العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2003, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الفارس123 will become famous soon enough

افتراضي كاركتير عن محترف الاهلى الكامروني 






الفارس123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 09 - 2003, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

( أخضر × أبيض ) will become famous soon enough



فكرة الكاريكاتير جدا معبرة وتمثل حال اللاعب الونجي في مباراة الهلال ،،، وهو نفس حاله في مباراة القادسية اللي كمل الناقص بمستواه السئ حركة الضرب المتعمدة وكأنه يرغب في الطرد ( معاه كرت أصفر وعمل بعدها كم حركة تستحق العقوبه )

وانا اقترح على جريدة الوطن اضافة لوشانتير معاه في كاريكاتير ثنائي،، قبل مايتركوا النادي قريبا




( أخضر × أبيض ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

«خالد» will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى «خالد»

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه



والله انه كاريكاتير معبر




«خالد» غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

فيصـل will become famous soon enough


هههههههههههههههههه


شر البلية ما يضحك

و الونجي و شانتير ينطبق عليهم المثل

يامن شرا له من حلاله علة !!!




فيصـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاركتير عن محترف الاهلى الكامروني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر