العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحذير : إعصار (إيزبيلا) قادم !!!

سبحان الله العظيم يبدل الله من حالا الى حال بين غمضة عينا وانتبهتها كانوا بالامس كارهين ، حاقدين ، ناقدين واصبحوا اليوم محبين ، متقربين ، ناصحين هذا هو حال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2003, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

صدى الصمت will become famous soon enough

افتراضي تحذير : إعصار (إيزبيلا) قادم !!! 


سبحان الله العظيم

يبدل الله من حالا الى حال بين غمضة عينا وانتبهتها

كانوا بالامس

كارهين ، حاقدين ، ناقدين

واصبحوا اليوم

محبين ، متقربين ، ناصحين

هذا هو حال فرقة (حسب الله) الصحفيه من قضية لاعب

النادي الاهلي والمنتخب الاول

صاحب السحر الحلال

الغزال

ولد (المشعل) .. طلال.

لم يستشرهم احد ولم يذكر احد فرقتهم او رئيسها

ولكن يقول المثل الشعبي

((اللي على راسه بطحى يحسس عليها))

ياطلال:

(اللي فيك مخبور)
ولو اخطأت معذور

نحبك و دارين انك تحبنا .

كلمه لطلال :

(((ادلع ياكايدهم)))

<><><><><><><><><><> <>

لن اتضايق ولن احمل هم وسأتيقن ان الاهلي بكل عافيته

مادام ابو فيصل موجود (الله يحفظه)

<><><><><><><><><><> <>

من خلال فترة التوقف وماصاحبها من اجراءات فعَاله وسريعه

كل الدلائل تؤكد ان إعصار (ايزبيلا) قادم وسيبداء بالرياض..

متمثلاً في فريق يسمى (الاهـــ ... لكم ... لي)

كفانا الله واياكم شر الاعاصير .

<><><><><><><><><><> <>

حال (سعود كريري ) يذكرني بحال (نواف الدعجاني) .

الا على فكره وين الدعجاني اليوم .

الله يجازيك يالي كنت السبب .

<><><><><><><><><><> <>

فكرة الاستعاره للاعبين الاجانب (سلاح ذو حدين)

لو رائينا ان لاعبين المحترفين ناجحين ارجوا من بدري

التفاوض مع اداراة انديتهم على التجديد ان لم يكن شراء

العقد ، كي لا يحدث لنا كما حدث مع (بوشعيب و بدره)

في الموسم (الفارط) على قول اخوانا في المغرب العربي.

<><><><><><><><><>

البرازيل وما ادراك ما البرازيل

فن وعشق وكؤوس .. تكتكه ولعب مدروس




كل شي في عالم الغيب ولكن

كان الاهلي دائماً مع الكوره البرازيليه ... غير

<><><><><><><>

الشكر للجميع
وتحياتي

اخوكم
((( صدى الصمت )))





يمك دروبي
..... كل الناس يدروبي
كل قلب له حبيبه
.... وانت ي(أهلي) محبوبي
صدى الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحذير : إعصار (إيزبيلا) قادم !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر