العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مساء هذا اليوم الإثنين نعرف (( مصير الأهلي )) في......؟؟

في بيروت تجرى الليلة من مساء الإثنين 11/7/1424هـ قرعة البطولة العربية التي تعد أقوى البطولات العربية بسبب جوائزها الكبيرة ونظامها الجديد (( الذهاب والإياب )) . بيروت: عبدالرحمن القرني عقد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2003, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي مساء هذا اليوم الإثنين نعرف (( مصير الأهلي )) في......؟؟ 


في بيروت تجرى الليلة من مساء الإثنين 11/7/1424هـ قرعة البطولة العربية التي تعد أقوى البطولات العربية بسبب جوائزها الكبيرة ونظامها الجديد (( الذهاب والإياب )) .




بيروت: عبدالرحمن القرني
عقد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد ظهر أمس مؤتمرا صحفيا في بيروت تم خلاله تسليط الضوء على حفل سحب قرعة دوري أبطال العرب لكرة القدم للموسم 2002 - 2003 الذي يقام في التاسعة من مساء اليوم بحضور
بحضور عدد من الشخصيات والفاعليات الرياضية العربية يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل والشيخ صالح كامل صاحب شبكة راديو وتلفزيون العرب a.r.t، إضافة إلى شخصيات رسمية ورؤساء اتحادات رياضية ونجوم عرب في لعبة كرة القدم حاليين وسابقين، ووفود إعلامية عربية.
وأشاد السعد بمسابقة دوري أبطال العرب التي انتقلت من حلم إلى حقيقة بفضل جهود رئيس الاتحاد العربي والأعضاء والشيخ صالح كامل صاحب شبكة [/SIZE][IMG]http://kawasser.*******************************************************/ART.jpg[/IMG] وأكد أن دوري أبطال العرب مسابقة ناجحة لأنها تحمل جميع مقومات النجاح، بدءاً من المواعيد الزمنية للمباريات التي وضعت بالتعاون مع الاتحادات الدولية والقارية وتراعي جميع البطولات الأخرى... ثم إلى وجود الإمكانات المالية التي تضاهي أهم البطولات في العالم وهي ترفع من مستوى المنافسة والمشاركة والاستعداد وبالتالي تساعد في تطور الكرة العربية عموماً والبطولات المحلية أيضاًَ.
وأضاف السعد، يوجد أيضاً الرغبة الصادقة والحقيقية من شريك الاتحاد وراعي المسابقة شبكة راديو وتلفزيون العرب والقيمين عليها، وتابع: أعتقد أن هذا الحشد الكبير والهام من الإعلاميين العرب يؤكد ويدل على تألق ونجاح المسابقة ويبشّر لها بنجاح باهر إن شاء الله.
من جهته كشف مدير القنوات الرياضية في راديو وتلفزيون العرب الشيخ محيي الدين كامل عن أسماء الفرق المشاركة في المسابقة وعددها (32)، وفنّد نظام البطولة مشيراً إلى لحظ اللجنة المنظمة للدوري عملية تحفيز الجماهير العربية لمتابعة المباريات في الملاعب أيضاً من خلال جوائز وتسويق للمباريات. كما كشف عن العلاقة القانونية في الموضوع الإعلامي مع البطولة وحقوق النقل الذي سيكون حصرياً لـa.r.t بشكل مباشر وكامل مع تخصيص ملخصات خاصة للتلفزيونات المحلية والفضائية لتعميم البطولة وعدم حرمان المشاهد العربي من متابعة تفاصيل المسابقة.
ورداً على سؤال من الحضور عن بعض المشككين في نجاح البطولة والتعاطي الإعلامي معها، قال كامل، هل من الأفضل أن نشتري بطولات أوروبية وحقوق عرضها حصرياً وبالتالي تذهب الفوائد المادية والتسويقية للأندية والاتحادات الأوروبية، أم نأخذ حصرية نقل بطولات عربية وبالتالي فإن الفائدة المالية والتسويقية ستذهب إلى الأندية والاتحادات العربية. ووعد بحفل قرعة مميز...
أما بالنسبة للشركات الراعية والخاصة بالفرق، فقد أعلن أحمد محتسب عضو اللجنة المنظمة للبطولة عن وجود عدد من الشركات الراعية وهي شارفت على الانتهاء من الاتفاقية مع اللجنة المنظمة وسيكون لها مؤتمر صحافي خاص تعلن فيه عن اتفاقها ومدى التزامها مع المسابقة، وكشف عن وجود نوعين من هذه الشركات، شركات رعاية محلية وأخرى عربية. وأكد على وجود شروط تحمي هذه الشركات الراعية .
وأما لجهة قمصان الفرق، فأشار محتسب إلى عدم وجود راعٍ أساسي على قمصان هذه الفرق، وأفاد عن وجود إعلانات قد تؤمنها اللجنة المنظمة للبطولة وتكون لهذه الفرق نسبة من بدلها المالي. أما إذا تم تأمين هذه الإعلانات من الفريق مباشرة، فإن نسبته أو حصته المالية ستكون أكبر بالتأكيد. واستطرد محتسب إلى عدم وجود تضارب في الشركات الراعية مع لحظ هذا في قمصان الفرق أيضاً.


أعلنت اللجنة المنظمة لدوري أبطال العرب الأول في كرة القدم أن نادي الصفاقسي التونسي حل محل نادي الدرك الجيبوتي في التصفيات التي تسحب اليوم الاثنين قرعتها في بلدة برمانا اللبنانية.
وهنا أسماء الفرق الـ 32المشاركة في التصفيات:

عرب آسيا
الأهلي والهلال والاتحاد من السعودية، الزوراء والطلبة من العراق، الكويت والقادسية من الكويت، الجيش والاتحاد من سوريا، الفيصلي والوحدات من الأردن، الرفاع الغربي من البحرين، النصر من عان، اولمبيك بيروت من لبنان، الأقصي من فلسطين، شعب اب من اليمن.


عرب افريقيا
الزمالك والأهلي والإسماعيلي من مصر، اتحاد البلدية ونصر حسين داي ومولودية وهران من الجزائر، الترجي والنجم الساحلي والصفقاسي من تونس، حسنية اغادير والمغرب الفاسي من المغرب، اتحاد طرابلس والهلال بنغازي من ليبيا، الهلال والمريخ من السودان، الرياضي من موريتانيا.



فعلى الذين يتابعونها عبر قناة الرياضة[IMG]http://kawasser.*******************************************************/ART.jpg[/IMG] [SIZE=5]في راديو وتليفزيون العرب أن يخبروننا عن مصير الأهلي في هذه القرعة .




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 08 - 09 - 2003 الساعة 13 : 08 PM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مساء هذا اليوم الإثنين نعرف (( مصير الأهلي )) في......؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر