العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2012, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



ممكن المقطع ياشباب ماشفنا البرنامج





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2012, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الشريف2004
 

الشريف2004 will become famous soon enough



ههههههههههههه حلوه ملك ولا تاجير

تابعت المقطع في المرمى وانفضح الجمهور المدفوع ب15 و20 ريال

ويتفاخروا بكثرة جماهيرهم وهم من العمالة وضعاف النفوس والفقراء

اذا دفع للجمهور فمن باب اولى للانديه المنافسة التي قدمت الغالي والنفيس لاعاقة الاهلي

ولكن ارادة الله قبل كل شيء ثم لأنه الملكي وبإذن الله الدوري اهلاوي




الشريف2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية الاهلي بحر عسقي
 

الاهلي بحر عسقي will become famous soon enough



والله يا اخوان اني اعرف شخص شبابي زميلي في العمل
حضر مباراة الشباب والانصار في المديتة واتفق مع العمالة
الموجودة عندنا في العمل وعددهم تقريباً خمسة اشخاص وقام باعطاء
كل عامل مبلغ من المال + وجبة عشاء بروست مقابل الحضور
معه في ملعب المباراة والتشجيع وبالفعل تمت الصفقة واستفاد جميع الاطراف




الاهلي بحر عسقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية متابعه بصمت
 

متابعه بصمت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
إذا قابلت مشجع شبابي أسأله



أنت ملك وإلا تأجير

هههههههههههههههههههه هههههههههههههه




متابعه بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bebo_habebo
 

bebo_habebo will become famous soon enough










سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
bebo_habebo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور مميز
عضو فريق التغطية الميدانيه
الصورة الرمزية مشعل الزهراني
 

مشعل الزهراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مشعل الزهراني



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه








تابعوني على التويتر > https://twitter.com/mesh3L_msh
مشعل الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعزوز2
 

ابوعزوز2 will become famous soon enough



لا وازيدك من الشعر بيت ان البلطان مستاجر كتاب وصحفيين رياضيين لنقل اكاذيبه ضد الاهلي على انهم كتاب شبابيين واولهم النوفل واخرهم التويجري والقائمة تطول وسوف يكشفهم بتال في القريب العاجل وكما يقول المثل الشعبي عمر الكذب قصير بداءت تنكشف فضائح دخيل الرياضه وسوف يلحق بالدب البلوي في القريب العاجل باذن الله




ابوعزوز2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

اهـ Brazily ـلاوي will become famous soon enough




هههههههههههههههههه لاحوووووووول الله

اجل الجمهور يتناما هااه . . وانا اقول وش ذا الهياط في جمهورهم لمن يطلعون في اي برنامج اتاري الفلوس لها دور .







مـن المــرر . . بدرري عليكـ // تمــرر
اهـ Brazily ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية خل التغلي
 

خل التغلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى خل التغلي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
إذا قابلت مشجع شبابي أسأله

أنت ملك وإلا تأجير

ههههههههههههههههه





my. pin:295414BF
خل التغلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



وين الأجهزة الأمنية ؟قال كشف عن المنشطات قال

شبيحة في ملعب عبد الله الفيصل بجده




الجناح الأخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحقووو الحقققو بتال الان يفضح جماهير الشباب مصيبة ههههاي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر