العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جميع التحليلات والإنتقادات ( الأهلي و الهلال ) مدمجه في هذا الموضوع

الأخوه الأعزاء الذين تسالوا عن الحلول .. الحل يبداء من الجهاز الفني والأداري على الفريق .. يجب على الأستاذ / طارق كيال الجلوس مع اللاعبين بصفة الصديق قبل الأداري ومسألة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2003, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [81]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوه الأعزاء الذين تسالوا عن الحلول ..

الحل يبداء من الجهاز الفني والأداري على الفريق ..

يجب على الأستاذ / طارق كيال الجلوس مع اللاعبين بصفة الصديق قبل الأداري
ومسألة اللاعبين عن الأسباب ..
هنا سيتضح السبب في حالة وجود ثقه بين الأداري الناجح الذي يستطيع كسبها من اللاعبين دون التنازل عن شخصيته الأداريه او تعريضها لما يمكن استغلاله من قبل اللاعبين ..

اللاعبين المتواجدين فيهم الخير والبركه وبهم من الخبره الكثير ..

فمثلاً شليه .. الشنيف .. عبيد .. سعد .. العبدلي ..

يستطيعون وضع النقاط على الحروف مع الأداري الذي بصفته يستطيع قل اراء اللاعبين الى المدرب ,,
وهي تتلخص في أن الخطه الموضوعه للمباريات غير مناسبه والفريق لا يستطيع تطبيقها ..
وطرح الحلول من قبل اللاعبين وهناك اشرطه لمباريات تطرح امام المدرب ..
ويوضح له اننا عندما لهبنا بخطه دفاعيه حصل كذا وكذا .
وعندما لعبنا بخطه هجوميه .. حصل التالي ..
وعن امكانيات اللاعبين واللاعبين الذي يستطيعون لعب مباريات كبيره وخلافه ..

(( اتذكر )) مقابله مع الكابتن احمد الصغي عندما قال ان المدرب تيلي سانتانا وديدي كانوا يستشيروني في التشكيله وكنت اطرح لهم وجهة نظري حول بعض اللاعبين انهم لا يصلحون لبعض المباريات وكانت وجهة نظري تسمع من المدربين ..




فلماذا لا يسمع لوشانتير لوجهات نظر بعض اللاعبين وبالأخص الكابتن عند اختيار التشكيله وهل اللاعب سيعطي في هذه المباراه ام لا ..

لا ننسى انه لا يوجد مساعد للمدرب .. يوسف عنبر يدرب تحت 23 سنه ولا يوجد من يعطي المدرب خلفيه عن اللاعبين ومتى واين يشركهم وكيف يلعب امام الفرق الكبيره مثل الهلال وغيره .,,

اخواني الموضوع كبير جداً فيجب علينا اولاً عدم لوم أي لاعب اشركه المدرب لأن اللاعب لم ياتي للمدرب ويقول إذا ما اشركتني سترحل
ولكن المدرب يختار حسب المعطيات التي امامه ..

اتفق مع الجميع بان عدم اشراك سعد الدوسري يوم امس بديلاً لأحد لاعبي الوسط خطاء
اخراج عبيد خطاء .. انزال الفلاته خطاء .. اخراج شليه خطاء حتى لولعب على الواقف ..

الأصرار على اشراك لونجي لاعب وسط ايسر لديه سعد على دكة الأحتياط خطاء ..

ولكن هل إداري الفريق ناقشه في التغيير قبل ان يتم ,,
هل اداري الفريق جلس مع المدرب قبل المباراه ودرسوا المباراه وحصل على التشكيله للفريق والتغييرات المتوقعه قبل بداية المباراه ..؟؟؟

هذه الأسئله تطرح للأستاذ /طارق كيال ..
وهذه مهمته التي يجب ان يعرفها قبل ان نشرحها له او نوجهه لها ..

هناك أخطاء ولكنها ليست من اللاعبين ..

وللجميع تحياتي .




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2003, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [82]
موقوف
 

خضر الأهلاوي will become famous soon enough



حوسه في القدر ..... باميه وملوخيه بالموز .... والنار هادئه

حوسه ولوصه ملوخيه بالباميه

ماادري والله ويش اقول
ماادري ويش اعيد ويش اسولف
ذبحنا الحبيب وبات القلب مذبوح
ليه يالربع ويش الحكايه يالصديق

اليوم اليوم وليس بعد خمس سنوات او عشر الفريق الذي فزنا عليه بالواحد وعلى ارضنا ولن اقول بين الجمهور الاهلاوي ولان الوقائع اثبتت فشل جمهور جده في مساندة ناديها اقول اليوم ذلك الفريق يخسر بكم بكم يخسر بالسته على يد الوحده نعم الوحده ذلك الفريق الصاعد وليس الفريق صاحب الوصافه والذي كان قد خسر قبله بالسبعه . يالله فوز والسلام المهم الثلاث نقاط .

ماشي نبلعها ليه ما نبلعها علشان عيون الاهلى .

اليوم ههههههههههه والله مادري بس اللي يعرف يعلمني
الونجي ويش كان يسوي في الملعب وسط ايسر ولا محور ولا يلقط الكور من بره . ماادري اللي يدري يعلمني .
وكمان هاشم المدافع يلعب محور يال العجب عجيب . لا عجيب يااصحابي على الداهيه لوشانتر .
والشنيف ماشي الخط ( حبيبي يالوشانتر )
اما صاحب ((((((((((( الواسطه الكبيره )))))))))))) فلاته فمحكوم علينا نحن ان نشاهده في كل مباره ( ياهوووووه حولوه العاب قوى وخلصونا والله ما ينفع للكوره بالمره غسلنا اليد منه .

اما العزيز لوشانتر فشكله عرف ان سعد وخالد قهوجي دمهم خفيف قال احطهم بجنبي يونسوني بتالى الوقت . وصالح ماينفع يلعب كوره فهد فلاته احسن منه والله عجيب ياصاحب العجائب الكبار يامستر لوشانتر .
والله حرام خضر الزهراني وضاوي يكونوا عندنا لان نفضل شخص مثل فلاته عليهم الله يصبرهم بس .

حان الوقت لكي نعلق المشانق ونفتح الملفات ونبدأ التحقيقات . فليالي العيد تبان من عصاريها .

الله يصبرنا بس
احسن مافيهم بصراحه علشان ما نحطمهم الطقم صراحه مسكت .


__________________




خضر الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [83]
امبراطور نشيط
 

يحي الزهراني will become famous soon enough



الي متي وهذا حال الاهلي00000000000000

الي متي والمقالب تتوالي علي الاهلي00000000
لاعبين بلا روح وبلا ولا ولا للفريق000000000000
الي متي مقالب محترفي الاهلي000000000000
الي متي وجماهير الاهلي تتالم لمستوي الفريق000
الي متي يا اهلاوية
لا نقول الا حسبنا اللة ونعم الوكيل





سبحان الله وبحمدة عدد خلقة
عدد خلقة وزنة عرشة
ورضاء نفسة ومداد كلماتة
abofysal@hotmail.com
يحي الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [84]
امبراطور جديد
 

العنيد will become famous soon enough

افتراضي  


سقا الله ايام (بي) الرعب بركات وبدره وبوشعيب...

كانوا أفضل المحترفين الاجانب الموسم الماضي...
ندور عليهم اليوم بين لعيبة فريقنا نلاقي اشباه واشباح لعيبه من لونقي لفلاته ياقلبي لا تحزن..
سؤال اتمنى الاجابه عليه...ليه تم التفريط بيهم اذا كانت الاداره غير قادره على احضار من في مستواهم على الأقل...
اتمنى اجد الاجابه




العنيد غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [85]
www.alrage.net
مـحـلـل فـنـي
 

العيدروس will become famous soon enough





يقول المثل (( ضربتين في الرأس توجع )) ...
ويا خوفي لا تكون الثالثة ثابتة !!!!!!!

حقيقة كانت مباراة الهلال هي أول مباراة لكثير من جمهور الفريق الأهلاوي
إما بسبب النقل التلفزيوني أو لأنهم من خارج جدة " يسكن الرياض مثلا "
واجدها فرصة أن أتكلم عن الفريق وخصوصا بعد ما لعب أربعة مباريات
وهي كافية للحكم على طريقة اللعب والمستوى والأداء .

أولا : المدرب (( القوي )) الفرنسي لوشانتير ...
- ما هي أسباب غياب سعد الدوسري عن التشكيلة الأساسية ، خصوصا وانه
أبدع في مباراة الطائي وكان سبب في الفوز الهزيل ؟؟!!!
- هل خط الوسط الذي لعب أمام الهلال " الونجي – الشنيف – الشيباني "
قادر على صناعة هجمة خطرة على مرمى أي فريق من الدرجة الثانية ؟؟!!!
- ما فائدة دخول المسعد الصغير في هذا الوقت بالذات ؟؟ وما هو ذنب القهوجي ؟؟!!

ثانيا : حراسة المرمى ...
إذا كنا نلوم تيسير على غلطاته القاتلة ... فإننا يجب أن نوجه اللوم أيضا إلى النجعي
(( السيئ )) لأنه كان في قمة الارتباك .

ثالثا : علي العبدلي ...
هذا اللاعب هجومي من الدرجة الأولى ، ولكنه لم ولن يصلح لان يكون ظهيرا أيسر
مثالي .

رابعا : خط الهجوم ...
الخط العقيييييم ، والمريح لأي مدافع حتى لو كان عمره 18 سنه ...
ولا ادري لماذا يتغاضى المدرب عن الضاوي وخضر الزهراني ، في ظل غياب
المشعل وتأخر وصول المحترف الأجنبي .

خامسا : نيكولاس الونجي ...
مع احترامي لجميع الأعضاء الذين مدحوا هذا اللاعب ولكنني لم أرى فيه أي ميزة
تستحق الإبقاء عليه ... ولا أنكر انه يتمتع بتحكم ممتاز للكرة وتمريرات دقيقة بنسبة
80% ، إلا انه غير مؤثر ويستطيع تيسير الجاسم أن يملى مكانه بكل اقتدار .

واقترح تسريحه واستبداله بصانع ألعاب أو مهاجم بالإضافة إلى المهاجم (( الاكوادوري ))
على اعتبار انه قد ينجح في التجربة .

واذا كنا نبغى نجيب مدافع ... على الاقل نلعب بمدافعين بدل ثلاثة !!!!!!!!!







التعديل الأخير تم بواسطة نايف مشهور ; 15 - 09 - 2003 الساعة 14 : 05 PM.

محلل فني
العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [86]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الحقانى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح ولاغبار عليه وهو يظهر الحقيقه

التى لاتزعل المخلصين الذين همهم النادى وليس

الاعبين ولاكن يأخى ماهو ذنب الهجوم اذاكنت جميع

الكور تأتيهم عاليه وقد ذكر ذلك الاعب ماجد عبدالله


فى التحليل الرياضى تقبل تحياتي




النشمى غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [87]
موقوف لسبب خروجه عن قوانين المنتدى
 

نــــــواف will become famous soon enough



حقيقة اتمنى من كل قلبي ان ترى الادارة الاهلاوية بنظر الجمهور الاهلاوي المسكين الذي يكاد يتفطر من الغيض والذين حسب احصائية الشهر الماضي وصلوا الى 97% من مرضى الضغط والسكر والاحباط والاكتئاب الذي عشناه .


وفي بداية كلامي اتمنى واتمنى واكرر اماني وامنياتي رغم اني اعي رفضهم التام لمناقشتي او مناقشة اي مشجع اهلاوي .. اتمنى ان يتابع الكيال ورفاقة اسال المولى القدير ان يكلهم ويكليهم فلربما رد اليهم بصائرهم قبل بصرهم .

اتمنى من كل اهلاوي ونا واثق تمام الثقة فيهم انهم سوف يساندون مقالتي وارحب معهم بكل نقد جارح لانة لم يعد بايدينا سوى النقد الجارح نقدمة لاولئك المستضعفون والذي اجزم انة لن يغير من اطباعهم شي لانهم اجساد خاوية لا تملك الاحساس والا الروح .

أ - الادارة الاهلاوية ... والحق يقال افشل ادارة فكيف لا وعلى راسهم كيال الاهلي ومساعدية الذين لا يدركون معنى رياضة ولا ادارة قبل ان يتربعوا على قمة الهرم الاهلاوي

ب - اللاعبين الا من رحم الله فمن الظلم ان نرى فلاتة وصبياني في نادي الربيع فما بالك بالاهلي

ج- لوشانير وما ادراك ما لوشانير .. اسال المولى عز وجل ان تخسف بة الحمارة قصدي الادارة قبل ان يخسف باهلينا

كم اتمنى لو .............

اشعر بجزء من مليون جزء من روح الاتحاد عميد الاندية الاسيوية في اداء اشباه اللاعبين الذين لا هم لهم الا راتب اخر الشهر عكس العميد الذي تتاخر رواتبهم اشهر واشهر وروحهم في العلالي لانهم يعشقون الكيان الاصفر قبل عشق الريال يا اهلاوية


كم اتمنى لو ............

تضاف الى منشأت النادي بعض الالعاب كـ سباق الهجن والفروسية ( طالما يوجد لدينا كوادر شابة ورائعة امثال فهد فلاتة والشنيف والصبياني


كم اتمنى لو ...........

يعود امين دابو لتدريب الاخضر



كم اتمنى لو .........


يدرك سعد الدوسري وخالد قهوجي انهم وجهان لعملة واحدة هي الابداع ولاشي غير الابداع .. عملة عجز لوشانير ورفاقة ان يعرفوا ويعوا قيمتها لدى الجمهور العملاق


كم اتمنى لو ..........

يعود الامير المحبوب الراقي محمد العبد الله ليضع يدة من جديد في يد الامير الامبراطور خالد بن عبدالله حفظة الله من كل ضغط


كم اتمنى لو ...........


كنت مشجع اتحادي اقولها بمل فمي لانة لا شي غير العميد يستحق التضحية

واخيرا .... قف للعميد وفه التبجيلا


التوقيع ( اهلاوي عندة ضغط وسكر وفقر دم واحباط واكتئاب ويراجع عيادات نفسية )




نــــــواف غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [88]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


صدقت يا ابو طاهر: هناك أخطاء ولكنها ليست من اللاعبين ..
للآسف أغلب الجماهيرتضع اللوم على اللاعبين فقط في حالة الهزيمه هذا في الاهلي فقط
وذلك بسبب الحرب الاعلاميه التى قامت بها صحافة الانديه تجاه لاعبي الاهلي انهم
سبب اي هزيمه يتعرض لها الاهلي.... بينما يختلف التعبير عندما تخسر الانديه
الاخرى فيتم نسب الهزيمه الى المدرب او الاداري او المشرف على الفريق
وهذا ما ولد الخوف والارتباك لدى لاعبي الاهلي.
أما المدرب فهو عالمي عالمي عالمي وفوق النقد !!!!!!!!!!

حذرت في موضوع سابق(الجماهير واللاعبين ...ايليا وشانتير) من قيام الاداره باعطاء المدرب اشرطه للفريق الموسم الماضي فقط؟؟؟؟
وقد ذكر المدرب في مقابله صحفيه انه شاهد المبارالة النهائيه امام الاتحاد ...
وان الفريق الاهلاوي وقع باخطاء سيحتفظ بها المدرب لتصحيحها في الموسم القادم.
آآآآآآآآآآآآآآه أيام زاناتا ولوكا كنا نعطي الهلال أهداف بالكوم والاهلي ناقص
وحققنا كاس الصداقه والامير فيصل بدون الدوليين ....وهذا المدرب الفرنسي ازعجنا

كل مااحد قله شيء قال الفريق ناقص الفريق ناقص!!!!!
للآسف لم يعرف ان الاهلي منجم ذهب وابداع في تخريج النجوم.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور فضي
 

الصارم will become famous soon enough



اولا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا

ليش الزعل وهذا هو اقصى اقصى مستوى ممكن ان يقدمه اي واحد من اللاعبين اللي كانو متواجدين فلو نظرنا في المباريات السابقه لوجدت انهم يحرثون الملعب ويجتهدون لان مستواهم المهاري هذا هو اللي انتم شايفينه فكيف بالله تبغونهم يجيبون فوز مع متعه فوزين لكن والله بدون اقل متعه بدون مستوى يخلي الواحد يصفق لهم عشانه ,اخواني الاعزاء الفريق ناقص 12 لاعب 12 عارفين 12 , 11 في الملعب والـ 12 هو الجمهور .

ثالثا

فين اللاعبين الكبار وينهم ؟؟ مصابين ؟؟ طيب لمتى ؟؟
طلال
حسين
السويد
فهد
فوزي
بالاضافه لثلاثه اجانب + واحد مدافع دولي محلي + واحد دولي محلي حارس كبير

نبغى ثلاثه اجانب على مستوى بركات وآآآآه من بركات وايامه

مدافع على مستوى بدره آآآآه يا قلب لا تحزن راح بدره

نبغى راس حربه ناااار يحرق ويكوي الخصوم وما راح اقول زي بوشعيب راح اقول زي ماجد عبدالله الله يسقي ايامه

نبغى جمهوووووور جمهووووووووووور جمهوووووووووووور

ساعتها تعالو حاسبو ناديكم وشوفو الفوز مع المتعه والمستوى الناري

يا ادارة الهوان اليك انتي هذه البيتين ارسلها وهي بيتين تمثل حال كل اهلاوي عيشته ادارة الاهلاي واعضائها في الهوان مع كرة القدم :


من يهـــن يسهـــــل الهــــوان عليه * * * مــا لجـــرح بمـــيت إيـــلام







مين يقول الزين ما يكمل حلاه ؟؟؟؟
..........كل شئ في الاهلي اكتمل !!!!

------------------------------
اللهم يارب الأرباب
أنصر النادي الاهلي
فوق كل أرض
وتحت كل سماء
يا أكرم الأكرمين
يارب العالمين
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2003, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [90]
امبراطور نشيط
 

صدى الصمت will become famous soon enough

افتراضي  


بعد التحليل الرائع منك اخوي ابو طاهر

نريد الحل ؟؟

الحل الذي يعيد الاهلي لمكانته .


فأنا احس ان الفريق بدء يفقد هيبته .

اخوك

صدى الصمت




صدى الصمت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جميع التحليلات والإنتقادات ( الأهلي و الهلال ) مدمجه في هذا الموضوع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر