العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الإثنين18/7/1424هـ الموافق 15سبتمبر 2003

الهلال تذوق طعم الفوز .. وطرد مدرب واستقالة عضوين في الجولة الرابعة الاهلي يخسر في ''الضايع'' والوحدة تقسو على الطائي وصدارة ''للنصر'' بالقادسية حقق المهاجم الشاب احمد الصويلح اول فوز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2003, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الإثنين18/7/1424هـ الموافق 15سبتمبر 2003 




الهلال تذوق طعم الفوز .. وطرد مدرب واستقالة عضوين في الجولة الرابعة
الاهلي يخسر في ''الضايع'' والوحدة تقسو على الطائي وصدارة ''للنصر'' بالقادسية


حقق المهاجم الشاب احمد الصويلح اول فوز لفريقه الهلال على منافسه الاهلي بعد ان احرز هدف الكسب في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد ان كان الفريقان متعادلين بهدف لمثله.. بكر الاهلي بالتسجيل عن طريق نايف القاضي من ركلة جزاء وعادل محمد العنزي النتيجة بتسديدة من داخل المنطقة.
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام حوّل النصر خسارته لفوز على القادسية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما وتصدر النصر الترتيب مؤقتا برصيد 10 نقاط بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الاتحاد والشعلة اليوم.
وفي حائل سقط الطائي امام الوحدة بستة أهداف مقابل هدف ليحافظ على موقعه في أسفل القائمة بعدما تلقى هزيمته الرابعة على التوالي.

الأهلي * الهلال

جاءت معطيات هذا الشوط سريعة من الجانبين بعد ان بدأ الفريقان اللقاء بأداء هجومي مبكر وتخل واضح عن الاداء الدفاعي واعتمد الأهلي على نقل الكرات الطويلة للاعبي المقدمة عبيد الدوسري ووليد جيزاني عن طريق الشلية وألونجي.



فيما ركز الهلال بشكل اكبر على اللعب عن طريق الاطراف للوصول لمرمى منصور النجعي واستمرت المحاولات من الجانبين دون خطورة تذكر حتى الدقيقة العشرين من زمن هذا لاشوط عندما توغل الشلية بكرة من الناحية اليمنى ولعبها لعبيد الدوسري الذي تعرض للدفع من قبل مدافع الهلال أحمد الدوخي احتسب حكم اللقاء خليل جلال ضربة جزاء تقدم لها نايف القاضي واودعها المرمى كهدف اول لفريقه اعقب هذا الهدف تسديدة مباغتة من وليد الجيزاني صدها الدعيع بصعوبة رد عليها الجمعان بتسديدة مماثلة تصدى لها النجعي اعقب هذه المحاولة هدف التعادل للهلال عن طريق محمد العنزي الذي استفاد من الارتباك بين المدافعين ولعب الكرة بقدمه في المرمى محرزا هدف التعادل الذي انتهى به هذا الشوط الذي لم تشهد دقائقه المتبقية اي محاولات خطرة من الجانبين.
الشوط الثاني

استحوذ فريق الهلال على معظم مجريات هذا الشوط وتمكن لاعبوه من الوصول لمرمى منصور النجعي اكثر من مره عن طريق عبدالله الجمعان وتراوري.. وفي المقابل تراجع الاداء الاهلاوي ومال للهدوء ولم يشكل اللاعبون أي خطورة خلال هذا الشوط الذي وضح فيه التفوق لصالح الهلال في الانتشار والتعامل مع مجريات اللقاء.
وساهمت التغيرات التي اجراها المدربان في تحويل الكفة خاصة من قبل اديموس الذي اشرك اللاعب الشاب احمد الصويلح بديلاً لتراوري فيما ادخل شانتر فهد فلاتة بدلاً لعبيد ومحمد مسعد بدلاً من الشلية واستمرت معطيات الشوط عبارة عن محاولات هلالية وتراجع اهلاوي صاحبه ارتباك بين المدافعين وساهم هذا الارتباك في احراز الهلال لهدف الكسب في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة بعد خطأ مشترك بين المدافعين وحارس المرمى استفاد منه الصويلح والذي وجد نفسه في مواجهة المرمى ليحرز هدف الفوز الذي كسر به الهلال حاله التعادلات التي حققها في لقاءاته الثلاثة الماضية.
الطائي * الوحدة

بدأ اللقاء بأداء سريع نجح من خلاله الطائي في كسب افضلية الدقائق الاولى لم تستمر طويلا بعد ان سجل لاعب الوحدة ماجد الهزاني الذي واجه حارس الطائي واودع كرة ساقطة معلنا عن الهدف الاول.
نشط الطائي بعد هذا الهدف ولم يستطع مجاراة افضلية الوحدة لمنطقة الوسط ومع ذلك غابت الخطورة حتى الدقيقة (38) والتي شهدت ركلة جزاء لصالح الطائي اثر لمس مدافع الوحدة الكرة بيده ليسجل حماد جي هدف التعادل بعد ان اكمل الكرة التي تصدى لها حارس الوحدة.
ولم يسعد الطائيون بهذا التعادل حتى ان اضاف الوحدة هدفه الثاني عن طريق الهزاني الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك الوحدة انتهى بعدها الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني استغل الوحداويون تقدم الطائي واندفاعهم غير المركز نحو المقدمة حيث خطف ديسلفا كرة طويلة من خط الوسط وتقدم بها وسددها على يسار الشمري مسجلا الهدف الثالث اضاف المحياني بكل هدوء الهدف الرابع.. بينما كانت هناك محاولات للطائي لم تسفر عن شيء وبعد التغييرات التي اجريت للفريقين نجح الوحدة في زيادة فعاليته الهجومية وفي الدقيقة (39) فاجأ البديل ناصر الشمراني الجميع واضاف هدفا خامسا للوحدة بذات الشكل الذي سجل به المحياني الهدف الرابع قبل ان يضيف المحياني الهدف السادس في الدقيقة (45) اثر تسديده مباغته استقرت في شباك الطائي انتهت بعدها المباراة بفوز وحداوي كاسح.

كوزيك تدرب والتقى رئيس الأهلي:
أنا صفقة رابحة .. وأهدافي ستنسيكم تونيريو


انخرط المهاجم الاهلاوي الجديد كوزيك في تمارين الفريق دون ان يخلد للراحة بعد وصوله فجرا لجدة وعقد اللاعب اجتماعا مع رئيس النادي الدكتور أيمن فاضل.
وتدرب كوزيك الى جانب اللاعب حسين عبدالغني العائد من الاصابة وهو سيلعب اليوم مباراة ودية امام منتخب الطائف ستكون بمثابة المحك الحقيقي لمستواه.
كوزيك أكد ان لديه فكرة عن الدوري السعودي حصل عليها من مهاجم النصر تونيريو والذي أكد له ان الدوري السعودي هو دوري قوي ويملك مدافعين كبار.
وعن نسبة نجاحه قال: حضرت لكي أؤكد انني أملك قدرة كبيرة في التسجيل وسأنسيكم تونيريو لان لدي قدرة لان أكون هدافا للدوري.
وأكد كوزيك انه سيكون صفقة رابحة للاهلي.




التعديل الأخير تم بواسطة غالب مراد ; 15 - 09 - 2003 الساعة 34 : 02 AM.
غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2003, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


تقبل تحياتي




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2003, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوراخ غالب







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2003, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  





أخيراً.. "الصويلح" يعلن فوز الهلال و"الحارثي" يبدد الفرح القدساوي!

في الجولة الرابعة من الدوري وفي المرحلة الأولى جاءت المباريات مثيرة وحفلت بمفارقات وأحداث دراماتيكية للمتنافسين الهلال والنصر اللذين كانا خاسرين بهدف وحولا الخسارة أمام الأهلي والقادسية إلى فوز في الوقت القاتل (بدل الضائع) من المباراة كما أن الهلال حقق أول فوز له في الدوري وكسر (النحس) الذي لازمه طوال الجولات الثلاث. أما الأهلي والقادسية فقد تلقيا الخسارة الثانية، أما في حائل فقد كادت الأهداف السبعة أن تتكرر في مرمى الطائي لكن الوحدة اكتفى بستة أطاحت برأس مدرب الطائي.

كسر الفريق الهلالي حاجز التعادلات التي صاحبت نتائجه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بعد فوزه المستحق على الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد وبهدفين مقابل هدف واحد للأهلي.

الشوط الأول
بدأت المباراة بداية حذرة ولم تشهد الربع ساعة الأولى من هذا الشوط أية كرة خطرة على المرميين.
وتدريجياً بدأت الدقائق تشهد سخونة أكثر خصوصاً بعد أن استطاع الأهلي تسجيل هدفه الأول من ضربة جزاء "غريبة" وقف الجميع أمامها باستغراب تقدم لها نايف القاضي ووضعها على يسار الدعيع.
بعد الهدف بدقيقة كاد الجيزاني أن يستغل حالة الارتباك في الدفاع الهلالي وسدد كرة عنيفة ابعدها الدعيع بصعوبة بعدها غاب الأهلي تماماً ودانت السيطرة للهلال خصوصاً بعد أن أجرى أديموس تغييره الأول بدخول الجمعان الخطير بديلاً عن أحمد مجرشي والذي سدد كرة رأسية عنيفة أبعدها النجعي بصعوبة إلى ضربة زاوية نفذت داخل الصندوق الأهلاوي واحدثت نوعاً من "الدربكة" تهيأت فيها الكرة أمام محمد العنزي والذي سددها لولبية في الزاوية القصوى مسجلاً هدف التعادل لفريقه.
وعند الدقيقة السابعة والعشرين يسدد الجمعان كرة عنيفة تعتلي العارضة بقليل.
واستمر الضغط الهلالي بفضل الانطلاقات الجانبية من الدوخي، والعنزي من الجبهة اليمنى يقابلها انطلاقات أخرى من الشلهوب.
وبعد مرور نصف الساعة الأولى بدقيقتين سدد عزيز كرة عنيفة اعتلت العارضة قبل أن تلوح في الأفق اخطر الهجمات الهلالية في هذا الشوط بعد أن تهيأت الكرة أمام تراوري على خط الست ياردات "استعرض" فيها وسددها مقصية قوية وهو مواجه للمرمى الخالي اعتلت العارضة بسنتيمترات، وبعد دقيقتين من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة خليل جلال نهاية الشوط.

الشوط الثاني
واصل الهلال ضغطه المستمر على مرمى الفريق الأهلاوي والخطة الدفاعية البحتة التي فرضها مدربه لوشانتير، وتهيأت لأبناء الهلال عدة فرص سانحة للتسجيل لقيت رعونة كبيرة من المهاجمين وخصوصاً عبدالله الجمعان والذي وقف الحظ كثيراً أمامه، ولم يأت الفرج الهلالي سوى في الوقت بدل الضائع عن طريق مهاجمه الناشئ أحمد الصويلح بديل تراوري بعد أن تهادت الكرة أمامه اثر كرة طولية من الدعيع سقطت على منطقة القوس بعد خروج خاطئ من منصور النجعي لتتجاوزه الكرة وتصل للصويلح المواجه للمرمى والذي أودعها بدوره الشباك مسجلاً هدف الفوز الهلالي المستحق والأول له هذا الموسم. بعدها بدقيقة أعلن حكم المباراة خليل جلال نهايتها بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد للأهلي.

وفاة رئيس لجنة المعلقين زاهد قدسي

انتقل إلى رحمة الله عصر أمس اثر أزمة قلبية المعلق المخضرم الاستاذ زاهد إبراهيم قدسي رئيس لجنة المعلقين العرب ولجنة المعلقين السعوديين وذلك أثناء ذهابه عصر أمس الاحد لمراجعة مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة برفقة زوجته، هذا وسيصلى على جثمانه ظهر اليوم الاثنين بالمسجد الحرام وسيدفن بمقابر المعلاة بمكة المكرمة وسيتقبل العزاء في منزله بحي الخالدية رقم 2خلف مطابخ الباني.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2003, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




"الوطن" تكشف برنامج "العالمية" لجذب الجماهير للملاعب السعودية
جوائز كبرى ومميزات للجماهير الرياضية لدى حضورها الملعب


جددت الشركة العالمية للدعاية والإعلان "ستاديا ميديا" الفائزة بحقوق بيع وتسويق تذاكر البطولات السعودية لمدة 5 مواسم نظير 78 مليون ريال سعودي برنامجها الخاص للموسم الحالي بعد نجاح برنامجها المعد في الموسم المنصرم الذي قدم تسهيلات خاصة للجماهير الرياضية.
"الوطن"... حصلت على البرنامج الخاص بمبيعات التذاكر، والذي يكشف برامج الرعاية المخصصة لقطاع الأعمال، والمقاعد الخاصة بقطاع الأعمال، وبرنامج العضوية السنوية الذي تقدمه العالمية للجماهير الرياضية.
وقد أكد مدير خدمات البرامج في المنطقة الغربية للشركة العالمية للدعاية والإعلان نواف النعمان أن ما يقومون به من تسهيلات يهدف لإعادة الجماهير فعليا لأقوى دوري عربي، وأضاف: "هدفنا أولا وأخيرا تقديم خدمة مميزة للمشجع حتى نمكنه من متابعة فريقه بسهولة ويسر، ونمنحه فرصة الفوز بالجوائز الكبرى التي نقدمها".

البرنامج المباشر لمبيعات التذاكر
يهدف البرنامج المباشر لمبيعات التذاكر لتقديم خدمة خاصة لجماهير كرة القدم السعودية، وذلك بالتفاعل مع أحقيتها في الحصول على تذاكر تكون في متناول يد الجميع:

1- المرتكزات الأساسية لإصدار التذاكر:
*تعتبر تذكرة دخول الملعب العنصر الأهم بالنسبة للجمهور.
*إن من حق الجمهور الحصول على التذكرة في كافة مناطق المملكة، ومن منافذ متعددة داخل المدينة الواحدة في أي وقت.
*أن يتمكن الجمهور من دخول أي ملعب تقام عليه مباريات أندية الدرجة الممتازة بتذكرة موحدة على مستوى المملكة.
*توفير حوافز إضافية للجمهور تشجعه على شراء التذاكر من خلال قيمة مضافة ممثلة في الجوائز.
*أن تكون أسعار التذاكر متوافقة مع القدرة الشرائية للجمهور بشرائحه المختلفة.

2ـ المكونات الأساسية للتذكرة
أ / أنواع التذاكر وأسعارها:
*تذكرة المنصة الرئيسية وقيمتها 200 ريال.
*تذكرة درجتي الأولى والممتازة وقيمتها 100.
*تذكرة الدرجة العادية وقيمتها 20 ريالا..

الجزء الثاني: مخصص للجمهور للاحتفاظ به كإيصال لشراء التذكرة والمشاركة به في السحب على الجوائز داخل الملعب، ويضم هذا الجزء شروط وأحكام إصدار التذكرة والمعلومات الأساسية الخاصة بالبرنامج.
الجزء الثالث: مخصص للدخول للملعب، ويستخدم في السحوبات على الجوائز في الملعب، ويحتوي على برنامج (اكشط وكن نجما) داخل الملعب.
الجزء الرابع: إيصال مخصص لإستاد ياميديا.


برنامج/ الرعاية المخصص لقطاع الأعمال
يهدف هذا البرنامج إلى دفع قطاع الأعمال للمساهمة في دعم رياضة كرة القدم من خلال:
اعتبار تذاكر كرة القدم من الحوافز التي يقدمونها لعملائهم، بناء على آلية محددة.
*تقديم جوائز لجمهور كرة القدم في الملاعب، بما يساهم في زيادة الإقبال الجماهيري من جهة ويحث الجمهور على سلوك أفضل في الملاعب من جهة أخرى.

*تقديم جوائز للمتميزين من اللاعبين والإعلاميين والأندية والجمهور.
*إقامة منافذ ونشاطات في الملاعب وحلقات بيع للتذاكر في كل مكان مما يجعل حضور الجمهور للمباريات نشاطا مرغوبا لدى الطرفين.

برنامج/ المقاعد الخاصة بقطاع الأعمال
يهدف برنامج المقاعد الخاصة بقطاع الأعمال الذي بدأ فكرته مع انطلاقة الدور الثاني من دوري خادم الحرمين الشريفين في الموسم المنصرم إلى دعوة قطاع الأعمال لحجز مقاعد دائمة، وخاصة لمنسوبيهم في ملاعب كرة القدم مما يساهم في دعم رياضة كرة القدم من جهة وحضور منسوبي قطاعات الأعمال المشاركة في هذا البرنامج من جهة أخرى. ومن خلال هذا البرنامج يمكن للمشاركين فيه من قطاعات الأعمال الحصول على مميزات من أهمها:
* دعوة ضيوفهم وزائريهم لحضور المباريات التي تقام على مستوى المملكة.
* اعتبار حضور المباريات أحد الحوافز التي يقدمونها لمنسوبيهم.
* فتح قنوات اتصال مباشر بينهم وبين جمهور كرة القدم.
* الاستفادة من البرنامج الترويجي للإعلان على تذاكر دخول مباريات كرة القدم.

برنامج بطاقات عضوية دخول ملاعب كرة القدم
يقدم برنامج بطاقات عضوية دخول ملاعب كرة القدم خدمات إضافية للجماهير أصحاب العضوية الدائمة طوال الموسم، وذلك من خلال هذه المميزات التالية، ويمكن تلخيص الأهداف الرئيسية لإصدار بطاقة العضوية للجماهير الرياضية في التالي:
* تسهيل حضور الجمهور الرياضي لمباريات الدرجة الممتازة لكامل الموسم الرياضي.
* تتيح للعضو ميزة دخول جميع المباريات على مستوى المملكة.
* تقديم خدمات مميزة للمشتركين الأعضاء.
* حصول العضو على البطاقة الخاصة به تحمل بياناته وصورته.
* توفير الوقت والجهد المبذولين للحصول على تذاكر الدخول لكل مباراة على حدة.

أنواع من بطاقات العضوية
هناك ثلاثة أنواع من بطاقات العضوية السنوية، وأسعارها تتفاوت حسب التسهيلات المقدمة، والخدمات الإضافية التي تميز كل عضوية عن الأخرى:
*البطاقة الذهبية (المنصة)، وقيمتها4000 ريال
*البطاقة الفضية (الدرجة الأولى الممتازة)، وقيمتها 2000 ريال
*البطاقة البرونزية (الدرجة العادية)، وقيمتها 500 ريال
كما تشترك جميع الفئات الثلاث من العضوية في المميزات التالية:
*مداخل خاصة في الملعب لأصحاب البطاقة.
*مواقف محددة لسيارات الأعضاء باستثناء مباريات النهائيات التي تعتمد على الإمكانية.
*الاشتراك في السحب على الجوائز داخل الملعب.
*الاشتراك في السحب على الجائزة الكبرى في نهاية الموسم.

مميزات البطاقة الذهبية
هناك بالطبع مميزات خاصة لأصحاب البطاقة الذهبية التي تقدم أفضل التسهيلات، والبرامج، وهي كالتالي:
*تناول المشروبات الخفيفة في الملعب مجانا.
*استراحة خاصة للأعضاء لفترة ما قبل المباراة أو ما بين الشوطين.
* موقف خاص للسيارة داخل الملعب.

كيفية الحصول على البطاقة؟
* يتم إصدار العضوية بمختلف فئاتها بواسطة اختصاصيي المبيعات التابعين للشركة "العالمية"، وشركة "راف" والجهات الأخرى المعتمدة من قبلهما.
*سيتم فتح منافذ بيع البطاقات في مختلف المناطق الرئيسية في المملكة، وخصوصا المناطق التي تقام فيها المباريات خلال الموسم الرياضي، وعبر منافذ متعددة في كل مدينة.
*يتم فور تعبئة طلب العضوية، ودفع قيمة الاشتراك تسليم العضو بطاقة مؤقتة صالحة للاستخدام الفوري إلى أن يتم إصدار البطاقة الدائمة للموسم الرياضي.

بعد تكفلها بقيمة انتقال ضاري الهلال
الأسرة الأهلاوية في الرياض تدعم فريقها بمبلغ 325 ألف ريال


دعم أعضاء شرف النادي الأهلي في منطقة الرياض، ناديهم بمبلغ 325 ألف ريال سعودي، عبارة عن تجديد عضوية شرفية لـ20 عضواً، و50 عضوية فخرية.
ويعتبر المجلس الشرفي للنادي الأهلي من أكبر الداعمين للفريق حيث بلغ دعمهم للفريق في الموسم الماضي أكثر من مليون ريال كما يتكفل الفريق بالإشراف على لعبة الطائرة هذا الموسم من خلال عضو المجلس عمار قاضي، كما قاد المجلس أخيرا مفاوضات النادي مع حارس مرمى فريق الهلال أحمد ضاري وتكفل بإتمام الصفقة على نفقته الخاصة.
وتلقى المجلس الشرفي إشادات عديدة من عضو شرف النادي الكبير الأمير محمد العبدالله إبان إشرافه على قدم الفريق حيث امتدح جهوده كما تلقى المجلس عدداً من الإشادات من عضو شرف النادي البارز الأمير خالد بن عبدالله بسبب جهوده المميزة حيث تلقى عدداً من التكريمات في عدد من الاحتفالات الأهلاوية.
يذكر بأن عضو شرف النادي عبدالخالق سعيد يرأس المجلس الشرفي بالنادي الأهلي منذ الموسم المنصرم.

الإكوادوري كويزيريو يبدأ تدريباته مع الأهلي برفقة المشعل وعبدالغني

بدأ مهاجم فريق الأهلي الجديد الإكوادوري كويزيريو (28 سنة)، والذي سيخضع لتجربة احترافية لمدة 5 أيام بعد أن تابع الأهلاويون أشرطة خاصة تؤكد تميز كمهاجم هداف تمارينه مع الفريق.
وعلق رئيس النادي الدكتور أيمن فاضل على تجربة اللاعب بأنها حق من حقوق ناديه، وتابع: "الأشرطة وحدها لا تكفي للحكم على مستويات اللاعبين، وكويز أبدى مرونة وتجاوباً معنا وسنصدر قرارنا بعد التأكد من مستواه".
وانخرط الإكوادوري كويزيريو في تمارين خاصة عصر أمس مع نجمي الفريق طلال المشعل وحسين عبدالغني اللذين لم يغادرا مع الفريق في مباراته أمام الهلال التي أقيمت مساء أمس.
وعبر كويزيريو عن سعادته بخوض التجربة مع الأهلي، وعن مستواه، قال: "سيكتشف الأهلاويون ذلك بعد مشاهدتي في التمارين وأنا واثق من قدراتي كمهاجم وسعيد بأن أخوض هذه التجربة مع الفريق الأهلاوي الذي يحظى بسمعة مميزة في العالم العربي كما علمت".
وأكد إكوادوري الأهلي على أن سبق له خوض العديد من التجارب الاحترافية الناجحة من خلال فرق بروجيا الإيطالي، وسيلتافيجو الإسباني، وبيليا المكسيكي، وبورتو البرتغالي، ويعتز بجميع هذه التجارب التي كون من خلالها خبرة عريضة في خط الهجوم.
وأوضح كويزيريو بأن آخر مشاركة له مع منتخب بلاده كانت من خلال كأس العالم الماضية التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان.

جدوع يشكو إدارة الأهلي للاتحاد السعودي لكرة القدم

تقدم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي عبدالحميد جدوع بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم يشكو فيه إدارة ناديه التي أوقفته رسمياً، وقد أرفق خطاب الإيقاف الذي تبلغه من النادي مع الشكوى.
وقال جدوع: "ما زلت مرتبطاً بعقد مع الأهلي ينتهي بعد عام ونصف، وإذا أراد الناي إيقافي فعليه أن يسدد لي كامل مستحقاتي الماضية والمتبقية حتى نهاية العقد والبالغة 420 ألف ريال، وإلا فإن عليه أن يعيدني للفريق".




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2003, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




العملاق كوزيريو ثاني أجانب الأهلي

وصل في الساعة الثالثة والنصف من صباح أمس «الأحد» إلى جدة المهاجم الاكوادوري «كوزيريو» وسيخضع للتجربة لمدة أسبوع مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفي حال الاقتناع بمستواه من الجهاز الفني وإدارة الأهلي فإنه سيتم التوقيع معه وتسجيله رسمياً ليصبح المحترف الأجنبي الثاني في الفريق إلى جوار المحترف الكاميروني الونجي.

الجدير بالذكر أن كوزيريو عمره «28 عاماً» وطوله «185سم» ويلعب لنادي انترناسيونال الاكوادوري ولعب «300» مباراة سجل خلالها «149» هدفاً ويمتاز اللاعب بخطورة متناهية وقدرة تهديفية عالية وامكانية فنية كبيرة واجادة مطلقة لضربات الرأس وتزيد خطورة اللاعب كلما كان داخل منطقة الجزاء.
ويتمنى أصحاب القرار في النادي الأهلي أن يكون اللاعب في مستوى التطلعات وأن ينجح في التجربة والتدريبات حتى يتم التوقيع معه والاستفادة منه في مشاركات الفريق القادمة ولينتقل المفاوض الأهلاوي للبحث عن مدافع أجنبي مميز وواختياره للفريق وينتهي بعد ذلك مسلسل البحث عن محترفين أجانب للفريق الأهلاوي.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2003, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

احمد العضل will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخي العزيز على جهدك الجبار في نقل اخبار الاهلي والى الامام
تحياتي





مجنون الاهلي
احمد العضل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الإثنين18/7/1424هـ الموافق 15سبتمبر 2003



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر