهلاويون أن خطوة التصحيح التي ابتدأت برأس الفرنسي لوشانتير و توقفت عند تحويل بعض اللاعبين على قائمة الانتقال كانت هي الخطوة المنشودة التي طال انتظارها لِلم شمل الفريق و إعادة صياغته ؟!

· أسوق هذا السؤال و أنا أتأمل بحزن في حال الأهلي الذي أصبحت أسراره الخاصة روايات و قصص صاغها البعض على طريقته و (( سفّهها )) الكثير على هواه بفضل التعامل (( اللاراقي)) من إدارة الكرة و على رأسهم الأستاذ طارق كيال و الذي تسبب في بعثرة أوراق النادي بشكل يدعو للاستغراب !!

· و حينما أقوم باستثناء إدارة (( الاستثمار )) و (( العقارات )) مما يحدث داخل أرجاء النادي ، فأنا لا أظلل على إدارة أيمن فاضل لأن هذا الرجل أعطى كامل الصلاحيات للكيال في التصرف مع الفريق الأول بالنادي ، فمن هنا نشير أن المسؤول الأول عن الفريق هو طارق كيال !

· و عندما أضم صوتي لأصوات الـمطالبين بإبعاد الكيال عن منصبه ، فلم أبني هذا الكلام بناءً على وجهة نظر (( اعتباطية )) بقدر ما أستشهد بحالة الفوضى التي عمت أرجاء النادي بمجرد رحيل الدكتور عبدالرزاق أبوداود و استلام الكيال مهام الفريق !! فما حدث في النادي عند سفر الأمير خالد بن عبدالله للخارج ، أقول أن ما حدث حينها من فوضى عارمة بداية برحلة سياحية (( فرنسية )) لأحد اللاعبين بحجة مكشوفة ، و مروراً بحالات هيمنة (( شانترية )) بشكل جعلنا لا نفرق بين مهام المدرب و مهام رئيس النادي ، أو بالأحرى المدير المشرف !! ونهاية بتصاريح يومية بعيدة كل البعد عن رياضة كرة القدم !! و لا أغفل ذلك (( التسريب )) الواضح الذي اجتاح بعض قرارات النادي !!




. و بدلاً من الدفاع عن موقف النجم الخلوق طلال المشعل برغبته في الاحتراف ، وقفت إدارة الكرة موقف المتفرج إزاء ما يحدث من حملة إعلامية مركزة استهدفت المشعل بشكل علني و فاضح أجزم أنه ما كان سيحدث لو أن لاعباً من نادي آخر طالب إدارة ناديه بالاحتراف الخارجي !!

· من هنا أؤكد أن إبعاد الكيال أصبح مطلباً هاماً لإعادة الإستقرار الإداري المطلوب و الحفاظ على أسرار النادي التي يجب أن تبقى أسيرة لأركان النادي و ليست مسربة للصحف ! و ما أريد توضيحه و تأكيده هو أن نكبة الأهلي ستظل موجودة ليس بسبب شانتير و لا غيره .. بل بسبب الكيال ! و إن قلتم لا فسأقول : من غيره ؟!!!


. أدرك أن القرار الأول في النادي بيد صناع القرار الأهلاوي .. ولكن هناك قرارات ((((( عاجلة ))))) تحتاج لخبرة .. وهذه تحتاج لشخص خبير .. ولكن ليس الكيال !!!!!!!!

· الأهلي الحالي بحاجة لرجل بخبرة الدكتور عبدالرزاق أبوداود يلم شمل النادي و ينتشله من حالة الفوضى التي عمت أرجاءه .





*** البعض سألني عن سبب عدم بوحي بسر استقالة الأكاديمي الذي أعلنتُه في توقيع قبل فترة ..
و ما أريد قوله أن الوقت قد مات و فات !! و لهذا فضلت السكوت على أمر انتهى للأسف !! و فضلتُ الاحتفاظ بأحد أسرار الأهلي بدلاً من الجهر بها أمام الملأ كما يفضل (( البعض )) !!!!!





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2003, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


المميز اهلاوى للابد//
عافاك الله وسدد خطاك ..
قبل دقائق كنت فى النادى ...وكنت اتكلم مع احد جماهير الاهلاويه اشرت له بيدى وبصووت منخفظ هذا ماينفع لازم يشيلوه
ابتسم لى وقال والاخ ايمن فاضل سكت ...!!

اا اوافقك الرأى بأن يقال الكيال وكثر الله خيره
واتمنى ان يكون عبدالرزاق أبوداود هو المشرف على كره القدم لانه الاكثر خبره والاقوى شخصيه وقادر على ان يقود اصعب قطاع وهو كره القدم ..

فى الاخير ذكرت انك لن تذكر سبب استقالة الرئيس
لماذا يامميز ..!!!
اتمنى انك تضع هذا الموضوع خصوصاً انه بقلمك المميز ....

احترامى لك




التعديل الأخير تم بواسطة فهودى القلعة ; 15 - 10 - 2003 الساعة 33 : 11 PM.

[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2003, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

جرح الزمن will become famous soon enough

افتراضي  


نحن نطالب فقط بشيل فلان ورد فلان والناس ضحو من اجل الاهلي سوا كيال اوغيره ماذ فعلنا كجماهير وماذا قدمنا سو النقد هذا المدرب لايصلح وذك اللعب خاين والاداري مفلس

والرئيس نايم في العسل نحن نريد من الجماهير الوقوف مع الفريق في الازمات اكثر من ايام الافراح نريد الملعب ممتلاء في كل المباريات بث الحماس اعط اللاعبين الثقه ودعم النادي مادي ومعنوي وحظور كافه المباريات بدل من ابد الاراء فقط دعو رجال الاهلي يعملون فالقادم جميل ولابد من وقوف الجماهير وقربهم من اللاعبين وكفانا اراء




جرح الاهلي




جرح الزمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2003, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي أخى العزيز

مع تقديري لرأيك فقد جانبه الصواب كثيرا فى توقيته الغير مناسب وفى حدته التى تجاوزت مصلحة الفريق أين؟؟

قلت ::

أسوق هذا السؤال و أنا أتأمل بحزن في حال الأهلي الذي أصبحت أسراره الخاصة روايات و قصص صاغها البعض على طريقته و (( سفّهها )) الكثير على هواه بفضل التعامل (( اللاراقي)) من إدارة الكرة و على رأسهم الأستاذ طارق كيال و الذي تسبب في بعثرة أوراق النادي بشكل يدعو للاستغراب !!


أتمنى أن نقترب أكثر من الفريق ونتقصى حقيقة ما يحدث ليكون حكمنا صحيح وواقعى ومن واقع الحدث بدلا من تتبع أخبار الفريق من وكالة قالوا أو خربشات صحفي حاقد على كل ماهو أهلى ويتمنى سقوط الفريق بأسرع وقت ممكن!!

أى أسرار أخى العزيز وأى قصص وروايات وماهو الدليل على التعامل اللاراقي من المهندس طارق كيال وكيف يستطيع مشرف عام فريق كرة القدم وكيف يتمكن من بعثرة أوراق النادى وصلاحياته محصوره فى فريق كرة القدم ؟؟

وكيف تحكم بحكم قاسي علي أهلاوى مخلص نذر نفسه لخدمة الأهلى الحبيب وجمهوره الغالى متطوعا !!!!

هذا تجنى كبير من قلمكم المميز وكلامك هذا هو ما يبعثر أوراق الفريق !!!! ففى الوقت الذى يري الجميع أن الأمور بدأت تتحسن والامكانيات تتوفر والجهود تتبلور لانتشال الفريق الى القمه اللائقه به تأتى كلماتك كالطعنه من الخلف لتنسف جهود رجل يتفانى فى عمله تاركا أهله وعياله ومغلبا مصلحة الأهلى على مصالحه الخاصه الكثيره000

لا يا أخى العزيز

نرفض هذا التشكيك فى عمل مخلص من طارق كيال لم يمضى مع الفريق أسابيع معدوده ونرفضه بشده لأنه لا يفيد الفريق بشيء بل يفقد الثقه فى شخص كفؤ ويزعزع الشك فى نفوس اللاعبين وهم من بدأ يستعيد ثقته فى الاداره والمدرب وكل شيء 000

يجب أن ننظر فى كل حرف يكتب وهل هو يفيد أو يضر مسيرة الفريق؟؟

كان يمكن قبول هذا القول ولو تجاوزا قبل شهر من الآن ولكن حاليا أمام الفريق أربع مباريات صعبه فى بطولتين كبيرتين خلال أقل من اسبوعين ويحتاج الفريق لأقلام تشحذ الهمم فى نفوس الجميع مدربين واداريين ولاعبين وتحفزهم لعمل الأفضل والدكتور عبد الرزاق أبو داوود متواجد مع الفريق ومتابع لكل صغيره وكبيره ولو رأي قصور فلن يسكت ولن يحجب صوته ورأيه بل بالعكس سيوجه وستكون الفائده مضاعفه 000

اذا الجميع مع الفريق وليس من مصلحة الأهلى ولا جمهوره تكريس عقدة الدكتور أبو داوود وانه الوحيد القادر على عمل المعجزات رغم محبتى وتقديرى الكبيرين لشخصه الكريم وما وتواجده بجانب أخيه طارق كيال والفريق الا دليل على أن الأهلى بخير جدا

أتمنى أن تتقبل مناقشتى بسعة صدر وعلى حب الأهلى نلتقى بخير00

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


مع الأسف الشديد .. أقول الشديد أن أتلقى رداً ليس (( صريحاً )) من أخ عزيز توقعتُ منه بالغ الصراحة في ظل المركز المرموق في هذا المنتدى الراقي ..
و بما أن الأخ العزيز (( اهلاوي صريح )) قد أباح لي برأيه و إن كان من وجهة نظري (( شبه خالي من الصراحة )) ، فاعذرني هذه المرة إن أشرتُ لك و للجميع ببعض النقاط التي ربما ستتسع منها دائرة الحقيقة و تكشف القناع عن بعض المجاملات التي و للأسف الشديد أصبحت تتخلل هذا المنتدى الذي و بكل صراحة و بحسب وجهة نظري (الشخصية) أحس أن يسير في طريق صحافتنا المجامِلة ، و كلي أمل أن أجد من القائمين عليه رد واضح ، فإن كانت المجاملات و طمس الحقيقة أصبحت هي السمة فمن الأفضل لي أن أغادر و أنا (( بكرامتي )) لأني لا أتمنى أن أخسر أناساً تذوقتُ معهم المر و الحلو ..

و لن أقول أنني غضبتُ من رد الاخ أهلاوي صريح بقدر ما أقول انني حزنت من الحال الذي طغى على آراء جماهير الأهلي ..
و كم أستغرب كثيراً من بعض الجماهير التي تصر بقوة أن تخفي الحقيقة بحجة أنها أشبه بالفضيحة !؟



** أي توقيت و أي حجج واهية التي تتحدثون عنها ؟!! الفريق و منذ ابتعاد الدكتور عبدالرزاق أصبح (( حاجة ثانية )) .. و لكن ليست نادي !! و إليكم بعض النقاط !!!!!! :

* لاعب معروف يعرفه الجميع يسافر للخارج بحجة الاحتراف الخارجي ، و يؤكد للادارة أنه تلقى عروضاً للاحتراف ، و الادارة الكروية التي لم تتأكد من صحة هذه المعلومة أكملت مستلزمات سفر هذا اللاعب الذي سافر للمتعة و ليس للاحتراف !!! ومن يقول أنني (( أكذب )) فبودي أن أسأل :
من يستطيع أن يبرز لنا ورقة (( نظيفة )) توضح حقيقة الطلب الاحتراف لهذا اللاعب ؟؟!!!!! هل يستطيم أياً منكم أن يضعها الآن أمامي ؟!!!!!!!!!
فالحقيقة أن ما ريأناه ليست سوى ورقة (( مصغرة )) للتمويه !!!!!

كيف تقبل الادارة سفر هذا اللاعب بهذا الشكل ؟!!! هذا سؤال يا أخي أريد الإجابة (( الحقيقية )) عليه ، و ليس أسلوب التغطية (( المكشوف )) !!!!
من هنا سيتضح من يأخذ أخباره من الواقع ومن يأخذ أخبار من وكالة يقولوا !!!!!!!!


** و بالنسبة للاسرار التي تطرقتُ لها سأذكرك بمشاكل الشانتير مع بعض اللاعب و التي فاحت روائحها في الصحف بشكل غريب ، بل أن بعض الصحفيون حاولوا الاصطياد في الماء العكر و (( كبّروا )) تلك المشاكل التي كان من المفروض أن تظل مسكونة داخل النادي ، فهل مشكلة سعد الدوسري مع إيليا كانت مفضوحة بهذا الشكل في عهد الدكتور ابوداوود ؟!!!!! تذكر أننا لم نسمع بأن الدوسري صرح بتصريح يهاجم فيه إيليا ، و هذا كان بسبب وجود الدكتور ابوداود ،
و هل كان هناك من يخرج للصحف و يتحدث على أنه (( مصدر مسؤول )) بالنادي أيام الدكتور ابوداود ؟؟؟؟؟؟
بعكس الان و ما حصل من تناقض غريب بين آراء الكيال و آراء الادارة و آراء الامير خالد و آراء المدرب و آراء اللاعبين أيضاً !!!!


و هذا ما سّبب و مازال يسبب في حدوث فجوة بين اللاعبين و الادارة الكروية و الادارة !

** تذكر يا اخي أن المدرب السابق لوشانتير تحولت مهامه من مدرب إلي اداري مشرف ، أصبح يحول فلان للرديف ، و يعيد علان للاساسي بطريقة غير منتظمة ، بالاضافة لمطالبه بالتعاقد مع أشباه لاعبين بطريقة (( عقارية )) كانت موقف الادارة منها موقف المتفرج !!
بعكس الدكتور أبوداود الذي كان يناقش إيليا بعد كل قرار يتبعه و بشكل يؤكد أن المدرب مدرب ، و ليس إداري !!!!!!


** أما بالنسبة لما تطرقتَ له من التطوع في العمل فهذا كلام نسمعه في مسلسلات (( البطولة )) الامريكية !! وليس في أنديتنا التي كما نعلم أن الجميع بما فيهم رئيس النادي يتلقى بعض الدعم الذي و بكل صراحة أغلبه للنادي و القليل منه للادارة ، و هذا حق مشروع و مُتّبع لجميع الرؤساء لأنهم يعملون ، فلا يجب أن نوهم البعض بأن هناك ما يسمى بالبطولة و العشق اللي (( يقطّع نفسه )) و هالكلام !!!
نعم .. هناك من يعمل للاهلي ، و هناك من يتعب للاهلي ، و لكن لنكن صريحين

فمجاملاتنا هي من بعثرت أوراق النادي بالاضافة لما حدث في النادي في الآونة الأخيرة يا أخي العزيز !!!!!!!!!!!!


و إن كنتَ تحاول أن تقول أنني متيم بالأكاديمي بشكل كبير ، فأنا أستشهد بأعماله و قراراته السابقة التي كانت محل تقدير الجميع و أولهم بكل تأكيد أنت يا اخي العزيز ، و تذكر كيف كان وضع النادي في عهد الدكتور و كيف كانت البطولات الاسبوعية في مختلف الالعاب !!!!


** أنا لا أتحدث عن طارق كيال شخصيا ، و أتحداك يا أخي أن تثبت ذلك من كلامي ، فأنا تحدثتُ عن سلبياته و قراراته و أسلوبه الذي لم يلاءم وضع النادي شكلاً و مضمونا !!!

** سامي الجابر عندما سافر واحترف أوروبياً بعد أن هدد الهلاليون بالاعتزال إذا لم يوافقوا على احترافه ، لم تستطع الاقلام أن تشكك في ولائه لأن الادارة الهلالية دافعت عنه في أكثر من بيان صحفي أنصفه أمام الجميع ،
هنا أريد أن أسأل سؤالاً : كيف تعاملت الادارة مع المشعل في العرض القطري ؟!!!!!!!!

شككت أمام الجميع في مصداقية المشعل ببيان التشكيك في العرض القطري الذي ألقى بظلاله على موقف المشعل أمام الجماهير و الاعلام ، فانظر ماذا فعل الاعلام بالمشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من تحمل هذه المسؤولية ؟؟؟ بوّاب النادي ؟؟؟

و أكون (((( صريحا ))))) للغاية ، فأنا لا أقبل أبداً من الأخ العزيز أهلاوي صريح أن يقول لي أنني يجب أن أعي كل حرف أقوله في المنتدى ، فأنا الذي أعي ما أكتبه ، و لستُ بحاجة لأي تقييم من أي شخص ، فكتاباتي يعلم جميع الاعضاء الاعزاء مغزاها ، سواء الذين تشرفت بالتعرف عليهم أو لا ...


و أتمنى من الاخوة الاعزاء في المنتدى أن يعلموني إن كانت المجاملات و سياسة التغطية هي المطلب الرئيسي ، فأنا لن أتردد في ترك المنتديات فوراً لأنني خلقتُ عاشقاً للأهلي و كاشفاً لحقيقته من دون أي رتوش أو مجاملات مكشوفة ، ولأني أعي أن الساكت عن الحق شيطان أخرس !
فصدقوني أنني لن أغضب ، بل بالفعل أريد أن أعلم حتى تستمر صداقتنا للابد ، و أن لا تصطدم يوماً ما بموضوع قد يكون السبب في قطع هذه العلاقة التي أتمنى أن تدوم للابد ،،،،،،،،


ختاماً أقول أنني أعتذر إن كان كلامي فيه نوع من القسوة ، و لكنني أتحدث بشكل ((((( صريح )))))) ،

و بانتظار الرد من الاخوة القائمين على هذا المنتدى الذي أتمنى أن لا أضطر لمفارقته بعد أن أصبح يشغل جزءاً ليس بسيطاً من وقتي الذي بكل تأكيد أتمنى أن أقضيه في المفيد و الصريح ..



و عذراً مرة أخرى ..





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
** أي توقيت و أي حجج واهية التي تتحدثون عنها ؟!! الفريق و منذ ابتعاد الدكتور عبدالرزاق أصبح (( حاجة ثانية )) .. و لكن ليست نادي !! !!!!!! :

من عبارتك تؤكد لنا بدون ادنى شك انك (ابو داودي) الميول..
ولك مطلق الحرية في ذلك..ولكن لا تنسى ان ابو داود اولا واخيرا > اهلاوي ..وبه او بغيره سيبقى الأهلي نادي راقي..لا يخضع لمعاييرك بالأنتماء لافراد.. بقدر الأنتماء لكيان..
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
* لاعب معروف يعرفه الجميع يسافر للخارج بحجة الاحتراف الخارجي ، و يؤكد للادارة أنه تلقى عروضاً للاحتراف ، و الادارة الكروية التي لم تتأكد من صحة هذه المعلومة أكملت مستلزمات سفر هذا اللاعب الذي سافر للمتعة و ليس للاحتراف !!!

من غير لف ودوران.. فالكابتن / حسين عبدالغني..لا يزايد احد على اهلاويتة واخلاصه لناديه..والتاريخ يشهد له بمصداقية تعاملته مع ادارات النادي المختلفة.. اعلم اخي الكريم ان (ابو عمر ) غادر الى فرنسا بعلم ادارة النادي وبمباركة و(((دعم))) رجال الأهلي للعلاج من تمزق بسيط في عضلة البطن ..وكتب الله له الشفاء على يد اشهر الأطباء بفرنسا ..وعاد ابو عمر بعد رحلة العلاج بتقرير طبي ورسمي يؤكد تماثلة للشفاء..
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
** ....و هل كان هناك من يخرج للصحف و يتحدث على أنه (( مصدر مسؤول )) بالنادي أيام الدكتور ابوداود ؟؟؟؟؟؟
بعكس الان و ما حصل من تناقض غريب بين آراء الكيال و آراء الادارة و آراء الامير خالد و آراء المدرب و آراء اللاعبين أيضاً !!!!


مرة اخرى تصر على ميولك وتعصبك الدادودي..وليس للشعار..
المعروف ان لكل نادي ادارة للعلاقات العامه...ولم يسبق لأي ((مصدر)) بتزويد السخافة عفوا الصحافة بأي خبر او بيان سوى عضو مجلس الأدارة - المشرف على ادارة العلاقات العامة ...وما عدا ذلك فهو كلام جرايد ...وسوف احزن جدا لو انزلقت رجلك في دوامات السخافة....
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
بعكس الدكتور أبوداود الذي كان يناقش إيليا بعد كل قرار يتبعه و بشكل يؤكد أن المدرب مدرب ، و ليس إداري !!!!!!

لا تعليق على الميول ...ولكن لا تنسى ان النادي الأهلي ليس كرة قدم وحسب ..وكون رئيس مجلس ادارة يتابع شخصيا ويبذل كل وقتة وطاقتة في شوؤن كرة القدم ..فو الله انها مصيبة ...العاب الدفاع عن النفس (جودو / كاراتية/تايكوندو) لفظت انفاسها الأخيرة في عهد ابو سليمان..التنس (لم تحقق شئ)..السباحة(لم تحقق شئ)...و قس على ذلك باقي الألعاب ...اللهم كرة اليد (بمتابعة و اشراف عبدالرزاق معاذ..
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
** أما بالنسبة لما تطرقتَ له من التطوع في العمل فهذا كلام نسمعه في مسلسلات (( البطولة )) الامريكية !! وليس في أنديتنا التي كما نعلم أن الجميع بما فيهم رئيس النادي يتلقى بعض الدعم الذي و بكل صراحة أغلبه للنادي و القليل منه للادارة ، و هذا حق مشروع و مُتّبع لجميع الرؤساء لأنهم يعملون ، فلا يجب أن نوهم البعض بأن هناك ما يسمى بالبطولة و العشق اللي (( يقطّع نفسه )) و هالكلام !!!
نعم .. هناك من يعمل للاهلي ، و هناك من يتعب للاهلي ، و لكن لنكن صريحين

كنت اتمنى ان تتدارك فى حديثك وتستثنى النادي الأهلي عن باقي الاندية.. نعم اصبت اخي ..فالقاعدة المتعارف عليها بالنادي الأهلي ان كل من عمل ..ويعمل ..وسوف يعمل بهذا الكيان هو لأجل الشعار وللشعار فقط...اما الشواذ عن هذة القاعدة..فسرعنا ما ينكشفون ويفضحون وتلفظهم القلعة...و ارهان على امتداد هذة القاعدة على مر السنين..
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
[B]....كيف كان وضع النادي في عهد الدكتور و كيف كانت البطولات الاسبوعية في مختلف الالعاب !!!!
[/B]

لم اكن اعلم ان البطولات تحقق اسبوعيا...وبالتاكيد انت تقصد الفوز بالمباريات المختلفة التي تقام في نهاية الأسبوع على الفرق الأقل مستوى...اما البطولات بمعناها الشائع (في نهاية الموسم) فلا تبالغ ..وانتظر الموسم الحالي ..لعلنا نظفر ببطولة موسمية طال انتظارها على مستوى الالعاب المختلفة.
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
** أنا لا أتحدث عن طارق كيال شخصيا ، و أتحداك يا أخي أن تثبت ذلك من كلامي ، ...!!!

انظر الى عنوان مقالك واحكم بنفسك...فلم تتطرح قضية تتعلق بأداراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ..بل تهجمت على شخصية الكيال واسلوبه...بالمناسبة ( ابو راكان) يعمل بأسم ادارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع رجال الأهلي..اعلم اخي ان مصلحة الكيان الأهلاوي تحتم احيانا اتخاذ قرارات قد تغضب منها جماهير و عشاق القلعة...ولكن ليست بقرار ..انت تذكرة ..يتعلق بالحكم بأعدام مستقبل فرد سعودي ولاعب محترف صرفت الملايين لاحترافة بالنادي لمجرد سهوة ...او اننا مللأئكة معصومين من الخطأ؟
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
هنا أريد أن أسأل سؤالاً : كيف تعاملت الادارة مع المشعل في العرض القطري ؟!!!!!!!!

تعاملة الادارة مع المحترف / طلال> بكل احتراف...ولم تغلق الأبواب فى وجهه ...اخي العزيز ...لا ادري سبب تحاملك على ادارة النادي ..ولكن اعتقد ان لديك سبب وجيه ( غالبا شخصي) يجعلك تسلى السيف وتسن..في وقت تتصافى فيه النيات وتتكاتف الجهود لمتابعة مسيرة القلعة واحراز انجازات ومكاسب على مستوى جميع الأنشطة الرياضية
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
من تحمل هذه المسؤولية ؟؟؟ بوّاب النادي ؟؟؟

للاسف النادي ليس عمارة سكنية ليكون له بواب..ولكن يوجد حراس امن موزعين على منشأت النادي...والاهم ان هناك حراس مخلصين على تاريخ و مسيرة النادي الأهلي ...يؤدون عملهم بحب وأخلاص مواصلين الليل بالنهار.. لرسم البسمة على ثغر الجماهير.. هل عرفتهم؟؟ انهم ادارة يراسها الحارس الدكتور الاكاديمي
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
و أتمنى من الاخوة الاعزاء في المنتدى أن يعلموني إن كانت المجاملات و سياسة التغطية هي المطلب الرئيسي

فيما عدا مجاملة ابو سليمان ...فلا مجال للحديث معك عن المجاملات....
اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهــلاوي للأبد
[B]ختاماً أقول أنني أعتذر إن كان كلامي فيه نوع من القسوة ، و لكنني أتحدث بشكل ((((( صريح )))))) ،
[/B]

عداك العيب اخوي اهلاوي للابد ...لم يكن كلامك قاسيا بقدر انك فاهم الوضع غلط...واتمنى ان تزور النادي لتتضح لك الحقيقة...وتلمس بنفسك الصورة الحالية بدون روتوش..
اما فيما يتعلق بالصراحة >> فلم يحالفك الحظ...

تحياتي





هويته صغير ..وفنه يحير..ولا اقدر أغير..احبك يالأهلي
الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 44 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي جميعا

أشكرك أخى الزمار على توضيح وجهة نظرك والتى تمثل وجهة نظر معظم محبى الأهلى الحبيب ورجاله المخلصين واسمح لى باضافه بسيطه00

عزيزى أهلاوى للأبد

تهديدك بترك منتديات جمهور الامبراطور ان عارضناك فى رأيك شيء يحز فى النفس لأن المنتديات ملك للجمهور الأهلاوى وننظر للمشاركات من خلال منظار واحد فقط وهو مدى فائدة المشاركه المطروحه للاهلى والحبيب ولجمهوره الغالى لا غير وهو هدف أنشى الامبراطور من أجله ونتمنى أن نكون وفقنا فى المساهمه فى خدمة حبيبنا الاهلى0


أمل أن يتسع صدرك للرأي والرأي الآخر فمصلحة الأهلى الحبيب أكبر من أى رأي وليتسع صدرك لوجهة نظر أخرى ربما تكون صائبه أكثر00

وبخصوص عرض الاحتراف للكابتن حسين عبد الغنى فقد نشر فى كثير من الصفحات الرياضيه واطلع عليه غالبية الجمهور الأهلاوى00

وقضية انحراف المشعل للاهلى القطرى نحمد الله أن رجال الأهلى الحبيب نجحوا فى الحفاظ على المشعل طلال أهلاويا وهو نجاح يحسب لهم وكنا سنغضب جدا لو تم التفريط بالمشعل كما ترغب انت!!! فملايين الريالات يمكن تعويضها ولكن المشعل لا يعوض0


أهلاوى للابد

تأكد عزيزى أن الأهلى الحبيب بأيدى أمينه ممثلة بـ أمير قلعة الكؤوس أبو فيصل وحوله رجال الأهلى وادارة النادى ممثلة برئيسه الدكتور أيمن فاضل ومشرف فريق كرة القدم الأهلاوى المهندس طارق كيال وهو أعلم بمصلحة الأهلى ونثق بقدرتهم على ابقاء الأهلى على قمة البطولات وفى قلعة الكؤوس00

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمن
نحن نطالب فقط بشيل فلان ورد فلان والناس ضحو من اجل الاهلي سوا كيال اوغيره ماذ فعلنا كجماهير وماذا قدمنا سو النقد هذا المدرب لايصلح وذك اللعب خاين والاداري مفلس
والرئيس نايم في العسل نحن نريد من الجماهير الوقوف مع الفريق في الازمات اكثر من ايام الافراح نريد الملعب ممتلاء في كل المباريات بث الحماس اعط اللاعبين الثقه ودعم النادي مادي ومعنوي وحظور كافه المباريات بدل من ابد الاراء فقط دعو رجال الاهلي يعملون فالقادم جميل ولابد من وقوف الجماهير وقربهم من اللاعبين وكفانا اراء








أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


إخواني الأعزاء بدون إستثناء
====

إن منتديات الإمبراطور وجد لطرح قضايا تهم الأهلي
لنناقشها فيما بيننا و كل منا يدلي بدلوه في أي قضية تناقش
و من هذا المنطلق
فأنا أرى الأخ / أهلاوي للأبد فيما طرحه و هذه وجهة نظر خاصة به و تمثله هو فقط
من أبسط حقوقه في منتديات الإمبراطور أن يطرحها
و لا أخالف أخي العزيز / أهلاوي صريح فيما ذهب إليه في رده فهي أيضاً وجهة نظر
فهو يرى إن الوقت الراهن يحتاج إلى عدم الحديث عن مثل هذه القضايا لأننا مقبلون على مرحلة عودة أخرى للدوري و بطولة عربية و يجب أن يكون مجمل أهدافنا مركزة على دعم النادي معنوياً و الإلتفاف حوله
====

فقط مأخذي الوحيد على أهلاوي للأبد
هو أنه ربط وجوده بالمنتدى بمدى التأييد له في الموضوع
و أن أي رأي مخالف هو رأي غير صريح و مجامل و يغطي الحقائق
و هذا غير مقبول أبداً لأن الأفكار و وجهات النظر لو إتحدت لأسلم العالم كله
و كل ما أرجوه من أخي العزيز أهلاوي للأبد
أن يكون مقنعاً و يحاول بكل قوة أن يكون كذلك لكل من له وجهة نظر مخالفة
على أن يحترم وجهات نظرهم
====

فقط لدي سؤال لا يوجد أي إنسان كامل فالكمال لله وحده عز و جل
و بما أن طارق كيال بشر فمن المنطق أن تكون له أخطاء
و هذا ليس عيباً لأن الخطأ من سنن البشر مثلي و مثلكم و مثل طارق كيال
لكن المشكلة تحدث عندما لا نقر بأننا مخطئون ... فهكذا لن نعالج أخطائنا
قد يكون الموضوع قاسياً في التعبير من أخي أهلاوي للأبد
و لكن هذا لا يعني أن لا نتطرق لمثل هذه القضايا
و نناقشها بهدوء و عقلانية
حتى يكون هناك متسعاً من الوقت للتصحيح إن لزم الأمر
و أعتقد بأن الأستاذ / طارق كيال أحد المخلصين المتفانين في عملهم
و سيكون أكثر من يرحب بكل نقد هادف و ملاحظات قد تفيده في عمله
و هذا ليس تقليلاً في حقه بالعكس (( إن أعقل الناس و أكبرهم من يأخذ بأصغر الأراء ))
====

أستغرب من الأخوان الذين تركوا صلب الموضوع و المناقشة
و تطرقوا للموضوع من زوايا شخصية بحتة
أخي الزمار ماذا تعني كلمة داودي في المصطلح الأهلاوي ؟؟؟
إذا كان كل من يكتب عن أبوداود و يذكره كمثال للإدارة الواعية الخبيرة
و ما قدمه على مدى قرابة الأربعين عاماً
لاعباً ثم إدارياً ثم مشرفاً على الفريق ثم نائباً للرئيس ثم رئيساً للنادي

يعتبر داودياً و ولاءه لأشخاص
فأنا أول (( الداوديين ))
و ليت كل إداري و مشرف و مسؤول في النادي الأهلي
يستطيع أن يصبح ربع (( داودي ))
نحن لا ننكر الجميل لأي إنسان خدم الأهلي
====

هذه وجهة نظري الخاصة جداً
النقاش مطلوب لنصل للصواب
أحترم و أرحب بكل وجهات النظر الأخرى
====

أخو الجميع
ترمومتر الأهلي

إن الإختلاف في وجهات النظر
و الإتفاق على الأخوة و حب الأهلي
ظاهرة صحية توجد فقط في منتديات الإمبراطور











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2003, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الزهراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الزهراني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزهراني

افتراضي  


اوافق الاخ اهلاوي للابد في كل ماقال فطارق كيال اظهر عدم نضج في تصاريحه التي اظهرت الاهلي بمظهر غير مناسب فتصاريحه تظهر ضحاله اداريه واضحه ولااعتقد ان الاهلي سيحقق شي في ظل ادارته ومادام فاضل ماعنده وقت لااهم فرق النادي فمن الافضل له الابتعاد واذا كان يريدونه يطور الاستثمار فليعينوه عضوا في لجنة الاستثمار في النادي. باختصار طارق كيال وايمن فاضل مع تقديرنا لهما كاهلاويين لا ينفعا لاادارة الاهلي




الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبـــــعـِـــــدوا الكيـــــــال !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر