العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 09 - 2003, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 09 - 2003, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  


اخوي / عادل متشكر ....... وانت لم تفعل جريمه بل انك عملت تصوير لعشقك الاول وهذا امر طبيعي ........


لايهمك صد عني ما يخالف ********* باكر تجي وتقول عذبني ضميري






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه اخوي عادل

بصراحه انت رجل بمعنى الكمله وتشكر على المجهود الي تبذله...


ومضه..

اذا سألك العسكري وقال الهويه ..قولهاهلاوي اسما تميز كا القمر ضاوي


هذا فقط في الاهلي الراقي


يسلمو عادل


اخوك


محمد بغلف

الرياض







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية عبوديasa
 

عبوديasa will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية عادل

وحمداً لله على سلامتك

والف شكر على تقريرك الرائع




عبوديasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير

اشكركم جميعا من كل قلبي على تفاعلكم و ردودكم الجميلة من صميم حبكم لاهليكم الغالي

و اشكركم على المرور للجميع و ماقدمته ماهو الاقليل في حق اهلينا الحبيب

و احمد الله ان الامور لم تتطور مع صاحبنا ( الاهلاوي ) و ان يتم السماح لنا على القريب

في متابعة تمارين الكواسر بكل يسر و سهوله.

اخي الفاضل ابو طاهر ...انا همي الاول و الاخير هو اسعاد حماهير اهلينا بكل مايسر

باذن الله و ايصال المعلومة لهم باسرع وقت ... واتمنى كما ذكرت ان يسمحموا لنا بمتابعة

المران يوميا مع الاحتفاظ بالسرية المطلقة .

اخي ... اهلاوي طرب ... صح لسانك و ماذكرته اتمنى ان لايتكرر لاحقا و مو كل مرة

تسلم الفياجرا (g.(g.(g. ...و سلم لي على السبق الصحفي .

عزيزي محمد العمودي ... حقيقة ماكنت اتمنى سماع ذلك من كذا شخص محب لاهلينا

بتمنيهم خسارة الاهلي امام الخليج لتكون القشة التي ستقصم الشانتير العجيب و اشكرك

الاطراء الجميل و لك تحياتي الى اعضاء منتدى الكواسر .

الاخ محمد الغامدي ... و يعافيك يارب ... والله يسلمك و هذا شئ قليل في حق اهلينا .

زميلي ابو الرجال 2 .... اتمنى ان تتعدل الامور على اقرب وقت ممكن و لك تحياتي .

وردة المدائن .... تسلمي على متابعتك للموضوع ... شعوري كشعور اي اهلاوي

محب للشعار غيور على اهلينا ... كنت اضحك معاه طول الوقت لانه ماكان فاهم الهرجة

من اولها ... و هو اصلا كان واقف بعد بوابة دخول سيارات اللاعبين ... و ماهو عارف

فيه في النادي ... لانه هو سألني عن ماذا يدور في الملعب بقوله : في مباراة في النادي و

لا ايه ...

اهلاوي صريح ... يسعدك ربي على الدوام يارب ... و ماذكرته بخصوص وعد عضو

الشرف شئ يثلج القلب في الحقيقة ... انتظر منك اخر الاخبار ... و يسعدك ربي كمان

وكمان ... وهذا فقط في الاهلي الراقي .

طرطشلي... اها ... عرفتك هو انت صاحب الفياجرا... امسكووووووووووه .

الثوعي الحبيب ... تسلم على كلامك الحلو ... وتمنياتك لي بان يحفطني ربي من كل شر ...

و لك مني كل الحب والتقدير .

شبل الاهلي ... ياغالي انا اتابع ردودك لي دائما ... و اشكرك من كل قلبي .

العناء 001 ... مين يسمعك يالحبيب على ماذكرته ... ماهي الجريمة... تصوير تمرين


مغلق ... ضريبته حب الاهلي فقط .

محمد بغلف الغالي ... تصدق نسيت اقله هذا الشئ ...

المرة الجاية ... و انا معايا اذن

رسمي باذن الله ... تسلم على اطراءك... و سلامي لشباب

منتدى الرياض الغاليين .

و لكم مني كل القدير و الحب

و هذا فقط في الاهلي الراقي .

اخوكم

عادل





[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/ahlaawi%20moot.jpg[/IMG]
ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اهلاوي موت
عوده للابدع من جديد
تحياتي لك ويعطيك الف عافيه
وكله من اجل الاهلي يهون
لانه في هذا في الاهلي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


من خلف الكواليس





شكرا عادل


والله يعطيك العافيه يامبدع ياولد كوالالمبور







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخوي عادل

والله يعطيك العافية , تقرير رائع وكلمة شكرا قليلة في حقك ياغالي.

ولكن كما يقول المثل من اجل عين تكرم مدينة، فما بالك والعين عين الأمبراطور.

أكرر شكري لك ، ولا تحرمنا من هذه التقارير التي جعلتنا نعيش الحدث معك وكأننا


في جده.

ولكم جميعا تحياتي.

أخوكم المحب:ـ دحومي.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2003, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي موت
عوده للابدع من جديد

تحياتي لك ويعطيك الف عافيه
وكله من اجل الاهلي يهون
لانه في هذا في الاهلي





التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2003, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي  


هذا فقط في الراقي


يعطيك العافيه يا عادل







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لبشة الدورية و استمرار اغلاق التمارين و اشاعة حسين ... في تقرير الليلة ( صور )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر