العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نريد الحل ياأبا فيصل ..... أين الاخلاص يامن كنتم أعضاء شرف!!!!!!!!

نريد الحل ياأبا فيصل ..... أين الاخلاص يامن كنتم أعضاء شرف!!!!!!!! السلام عليكم وبعد فى عهد الامير محمد العبدالله لم يقصر الامير خالد والشواهد كثيره فمع كل بطولة كان يقدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 09 - 2003, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي نريد الحل ياأبا فيصل ..... أين الاخلاص يامن كنتم أعضاء شرف!!!!!!!! 


نريد الحل ياأبا فيصل ..... أين الاخلاص يامن كنتم أعضاء شرف!!!!!!!!



السلام عليكم وبعد
فى عهد الامير محمد العبدالله لم يقصر الامير خالد والشواهد كثيره فمع كل بطولة كان يقدم الدعم وهذا ليس غريب عنه ورجع لمعشوقه الاهلي بطلب من الجماهيرولكن عندما طلبت الجماهير من الامير محمد العبدالله الرجوع اصر على الابتعاد مع تقديرنا لكل الجهود والدعم طوال السنوات السبع ولكن هذا لا يكفي لمعشوقة الاهلي اين الدعم؟ واين المسانده مع اقرب الناس اليك ياأبا تركي....!!!! فهل نسينا 12 سنة فى مرحلتين رئاسية كدعم متواصل من الاميرخالد الذي كان وحيدا كما هو الان الا من قلة قليلة من الاعضاء الصادقين.
أبا فيصل نحن معك كجماهير ولكن لنا مطالب لن يحققها احد غيرك لمعشوقنا الاهلي اسمح لي فى سردها:
اللاعبين الاجانب اين هم؟
مناقشة المدرب فى كل اخطاءه واعطائه اشرطة الموسم قبل الماضي حتى يعرف منهم لاعبي النادي الاهلي وطريقة لعب الاهلي مع السيد لوكا وليس مع مدرب ارعن اضاع البطولات بمباركة من الدكتور عبدالرزاق استاذ سياسة التجميد الذي نقدر جهوده الا مع طريقة تعامله مع النجوم والغرور باللاعب الاجنبي وكانت النتيجه كل لاعب ضمن خانته وتذكروا بركات والواكد على وجه الخصوص ماذا فعلا اما الهلال والاتحاد لا......لاشي.
نحن النادي الوحيد لا نقدر نجومنا والدليل الاتي:
خالد القهوجي كيف نطالبه بالجدية فى التمارين وهو لا يلعب كيف نقزم هذا المخلص ونكون جاحدين له ( الحقيقة الحل بيد أبا فيصل فقط والاستاذ طارق كيال والله المستعان ياأبا عمر)
أما الجهلة فى كرة القدم فلا يؤخذ بإنتقادهم لهذا الاسطورة.
ابراهيم سويد من خظأ نهائي الكاس الكثير جلدوا هذا اللاعب اما عبيد فتذكروا التشهير فقط ولاحظوا الاستاذ طارق كيف حل هذه المشكله والان الدور على تيسير والنجعي وسعد الدوسري والمحمدي وغيرهم.
الامل موجود اذا لعب الفريق بخطة هجومية.... الامل موجود اذا لعب كل النجوم والعقاب ليس بالابعاد فهذا ورب الكعبه عقاب للنادي الاهلي والدليل عدم لعب القهوجي والمحمدي والدوسري سعد.
كذلك مجامله بعض النجوم مثل طلال المشعل الذي لم تكتمل لياقته... لماذا يلعب من بداية المبارة..عجبي!!!!! المفروض يلعب فى اخر نصف ساعة مثلا كالحسن اليامي.
الكابتن أحمد الصغير والمظلوم فى عالم التدريب اجعلوه مساعدا للمدرب الفلته وابعدوا تلميذ ايليا يوسف عنبر الذي تشبع بخطط هذا الارعن.
اذا لم يكن هناك التفاف واتحاد واتفاق بين اعضاء الشرف والاداره بقيادة الخلوق د أيمن فاضل والمدرب وكل اللاعبين كبيرهم وصغيرهم والجماهير مع قلب الاهلي النابض الامير خالد فسوف تكون النتائج وخيمة جدااااااااااا والله المستعان على ماتصفون.




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 09 - 2003, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نقدر اجتهادك فى طرح موضوعك الطيب وننتظر من الأمير محمد العبدالله وكل رجال الأهلى المخلصين التكاتف واللاتفاف حول أبو فيصل أمير الأهلى المحبوب 000

الأمير خالد وادارة الفريق تناقش المدرب قبل وبعد كل مباراة والمدرب طلب فرصه للتعرف على أفراد فرقة الرعب فى المباريات الرسميه والتعرف على الخصوم فى مواجهات رسميه ووعد بتكوين فريق قوى يتحدى به كل فرق الدورى بلا تردد ونحن فى الانتظار لأن أميرنا أبو فيصل طلب من مساندة الفريق فى هذا الوقت الصعب وباذن الله يتوفق الجميع لانتشال الفريق وقيادته لمنصات البطولات كما تعودنا 00

تحيه وتقدير لك

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نريد الحل ياأبا فيصل ..... أين الاخلاص يامن كنتم أعضاء شرف!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر