العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أوقفوا النحيب ( فلم يخلق الفريق الذي لا يهزم )

لفت نظري كثرة المواضيع التي تحمل بطياتها سواديه المشاركه وبالذات من ناس كبار كلنا ننتظر منهم نوع من التطبيب النفسي ومحاولة تشخيص الحالة ووضع العلاج بصورة اكثر واقعيه وشموليه !!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 09 - 2003, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

أوقفوا النحيب ( فلم يخلق الفريق الذي لا يهزم ) 


لفت نظري كثرة المواضيع التي تحمل بطياتها سواديه المشاركه وبالذات من ناس كبار كلنا ننتظر منهم نوع من التطبيب النفسي ومحاولة تشخيص الحالة ووضع العلاج بصورة اكثر واقعيه وشموليه !!!

يا اخوان فريقنا يعاني من الخلف .. وخماسي الدفاع للاسف ليس متمرس واسهل خط هجوم بأمكانه اختراقه -- فما بالكم بهجوم الشعله وهو يلعب بملعبه السيء من كل النواحي
وياما هزم فرق كبيره وهم مكتملين واقوياء دفاعيا ولا اظنكم تناسيتم هزائم جارنا بنتائج اكبر ؟؟

لو رجعنا لدفاعنا فهو يفتقد للانسجام بحكم حداثة التكوين وعدم جدية البعض وبالذات الرجيع ( اسامه ) وانخفاض مستوى ( وليد ) وعدم وجود خبره عند الثنائي الصغير عمرا ( الجهني والصبياني ) وايضاً حراسة المرمى لازالت متعثرة و متردده وتمارس اخطاء بدائيه يمكن لنا دور فيما يحدث ( فالنتيف ) لازال يعاني من الاثار النفسيه وسيل الهجوم الذي طاله نتيجة كبوة نهائي الدوري
وهذه مرحلة يمر بها الكثير من النجوم ويحتاج الوضع ارتياح نفسي للعوده ياتي في الاغلب برفع الروح المعنويه وهذا دور اداري بنسبه كبيره ومن بعده دور الجهاز الفني ولن استرسل في هذا ولنا وقفه معه لاحقا !!

عوده على الهزيمه الاخيره التي افقدتنا ثلاث نقاط مهمه بجدول الترتيب ربما نحتاجها اذا اشتد المراس ولكن بكل عقلانيه هل تضنون اننا سنحقق الفوز بكل المباريات وسنحقق الست وستون نقطه ( احلام ) عارف بتقولون لا بس حرام ننهزم من الشعله ؟؟
معاكم حق ولكن بعقل __ لو ما فاز الشعله الان متى راح يفوز في ظل الاسباب الموضحه أعلاه ؟؟
انا انظر للهزيمه انها الابره التي ستبث الحماس بأوردة كل الاطراف المسئوله عن الفريق ومنجزاته ( اداره وتدريب ولاعبين ) وفي ظل تخبطات التحضير الجيد والتأخر بجلب اجانب يغطون النقص والاصابات التي داهمت الفريق من كل جهه بخلاف العقاب الغير مبرر بوقف القهوحي وعبيد من لعب المباراه وهو قرار عكسي كان من المفروض العبهم المباراه واخصم عليهم من الراتب !!

فتفاءلوا فكل الخصوم سينالون مما نلناه ولن يفوز فريق ما بكل مبارياته فها هو ( الزعيم ) يخسر اربعة نقاط من سته بالرغم من أن اغلب نجومه يلعبون __ ومع هذا لم ينال من التهكمات والغضب ما ناله فريقنا منا ومن اعلامنا == وفريق ريال مدريد يتعادل بأول مباريات الموسم من فريق وسط وهو الفريق المحمل بترسانة نجوم == وبرشوله نفس المصير == ومانشستر يصعق بهزيمه قويه من فريق موقعه دائما بالثلث الاخير بجدول الدوري == هذا الكلام لا يبعث ويحث على الانهزاميه== ولكنه واقع يجب ان نسلم به !!




لذا فكروا بعقل واتركوا العاطفه جانبا وتدبروا القادم بعين بصيره وتفاؤل لموسم اخضر بأذن الله ولندعم فريقنا خاصة وان النجوم بدأت تعود تدريجيا وانضم المدافع الدولي والمهاجم قادم وسيعود الموقوفون وكل الامور ستكون على ما نرتجي لاني واثق من اثار الهزيمه ستكون دافع ومحرك قوي لانتصارات مدويه بأذن الله فقط دعمنا هو المحرك لذلك ولنتخلى عن روح الانهزاميه ونقف يدا واحده خلف فريقنا ولنمنع المتربصين بنا من نصب شراكهم لخلق مشاكل كتلك التي حدثت العام الماضي نتيجه خروج الفريق خاسرا بطولة كأس الامير فيصل وتصفيات اسيا ووقف لها رجال الاهلي يدا واحده مع ذلك تحققت العربيه الاولى في ثوبها الجديد !!!


مشاركه من شخص عزيز لدي طلب مني انزالها هنا





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أوقفوا النحيب ( فلم يخلق الفريق الذي لا يهزم )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر