العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي.. هل فاته الميعاد؟!

لابد أن يخرج الأهلي من أزمته في مباراته التي انهزم فيها الفريق من الهلال في وقت قاتل وعلى بُعد ثواني على إطلاق الحكم صافرته (الا ان كرة القدم فيها العجب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 09 - 2003, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي الأهلي.. هل فاته الميعاد؟! 


لابد أن يخرج الأهلي من أزمته في مباراته التي انهزم فيها الفريق من الهلال في وقت قاتل وعلى بُعد ثواني على إطلاق الحكم صافرته (الا ان كرة القدم فيها العجب العجاب) !!

& اذن فالمسألة لابد من علاجها بطريقة منطقية وسليمة ومعرفة الاسباب الحقيقية ولا اعتقد ان مشاركة بعض اللاعبين مثل سعد الدوسري اوالقهوجي كانت سوف تغير من النتيجة لان هناك سلبية في الفريق باكمله وقد حذرنا من ذلك مرارا وتكرارا.

& اعتقد ان مشكلة الاهلي اغفاله مشاركة اللاعبين من صغار الذين يستطيعون ان يؤدو بشكل جيد مع الفريق الاول. فالاهلي منذ اكثر من اربع او ثلاث سنوات لم يظهر فيه اللاعب الذي يملأ فراغ اللاعبين الكبار في الفريق ولا ادري متي يتم الدفع بهؤلاء الشباب رغم ان بعضهم وصل الي سن العشرين فاللاعب الذي يصل الي هذا العمر ولايلعب في الفريق الاول.. فعليه ان يرحل من النادي خاصة اذا كان يلعب في ناد كبير مثل الاهلي او الاتحاد او الهلال وهي الاندية التي تمول المنتخب بشكل اساسي .

& وكمثال كلنا يذكر خالد قهوجي لما بدى مع الفريق الاول فكان عمره 18 او 19 فماذا فعل ؟؟ لقد ابهر الجميع ,, لازم تُعطى فرصة لشباب الصغار ,,
وللمعلومية فقط : (روني) هذا اللاعب الانجليزي سجّل هدفه الثاني مع المنتخب الانجليزي في الاسبوع الماضي وعمره لا يتجاوز 17 سنه ؟؟؟؟ فأعتبروا يا ناس !!!
& نجح (لوكا) في هذا ولم ينجح أي مدرب في الاهلي بالدفع باللاعبين الصاعدين واكتفي الاهلي بشراء اللاعبين من خارج النادي والعيب في هؤلاء اللاعبين انهم قادمون من اندية لاتهتم بالبطولات ولكنها تسعد فقط لتواجدها في مسابقة الدوري وهنا نجد الخلل في الاجهزة الفنية التي تعمل بالنادي في تجهيز مايحل للفريق الاول.
& وكان الاهلي مع (لوكا) يضم فريقين وكلنا نتذكر ذلك , ولكن شنق (لوكا) بعد الهزيمة من الاتحاد وابعد من تدريب الفريق بعد ان كان تفكير لوكا هو تجهيز فريق للمستقبل ولكن للأسف عقليتنا الادارية مازالت غير ناضجة ؟؟؟؟

& المطلوب عمل دراسة شاملة لمعرفة ما الذي سوف يستفيده النادي من المجموعة المتواجدة في النادي من اللاعبين التي يمكن الاستفادة منها لدعم الفريق الاول ثم يتم تسريح الباقي اذا كان ليس له فائدة والا. هل نقول ان الاهلي فاته الميعاد

شانتير : لم تظهر بصمته على الفريق إلا الآن ,, وبكل صراحة لم نرى أي إضافه شهدها الفريق مع شانتير ,, بالعكس الفريق في إنحدار ؟؟؟؟
وشانتير يطبق خطة 5/3/2 مع العلم إن هذه الطريقة انتهت في الكورة ولم يعد يلعبها أي فريق في العالم ما عدا المتخلفين عن الكره الحديثة ؟؟؟؟
.................... .................... .................... ..........




الخيل الأصيل يعود في النهاية

تحياتي لكم




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي.. هل فاته الميعاد؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر