العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ذاكر تنجح و ازرع تحصد !!!!!

من الأساسيات الأولى في مراحل التعليم الأولى و قبل أن تطال أيدي العابثين إلى المناهج التعليمية وتضيف لها وتحذف منها ما تشاء بحجة مسايرة العصر قبل ذلك كانت حكمة ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 09 - 2003, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي ذاكر تنجح و ازرع تحصد !!!!! 


من الأساسيات الأولى في مراحل التعليم الأولى و قبل أن تطال أيدي العابثين إلى المناهج التعليمية وتضيف لها وتحذف منها ما تشاء بحجة مسايرة العصر قبل ذلك كانت حكمة (( ذاكر وتنجح و ازرع تحصد )) هي الرمز السري الذي تفتح للطالب من خلاله أول ابواب المعرفة ويسمح له بالدخول مع البوابة الرئيسية للتربية والتعليم .

ولو أننا طبقنا هذه النظرية العربية الأصيلة على واقعنا نحن (( الأهلاويين )) لوجدنا للأسف اختلال واضع في طرفي المعادلة مما يؤدي في النهاية إلى عدم تحقيق الهدف الرئيسي الذي نسعى اليه .

فنحن للأسف لم نذاكر جيداً بل حتى الكتب لم نشتريها وكأننا ننتظر أن تهدى إلينا وعندما بدء أول اختبار فؤجئنا بأننا في وادي والاختبار في وادي آخر .
ويكفي ان فريقنا لا يوجد ضمن افراده قائد حقيق (( مع احترامي لتاريخ شليه )) ولا موجه وقائد بجوار المدرب (( مع احترامي للموجودين )).

إخواني :
أنا لا أتحدث عن ما حصل مساء أمس أمام الخليج فتلك مباراة من ضمن ستة مباريات لم نرى خلالها إلا مجموعة من أشباه اللاعبين ترتدي قمصاناً تذكرنا بعشقنا الأبدي (( الأهلي )) وخسارة ثلاث أو ست نقاط أو حتى عشرة نقاط يمكن تعويضها إذا تحققت شروط النجاح .

ولكن أقولكم لكم بكل أسف أن نادينا يحتضر أو هو في طريقة لذلك إن لم يكن هذا الموسم فالذي يليه لأننا وطوال فترة مرضه والتي تصل إلى ما يقارب من عشرين عاماً ونحن نستخدم المهدئات والمضادات ولم نسعى إلى التدخل الجراحي وتلك المضادات للأسف أثرت على جهاز المناعة لدى الكل حتى أعضاء الشرف أنفسهم (( مع تقديري لهم جميعا )) فأصبح الفريق يتلقى الهزائم سنويا بالأربعات والثلاثات وبكل الطرق ولا نجد من رجال الأهلي للأسف إلا وعوداً الهدف منها الضحك علينا واستغلال سذاجتنا لإمتصاص غضبنا مع وعهدهم لنا بأن القادم مذهل !! ، بل أن الأهلي (( الكيان )) تم التطاول عليه ممن كان لا يجرؤ حتى على المرور من أمام بوابته خوفاً وهلعاً وقد كان ذلك التطاول أمام الملأ وعبر القنوات الأرضية والفضائية ، وكنا نسمع ونشاهد تلك الإهانات واعيننا تذرف دمعا ً حسرةً وجزعاً على الحال الذي وصلنا إليه .

اخواني :

إن نادينا يعيش ومنذ سنوات تحت تأثير تيارين متباينين لا تزيدها الأيام إلا قوة وعنفواناً وهما (( تيار محمد العبد اللله الفيصل و تيار خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز )) وهذان التياران ليس لسموهما ذنب في تغلغلهما داخل الجسد الأهلاوي بل ان سموهما اكثر المتضررين من اتباع تلكما التياران والتي يقف على طرف كل منهما مجموعة من المنافقين المرجفين أصحاب المصالح الشخصية والذين من مصلحتهم بقاء الحال على ما هو عليه ، حتى امتد تأثير ذلك التياران ليصل إلى اللاعبين أنفسهم داخل المستطيل الأخضر بعد أن اجتاحا المدرجات وجعلا جماهير (( الأهلي )) تنقسم على نفسها ووالله إنها قمة المأساة أن يكون حالنا ووضعنا بهذا السوء وهذه الفرقة .

إن حال الأهلي كمن ابتلي بجرح غائر بأحد أطرافه وبدلاً من علاجه عن طريق التخلص من الجلد المتعفن وتنظيفه ووضع المطهرات عليه حتى لا تعبث به (( البكتيريا)) بدلاً من كل ذلك لف بقطعة من الشاش وبقي على حاله مما أدى إلى تعفنه فكان استئصاله هو الحل النهائي .

اسأل الله أن لا يوصلنا إلى تلك النهاية .

أخواني :

قد نحقق بطولة هذا الموسم بل ممكن أن نحقق كل البطولات ولكن ماذا بعد ذلك ؟



هل النادي قادر على الاستمرار في منافسة ليس كل الأندية السعودية بل الجار فقط ؟
هل نحن كجماهير وقبل أعضاء الشرف على قلب واحد ؟
هل لاعبينا كلهم يحبون الأهلي فقط بصرف النظر عن من يصرف لهم مرتباتهم ؟

إنها أسئلة تعجيزية والإجابة عليها مفجعة ولكن قد يغير الله الحال إذا صدقت النيات وتوحدت الأهداف

قولوا آمين

والله ولي التوفيق




التعديل الأخير تم بواسطة عيد البلوي ; 25 - 09 - 2003 الساعة 49 : 06 PM.

لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ذاكر تنجح و ازرع تحصد !!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر