العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالرزاق أبو داوود: غادرت حُرّاً حتى لا يجردوني من ''وطنيتي''

فتح الدكتور عبدالرزاق أبو داوود مجددا صفحة ابتعاده عن رئاسة النادي الاهلي مفندا خلال لقائه مع (عكاظ) العديد من الأسئلة التي لازال البعض يقف أمامها متسائلا.. حيث شدد أبو داوود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 09 - 2003, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي عبدالرزاق أبو داوود: غادرت حُرّاً حتى لا يجردوني من ''وطنيتي'' 


فتح الدكتور عبدالرزاق أبو داوود مجددا صفحة ابتعاده عن رئاسة النادي الاهلي مفندا خلال لقائه مع (عكاظ) العديد من الأسئلة التي لازال البعض يقف أمامها متسائلا..
حيث شدد أبو داوود مجددا على انه استقال ولم يقل من منصبه السابق في الاهلي مستشهدا بأنه قدم تلك الاستقالة مسبقا لسمو الأمير خالد بن عبدالله وانه لم يدفع للاستقالة أبدا بدليل عدم مغادرته لمنزله فورا بعد الاجتماع الشرفي وكذلك بأنه لم يخطر من قبل اعضاء الشرف بعدم دعمه..
رئيس الاهلي الأسبق كشف أيضا واقع الفريق الكروي والظروف الحالية التي يمر بها وانها طبيعية في ظل ظروف الاصابات التي يعاني منها عدد من اللاعبين ومع المؤثرات الفنية المتمثلة في التأخر الاجباري للتعاقد مع الاجانب..
ايضا سلط الدكتور عبدالرزاق الضوء حول الوسط الرياضي مؤكدا بأن الأجواء الحالية اختلفت جذريا عن السابق بمعنى انها اصبحت تقبل كل من هب ودب وانك لا تعرف من معك ومن ضدك بحسب تعبيره.. واليكم المحصلة كاملة:







* دكتور عبدالرزاق أين أنت الآن من الأهلي?
** لازلت موجودا وأنتهز أقرب فرصة أجدها أمامي لاتجه نحو النادي.. واذا ما أنتهت علاقتي الرسمية الماضية به فلن تنتهي علاقتي الروحية معه.. ومع ذلك فقد كنت متواجدا بالأمس القريب مع زملائي واخواني هناك.
* كيف تصف الأوضاع الحالية التي يمرّ بها الفريق?
** بصراحة الوضع الذي يعيشه الفريق طبيعي اذا ما قيست الأمور بصراحة وواقع عطفا على عوامل النقص العددي الذي أفقد الفريق أكثر من لاعب بارز اضافة الى ذلك تأخر وصول اللاعبين الأجانب.. واذا ما تحدثت عنهم فأقول بأن أسهل شيء هو التعاقد مع اللاعبين من حيث النظرة السهلة بمعنى آخر أقول بأنه يسهل التعاقد مع أجانب ولكن الصعب هو نجاحهم الأمر الذي دعا الاهلاويين للتأخر في ابرام هذه الصفقات بجانب التباحث والرؤى المستمرة بين الأجهزة الادارية والفنية حولهم..
* ماذا عن توقعاتك للمرحلة المقبلة?
** من الطبيعي أن تحرص الجماهير على تحقيق النتائج الجيدة بحكم رابط الحب والعشق الذي يأتي عنوانا تحت مظلة الاهلي وأنا هنا أجزم بأن الوضع سيتغير نحو الأفضل في ظل عناية وحنكة سمو الأمير خالد بن عبدالله محب وعاشق وداعم الاهلي.. في الوقت الذي ستلعب فترة التوقف فائدة مباشرة للفريق..
* وهل التحول الذي تتوقعه ينتظر لأي اضافات جوهرية?
** لم أكمل اجابتي السابقة فلي ملاحظات على مدرب الفريق لوشانتير اتمنى من خلالها أن لا يتأثر بالأجواء المحيطة وتحديدا تجاه تغيير قناعاته بشكل مفاجئ في وقت كانت فيه الانتقادات والضغوطات تتساقط من كل حدب وصوب.. وبودي أن أضيف بأن كل الاشخاص لهم أخطاء والضغوطات الجماهيرية والاعلامية واردة ولكن الثبات أمامها في مثل هذه الظروف مطلوب.. اضافة الى ذلك لم يقدم عدد من لاعبي الفريق مستوياتهم ولكن فترة التوقف كما أسلفت ستعيد الفريق لوضعه الطبيعي.. وحول سؤالك من الطبيعي أن تكتب عودة اللاعبين المصابين والتعاقد مع الأجانب الاستقرار والتحول الجذري نحو الأفضل.
* من موقعك الحالي كيف تلّخص الفروقات بين الفترة التي كنت بها رئيسا للاهلي وبين الفترة الحالية?
** ما يحدث لأي شخص يعمل ويترك عمله في الاندية فهذا أمر وارد.. ولا شك بأني الآن مرتاح ذهنيا وبدنيا ولكن سيظل الاهلي جزءا من تاريخي كوني عايشته لفترة تصل لـ(40 عاما) من الطبيعي أن أرتبط عاطفيا مع هذا الكيان وارتبط بنتائجه وادخل مرحلة توتر حينما يكون الاهلي طرفا في أي لقاء.. وباختصار أقول لك بأن العلاقة ستظل علاقة عشق..
* نعود مجددا للحديث عن استقالتك ومن فسرها بأنها اقالة.. بعد فترة الهدوء هل من ايضاحات اخرى?
** لو كنت مقالا لغادرت لمنزلي فورا بعد ذلك القرار ولم استمر واتواجد في النادي لعقد الجمعية العمومية ومن ثم تسليم الادارة الجديدة الجوانب الرسمية..
وهنا أقول مجددا بأني قدمت استقالتي بمحض ارادتي واذا رغبت بالاستمرار لاستمريت عطفا على أن مدة رئاستي (4) أعوام ولم أبلّغ من أعضاء الشرف بعدم رغبتهم في دعمي أيضا أعيد شريط مرحلة قبولي للرئاسة عندما استقال المرزوقي وكان النادي يمر بمرحلة حرجة وعرض عليّ شخص أكن له كل التقدير والحب سمو الأمير خالد بن عبدالله الرئاسة ووافقت وقبلت بالمهمة ومرّت الأيام وفضلت بكل قناعة لأن أتفرغ لعائلتي وعملي وأموري الشخصية.. اضافة الى ذلك كنت قد قدمت استقالتي لسمو الأمير خالد قبل الاجتماع الشرفي الذي عقد والذي دارت فيه عدد من المناقشات في ذات الصدد واخرى طالبت باستمراري..
* ماذا عن المتغيرات الاخرى والتي دخلت في صلب مسببات استقالتك والمتعلقة بالوسط الرياضي?
** نعم أعيد مجددا الحديث عن الوسط الرياضي فهو جو مليء بالحقد والكراهية والممارسات غير المحمودة ولا يساعد على العمل فبالأمس القريب مارست حقي في الحصول على بطولة فتحولت لهدف من مجموعة كبيرة مارست ممارسات لا أقبلها ولا أرغب في التعامل معها.. وبصراحة الآن اذا ما كنت في الوسط فلن تعرف من معك ومن ضدك واذا ما سألتني سؤال لم تعجب اجابتي البعض فقد أتعرض لهجمات قد تجردني من وطنيتي.. اضافة الى ذلك أصبح الوسط الرياضي مفتوح لكل من هب ودب وسبق وأن قلت هذا الكلام وسأظل أعيده كونه الواقع وبكل أسف.. ومع ذلك أعود مجددا وأقول بأني استقلت بمحض ارادتي الكاملة ولم تكن هناك أي اقالة..
* ماذا عن الفرق بين تواجدك ما قبل الأخير والأخير في الادارة?
** شتان بين الأمس واليوم.. البيئة كلها تغيرت وأنا لا أقول ذلك كوني غادرت ولكن هذا هو الواقع بكل أسف فالوسط الرياضي باتت أجواؤه لا تحتمل..
* نغلق مؤقتا موضوع استقالتك وبودنا أن تقدم ملاحظاتك على الادارة الحالية?
** انت تتحدث عن أخواني وزملائي بقيادة الدكتور أيمن فاضل وزميل الملاعب طارق كيال والداوود وبقية المجموعة العزيزة على قلبي وأتمنى لها دوام التوفيق والنجاح بكل ما فيه خير للنادي فنجاحهم نجاح للاهلي قبل كل شيء وهذا ما نعمل به دوما..
* لم تذكر ملاحظاتك وتوقعاتك لمقبل الادارة الحالية?
** كل أدوات النجاح متوفرة أمامهم في ظل دعم سمو الأمير خالد بن عبدالله المادي والمعنوي الأمر الذي يجسد لأي ادارة النجاح.
* والمهام الادارية كيف تلخص أبرز احتياجاتها?
** بودي هنا أن أخالف أخي رئيس النادي الدكتور أيمن فاضل حول ما أعلنه وذكره حول ابتعاده عن كرة القدم حيث يجب أن لا يبتعد عن القدم فوجود رئيس النادي خلف اللاعبين يعطيهم دفعة معنوية كونه في قمة الهرم الاداري الأمر الذي ينعكس معنويا على اللاعبين بأن يشعرهم بأن هناك اهتماما اداريا يقف معهم وخلفهم دوما في المباريات داخل وخارج جدة وكذلك في التدريبات الشيء الذي يشعر بعض اللاعبين بأن هناك اهتماما بدلا من تفسيره بغير ذلك.. وبخلاف ذلك كل عوامل النجاح متوفرة.
* ماذا عن المشرف على القدم طارق كيال هل مهمته صعبة?
** بالنسبة لزميل الملاعب الأخ طارق كيال هو شخص كفؤ بهذا المنصب وكما أسلفت عوامل النجاح متوفرة أمام الادارة بشكل عام وأتمنى من طارق أن يمسك العصا من النصف بأن لا يكون قاسيا فيكسر أو لينا فيعصر.. وعليه أن يضع أعصابه في ثلاجة فمنصبه أخطر من منصب رئيس النادي..
* والوضع المادي ما حدود تأثيره?
** على أي حال أتصور بأن الداعمين الأساسيين لن يتخلوا عن الدعم وعلى الادارة ان تواصل من سعيها في تقليص النفقات والبحث عن موارد جديدة.
* كلمة أخيرة?
** أتمنى أن يتجاوز الفريق هذه المرحلة والتي لا تعكس واقع الاهلي الحقيقي واتمنى من اللاعبين أن يعيدوا النظر في القادم وان يستوعبوا عثرات الموسم الماضي وعلى المدرب ان يتجاوز ايضا الأخطاء التي وقع فيها وليعلم أن أي مدرب اوروبي مهما كانت سمعته فان الطقوس الذي يلعب بها هنا تختلف عن أي مكان في العالم الأمر الذي يتوجب من خلاله الانصات أمام القائمين على النادي والأخد والنقاش حول غالبية المستجدات كون المدرب الاوروبي تعود ان يكون الكل في الكل بأي ناد في العالم.. وأخيرا أرجوا من الله عز وجل كل التوفيق للاهلي وكافة الاهلاويين.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 09 - 2003, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

لووودي will become famous soon enough

افتراضي  


سلامى لدكتور الاهلاويه0




لووودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2003, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية فهد النهدي
 

فهد النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخوي اهلاوي طرب




فهد النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالرزاق أبو داوود: غادرت حُرّاً حتى لا يجردوني من ''وطنيتي''



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر