العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفضيحة الكبرى والتصحيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا: حسين عبد الغني سعد الدوسري عبيد الدوسري خالد قهوجي تيسيرالنتيف طلال المشعل هؤلاء اخون الاعبين فحسين:يريد السهر الى الصباح في القهاوي و الشليهات ومن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2003, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أيسام will become famous soon enough

افتراضي الفضيحة الكبرى والتصحيح 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا:
حسين عبد الغني
سعد الدوسري
عبيد الدوسري
خالد قهوجي
تيسيرالنتيف
طلال المشعل

هؤلاء اخون الاعبين فحسين:يريد السهر الى الصباح في القهاوي و الشليهات ومن ثم يغيب عن التمرين الصباحي ويأتي في المساء لماذا غبت يا حسين فيقول لهم ابني مريض فيصدقه الاداري فهذا الاعب ماذا قدم الاهلي غير المشاكل و المضاربات في الملعب و خارجه واخرها مساء امس عندما بصق على الجمهور . ومن ثم يقول افضل جمهور جمهور الاهلي وهذا الجمهور له افضال علي وان احترمها واقدرها..... وابصق عليها بعد كل مباراة...فالحل بيع هدا الاعب و نشتري بقيمة عقده لاعب الاتفاق سعد العبود واتمنى ذلك بأسرع وقت ممكن فالاهلي اهم عندنا من هذا الاعب .

سعد الدوسري: كانت امنيتي ان العب للاهلي منذ الصغر وانا اريد ان للاهلي وليس لي مال الامير محمد العبدالله وهذا الكذب بعينه وبعدما ذهب الامير محمد قال اريد ان اعود الى الرياض فانا لست مرتاح في الاهلي وكل فتره ياتي بعرض من النصر ومره من الهلال هل هذا اللاعب مخلص احكموا انتم فهذا الاعب منذ ان اتى للاهلي هو وابن عمه الدوسري الاخري حلى الفساد و عدم الانضباط في الاهلي واتمنى بيع عقد هذا اللاعب التعاقد مع سعيد الودعاني بدل منه هذا الاعب الشاب ذو النشاط الكبير والحماس الذي لايتوقف واتمنىهذا في اسرع وقت .

عبيد الدوسري :اما في هذا الاعب فحدث ولا حرج , بالله عليكم ماذا فعل هذا الاعب للاهلي من ان اتى الا وهي اضاعت الفرص التي لا تضيع من احمد خريش فهذا الاعب عقده اربع مواسم فاحسبو معي :السنه الاولي مشاركات مع المنتخب اضاعت الفرص .
السنه الثانية:اضاعت فرص وغياب عن التمارين ومشاكل لاتنتهي .
السنه الثالثه : حالة هستريه وغيا ب عن التمارين واصابه خطيرة وفي الاخير شطب.
السنه الرابعة: مستوى هزيل اضاعت فرص والموسم الى الان في بدايته ..............الله اعلم ماذا تخبئ لنا الايام مع هذا الاعب.
واتمنى بيع عقده و التعاقد بقيمة مع الاعب يسري الباشا
في اسرع وقت.


خالد قهوجي: هذا الا عب اضاع نفسه بنفسه , فهو لم يعد يريد العب للاهلي , وانما يريد العب للاتحاد وهذه رغبته بعدما وصفه الامير محمد بلاعب حواري وهو لم يخطأ في وصف . القهوجي بعدما ينتهي من التمرين يذهب القهاوي ويلعب بالوت حتى الصباح ويشرب المعسل وكأنه لاعب غير محترف الله يرحم ايام زمان . وهو يضن انا جمهور الاهلي متعلق فيه كما كان . اما ان يصلح حاله والا رحيله افضل من بقائه.


تيسر النتيف:هذا الحارس الهداف الذي اهدى للاتحاد و الهلال بطولات كثيره جدا تيسير لاتمر مباراة بدون ان يرتكب خطأ فهذا الحارس اسوأ حارس رايته في حياتي فهو في احد البرامج التليفزيونية قال انا اخاف عندما ارى سيرجو اي حارس هذا ومع ذلك يمنحونه الفرصه ان يحرس. اتمنى ان نتعاقد مع حارس في مستوى مبرو ك زايد ان لم يكن افضل منه.


طلا ل المشعل: هذا يبحث عن شهرته على حساب الاهلي من خلال تمثيله بالسقوط ولاعاقه ويريد ان يصبح لاعب الاهلي الاول. حتىيتشرط على كيفه والدليل على ذلك في مباراة الاهلي والاتحاد على الكأس عندما انفرد بالمرمى لم يكن يفكر ان يسجل هدف انما يبحث عن ضربة جزاء . واريد ان اسألكم ما هي المباراة النهائية التي حسمها المشعل ولا مباراة اذا هو ليس لاعب حسم ... فأ بحثوا عن لاعب حسم مثل سيرجو ولماذا لايكون سيرجو .


ابعدوا هؤلاء الاعبين قبل ان يغرقوا الاهلي.

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ الفضيحه الكبرى : استقالة الدكتور عبدالرزاق ابو داءود.
اعتقد ان الكثير من جمهور الاهلي لا يعلم لماذا ستقل ابو داءود , سبب الاستقاله : هو ان منصور البلوي عرض على ابو داءود 12 مليون من اجل شراء عقد طلال المشعل فوافق ابو داءود على العرض وقال للبلوي استشير اعضاء الشرف وارد عليك فأبلغ كبير اعضاء الشرف الامير (..............) ورد عليه عضو الشرف بقوله غدا تقدم استقالتك فوافق ابو داءود على الاستقالة لان نظرته في المشعل صائبه بقوله نحضر بقيمة العقد الاعبين محليين واجانب دوليين على مستوى عالي لان طلال ليس لعب حسم.. بالله عليكم هذا سبب مقنع لكي يجبروه علي الاستقاله وليتهم عندما ابعدوا ابو داءود احضروا رئيس كفء ....... الله يرحم ايامك يابو سليمان لو كنت حاضر انت والامير محمد ماكان الاهلي في هذا الحال ..
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ثانيا : الحل في اتحاد الامير محمد والامير خالد والامير منصور وجميع اعضاء الشرف .
عودة عبدالرزاق ابو داءود , واعاد الكرة البرازيلية وايضا التعاقد مرة اخرى مع خالد بدره وتنسيق الاعبين منتهيين الصلاحية مثل : يحيى جوشان و فهد فلاته و عثمان سندي و عبدالله مسعود و عبده بسيسي .................. الخ
بيع عقود الاعبين الكبار مثل عبدالغني و عبيد و سعد و قهوجي و النتيف فهولاء اللاعبين اخذوا اكثرمما اعطوا فلو تم بيع عقودهم فسوف يجلبو لخزينة النادي 20 مليون او اقل و يتم التعاقد مع لاعبين في نفس مراكزهم يكونوا في سن الشباب .






اقسم بالله العظيم انا قلت هذا الكلام من اجل ان يعود الاهلي كما كان




أيسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفضيحة الكبرى والتصحيح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر