العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلى والقادسيه الكويتى00

بسم الله وعلى بركة الله يسعدكم ربي يخوض فريقنا لكرة القدم مباراة قويه فى افتتاح بطولة أبطال العرب يوم الثلاثاء 3/رمضان الموافق 28/10/2003 نقدم خدمه للقائمين على فريقنا بجمع معلةمات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2003, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي الأهلى والقادسيه الكويتى00 




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربي

يخوض فريقنا لكرة القدم مباراة قويه فى افتتاح بطولة أبطال العرب يوم الثلاثاء 3/رمضان الموافق 28/10/2003




نقدم خدمه للقائمين على فريقنا بجمع معلةمات عن الفريق المقابل القادسيه وهو الآن متصدر للفرق بـ 15 نقطه من ثمانية مباريات وهذا مختصر عن أدائهم لآخر مباراة ::

10/11/2003


احتفظ القادسية بصدارة الدوري التكميلي للدرجة الممتازة بعد فوزه على كاظمة 2 ـ 1 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري ليرفع (الاصفر) رصيده الى 15 نقطة وظل كاظمة على رصيده السابق 9 نقاط. تقدم كاظمة بهدف للاعبه العائد فواز بخيت (9) اثر متابعته لتسديدة حمد البصيري من خطأ، فارتدت الكرة من العارضة وتابعها فواز برأسه في المرمى، وادرك التعادل للقادسية البرازيلي غلاوسيو (21) بعد ان تلقى كرة عرضية من بدر المطوع لعبها على يمين خالد الفضلي، ونجح البديل مبارك الفريج في تسجيل هدف الفوز للقادسية (85) بعد ان ارتمى للكرة العرضية من قدم المطوع، فأسكنها الفريج برأسه في الزاوية اليسرى الارضية.




ويخوض مباراته القادمه مع فريق الساحل 000

نجوم الفريق محمد فهاد وعلى الشمالى وبدر المطوع نجم الفريق الأول وجميعهم دوليون اضافة للبرازيلى غلاوسيو

بتاريخ 10/4/2003


حققالقادسيه فوزه الثالث على التوالي بعد ان حول تخلفه بهدف الى فوز مستحق على الكويت 2 ـ 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد صباح السالم في النادي العربي ليرفع الاصفر رصيده الى تسع نقاط متساويا مع الابيض الذي يتفوق بفارق الاهداف. سجل مشعل الظفيري هدفا للكويت (36) وعادل النتيجة للقادسية البوركيني سيدو تراوري (44) وخطف هدف الفوز للاصفر محمد راشد في الوقت القاتل (88). ادار اللقاء الحكم الدولي حميد احمد وعاونه لمراقبة الخطوط الحكمان غانم السهلي وياسر احمد وعلي مندني رابعا وانذر الحكم وليد العنزي والبرازيلي لويس من الكويت.



بتاريخ 9/29/2003


حقق القادسية فوزا مستحقا على خيطان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين. ونجح البرازيلي غلاوسيو في تسجيل سوبر هاتريك بإحرازه 4 أهداف للقادسية وضعته في المركز الثالث في المجموعة من مباراتين. وانتهى الشوط الأول بتقدم القادسية 3 ـ 1. واحرز غلاوسيو هدفه الأول في الدقيقة 21، وأتبعه بعد دقيقة واحدة بهدف ثان، ونجح البوركيني سيدي تراوري في تسجيل الهدف الثالث للقادسية (29)، فيما استطاع محترف خيطان يعقوب دوما خطف هدف فريقه الأول (35)، ثم الثاني (64)، ثم سجل غلاوسيو هدفين متتاليين للقادسية احدهما من ركلة جزاء (67) والثاني في الدقيقة (70).

صل إلى الكويت الساعة الثامنة مساء اليوم البرازيلي غلاوسيو الذي سيلعب لفريق كرة القدم بنادي القادسية الموسم المقبل. غلاوسيو يبلغ من العمر 28 عاما ويلعب في خط الهجوم وسبق له اللعب مع النجم العالمي روماريو في نادي فلامنغو، كما لعب لفريق هيريفن الهولندي، وشارك مع فريق رايو فاليكانو الاسباني، ويمتاز غلاوسيو بالسرعة الفائقة وقدرته الكبيرة على المراوغة، وبلغت الصفقة أكثر من نصف مليون دولار. يذكر ان القادسية تعاقد في الايام القليلة الماضية مع المهاجم الكوستاريكي غوميز.

هذا ما استطعت جمعه عن فريق القادسيه

وأتأمل من الاخوه جمع معلومات كافيه عن القادسيه الكويتى نفيد بها الجهاز الادارى والفنى القائمين على فريقنا البطل000

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2003, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الرجاء من الجميع ..


جمع أي معلومه عن الفريق مهما كانت صغيره في نظر البعض .. فقد تكون مهمه في نظر المشرفين على الفريق والمدرب

تحيه اخي سامي واتمنى لك وللأهلي وللجميع التوفيق




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
الإعلام الرياضي
كاتب صحفي
الصورة الرمزية خالد الطياري
 

خالد الطياري will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخي سامي


على المجهود الرائع وأتمنى أن يتجاوز الأهلي

اول خطوات البطولة العربية الجديدة

وبالتوفيق للأهلي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
خالد الطياري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالد الطياري
مشكور أخي سامي

على المجهود الرائع وأتمنى أن يتجاوز الأهلي

اول خطوات البطولة العربية الجديدة

وبالتوفيق للأهلي





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


وكالعادة الامبراطور متميز دائماً


ألف شكر أخي سامي ...والله يعطيك العافيه.
وبالتوفيق لأهلينا لكسب البطوله العربيه أن شاء الله.



تحليل لمباراة القادسيه مع الساحل
"اخر مباراة لعبها فريق القادسيه"






القادسية حقق فوزا صعبا وتمسك بالصدارة

فوز صعب للقادسية

حقق القادسيه فوزا صعبا على الساحل ورفع رصيده الى 18 نقطة رافضا التنازل عن صدارة الدوري الممتاز فيما ظل الساحل على نقاطه الست.
وانتهى الشوط الاول بهدفين نظيفين سجلهما بدر المطوع وغلاوسيو في الدقيقتين 20 و28 بعد ان صنع كل منهما هدفا للآخر.
كان القادسية أفضل اداء في هذا الشوط الذي شهد تراجعا من الساحل مع الاعتماد على مهاجم واحد وهو المحترف كريسيو، وعاب لاعبو القادسية سوء التمرير والاندفاع غير المبرر وعدم اللعب لفك حصار الساحل الدفاعي في الشوط الاول الذي لم يكن منطقيا لجماهير الأصفر رغم تقدمه بهدفين!!

الساحل فرض نفسه

وعانى لاعبو الأصفر كثيرا من دفاعاته في الشوط الثاني الذي شهد نشاطا واضحا للاعبي الساحل ونجح الفريق في هز شباك خصمه بهدف مبكر جاء في أول (12) ثانية عن طريق المحترف كريسيو.
وأطاح الساحل بأكثر من فرصة سهلة مستغلا هبوط المستوى الفني للاعبي القادسية وكان الفريق ندا قويا ولم يكن سهلا.
وشهد هذا الشوط نزول الكوستاريكي «غوميز» لأول مرة للعب مع القادسية في الهجوم لمساندة غلاوسيو الذي تحرك في كل مكان لفتح الثغرات الا ان القادسية أخفق في مجابهة الساحل رغم نزول محمد راشد في الوسط لتعزيز هذا الخط ونزول مشعل سعيد لترميم خط الدفاع المهزوز أساسا!

وكما ذكرنا فقد ادار اللقاء الحكم الدولي ناصر العنزي وساعده كل من مرشد العنزي وعبداللطيف الصقر وبدر الهدهود رابعا وأنذر من الساحل مشاري شريان وسيف فالح اضافة الى طرد يوسف دابس كما طرد لاعب الاحتياط علي ضيف الله لاحتجاجه على التحكيم ومساعد المدرب ناصر تويم وأنذر من القادسية حسين فاضل وغلاوسيو، وخلاصة القول ان التحكيم لم يكن موفقا في مراحل كثيرة من المباراة وكانت هناك قرارات عكسية على الفريقين افسدت جو اللقاء ونتمنى من الحكم العنزي مراجعة شريط المباراة للتأكد من كل ما ذكر في بداية التحليل.

******************** *****

«الاصفر» يحلق في القمة

حلق القادسية في صدارة دوري الشهيد فهد الاحمد التكميلي لاندية الدرجة الممتازة في كرة القدم، اثر تخطيه عقبة الساحل 2/1 في المباراة التي اقيمت مساء امس على استاد محمد الحمد ضمن المرحلة الاولى من القسم الثاني للبطولة.
واستغل «الاصفر» سقوط مطارده المباشر الكويت امام كاظمة أمس ايضا ليبتعد في الصدارة وحيدا برصيد 18 نقطة من 9 مباريات وبفارق 6 نقاط امام الفريقين المذكورين والسالمية، اما الساحل، فظل قابعاً في ذيل الترتيب برصيد 6 نقاط.

وافتتح بدر المطوع التسجيل للقادسية في الدقيقة 20 من الشوط الاول، اثر تلقيه كرة ذكية من البرازيلي غلاوسيو قام بتسديدها على يمين الحارس حسن السهلي، وبعد 8 دقائق، جامل المطوع زميله غلاوسيو بكرة عرضية جميلة تخطت مدافعين من الساحل، ووجدت المهاجم البرازيلي بانتظارها فغمزها داخل الشباك. وقلص الساحل الفارق في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عبر البرازيلي كريسيو الذي تلقى كرة بينية من سعد ضميد ترجمها الى هدف.

هجوم القادسية.. مفتاح الفوز

لم يكن فوز القادسية سهلا امس لان خصمه قدم مستوى لائقا وقارعه في الشوط الثاني، وفي حين كان ثنائي الهجوم القدساوي الرائع المطوع، غلاوسيو «بيضة القبان» في اللقاء ومفتاح الفوز بكل ما للكلمة من معنى، بدا دفاع «الاصفر» مهزوزا وبحاجة الى ترميم وظهر ذلك من خلال اختراقات هجوم الساحل لمنطقته والفرص الخطيرة التي سنحت له في الشوط الثاني، ولو كان هجوم الساحل خطيرا لوقع مدافعو القادسية في ورطة.

على كل حال استحق «الاصفر» الفوز مقارنة بخصمه لانه كان افضل واكثر فاعلية، مما دعا مدافعي الساحل الى الاكثار من الخشونة لإيقاف لاعبيه.

وقد خاض الكوستاريكي رونالد غوميز مباراته الرسمية الاولى هذا الموسم مع فريقه، وكان بطيئاً وثقيل الحركة، لكن ذلك لا يدفعنا للحكم مبكراً على هذا اللاعب الذي لم يلعب منذ فترة طويلة ويلزمه مدة اطول ليتأقلم مع زملائه.
ادار اللقاء الحكم ناصر العنزي، وعاونه مرشد العنزي وعبداللطيف الصقر، وانذر الحكم غلاوسيو وبدر المطوع (القادسية) ومشاري شريان وعبيد منور وسيف فالح (الساحل). وطرد العنزي يوسف دابس لاعب الساحل لتلقيه انذارين. وقد اخطأ الحكم مرة واحدة عندما لم يقم بطرد عبيد منور مدافع الساحل الذي ارتكب خطأ فادحاً على بدر المطوع كان يستحق عليه انذارا على الاقل.


******************** *******

القادسية ابتعد بالصدارة

حافظ القادسية على صدارته لفرق دوري الشهيد فهد الاحمد لكرة القدم المستكمل من الدوري الماضي بعد فوزه على الساحل امس 2/1 في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد محمد الحمد بنادي القادسية وارتفع رصيد القادسية إلى 18 نقطة وبقي رصيد الساحل 6 نقاط، سجل بدر المطوع هدف القادسية الأول في الدقيقة 20 واضاف المحترف كلاوسيو الهدف الثاني في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وسجل كريسبو هدف الساحل الوحيد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، كانت السيطرة كاملة للقادسية الذي احسن استغلال الفرص وخاصة في الشوط الأول، وقد شارك المحترف الكوستاريكي غوميزفي الشوط الثاني ولعب بحذر شديد خوفا من الاصابة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

زكي طرطشلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زكي طرطشلي

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالد الطياري
مشكور أخي سامي

على المجهود الرائع وأتمنى أن يتجاوز الأهلي

اول خطوات البطولة العربية الجديدة

وبالتوفيق للأهلي






[FLASH=http://www.geocities.com/quttub/Movie1.swf]WIDTH=250 HEIGHT=200[/FLASH]
زكي طرطشلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


يجب التشديد على عدم الاستهتار بالفريق المقابل مهما كان حجمه .. يجب احترام الخصم و اللعب بكل جدية منذ أول دقيقة في مباراة الذهاب و حتى آخر دقيقة في الإياب حينها لن يصعب علينا تجاوز فريق كالقادسية الكويتي.. تمنياتي بالتوفيق لامبراطور الكرة العربية..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


تحيه اخي سامي واخى اهلاوي طرب

واتمنى لك وللأهلي وللجميع التوفيق






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

لووودي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورين وما قصرتوا0




لووودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2003, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







2003/2002 - 2003/2004
اسماء اللاعبين الذين سجلوا اهداف النادي




2002/2003
الدوري العام-التكميلي

مبارك الفريج - هدف واحد - على كاظمه
غلاوسيو - هدفين - على كاظمه والساحل
مشعل السعيد - هدفين - على الساحل والسالميه
احمد البلوشي - هدفين - على الساحل والشباب
بدر المطوع - هدفين - على الساحل
صالح الشيخ - هدف واحد - على الساحل
خالد ذياب - هدف واحد - على العربي
علي الشمالي - هدف واحد - على السالميه
مساعد ندا - هدف واحد - على الكويت
محمد فهاد - هدف واحد - على السالميه

موسم2003/2004

كأس الخرافي

محمد راشد - هدف واحد - على الكويت
سيدو تراوري - هدفين - على خيطان والكويت
نواف المطيري - هدف - على الفحيحيل
غلاوسيو - 6 أهداف - على الفحيحيل2 وخيطان4
علي النمش - هدف - على الفحيحيل



********************



نجوم القادسيه "صور"






محمد جاسم



هاني الصقر



نهير الشمري



بدر المطوع



نواف الخالدي





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلى والقادسيه الكويتى00



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر