العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور درجة ثانيه يقذفون علب البيبسي على الشانتير العجيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حمدت الله ان المباراة انتهت على ما الت اليه و ان كنت اتمنى الفوز من خلال الفرص الاخيرة في الوقت بدل الضائع ... عموما ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 09 - 2003, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي جمهور درجة ثانيه يقذفون علب البيبسي على الشانتير العجيب 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمدت الله ان المباراة انتهت على ما الت اليه

و ان كنت اتمنى الفوز من خلال الفرص الاخيرة في الوقت بدل

الضائع ... عموما ما اود قوله .. هو الاسلوب الغير حضاري

الذي فعله بعض جمهور الدرجة الثانيه و بالتحديد من كان

يجلس بجانبي ( تراه ماهو صاحبي ) و غيره اخرون اظهروا

تضجرهم من اسلوب الشانتير العجيب و ذلك بعد انتهاء

المباراة بطريقة لا تمت للرياضة بأي شكل من الاشكال

بقذهم بعلب البيبسي الفارغه و المليانه و الفصفص على

الشانتير في منظر في الحقيقة لا يجب ان يظهر من جمهور




واع ( اهلاوي ) محسوبون علينا ... ليس هذا هو جمهور

اهلينا الواعي ... و حتى ان اخطأ المدرب ... ليس هذا التعبير

الامثل لعقابه او اظهارنا عتبه و زعلنا من المدرب ... اتمنى

ان لانرى ذلك في المستقبل القريب ... سواء مع الشانتير

العجيب او غيره ... هناك سوف من يحاسبه ... على مافعله

من اخطأء ... و ليس نحن ... في الحقيقة ... انا اخجلني

مارأيت ... و كيف كانت علامات الاستغراب على المدرب و

مدرب اللياقه ذو الشعر الطويل ( بوكيه ).

و كل هذا سوف لا يكون في صالحنا جميعا ... مع توقعي

بان الشانتير سوف يغلق التمارين من السبت القادم الى

ماشاء الله ...بعد ما اغلقها يالامس.

هذا مالدي ... و ماقلته ماهو الا حبا في اهلينا و غيرة على

اخواني الاهلاويه الاحبة.

و هذا فقط في الاهلي الراقي

اخوكم

عادل





[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/ahlaawi%20moot.jpg[/IMG]
ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 09 - 2003, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


والله لو كنت في الملعب كان نزلت واعطيته كم كف

ياخي مدرب يلعب بدفاع وهجوم

بدون وسط

مين يصنع الاهداف


مدرب هذا

لاانسى نظرتك له اخي الغالي قبل لايبدءالدوري وكنت انا اول

من عارضك الان انا اشد على يدك

سلملي على اللي كان بجنبك وقله يقوي يده

المره الجايه

والنادي موملك احد كائن من كان

عشان يقفلواالتمارين






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2003, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


سلمت و الله يا وحيد

ماشاء الله عليك فاكر انا ايش اتكلمت عليه

و انا مازلت على رأي بانه فعلا الشانتير العجيب

و ياريتك كنت في الملعب ( كان نزلت انت وانا وراك و معايا الكاميرا و هات يا صور )

و انزلها هنا على طول ... هههههه


و هذا في الاهلي الراقي

اخوكم

عادل




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أبو عبدالله will become famous soon enough

افتراضي  


قد يردعه القذب بالعلب عن طريقته في اللعب ويدعوه الى البحث بجدية بطريقة افضل



وين ايامك يا لوكا بيزوفيتش




أبو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

سويدان will become famous soon enough

افتراضي  


العلب الفارغه قليله في حقه 000المشكله هذي العاطفه والمبالغه في المثاليه00000والله لو بيدي كان ((صفخته))كم كف يمكن يصحى




كفايه ((دلع )) شوف القهوجي على سبيل المثال ((تزيدون في مدحه ))وهو مادرى عنكم 0000كل بليد يجب ان يمسح به البلاط ط ط ط طط طط ط




سويدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


المدرب اخطاءة واضحة من بداية الدوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ولكن لوموا الادارة اولا في عدم محاسبتة !!!!!!!!!!!

فادارة الاهلي اثبتت فشلها ......

واللة يكون بعون كل الاهلاويين

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآة




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


ترى النادى موبعيد
فى شارع التحليه على مااضن

وايش منتضرين





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


وينك يالوكا
صالح المحمدي - وليد الجيزاني - وليد عبد ربه

هؤلاء من خير لوكا


آآآآآآآه يالوكا الكل لامك والآن الكل تذكرك
على قول المثل (ماعرفوا خيري إلين جربوا غيري)






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



في مباراة الهلال شتم الجمهور الاهلاوي لوشانتير العجيب بأشنع الكلمات (( والله من قهرهم ))وهذا أقصى شئ يقدروا عليه والا لو كان بيدهم كان لطشوه تلطيش ما يحلم فيه
وأن ما اشارك الجمهور في فعلهم الا أني متشائم من هذا العجيب ومن الونجي ال.....!!




شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2003, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


والله مالوم المدرب....مدام الادارة ماتحاسبه وكل مباراة يدافعون عنه....واه يا لوكا مع تشام وسيكا وخلفهم جدوع جبنا ثلاث بطولات....لكن بالخطط الدفاعيه....الله يستر...




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور درجة ثانيه يقذفون علب البيبسي على الشانتير العجيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر