العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في صحافة الاربعاء 27/7/1424هـ

تراجع الأهلي يغري الخليج الخليج و الأهلي رغم خسارته الماضية لصالح النصر 1/2 إلا أن الخليج قد قدم مستوى وأداء يؤكدان تطوره وقدرته على مواجهة تحدي الكبار بعدما حقق فوزاً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2003, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




تراجع الأهلي يغري الخليج

الخليج والأهلي

رغم خسارته الماضية لصالح النصر 1/2 إلا أن الخليج قد قدم مستوى وأداء يؤكدان تطوره وقدرته على مواجهة تحدي الكبار بعدما حقق فوزاً سابقاً على الشباب برباعية جلب له حصيلته الحالية البالغة «3» نقاط والتي يحتل بها الترتيب الحادي عشر.. لذا من غير المتوقع أن يستكين اليوم لضيفه الأهلي الذي يقابله على ملعب الأمير محمد بن فهد فلديه المقومات التي تمكنه من المواجهة بقوة بعدما أثبت لاعبوه وجهازهم الفني قدرتهم على التعامل بعقلية تقترب من الاحتراف حينما لم تؤثر بهم الخسائر سلباً بل على العكس تماماً يلاحظ ارتفاع مؤشرات التصميم لديهم لتحقيق هدف البقاء الذي سيكون بالمتناول متى حافظ أبناء سيهات على هذا النسق وزادوا معدله بالتصاعد الفني والنفسي باكتساب الخبرة من عمر البطولة المتبقي.



ولا يزال الأهلي بعيداً عن الإقناع بمستوياته المتدنية التي كان آخرها الجولة الماضية حينما خرج بنتيجة التعادل «1/1» مع القادسية على أرضه وبين جماهييه والتي كادت أن تصل للخسارة لو أن خصومه لم يتخلوا عن جرأتهم ولم ترهبهم سمعة الأهلي.. علما أن الفريق لا زال يملك أسهماً عالية بالدخول إلى ذروة المنافسة طبقاً لرصيد ال«7» نقاط التي يملك وترتيبه الخامس وبناء على الجزء المبكر بالبطولة.. لكن هذه الميزة قد تتلاشى مع مرور الوقت لو بقي الحال على ما هو عليه وظل الأخضر يقدم عروضه الباهتة بشكل يناقض امكانياته ويرسم الاستفهام حول تعاملية المدرب شانتير الغريبة معها!!.. اليوم لا خيار أمام أبناء القلعة سوى رمي التخاذل خلف ظهورهم والخروج بانتصار يحمل درجة من الأهمية قبل أن يخلد الفريق إلى الراحة التي تعتبر فرصة نادرة لا بد من استغلالها لاستعادة الوهج من جديد..

******************** **
الهلال تسلم مبلغ انتقال ضاري للأهلي
تسلمت إدارة نادي الهلال مساء أمس مبلغ 300 ألف ريال من النادي الأهلي قيمة صفقة انتقال الحارس أحمد ضاري وينتظر أن يكون ضاري قد بدأ يوم أمس تمارينه مع الاهلي وبذلك يسدل الستار حول الموضوع الذي اخذ حيزاً من اهتمام الجماهير الهلالية في الفترة الماضية.يذكر ان الهلال قد اشترى عقد ضاري في وقت سابق من التعاون بثمانمائة ألف ريال.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 09 - 2003, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough



وان شاءالله بكرة اخبـــار الفوز....




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




على ذكرى مباريات اليد
لوشانتير متأرجح.. والخسارة من الخليج تعني رحيله



يتوقع ان يساند فريق الخليج في مباراته اليوم امام الاهلي باستاد الامير محمد بن فهد بالدمام اكثر من عشرة آلاف متفرج كانوا ينتظرون هذا اللقاء بعد تحسن عروض فريقهم في دوري الاضواء. من جانب آخر يعد اليوم الاربعاء هو الفرصة الاخيرة التي منحها الخلجاويون لمحترفهم البرازيلي جاكسون الذي ماطل في العودة كثيرا، حيث بدأت الادارة الخلجاوية في مفاوضات جادة مع مهاجمين آخرين ستتم الاستعانة بأحدهم في حالة عدم وصول اللاعب اليوم. من جهة اخرى وعد المهندس عبدالله السيهاتي بصرف مكافآت للاعبين في حالة فوزهم على الاهلي وكان السيهاتي قد دعم النادي بمكافآت للاعبين عقب فوزهم على الشباب.
على صعيد آخر ينتظر ان يلعب مدرب الخليج خالد المرزوق بطريقة واسلوب مختلفين عما لعب به في المباريات السابقة، وعلى ما يبدو انه وجد العلاج الناجع لمشكلة الاظهرة وسيكون وضع الدفاع في مباراة اليوم مختلفا عن السابق، حيث اجرى المرزوق غربلة في هذا الخط. على نفس الصعيد علم (الميدان) ان ادارة النادي وجهت انذارا للمحترف البرازيلي كلاوديو وطالبته برفع مستواه في مباراة اليوم، والا فسينظر في وضعه، وامكانية استمراره مع الفريق. يذكر ان الخليج سيفتقد خدمات هدافه حسين التركي في مباراة اليوم، كما ان مشاركة صاحب العبدالله لم تتأكد حتى الآن بشكل رسمي..ومما تجدر الاشارة اليه ان الفريق الخلجاوي لعب ثلاث مباريات خارج أرضه من اصل خمس وهي الرياض والشباب والنصر، وخسر اربع مباريات وكسب مباراة واحدة فقط.
اما الاهلي فهو يعيش وضعا سيئا ايضا في الدوري، وخسارة الفريق اليوم من فريق صاعد قد تعجل برحيل الفرنسي لوشانتير الذي كثرت الاصوات الاهلاوية المطالبة برحيله، واذا فعلها الخليج في لقاء اليوم فان وضع لوشانتير سيكون متأرجحا.
******************** *
في الدمام مساء اليوم
الخليج يتطلع لإلحاق الأهلي بالشباب
موقعة جماهيرية بغربلة أهلاوية وروح خلجاوية



يستضيف فريق الخليج الأول لكرة القدم فريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء في أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم. فريق الخليج بقيادة المدرب الوطني خالد المرزوق سيدخل اللقاء بانتعاش كبير رغم الهزيمة من النصر إلا أن ارتفاع المستوى العام للفريق رغم وجود بعض الثغرات إلا أن الخليج يهدد الأهلي بقوة خاصة وأن الجماهير الخلجاوية ستقف خلف فريقها بقوة وستعيد ذكريات لقاءات كرة اليد الملتهبة والتواجد الجماهيري الكبير الذي يشعل المباراة. المرزوق اصطدم بقرار اختيار حسين تركي للمنتخب الأولمبي فسعى إلى تجهيز علي المسجن ليحل بديلاً له والخطة التي يلعب بها المرزوق دوماً 4/ 4/ 2 وهي الطريقة المناسبة لمواجهة الأهلي اليوم بتواجد نجيب أبو شاجع في الحراسة وفي القلب عماد العباس وربما عودة أحمد العجمي من الإصابة وتواجد علي الدوسري وعلي تركي فيما الوسط بقيادة أيمن العباس وإمكانية مشاركة صاحب العبد الله إذا شفي من الكدمة القوية التي لحقت به أمام النصر وأوليفير البرازيلي كمحور وإمكانية الاستعانة بقدرات فارس الفارس وتدعيم الهجوم بالبرازيلي كلاوديو. الخليج سيعتمد اعتماداً كبيراً على الكرات الثابتة أمام مرمى الخصم والاختراقات عن طريق صاحب وأيمن وكلاوديو وكذلك تحركات الجناحين واستغلال رأس كلاوديو القوية في استغلال الكرات العرضية إضافة إلى المستوى المتذبذب والهابط لفريق الأهلي الذي يغري الخلجاويين كثيراً ويطمعهم القتناص ثلاث نقاط جديدة لهم في الدوري بعد نقاط الشباب. الأهلي يريد التعويض من خلال اللقاء ولكن المؤشرات تدل على عدم ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين الأمر الذي يجعل الوضع متأزما نوعاً ما والمدرب الأهلاوي سيدخل اللقاء بالنجعي في الحراسة وفي قلب الدفاع نايف القاضي وعماد صديق ووليد عبد ربه والظهيرين عبد الغني وشليه. الوسط ربما سيتواجد خالد الشنيف كبديل للموقوف الوغبي ووليد الجيزاني وإمكانية الاستعانة بسعد الدوسري من بداية اللقاء وتواجد عبيد الدوسري وطلال المشعل في خط المقدمة. حال الخليج أفضل من الأهلي نوعاً ما لكن لكل مباراة ظروفها وربما تعود الروح للأهلي وربما أيضاً يقول الخليج كلمته ويلحق الأهلي بالشباب ومن يلعب سيفوز.

*******************
شنيف الأهلي:
سأستعيد توهجي عبر الخليج
اكد خالد الشنيف لاعب الاهلي جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم امام الخليج وقال:
انني في كامل جاهزيتي ومتى ما رأى المدرب مشاركتي فانني سأقدم المستوى المطلوب وبالتالي المساهمة مع بقية زملائي في اعادة الانتصارات للفريق بعد ان غابت عنه في الجولتين السابقتين. واوضح ان سبب انخفاض اداء الفريق يعود لغياب عدد من العناصر الاساسية بداعي الاصابة وقال: ان اي فريق في العالم يفقد اكثر من نصف اساسييه سيقل ادائه في غيابهم ولكن باذن الله سيعود الفريق كما عود جماهيره. مشيرا الى ان مباراة اليوم ينظرون اليها على انها مباراة كؤوس لابد فيها من الفوز.
وقال: لن نفرط في نقاط الخليج وسنلعب من اجل الفوز رغم قوة المنافس.
*******************
عبيد يؤكد:
التفريط في نقاط الخليج يعني انهيارنا



قال مهاجم الاهلي عبيد الدوسري ان مباراة اليوم امام الخليج ستكون بداية الانطلاقة الحقيقية لفريقه نحو احراز الانتصارات. واضاف رغم ان الخليج قدم مباريات قوية في الآونة الاخيرة لاسيما امام الشباب والنصر الذي فاز بصعوبة الا ان الاصرار والحماس اللذين ابداهما زملائي خلال التمارين الماضية يؤكدان عزمهم على ايقاف نزف النقاط والعودة من جديد لاحراز الانتصارات مشيرا في الوقت نفسه الى ان ماتعرض له فريقه في المباريات الماضية ماهو الا كبوة جواد سرعان ماينهض منها ويعود الى عنفوانه المعهود.
ووعد الدوسري جماهير فريقه بتحسين الصورة ورسم البسمة على شفاههم

******************** **
تأجيل الحكم على "فرانكي"
الأهلي يفقد عبدالغني و"الونجي" أمام الخليج
"دياز" يصل اليوم ويخضع لكشف طبي
من المنتظر ان يصل اللاعب البرازيلي كيم دياز مساء اليوم الاربعاء الى جدة للانتظام في صفوف الاهلي الذي انهى المفاوضات مع ناديه البرازيلي اتلتيكو منيرو مقابل 750 الف دولار لموسم واحد. وسيخضع اللاعب فور وصوله لكشف طبي للتأكد من سلامته يتم بعده توقيع العقد الرسمي وعقد مؤتمر صحفي.
وفي نفس السياق قدم المدافع التوجولي فرانكي مستوى جيدا خلال التمارين الماضية ومع ذلك لم يقرر المدرب لوشانتير امكانية الاستفادة منه او عدمها حيث فضل اعطاءه الفرصة الكافية للتعرف على امكانياته عن كثب قبل ابداء رأيه النهائي. وعلى صعيد استعدادات الفريق الاول لمواجهة الخليج مساء اليوم لم يجر المدرب لوشانتير أي تغيير على التشكيلة الاساسية باستثناء عودة لاعب الوسط خالد الشنيف بدلا من المحترف الكاميروني الونجي وخالد الجهني بدلا من حسين عبدالغني الذي لم تتأكد مشاركته بسبب الحادث المروري الذي تعرض له مساء الاثنين الماضي.
******************** *****
أكد أن الأيام القادمة ستثبت قدرته على العطاء

الخليوي: انتقالي للأهلي لم يحمل طابع الصفة الرسمية والموضوع مجرد كلام

كشف الدولي السابق محمد الخليوي مساء امس لـ (الميدان) انه حتى يوم امس لم يستجد اي جديد في موضوع انتقاله للنادي الاهلي.
وابان الخليوي ان الموضوع برمته لم يخرج عن حيز المفاوضات الشفوية وهو الامر الذي يعني انه لم يحمل طابع الصفة الرسمية الى الان.
ورفض الخليوي البوح عن الاشخاص الاهلاويين الذين تفاوضوا معه مؤكدا انه عندما تنتهي الامور سيتم الكشف عن ذلك في حينه وحول ما يتعلق بمستحقاته المالية مع الاتحاد اشار بانه استلم مستحقاته كاملة ولم يعد له في الاتحاد غير الذكرى الجميلة المتمثلة في حصاد السنين التي تزيد على العقد من الزمن التي قضـاهـا مع العميد.
الخليوي جدد رفضه لفكرة الاعتزال واكد انه مازال قادرا على العطاء وترك الحكم للايام القادمة لكي تبرهن على ما ذهب اليه.
******************** *
سدافكو ترعى الفريق الأول مقابل مليون ونصف المليون ريال
البرازيلي دياز فاجأ الاهلاويين بالوصول ويجري الكشف الطبي اليوم

وصل في الساعة الحادية عشرة من مساء امس اللاعب البرازيلي كيم دياز (23 سنة) الى جدة وسيخضع اللاعب لكشف طبي صباح اليوم قبل توقيع العقد الرسمي مع ناديه الجديد (الاهلي) وكان من المقرر وصول اللاعب مساء اليوم الا انه اشعر الادارة بوصوله مساء امس. وقد بلغت قيمة التعاقد مع اللاعب الذي يلعب في قلب الهجوم 750 الف دولار تكفل بها الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي بعد الاتفاق مع ناديه الاصلي اتلتيكو منيرو الذي بدوره وافق على اعارته لمدة موسم واحد.
وعلى صعيد آخر وقعت ادارة النادي الاهلي مساء امس عقدا مع شركة سدافكو التي سترعى الفريق الاول لكرة القدم مقابل مليون واربعمائة الف ريال.. وبهذه المناسبة قدم الدكتور ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي شكره وتقديره لشركة سدافكو على رعايتها للفريق الاول مثمنا دور القطاع الخاص في رعاية الاندية والاهتمام بها.

******************** *
الخليج هل يوقع على صك مغادرة "لو شانتير"
منح الأهلاويون الفرنسي لوشانتير فرصة اخيرة لاثبات وجوده كمدرب للفريق بعد أن حامت الشكوك بشأن ابتعاده والفرصة الأهلاوية ستكون من خلال اللقاء الذي سيجمع بين الخليج والاهلي مساء اليوم الاربعاء على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الدمام في اطار مباريات الجولة السادسة بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
والفريق الخلجاوي هل سيمنح الفرنسي لوشانتير تأشيرة مرور للبقاء مع الاهلي وذلك في حالة خسارته امام الاهلي مساء اليوم او أنه يصادق على تأشيرة مغادرة لوشانتير في حالة الحاقه الخسارة بالاهلي.
******************** ****
تحديد مواعيد وحكام مباريات دوري أبطال العرب

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم على هامش اجتماعاته في مدينة الحمامات (تونس) المواعيد النهائية لمباريات الدور الاول من مسابقة دوري ابطال العرب الاولى كما اختار اسماء الحكام الذين سيديرونها.
وكان وزير الرياضة التونسي عبد الرحيم الزواري افتتح امس الأول اجتماعات لجان الاتحاد العربي في الحمامات تونس التي شارك فيها الشيح عيسى بن راشد ال خليفة النائب الاول لرئيس الاتحاد العربي وعثمان السعد امين عام الاتحاد.
واللجان المشاركة في الاجتماعات عددها ست وهي: اللجنة الاعلامية، ولجنة الحكام، واللجنة الفنية والدورات، واللجنة الطبية ومراقبة المنشطات، ولجنة المالي والاعلان والتسويق، ولجنة الانضباط. وستخصص هذه الاجتماعات لبحث برامج مختلف هذه اللجان وتحديد اختصاصاتها وكيفية التعاون بينها واعداد البرنامج الخاص باقامة الدورات التدريبية في مجال التحكيم.
وهنا المواعيد النهائية لمباريات الدور الاول مع اسماء الحكام:
عرب افريقيا:
29-9: الاتحاد (ليبيا) - النجم الساحلي (تونس) في طرابلس، حسن مرشود (الاردن) 29-9: مولودية وهران (الجزائر) - الاسماعيلي (مصر) في وهران، فريد مرزوق (الامارات)30-9: الرياضي (موريتانيا) - الزمالك (مصر) في نواكشوط، طلعت نجم (لبنان) 30-9: المغرب الفاسي (المغرب) - اتحاد البلدية (الجزائر) في فاس، ناصر الحمدان (السعودية) 30-9: حسنية اغادير (المغرب) الاهلي (مصر) في اغادير، سلطان المزاحمي (سلطنة عمان) 30-9: المريخ (السودان) - نصر حسين داية (الجزائر) في الخرطوم، عبد الحميد عبد العزيز (البحرين) 1-10: الصفاقسي (تونس)- الهلال (ليبيا) في سوسة، الحكم محمد كوسا (سوريا) 15-10: الهلال (السودان) - الترجي (تونس) في الخرطوم، عبد الرحمن الزيد (السعودية).
عرب آسيا:
27-10: الجيش (سوريا) - الهلال (السعودية) في دمشق، رضا البلطاجي (مصر) 28-10: الاقصى (فلسطين) - الزوراء (العراق) في دمشق، وحيد التموني (ليبيا) 24-10: اولمبيك بيروت (لبنان) - الوحدات (الاردن) في بيروت، الحكم عبد الرحيم العرجون (المغرب) 28-10: القادسية (الكويت) - الاهلي (السعودي) في الكويت، عاطف اليعقوبي (تونس) 27-10: النصر (سلطنة عمان) - الفيصلي الاردني في صلالة، احمد عودة (مصر) 27-10: الاتحاد (سوريا) - الاتحاد (السعودية) في حلب، محمد بنودة (الجزائر) 29-10: شعب اب (اليمن) - الطلبة العراقي في صنعاء، خالد عبد الرحمن (السودان) الكويت الكويتي - الرفاع البحريني جمال جمودي من الجزائر، لم يحدد موعدها رسميا.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





الأهلي مرشح لتخطي الخليج

الخليج والأهلي

رغم أن اللقاء يقام على ملعب الخليج وبين جماهيره التي ستساند فريقها بحثا عن ثلاثة نقطا تبعده عن ذيل الدوري إلا أن فريق الأهلي يبدو أكثر حظوظا في الفوز والظفر بنقاط المواجهة بناءا على مستويات الفريقين ويحتل الخليج المرتبة الحادية عشر برصيد نقاط حققها بعد الفوز الكبير على الشباب (1/4) قبل أسبوعين.
أما الأهلي فيأتي في المرتبة الخامسة برصيد 7 نقاط ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تجعله يواصل المشوار نحو المراكز المتقدمة علما أن أداءه تراجع في الجولتين الأخيرتين حيث خسر من الهلال بهدفين لهدف ثم تعادل على أرضه بهدف مع القادسية.
يذكر أن مدرب الأهلي وهو الفرنسي بيار لو شانتير يواجه انتقادات لاذعة من مسؤولي فريقه بسبب تراجع مستوى الفريق مؤخرا ويبدو أن الإدارة ستمهل المدرب فرصة أخيرة في إعادة الأداء إلى وضعه الطبيعي والا فإن الاقالة ستكون مصيره أما مدرب الخليج المحلي محمد المرزوق فإن الفوز الكبير على الشباب قبل أسبوعين منحه فرصة في البقاء ويطمح في أن يحقق نتيجة جيدة اليوم ليعزز من ثقة الإدارة فيه.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية أهلاوي طرب




أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


شكر ا ياغالي والله يعطيك الف عافيه




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطوره مبدعه
الصورة الرمزية دمعه الاهلي
 

دمعه الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  





الله يعطيك العافيه ؛؛؛


تحياتــي ؛؛؛







دمعه الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

أخبار طيبه والحمد لله 000 ولكن خبر تعاقد الجيران مع دابو مدرب براعم الأهلى فهو كبيره فى حق الأهلى أن يتخلى عن مدرب كبير له الفضل بعد الله عز وجل فى ظهور الشليه وعبد الغنى وطلال ووليد 0000الخ النجوم الذين تدربوا على يديه ومن هنا نوجه نداء نداء نداء لصاحب السمو الملكى الأمير منصور بن مشعل للتعاقد فورا مع أمين دابو للعمل بمدرسة البراعم الأهلاويه أو فى أى فئه من فئات الناشئين والشباب فمن غير المعقول أن نخسر ويستفيد الجيران من خبرة هذا المدرب الكبير بأخلاقه وعلمه000


تحيه للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا

والله يعطيك مليوووون عافية




أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2003, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

ALKHALED will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALKHALED إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ALKHALED



first i wanna thanks evrryone like AL AHLI
scond thing thanks for the good news
therd thing we have from evrybady like ALHLI to ide and sacrifice
and we have to give the loyolty and the love to ALAHLI
LAST THING I LOVE (KHALED ALKHAWGI AND ABDULLGANI)


WITH ALL MY LOVE TO ALAHLI FANS

(ALKHALED





ALKHALED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة الاربعاء 27/7/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر