العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(كبوة جواد) أم (كبوة ماعز!)؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد لا أدري من اين ابدأ ومن أين انتهي فلأهلي أيضا لا يعرف كيف يبدأ موسمه ونحن اصبحنا نضحك على بعضنا كل واحد يقول المباراة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2003, 01 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

(كبوة جواد) أم (كبوة ماعز!)؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
لا أدري من اين ابدأ ومن أين انتهي
فلأهلي أيضا لا يعرف كيف يبدأ موسمه
ونحن اصبحنا نضحك على بعضنا كل واحد يقول

المباراة القادمة احسن وهذي بداية الموسم
وفي النهاية الكل راح يضحك علينا
بداية بالصداقة وقلنا كل الى لعبوا شباب معليه
والآن في بداية الموسم
فزنا على فريق بدون مستوى وبنتيجة 1/0
على مين؟؟؟
على الوحدة!!!
والكل قام يقول المهم الثلاث نقاط
طيب النقاط ماتجي إلا بالمستوى وهذي المره مشيت معانا

المره الجيه ماعتقد راح تمشي وفعلا مامشيت
((مو كل مره تسلم الجره))
وفي الي بعدها جاتنا الشعلة واكلناها ثلاثة واحد
وهذه المره واحد يقول السبب هو تخاذل الاعبين

وواحد يقول المدرب والآخر يقول الجماهير وفي

النهاية الأهلي ضاع والكل كان يقول ((كبوة

جواد))؟؟؟ لكن الظاهر انها ((كبوة ماعز))
فالمستوى يتدهور وما باليد حيلة
صدقوني وتذكروا جيدا هاذا الكلام
(اذا مابقي الأهلي على ماهو عليه فسيحدث مالا يحمد

عقباه)
واعتقد اذا بقي الحال على ماهو عليه
ننافس الصغار!!!
فيخلف الله على الأهلي في المربع
ويمكن لاسمح الله ماراح نشم ريحته
فكروا معايا كبيره على الأهلي والله كبيره
7 نقاط من 4 مباريات
آه ياخساراة وينك ياأهلي زمان
قبل مواسم كنت من الكبار وكنت تنافسهم أما الآن
أصبحت تنافس الفرق الصغار وقد تكسب المباراة وقد

تحصل على التعادل وفي الأغلب نخسر!!!
اذا مع الصغار هذا الحال كيف الكبار؟؟؟
طبعا من بدري لاشيء الا الهزيمة
وهذا فعلا ماحصل مع الهلال!
وكان هذا الشيء متوقع من قبل المباراة
فنحن اصبحنا ننافس الصغار
وبدل من ان نستغل هزائم وتعادل الفرق القوية
نزيد الجراح ونفرط في نقاط من بين ايدنا
فالهلال تعادل أول مباراة واليوم تعادل أيضا مع الوحدة
صدقوني اليوم اللوم وبكرا الندم الكبار يحصدوا النقاط

حصد واحنا نلقط النقاط
واذا جا آخر الموسم لا نبحث عن الصدارة بل نبحث

عن المربع
فبعد أن كنا نتربع على المربع نصير ندور عليه
ياخسارة واتمنى ان لايزداد الحال سواً عن ذلك
فليس هناك أجانب زي الناس اين انت يابدرة
اين انت يابركات اين انت يابوشعيب
مسلسل التفريط في الاعبين الأجانب لازال جاريا
وسيرجو اكبر دليل والآن بدره وبركات وبوشعيب
أفضل ثلاث أجانب مروا على الأهلي
وهذا المحترف ((الونجي)) اعتقد انه جاي

بالغلط من WWF هاذي ثاني مباراة وانطرد
ايش حال المباريات المهمة وياقلبي لاتحزن
فهو الوحيد الأجنبي في الفريق
ولو بغينا نجيب لاعب اجنبي نجرب فريق كامل ونطلع

بلاعبين حي الله ومشي حالك
والله يستر السنة الجية الأمير خالد رايح يترك الأهلي
والأمير محمد من قبله مسيبه الأهلي كذا يالله ماشي
لمين راح يسيبوا الأهلي ومين راح يدعم الأهلي
لك الله ياأهلي
مدرب (متخلف)لوشانتير
وين ايامك يالوكا وعلى قول المثل ((ماعرفوا خيري إلين جربوا غيري))
المحمدي والجيزاني والجحدلي ووو...
ماعرفناهم إلا مع لوكا
ولمناه كثيرا إلى أن مشيناه والآن نعض اصابع الندم
هذا عيبنا نحن العرب ماعندنا إلى نمشي المدرب
والخطأ لايتحمله سوى المدرب وكل سنة لازم أقل شي مدربين للفريق
في النهاية
احب اقول اتمنى ان يتحسن الحال وتتوقف تخبطات الأهلي والله الموفق


لقاء اليوم
- الاعب الونجي مستهتر اخذ فاول وواصل خشونته بعدها اخذ انذار وواصل الخشونة الى ان طرد.
- النجعي واصل تألقه المعتاد ونحن بانتظارك يانتيف.
- البلبل الأهلاوي اطربنا بأهازيجه ويشكر ألف شكر.



- المشعل لم نره الليله! مالسبب ياترى؟؟؟
- العبدلي وعبيد وحسين ابدعوا.
- الشوط الثاني كان اللعب معظمه في ملعب الأهلي.



أتمنى ماكون طولت عليكم أخوكم
قلعة الأمجاد




التعديل الأخير تم بواسطة قلعة الأمجاد ; 19 - 09 - 2003 الساعة 09 : 07 AM.


كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(كبوة جواد) أم (كبوة ماعز!)؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر