العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سبحان الله.

سبحان الله قدرة الله ازالت القذافي وبن علي وحسني مبارك في خلال سنه قدر الله العدل بين الناس ونصر مظلومين لهم سنين يئنون تحت الظلم . ومن هؤلاء الاهلي وجماهيره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2012, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو آلجوري
 

أبو آلجوري will become famous soon enough

11 سبحان الله. 


سبحان الله قدرة الله ازالت القذافي وبن علي وحسني مبارك

في خلال سنه قدر الله العدل بين الناس ونصر مظلومين لهم

سنين يئنون تحت الظلم .

ومن هؤلاء الاهلي وجماهيره سنين ونحن نتالم من الظلم التحكيمي

في مباريات الاهلي سواءا بالدوري او النهائيات وكأن هنالك اوامر

بان يظلم ويجلد هذا الفريق حتى وصل الامر بسحبه من بطوله اسيويه

بحركه تشبه حركات اسماعيل ياسين بس بدون بلوتوث وعندما كنا نطالب

بالانصاف كان يرد علينا بان هذه لعبه واخطأ الحكام جزء من اللعبه !!!

والان عندما ظهر الحق وابى الله الا ان يحق الحق والعدل غصب عن البلاطجه

والذين تعودوا ان تاتيهم الالقاب والبطولات على اطباق من ذهب بارده مبرده

بطرقهم الملتويه من تحكم باللجان وتصريف لامورهم . قاموا يشككون في خلق

الله وينطبق عليهم المثل الذي يقول (( كلن يرى الناس بعين طبعه))

وقاموا يشككون برمزنا وقدرته على تحويل الامور وجره الى دروبهم النتنه فنرد عليهم

وخصوصا مثاليهم ومستشعرهم والذي وضح انه صاحب احساس مرهف!!!

وصاحبه البلطجي ونقول لهم اصابع اياديكم ليست مثل بعض وليس كل من سمي خالد

يكون خالد!!! فخالدنا لو اراد البطولات بدون جهد لما ترككم حتى تنزلوا الملعب !!!

ولكن لانكم لم تتعودوا على الحريه وعلى ان الرقي ان تكون منافسا شريفا بعيدا عن

ظلم الناس وحلاة الشي بعرق الجبين وليس باهداء البانوراما واعطاء من تحت الطاوله:angel :




واخيرا اعتقد دعاء جماهير الوحده ان شاء الله قد استجيب .




أبو آلجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2012, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مهاوية
 

مهاوية will become famous soon enough



سلمت يداك يا بطل
--------------------







سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

مهاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو آلجوري
 

أبو آلجوري will become famous soon enough



ويداك يا راااااقيه.




أبو آلجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أبويزيد will become famous soon enough



عزالله سلمت يداك وقلمك الحر .ولكل زمان دولة ورجال.




أبويزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي القريه will become famous soon enough



نعم هذا هو الواقع وسلمت على هذه الاسطر الراااائعه ..





وعبر .... الزمان ,,,, سنمضى معآ
اهلاوي القريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو آلجوري
 

أبو آلجوري will become famous soon enough



ابو يزيد واهلاوي القريه

شكرا لمروركم وتشريفكم بالتعليق .




أبو آلجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

سعد الغالي24 will become famous soon enough



مشكور اخوي .....ويجب علينا زيادة الجهد لظفر بالبطولة




سعد الغالي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو آلجوري
 

أبو آلجوري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الغالي24
مشكور اخوي .....ويجب علينا زيادة الجهد لظفر بالبطولة

مشكور يالغالي على مرورك




أبو آلجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سبحان الله.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر