العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد الأمير محمد العبدالله في .. ؟؟

فل يرحل هذا الخائن اضاع كرامته وجاء الان يتمنى العوده ارحل يا متمرد لانريدك ولانريد تكريمك الاهلي بمن حضر الله لايقول واشوف عبدالله سليمان وخالد مسعد في النادي ارحل ايها


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 09 - 2003, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي  


فل يرحل هذا الخائن




اضاع كرامته وجاء الان يتمنى العوده

ارحل يا متمرد لانريدك ولانريد تكريمك

الاهلي بمن حضر


الله لايقول واشوف عبدالله سليمان وخالد مسعد في النادي

ارحل ايها الخائن







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 09 - 2003, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

المعاند will become famous soon enough

افتراضي  



المعارضون
أنا أهلاوي
أهلاوي عنيد
خضر الأهلاوي
شهاب
وحيد العربي
الاعصار الأهلاوي
هوى الأهلي
عاشق الذهبي
محاكيكم (( المعاند ))




المؤيدون
أمير الشوق
عبودي 54
أهلاوي صريح
الجناح الاخضر
محمد باشميل

مبيريك
مخلص للأهلي


إذا 9 أصوات مقابل 6 لصالح الفريق المعارض على تكريم المسعد ..

علماً أن البعض منهم كان تأييده من أجل مباردة سمو الأمير محمد العبدالله وليس من أجل المسعد .. والبعض ارجع السبب من باب (( العفو عند المقدرة )) ..





أبو طيف
شكراً لتصفحك وقرأتك للموضوع رغم وصفك له بـ (( التافه ))
ورغم تفاهة الموضوع (( على حد وصفك )) إلا أنك لم تترك شاردة ولا واردة إلا وعلقت عليها
قمة التناقض !!






[FLASH=http://alm3and.*******************************************************/f1.swf]WIDTH=250 HEIGHT=80[/FLASH]


المعاند غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

المعاند will become famous soon enough

افتراضي  



المعارضون
أنا أهلاوي
أهلاوي عنيد
خضر الأهلاوي
شهاب
وحيد العربي
الاعصار الأهلاوي
هوى الأهلي
عاشق الذهبي
محاكيكم (( المعاند ))




المؤيدون
أمير الشوق
عبودي 54
أهلاوي صريح
الجناح الاخضر
محمد باشميل
مبيريك
مخلص للأهلي


إذا 9 أصوات مقابل 6 لصالح الفريق المعارض على تكريم المسعد ..

علماً أن البعض منهم كان تأييده من أجل مباردة سمو الأمير محمد العبدالله وليس من أجل المسعد .. والبعض ارجع السبب من باب (( العفو عند المقدرة )) ..






أبو طيف
شكراً لتصفحك وقرأتك للموضوع رغم وصفك له بـ (( التافه ))
ورغم تفاهة الموضوع (( على حد وصفك )) إلا أنك لم تترك شاردة ولا واردة إلا وعلقت عليها
قمة التناقض !!






[FLASH=http://alm3and.*******************************************************/f1.swf]WIDTH=250 HEIGHT=80[/FLASH]


المعاند غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


لا اؤيد ابدا
بدل المثالية الزائدة يا اعضاء الشرف وتكريم الخونة
كونوا يدا واحدة واحضروا لاعبين مميزين
ادعموا ناديكم بدل تكريم لاعبي الاندية الاخرى





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

واحد أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم




لا




لانو ما قدر الاهلي




تحياتي





ويضل العشق اهلاوي
واحد أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


كفكره نعم
كتطبق لا
يعني الاهلي كماله دخل





التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي  


محمـد العبـدالله رجـل مثـالي ..
سبـق وأن كـرم محمد وسالم سـويّد لاعبا الاتحاد والأهلي ..

ولاغرابة في ذلك فالرجل ( سعودي ) غير متعصب من رأسه حتى أخمص قدميه

ولكن مبادرته مقبولة شكـلاً ومرفوضـة مضموناً ..
أي أن الأهلي كشخصية اعتبارية لن يرعى حفل اعتزاله
ولكن سيكـون رجال الأهلي ( رموز الوفاء ) ضلع ثابت
إن اعتـزل خالد مسـعد وسيكـون التكريم بمايليق بمكانته
كـلاعب سعودي وضع تحت كلمة سعودي ألف خط .

سبق وأن تقدّم الأهلي بهدايا تكريمية في حفلات اعتزال النعيمة والجمعان والمعجـل وسيكون للمسـعد حظ ونصيب منها وهذا شئ مسلم به .




سعود قهوجي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  



يستحق المسعد التكريم

لأنه تألم كثيرا من أجل الأهلى وتعب وعرق ونزف دما من أجل الأهلى

يستحق التكريم لأننا نحن الأهلاويين رمز الكرم والوفاء وما يرد الكريم الا اللئيم


يستحق التكريم لأنه أهلاوى وفخر للأهلى لأنه أنجب أمثال خالد مسعد الأنيق

ألامير محمد أعقل وأفهم مننا وهو أعلم وأدرى وتخطيطه لبعيد ولا يمكن لبعض المراهقين والمبتدئين فى عالم كرة القدم أن يفهموا مقصده لان تكريم خالد مسعد هو تكريم للاهلى نفسه فهل فهمتم يا أحبابي الاهلاويون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

سعود قهوجى أستنكر منك مقالك أيها المتميز والكاتب الكبير فما قلته يحسب عليك!!!!







من قال أنا يتعبنا الجــــــــــرح .. من قال أنا يوجعنـــــــــــــا النزف
ياجرح النكبة خيم فى الطرقات وازرع موتك فينا كي تعرفنا أكثر
كي تعرف أنا ان شد الخطب علينا .. نغدو أجمل .. نصبح أكبــــــــر
خيم ياموت علينا فلنحن رجالك .. ان تحلو الشمـــــــــــــــس بأعيننا
يبقى نور ارادتنا حيا لايقهــــــــــــــر ..
أمير الوله غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 09 - 2003, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

الإعصار الأخضر will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبو تركي حر في كل مايريد يكرم خالد مسعد من جيبه الخاص ولا غرابه في هذا الآمر0بس أذا رغب أن يلعب الأهلي في مباراة أعتزال المسعد عليه أن يتوجه بطلب لرئيس وأعضاء مجلس الأداره النادي الأهلي بطلب ذلك ولهم حق القبول كما لهم حق الرفض لأنهم هم من يقرروا ذلك وهم المسؤلين عن النادي في الوقت الحالي وبشرط أن يكون هناك مقابل مادي للعب مباراة الأعتزال لصالح النادي الأهلي0والنادي لايتحمل اي التزام مالي بذلك تجاه المباراه من تنظيم أو لجان أو خلافه من الأمور المتبعه في مثل هذه الحاله المتعارف عليها مسبقا0
وجهة ناظر خاصه أتمنى عدم مشاركة النادي الأهلي الحبيب في مباراة اعتزال المسعد لأنه خائن بكل ماتعنيه الكلمه من معنى والمثل يقول من باعنا بعناه لو كان غالي


أبو تركي قلب أهلاوي عاشق ينبض بحب الأهلي ومن مواقف سموه الكريم التي لاتعد ولا تحصى تكفله بأقامة مهرجان اعتزال المسعد
دعم النادي الأهلي بدفع رسوم بطاقة الائتمان بمبلغ مائتان ريال0 فكل الشكر والتقدير والعرفان لسموه الكريم0000





أهلي أهلي والشعار الأخضري 000000مدرسة كل الفنون والمعاند مفتري0000أهلي أخلاق إخلاص فنان بفنه مقتدر 00عاشق التاريخ دايم منتصر
الإعصار الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2008, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

basel1414 will become famous soon enough



اقسم بااللة اي اهلوي مايطالب بتكريم افضل لاعب انجبة الاهلي وثاني افضل الاعب في تاريخ الكرة السعودية بعد ماجد وافضل صانع العاب عربي متعصب ومايفهم اي شي في الكورة راح مع الاعلام بس . انا انشد الامير محمد العبداللة والامير خالد بن عبداللة وجميع رجالات الاهلي وجمهور الاهلي والمسولين عن منتدا الراقي وكل سعودي محب وفاهم كورة خالد مسعد ثروة في كورة القدم ارجو المساهمة والسعي الي تكريمة العاقل يفهم




basel1414 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد الأمير محمد العبدالله في .. ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر