العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كفي سقوطا ايتها الصحف

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني الأعزاء تحية طيبة السلام عليكم ورحمة الله وبركات وبعد لا اعلم ماذا يريدون أولئك الصحفيون الاتحاديون وما هو الحقد الدفين علي قاعة الكوؤس فبالأمس كان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 10 - 2003, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

رمش نجد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى رمش نجد إرسال رسالة عبر AIM إلى رمش نجد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رمش نجد

افتراضي كفي سقوطا ايتها الصحف 


بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني الأعزاء تحية طيبة السلام عليكم ورحمة الله وبركات وبعد
لا اعلم ماذا يريدون أولئك الصحفيون الاتحاديون وما هو الحقد الدفين علي قاعة الكوؤس فبالأمس كان عمر الحكمي وبعدة بدر مرزوق وبعدة احمد البهكلي وبعدة سعد المطر ف وبعدة عادل عصام الدين وبعدة محمد البكيري وقبلهم جميعا عبدا لله المالكي وبعدة صالح ألعامودي وألان وليس أخيرا عثمان مالي
وبسبب هؤلا سقطت عالم السخافة وأصبحت تحت بند خذ واحدة والثانية مجانا وهناك بوادر لسقوط جريدة المدينة بسبب لؤلئك النفر الذين لا يفقهون شيء في تاريخ الكرة والدوري السعودي فماذا يريدون إن محاربه صرح شامخ لايزيدة إلا قوة وعنفوان والخيل الأصيل هي من تأتي من خلف الجياد لتفوز بالسباق وترفض أي مغريات ودسائس كي تساعد علي النصر فان هي تعبت في يوم من الأيام تنحت لخيل أخري أصيلة وهي سنة الحياة ولكن إن يخرج علينا لؤلئك وبعقول خاوية فهي مصيبة العصر الحديث ومصيبة في عصر التكنولوجيا المتطورة والتي أضحت العقول اكبر من تلك التنظيرات الغوغائية التي يكتب به أولئك النفر وقد تسببوا في هجر كثيرا من شريحة المجتمع لصحفهم مما أدي إلي أقفال البعض ونشر البعض مجانا والبعض الأخر أيل للسقوط



فان كان رؤساء التحرير بتلك الصحف لا يعلمون فتلك مصيبة وان علموا ولم يتحركوا فتلك مصيبة أعظم
لااحب إن أطيل ولكن ما دعاني إلي إن اكتب عن هذا الموضوع هو العامود الذي كتبة عثمان مال عن صفقة الخليوي واستقبال الجماهير الاهلويه له بفرح هستيري وان خالد مسعد عندما استقبل كان الأمر عادي بالنسبة لهم ولجماهيرهم أخواني شيء عجيب وظلال كبير وجحود ونكران فنادي الاتحاد هو نادي نكران للاعبي فريقة أم لجماهيرية وأصبح المثل الذي يقول إن القطة تأكل أبنائه ينطبق علي نادي الاتحاد فهو يأكل اللاعب لحما وبرمية عظما وينكر كل التضحيات التي عملة اللاعب في سبيل مصلحة الاتحاد وأصبحوا يتحدثون عن الولاء
وهل الولاء سوف يحمي عائلة ذلك اللاعب وهل التضحيات بأهل ذلك اللاعب أم العامل سبيل انتصر ورشد للنادي لا فانا اضرب مثلا بالأمير الرائع والحب الخالد في قلوبنا الأمير خالد بن عبد الله فعندما شعر بمعاناة العاملين بالنادي صرف ما يقارب 4 ملايين ريال لإنصافهم وإعطاءهم حقوقهم ولم يتنكر أو يصف العاملين بالمقصرين لأنهم بشر فهناك أندية تأكل حقوق العاملين بالنادي وتحاول إن تخصم من مرتباتهم بحكم إن ميولهم وولاءهم لذلك النادي تحتم عليم التضحية أليس هذا بحرام ثم أين أبو بكر مالي عن تلك الإحداث في نادي الاتحاد أم إن الأمر لأيهم في سبيل الغي الذي اصبحو عليه وفي سبيل إرضاء رئيس النادي الذي أصبح لا يفرق بين العامل الإنساني وبين الشوؤن0 الاجتماعية التي ينطق به أرجو من الله إن يعودوا إلي رشدهم وان يكتبوا ما يعالج
الصالح العام وان يراعوا مشاعر الآخرين من لاعبين وعمال والدنيا دين واخذ وعطاء فكم تدين تدان أليس كذلك أيها المالي والآخرين أمال الامتعاض والرجوع إلي الحق والكتابة بأمانة وترك مصير الآخرين لم بكتبة الله لهم والبعد عن الاستهزاء والتشفي بسبب إن اللاعب الفلاني نقل إلي النادي المنافس لي الهم اهدنا إلي كلمة سواء فيه خيرا لنا وللمسلمين أمين أخوكم رمش نجد





~~~~ لعنبو قصة غرام كلبوها كلمتين

ابتدينا عند أحبك وانتهينا عند بايّّّّّ ّّّّّ ّ ّ ّ ّ
رمش نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 10 - 2003, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي أبو ريان

موضوع مهم وهو الى متى تستمر صحافة التحيز لفريق على حساب فريق أخر والى متى وهم غافلون عن أهداف الرياضه الأسمى من كل اهدافهم المريضه التى تسببت فى انحطاط كرتنا وهزائمها الكثيره وهبوطنا فى التصنيف العالمى الى المركز 45 عالميا000

كل هذايحدث نتيجة التعصب الممقوت لنادى على حساب أخر

تحيه وتقدير لك

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كفي سقوطا ايتها الصحف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر