العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العمودي ( المسعد .v. الخليوي ) 1-1

بدا موضوع الخليوي يطفو على السطح وكثرة الاقاويل عن انتقاله الى القلعة ولكن السؤال المحير هل سينجح الخليوي مع الامبراطور ام انه سيكرر مأسأة المسعد وتصبح النتيجة 1-1 نعم هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 09 - 2003, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف بمنتدى الأهلي
 

mohhas will become famous soon enough

افتراضي العمودي ( المسعد .v. الخليوي ) 1-1 


بدا موضوع الخليوي يطفو على السطح وكثرة الاقاويل عن انتقاله الى القلعة ولكن السؤال المحير هل سينجح الخليوي مع الامبراطور ام انه سيكرر مأسأة المسعد وتصبح النتيجة 1-1

نعم هذا مقاله صالح العمودي في جريدة المدينة (( من حقه ان يختار الخليوي (( الجنب اللي يريحه )) لكن الحيثيات التي بنت عليها الادارة الاتحادية قرار تنسيق الخليوي وهي منطقية جدا تجعلنا أبعد مايكون عن التفاؤل بمستقبل ( الاستاذ ) مع القلعه بل قد يكون حاله نسخة كربونية من حال المسعد بعد انتقاله من الاتحاد فمن هو المغفل سواء في القلعة او الاتحاد حتى يفرط في نجم كبير بسهولة ليلعب ضده بشعار الجار المنافس ؟! وكما يقول المثل (( لو فيه خير مارماه الطير ))

عل اية حال نأمل أن لايشرب الاهلاويون مقلب الخليوي كما شرب التحاديون مقلب المسعد ولو حدث هذا لاقدر الله تكون النتيجة تعادل واحد واحد والباديء أظلم ))

انتهى كلام العمودي عند هذا الحد

والله يستر لو تطالعو في كلامه فيه شي من الصحة والله العظيم عندهم صحافة تقتل اللاعب مو بس اتحطمو وانشاء الله اذا جانا الخليوي ونجح هذا ما اتمناه راح تلقى صحافتهم راح اتهمش نجاحو .





[IMG]http://mohhas.*******************************************************/ms3.jpg[/IMG]
mohhas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 09 - 2003, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


العمودي دائماً يدس السم في العسل(e.


والتوفيق من عندالله في كل الأمور وليس فقط في كرة القدم


وانشاء الله يتوفق الخليوي مع الأهلي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2003, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


ساندوا الخليوي واتركوهم يكتبون مايريدون......


فالخليوي اصبح اهلاوي...
ونتمنى ان نسعدة ويسعدنا ..




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2003, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


الله يوفق الخليوي مع القلعة وتبقى النتيجة 1/ ان شاء الله






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2003, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

alahli eagle will become famous soon enough

افتراضي  


inshallah


kheer





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
alahli eagle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العمودي ( المسعد .v. الخليوي ) 1-1



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر