العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((على الأخلاقيات)) إحتجاجنا شديد وبكل اللهجات!

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم الأخ بوطاهر وجميع أهلاوية المنتدى أتمنى أن يتم حذف الموضوعات (( الأخلاقية )) والتي أصبحت مادة دسمة لكثير من الأعضاء الذين لايدركون عواقبها فسمعة اللاعب أهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 09 - 2003, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

((على الأخلاقيات)) إحتجاجنا شديد وبكل اللهجات! 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم


الأخ بوطاهر وجميع أهلاوية المنتدى



أتمنى أن يتم حذف الموضوعات ((الأخلاقية)) والتي أصبحت


مادة دسمة لكثير من الأعضاء الذين لايدركون عواقبها




فسمعة اللاعب أهم بكثير من كرة القدم



وكرامته في المجتمع وبين الناس أهم بكثير من شهرته كلاعب





*** يعتقد بعض الأعضاء أنه ومن خلال طرحه لهذه النوعية


من المواضيع يكون مميزاً وموضوعه شيقاً





@@ فقط خلال هذه الأيام قام أحد الأعضاء ((الله يهديه))


بالحديث عن القهوجي والمحمدي بأسلوب غير راقي(e.


وشبك معهم في الكلام رئيس الرابطة عادل الحازمي ؟!!!!






واليوم يواصل هذا العضو الكتابه عن الأخلاقيات والسلوكيات


وضحيته اليوم محمد الخليوي











أيها العضو الكريم :
الأ تعلم إن سمعة الإنسان كالزجاج ممكن يخدشها الكلام


وعلى قول المثل ((العيار اللي مايصيب يدوش))



نرجو منك أن تتقي الله وتترك المشاركة بمثل هذه الموضوعات


وإن كان لديك غيرة وحرص فهناك طرق عديدة للإصلاح


وليس التشهير عبر المنتدى




الأخ ابوطاهر:
نرجو منكم حظر مثل هذه المشاركات التي تسئ لسمعة


البشر وتهين كرامتهم التي صانها رب العالمين



وكفاية ماحدث لعبيد الدوسري في العام الماضي






أرجو الأيغضب أحد من كلامي


فالدين النصيحة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 09 - 2003, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


فسمعة اللاعب أهم بكثير من كرة القدم




وكرامته في المجتمع وبين الناس أهم بكثير من شهرته كلاعب







لوكانت كل الجماهير السعوديه والعربيه تفكر باسلوبك

لكانت وصلت رياضتنا للقمه وللعلالي





الف شكر ابوحميد والله يعطيك العافيه






تحياتي




اخوك


نايف







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2003, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور متيم فرقة الرعب على مرورك

ولك حبي وتقديري




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((على الأخلاقيات)) إحتجاجنا شديد وبكل اللهجات!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر