العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شـــــر (( البليه )) مــا (( يبكي ))

ما حدث للأهلي مع بداية الموسم الجديد من تعثر في الخطوات والتي لازلنا نأمل ان تكون (( واثقة )) بإتجاه القمة ، اقول ان ما حصل لهو أمر متوقع بل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 09 - 2003, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي شـــــر (( البليه )) مــا (( يبكي )) 


ما حدث للأهلي مع بداية الموسم الجديد من تعثر في الخطوات والتي لازلنا نأمل ان تكون (( واثقة )) بإتجاه القمة ، اقول ان ما حصل لهو أمر متوقع بل الغريب ان لا يحدث ذلك فالإنتصار على فريق صاعد للتو من ظلام الدرجة الأولى بشق الأنفس والهزيمة بثلاثية من احد فرق المؤخرة نتيجة طبيعية لغياب المنهجية في استعدادات الفريق ، ولعل ما حصل من خلال التردد في اختيار تشكيلة الفريق الخاصة بالمشاركة ببطولة الصداقة يكفي للإستشهاد عن عشوائية القرار ناهيك عن عملية اختيار اللاعبين الغير سعوديين والذي اصبح مسلسلاً مملاً تُسرد علينا احداثه مع اشراقة شمس كل يوم جديد فمن هداف الدوري البرازيلي الى هداف منتخب الإكوادور مروراً بنجوم المنتخب الكاميروني ونجوم الدوري الفرنسي وحتى كتابة هذا الموضوع لم نشاهد الا لاعباً واحداً بدرجة عادي . كل هذا يحدث وجارنا الذي ندعي افضليتنا عليه وعن طريق من نصفه (( بالبالونه )) قد احضر اربعة محترفين يقال انهم من الوزن الثقيل !!!!



ولكي يحقق فريقنا المأمول لا بد من عمل كبير يبدأ من حول الطاولة المستديرة التي يجتمع حولها كبار رجال الاهلي وينتهي عند اصغر مشجع بمدرجات الدرجة الثانية حتى يتم اولاتجاوز احباطات الموسم الماضي ومن ثم التفكير ببطولات الموسم الحالي .
والله من وراء القصد


نقـــــــــاط ســــــاخنة


# في مباراة الاهلي والوحده حدثني من اثق بقوله بان احد لاعبي الاهلي الصاعد هذا الموسم للفريق الأول ظل يتفاعل مع كل هجمة لفريق الوحده احتجاجاً على عدم منحه فرصة المشاركة .................... ............ عاش الإخلاص .


# الاهلي الذي كان يطلب وده كل نجوم المملكة (( السوبر ستار )) اصبح هو نفسه يلهث خلف (( عماد صديق و حمزه شكري وعثمان سندي )) اما مروان برناوي فقد فضل الوحده عليه ......... سبحان مغير الأحوال .


#
لا الوم تيسير النتيف على سرحانه وشروده الذهني من خلال تمريرته الذكيه والتي حقق من خلالها (( الدعجاني )) هدف فريقه الثاني فثلاثية نهائي الكاس لا زالت تفزعنا نحن الجماهير من عز نومنا فمابلكم بمن كان احد اسبابها وكان من المفترض اراحته على الأقل حتى منتصف الموسم لعله يهدأ .


#
ظلت جماهير (( الجار )) تحتفل لأكثر من شهر بتحقيق فريقها كاس دوري خادم الحرمين الشريفين اما نحن فللأسف لازال بعضنا يرقص طرباً بعد ما ثبت بالدليل القاطع ان اهزوجة (( يأكلك )) ماركة اهلاوية .... يا زمان العجائب


# ما ان يرفع المفاوض الأهلاوي سماعة التلفون مع احد مكاتب سماسرة اللاعبين الا وتجد في اليوم الثاني كل تفاصيل المفاوضات عن اللاعب وعن جنسيته وعن مقدار الصفقة وبالتالي تفشل ولا زلت اتساءل من وراء ذلك !!!


#
ابراهيم سويد اهم ورقة خضراء في الفترة الحالية ان حضر بكامل عافيته الجسديه والذهنيه رأيت فريقاً مرعبا وسمعت آهات الإعجاب يتردد صداها في كل ارجاء الملعب وان غاب سمعت آهات الحسرة والألم من داخل قلب كل اهلاوي .


#
قبل سنوات كان فريق الإتفاق ينافس على صدارة دوري الشباب والناشئين ويعمل بعيدا عن الأضواء على صنع العديد من النجوم حتى رأينا بالفريق الأول الإتفاقي (( على الشهري ، ظافر سياف ، احمد البحري ، سعد العبود ، عبدالرحمن اليامي ، النجعي ، العيسى ، صالح بشير ..... الخ )) اما في الاهلي ورغم منافسة فريقي الشباب والناشئين وتحقيقهما لبطولة الموسم الماضي الا اننا لم نرى خلال الثلاث السنوات الماضية عدا (( وليد عبد ربه ، ومحمد مسعد )) ................. اذاً اين الخلل .


#
منذ عهد ادارة الأمير نواف ومرورا بإدارة أ. المرزوقي و د. عبدالرزاق ووصولا لإدارة د. ايمن فاضل ونحن نسمع عن دراسة مشروع استثمار الواجهة الشمالية للنادي وحتى هذه اللحظة لم نرى اي جديد فهل يعقل هذا اربعة ادارت لم تستطيع الوصول الى طريقة يمكن خلالها الإستثمار علماً انه تم خلال سنة واحدة فقط استثمار العديد من قطع الأراضي المجاورة للنادي لم يحمل اصحابها شهادات الدكتوراه.





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 09 - 2003, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : عيد

اسعدني انني اول من اطلع على هذه الكلمات وفرحت بعودتك اولاً فنحمد الله على السلامه وياهلا ومرحباً بالأخ عيد ..


لدي ضيف وسوف اكون معك في كل ماطرحت في القريب ,,

تحياتي .




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


استاذ الجميع العزيز جدا عيد البلوي

اسعد الله جميع اوقاتك بالخير

اجازه سعيده وعودا حميدا

فلتسمح لي بان اغازل مقطوعاتك المحفوفه باهات اهلاويه تنم عن الوضع الاهلاوي الغير مرضي


اتفق معك جمله وتفصيلا بان الاتحاد تفوق علينا حتى الان في جلب المحترفين ودفع مبالغ باهظه لجلبهم رغم ان هذا الكلام يزعل بعض الاهلاويين..لكن الصراحه الاتحاد تفوق علينا بالنقطه هذه



نقطه لاعبي السوبر استار الذين كانوا يقدمون بمللفاتهم على مكاتب اعضاء شرف الاهلي طمعا في اللعب له فلعا قد تغيروا لاشباه لاعبين للاسف والقادم مذهل ايضا!!!


حارس المرمى بالذات عندما يخطئ لابد من ارحاته فمابالك بمن يكرر الخطا..المشكله ان مستوى النجعي لايقل عن تيسير ابدا ولكن لادري لماذا يركن في الدكه ..وهناك تناقض عجيب

عندما اخطى النجعي في الاسيويه تم احالته للدكه ..لماذا لايحال تيسير للدكه بعد نهايه الموسم الفائت؟؟



مساله تسريب اخبار اللاعبين المفاوضين لابد لها من حل جذري ..واعتقد ان الصداقات لها دور فالمفاوضين يدلون باسماء اللاعبين لاصداقائهم لمعرفتهم بحبهم الشديد للاهلي ورغبتهم في التهوين عليهم من سقطات الموسم الفائت والبعض الاخر يستغلها في ((الجعصه))




ابراهيم السويد اتفائل بانه سيعيد للاهلي شي من بريقه متى مايعود بحول الله


صناعه اللاعبين في الاهلي في تدهور مستمر ...فعلا هل انعدمت المواهب؟؟




الاستثمار ومادراك ماالاستثمار..حلم للجمهور الاهلاوي اتمنى ان يكون الاقتصادي الدكتور ايمن فاضل من يحققه




استاذ عيد النقاش معك ذو شجووووون

بارك الله فيك




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
مـوقوف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الذهـ13ـبي will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة أبدعت أخوي عيد فيما ذكرته من كلام نابع من قلب صادق ومخلص وغيور على الشعار الأهلاوي

أما بالنسبة لموضوع إراحة تيسير فإني من أشد المطالبين به خاصة وأن النجعي يعد من الحراس الجيدين بل ويتفوق على تيسير بعدة مراحل لعل أهمها خروجه الموفق في الكرات العرضية ونجاحه في تخليص الإنفرادات

وبالنسبة لموضوع صناعة اللاعبين فأذكر أني قرأت حوار مع الكابتن أمين دابو قبل شهر تقريباً في الجريدة الإقتصادية اشتكى فيه من سوء أرضية ملعب الناشئين وأنه لايصلح للعب فيه وأنه يحتاج للصيانة وأنه أبلغ الإدارات السابقة بهذه المشكلة لكنهم لم يحركوا ساكناً

وبالتوفيق للأهلي وشعبه




الذهـ13ـبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  




عيد البلوى

كاتب مميز

والنعم

بودى اسأل لماذا تقلل من انجازات الاهلى وأخرها البطوله العربيه وتجمل الفوز المسروق لجارنا بشهادة كل العقلاء من خبراء تحكيم وخبراء تحليل فى الاعلام والفضائيات؟




كيف تحكم بنجاح اجانب الجار ولم نرى الا واحد مستواه اقل من عادى والباقين ما وصلوا وتبخس فى اجانبنا وراينا واحد منهم كان ممتاز؟


كل أمة محمد صلوات الله عليه أجمعت ان موسم الاهلى الماضى من انجح المواسم لانه وصل لخمس نهائيات وحقق اتنين بجداره وسرقوا مننا اتنين بحكمين وحققنا عشرين بطوله عجز وسيعجز جارنا يحقق نصها وتجى وتجزم بان موسمنا الماضى كله احباطات؟





تقول كلام ما يقوله اتهادى [[ # الاهلي الذي كان يطلب وده كل نجوم المملكة (( السوبر ستار )) اصبح هو نفسه يلهث خلف (( عماد صديق و حمزه شكري وعثمان سندي )) اما مروان برناوي فقد فضل الوحده عليه ......... سبحان مغير الأحوال .]]

من فين جبت هالخبر !!!!!

الاكيد ان من قلت اساميهم هم من طلب ود الاهلى وقال جربونى على مزاجكم

وكيف تحكم انت الاستاذ الكبير عليهم من خلال مبارتين؟؟؟



تقول ما حصلنا الا عبد ربه ومحمد مسعد وتشطب من سجلات التميز هشام الصبيانى وخضر الزهرانى والجهنى وماجد ابو يابس وصفوان المولد !!!!



لن أكمل لانى اخاف تزعل على وتطالب بشطبى فأنا كاتب صغينون ولانى مميز ولا متميز واتمنى ترد على وتقنعنى بوجهة نظرك الخاطئه مليون الميه!

اختلاف فى الراى لا يفسد الحب الاهلاوى بيننا

أمير..







من قال أنا يتعبنا الجــــــــــرح .. من قال أنا يوجعنـــــــــــــا النزف
ياجرح النكبة خيم فى الطرقات وازرع موتك فينا كي تعرفنا أكثر
كي تعرف أنا ان شد الخطب علينا .. نغدو أجمل .. نصبح أكبــــــــر
خيم ياموت علينا فلنحن رجالك .. ان تحلو الشمـــــــــــــــس بأعيننا
يبقى نور ارادتنا حيا لايقهــــــــــــــر ..
أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الحبيب / عيد البلوي

أهلا بك وبطلتك ( المتشبعة ) بحب الأهلي
أخي الحبيب / ماذكرته لايخفى على كافة المخلصين والمحبين لهذا الكيان العظيم

الإستعداد رديئ
الأجانب حظر منهما إثنان بعد ولادة متعسره والثالث مازلنا لانعلم هل سيحظر وهل سيكون بحجم الإنتضار أم نصفع بديالو أخر لمجرد إكمال النصاب

فهد الزهراني رغم إنقضاء مايقارب الأربعة أشهر على إنقضاء الموسم الرياضي الماضي مازال يتمتع بأجواء جده ( غير ) الساحرة بعد أن تمتع ثيرا بليالي تونس ( الخضراء )

إصابة بليغة لأهم لاعب أهلاوي
ورغم ذلك لم يعالج بل ومازالوا يتعلقون بقشة المسكنات لعل وعسى أن يحظر الزهراني ولو على هيئة شبح أو ( كمالة عدد ) كما كان في نهائيي الموسم المنصرم ومعظم لقاءاته


سندي وشكري وصديق وغيرهم الكثير أتمنى أتمنى أتمنى أن نعلم من أوصى بتسجيلهم نظير هذه المبالغ الطائلة !!!

شاهدت سندي وشكري وأبصم بالعشرة بأنهما مقلب كبير وكبير جدا
صديق لم أشاهده ولكن مانقل إلينا لايبشر بخير

ناشيئ وشباب الأهلي شاهدناهما في بطولة الصداقة وبطولة ناشيئ الخليج وللأسف لم ينجح أحد سوى لاعبان أوثلاثة وبتقدير ( مقبول )

وذلك يؤكد على سوء مستويات كافة الفرق السنية للأندية

فإذا كان هذا هو مستوى ناشئي وشباب الأهلي (أبطال المسابقتين ) فعلى مستقبل الكرة السعودية السلام

أخي الحبيب / أعلم مامدى الغضب الذي سينتاب بعض الأخوة ولكن شئنا أم أبينا هذه هي الحقيقة .




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الرائع عيدالبلوي

والله ثم والله وكانك سكبت الملح على جروحي الغائره

اخي الغالي لااعلم الى اين نسير

ولاالى اين يبلغ طموحنا

ياعجبا لك يااهلي بعد ان كنانراك في العلالي سواء

اداريا اوفنا ومهاره داخل المستطيل

نراك الان ولابواكي لك

يااااااااااااااااااا ااااااه والله من خلال ماشجعت الاهلي

في عمري الذي يبلغ اكبر من عمر بعض الاعضاء

لم ارى الاهلي هكذا ولابمرارته ابدا


فعلا حالنا مبكي

وجراحنا لامضمد لها

لن نتكلم عن الشعله ولاالجار ولاالدوري نفسه

نتلكم عن الاداره ورئيسنا الذي يتمتع باجازته مع بداية الدوري

نتكلم عن اللاعبين اوعن الاشباح

نتكلم عن المحترفين او الذي انحرفواعن طريقنا

نتكلم عن ماذا

الافضل ان اسكت قبل ان تسيل دموعي

فهي والله غاليه

وادخرهاليوم اسوء






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



اعجبني طرحك القوي ،،وفيه دلالة على التوسع ومتابعة احوال الاهلي وبنظرة الخبير ،،، لكن وبصدق في بعض النقاط جانبك التوفيق واولها النظرة التشاؤومية لحال الفريق برغم اننا في بداية الدوري وغالبا ما يحصل للاهلي مثل هذي الانتكاسات والعام الماضي خير دليل ؟؟؟ ثم الاسماء اللامعة التي بهرتك في فريق الجار وانت ونحن لم نرى الا لاعب واحد منهم والحكم مازال مبكرا لوصفهم بصفقات الجار الناجحة وتبكي حال فريقنا لعدم التعاقد مع اجانب وهو امر صحيح لكنه يتدارك،،، ثم تتسائل عن الناشئة اللذين انجبهم النادي ؟؟؟؟ وهم كثيرونجد ان المجال ليس مناسبا لعدهم ،

ادرك مدى حرصك على الاهلي وانت الكاتب المميز ولعل مثل كتاباتك المميزة تعالج مشاكل الاهلي ،، دمت لنا




شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اجازة سعيد يااخ عيد
وعودا حميدا ان شاء الله

والله ياعيد هذا السؤال انت تطرحه وغيري الكثير من عشاق
هذا الفريق
وهو
إلى أين تسير قافلة الرعب؟
ومن ربانها هل هو د.أيمن فاضل؟ ام طارق كيال؟

هل سينافس الاهلي على اللقب هذا العام؟

ام لاسمح الاهلي مع فرق المؤخرة

صدقوني الاهلي ولا ادارته حيفوقوا

الا بعد صفعة من العيار الثقيل

ومتى سيتعلم بعض اللاعبين الاخلاص مثل لاعبي الجار
لك الله ياجمهور الاهلي؟
البالونه كما يطلق البعض عليه منكم
أحضر أفضل لاعبين
وقال لي احد متابعي الدوري البرازيلي
ان جليرمي هداف خطير ومن طراز نادر
اما نحن فالافضل لنا البحث عن ديالو!!!
فيجب علينا كل عام ان تبرع ب600 ألف دولار لاشباه ديالو
لماذا بدل من السماسرة ان نحضر لاعب كبير وخطير
بدل من تجارب ديالو
لماذا لانعير لاعبينا الغير مطلوبين في الفريق دون ان يلعبوا
لم اذكر اسامي
وبفلوس الاعارة نحضر مهاجم ممتاز ككليبر وغيره

ام يجب ان تحمر وجوهنا من كثر مانصفق فيها

ولااعلم لماذا لاتتم صفقات الاهلي بالذات بالصمت؟

لن اقول أكثر من ذلك فتكفي حرقة القلب

اما نحن الجمهور لنا الله
وحنكون للاهلي امام الطائي
ومالحب الا للحبيب الاولي
وسنحضر
لكن
ياادارة الكرة
جمهور الاهلي قلبه طيب
لكن
لو مل صدقوني حيخليكوم تستغربوا
وحنرجع للعزوف
فكل انسان له كرامة وطاقة
وقد تم التفريط في كرامتنا
وشبه انتهت طاقاتنا



وبالنسبة للاخلاص ياعيد
للاسف اصبح الاخلاص في بعض ابناء النادي منعدم
فاانظروا للجار
الذي معظم لاعبيه من خارج اسوار النادي
كيف تتم حراثة الملعب

ويتفننوا بالاهداف احيان ب4 او 5 او6 وغيره
اما نحن فنكتفي بفرق هدف او اثنان

والله اتمنى ان تحدث غربلة في الفريق


وفي الختام
تحياتي للجميع
والله اكتب كلماتي ودمعة القهر في عيني

وانا منتظر ابوفيصل لمن يرجع
ممكن يصلح الوضع ان شاء الله





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2003, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


# ما ان يرفع المفاوض الأهلاوي سماعة التلفون مع احد مكاتب سماسرة اللاعبين الا وتجد في اليوم الثاني كل تفاصيل المفاوضات عن اللاعب وعن جنسيته وعن مقدار الصفقة وبالتالي تفشل ولا زلت اتساءل من وراء ذلك !!!


المقطع السابق من موضوعك المتميز كعادتك مميز <<<>>> إن مسألة السريب لأخبار الأهلي هي من داخل البيت الأهلاوي وقد كتبت يوم السبت9/7/1424هـ موضوع عن ذلك ما لبث وأن تم حذفه وهو تحت عنوان :
((التسريب وفن التخريب .......... الخ .


فالكيان الأهلاوي يدمر من داخله )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شـــــر (( البليه )) مــا (( يبكي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر