العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي والقابضون على الجمر !!

انا معك تماما في ان ياخذ الشلية فرصة اللعب كليبرو .. واعتقد انه يملك مواصفات الليبرو .. واتوقع نجاحه .. كل ذلك نظرا لظروفنا الحالية (f. (f. ومعك ايضا في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 09 - 2003, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



انا معك تماما في ان ياخذ الشلية فرصة اللعب كليبرو .. واعتقد انه يملك مواصفات الليبرو .. واتوقع نجاحه .. كل ذلك نظرا لظروفنا الحالية (f. (f.

ومعك ايضا في نظرتك الفنية حول مشاركة بدر الخزامي في الدفاع .. واطالب بان يلعب في الدفاع .. ولا ننسى جميعا نجاحه الكبير عندما لعب مع العنبر في نهائي ولي العهد اما الاتحاد .. (f. (f.

الى هنا معاك يا موسى (h. (h.

لكني .. ولكني ولكني

اخالفك تماما حول اسامة برناوي .. واعتقد ان ذاكرتك خزنت مواقف فنية لاسامة ( قد يقع فيها افضل النجوم ) واتمنى ان تعطيه فرصة ( كما اتمنى واتوقع ان يكمل شانتير فرصته له ) لتعديل صورته .. خاصة في ال RAM حقك يا موسى

صدقني موسى .. وهذه وجهة نظر فنية .. اسامة لاعب رائع .. ولا انسى انه لعب في اكثر من خانة واجاد فيها .. وارجو ان تعاود النظر في اكثر من مباراة لعبها اسامة بشكل رائع كظهير ايسر ووسط ايسر ومحور ( خاصة في ايام لوكا ومباراة الاتحاد والتي انتهت 3 -1 ) .. والان كسنتر او قلب دفاع .. لاعب اعسر او اشول ويملك لياقة وحضور ذهني وبنية جسدية ممتازة .. حضوره وتركيزه جيد .. يفهم مهاجمي الخصم .. وروحه جيدة نسبيا .. وقدمه قوية كم اتمنى ان تجرب .. وسبق وان اختير كلاعب منتخب اول .. ينقصة فقط التمرين اكثر على استخدام قدمه اليمنى بشكل اكثر ايجابية .. وتخفيف وزن .. وسرعة اكثر .. وجرعة من الروح اكبر .. واعتقد ان هذا عيوب فنية بسيطة من الممكن جدا التخلص منها طرات عليه اخيرا نظرا لغيابه الغريب والكامل في العام الماضي وما قبله .. !!!!!؟؟؟؟

تابعت ما كتبه هنا في التعقيبات من احد الكواسر المسؤولين والذي راى مباراة الشعلة وكان فيما قال ان اسامة لعب بشكل رائع في هذه المباراة الا ان حظه اخطاء تيسير وبرود عبدربه !! .. هذا ما قاله اخينا الكاسر (f.

ووليد عبدربه هذا لا ادري مالذي حصل له .. واخشى ان تكون علاقته بشانتير مضطربة !! .. واقول لوليد ( والكلام يجر كلام ) .. وليد انت رائع وقدمت مواسم قليلة لكنها مليئة بالانجازات .. واحذر المشاكسات مع المدربين .. فان لهم يد طولى في انهاء من يعتقدون انهم يعاندوهم !! .. وليد احذر وتفرغ للعب والحضور ..

موسى حبيبي .. حكاية عقاب عبيد .. المعلومات الاخيرة تقول انه لم يكن هناك عقاب ولاهم يحزنون كل الامر اعتذار عبيد بسبب الام ضرسه !! .. اما القهوجي فلا ندري عن ظروفه واخشى ما اخشاه ان لا يكون ما قراته في صحيفة الوطن اليوم ان هناك من نجوم الاهلي من يتهربون (بطرق دبلوماسية!! (g. (g.) من المواجهات خارج جدة !!!!




واخيرا العفو يا موسى .. لا اعتقد ان رايي قد يكون الاقرب للصواب !! .. فالعملية كلها وجهات نظر فنية .. وهناك من يؤيدك وهناك من يؤيدني وهناك من له اراء بين البين ..

تحياتي يا موسى .. وكم اتمنى ان يكون النقاش دائما بمستوى طرح موسى الغامدي




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 05 - 09 - 2003 الساعة 23 : 09 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 09 - 2003, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

كلاسيك will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي موسى لقد سطرت بقلمك كل مايدول في خلد كل اهلاوي سلمت يمينك ولك تحياتي





الربفي 2
كلاسيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2003, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي موسى كلامك اكثر من رائع


ولكن هذا هو حال الفريق لايوجد اي لاعب خبره في خط الدفاع بما فيهم وليد عبدربه وحتى اذا كان يوجد نايف القاضي راح نشاهد هذه اللخبطه الدفاعيه نحتاج لمدافع يكون قائد للفريق بالتوجيه وارشاد الاعبين لاعب يحترمه الاعبين كالدكتور (خالد بدره ) واذا لم نحظر بدره او قائد كبدره فعلى الاهلي السلام .

انا من وجهة نظري اخي موسى المدرب لا يتحمل اي جزء في تخبطات الفريق بااكمله لان هذه هي امكانيات لاعبينا .


كل مانتمناه ان يعودوا المصابين وان نتفوق في الاعبين الاجانب .


واشكرك اخي موسى على هذا الموضوع الرائع





(( الـــــــــــــــصــ ـــــــــــــامت ))
الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2003, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز / موسى ...

لااعتقد ان ثلاثية الشعله .. يتحملها اي لاعب .. سواء المنتهي (تيسير)..ام المفاجأه (برناوي) او الناشئ (صبياني).. ولاحتى الغائبون بسوء نيه (عبيد وقهوجي)..!

لانه بكل بساطه ..وواقعيه .. كل هؤلا الاعبون ..لم يدخلوا تشكيله الفريق بالقوه .. فهم حتى ولو كانوا غير مهيئين فنيا ونفسيا لابد ان يمتثلوا لأمر مدرب الفريق المسؤل تماما عن ادائهم .. باشراكهم واعطائهم ثقته الكامله ..طيله دقائق المباراه ...

وبما ان المدرب اختارهم .. فاللوم يوجه له ..ولايوجه لهم ..
وماعدا ذلك فهو اتهام لهم بالتخاذل وهذا مالااعتقد ان احدا يرمي اليه ..؟

اما لماذا اخفق (شانتير) ..في التوليفه ..واختيار الأمثل ..
فلا اعتقد انه يعود لاأي سبب سوى ..سوء الأعداد ..وعدم معرفه المدرب بمستويات هؤلا اللاعبين ..

وبالتالي نعود .........لغلطة الأنسحاب من المشاركه في بطوله الصداقه .. بالفريق الأول ........

فماللذي يعرفه شانتير عن برناوي اللذي هبط في تمارين الأهلي بالبراشوت ؟؟؟؟بعد ان اعتقد الجمهور الغلبان انه .... احد نجوم فريق الربيع !!!

ومن يعرف حقيقه النتيف ..المره ...... غير هذا الجمهور المسكين ....
اما شانتير فلن يستطيع الوصول لشيئ من قناعاتنا ولن يعرف بعض هؤلا الأعبين على حقيقتهم .. الا في الدور الثاني ..والى ذلك الحين ...
غنوا معي : ياليل مااطولك !!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2003, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه اخ موسى

اقرب مثال ممكن نقووله ""نايف الشيبانى""


اللاعب هذا ماكمل مع الاهلى سنه وتم تنسيقه على اى اساس مااعرف ولاحتى لعبوه الا مره فى الصداقه امام نادى الهلال وعمل الهوايل وقتها وفعل اشياء ماسواها ابراهي سويد


وشفناه مع ناديه الشعله لعب مبارة كبيره وقدم مستوى ممتاز وهو سبب فوز فريقه امامنا !!




فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2003, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

الإعصار الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ موسى كفيت ووفيت وصح لسانك0

في كل ماقلت والحقيقه موضوع أكثر من رائع وتعبير عما يدور في بال كا أهلاوي00000
موسى تكفى ترى نسيت عبدالحميد الجدوع ظمه مع البرناوي والصبياني وألاخ الثاني اللي جابوه تقول أن النادي مفلس ماعاد يقدر ينجب لعيبه من الشباب والاشبال جابوا لنا أبو صندحه مثلثه بدر الخزامي ياخوي وش نبغى من ذول زمانهم أنتهى وولى ولا عاد فيهم خير يخدمون أنفسهم كيف بيخدمون النادي000000
والله صحيح المثل اللي يقول عيش رجبا ترى عجبا
وسلامتــكـــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــم00000000





أهلي أهلي والشعار الأخضري 000000مدرسة كل الفنون والمعاند مفتري0000أهلي أخلاق إخلاص فنان بفنه مقتدر 00عاشق التاريخ دايم منتصر
الإعصار الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  






اخ موسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقاش جميل وحلو واتمنى معرفة سبب عدم التزام اللاعبين تعليمات المدرب كما قال اليوم فى الرياضيه 0




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اخي موسى الف شكر على موضوعك الاكثر من رائع ولكن هناك حقائق يجب على جميع اخواني في اعضاء المنتدى وممن يعشقون هذا الكيان الكبير
اولا البقاء للافضل مفهوم يجب على الاداره ان تعمل به وهذا جميل منك ان تطرح مثل هذه النقطه التي يجب علينا التعامل يمقتضياتها والاتيان بكافة الجوانب التطويريه المتعلقه بها…ولكن انت يا اخي العزيز ذكرت ان البقاء للاسوأ في النادي امر تمنحه الاداره لهذا النادي الكبير ولكن انا اقول لو كان هذا صحيحا لما لعب الاهلي على خمس نهائيات الموسم الماضي وانا لا اعتقد ان التاهل وان لم نكن حققنا الا بطوله او اثنين دلاله على ان لاعبين الاهلي كسالى يمنحون الثقة من قبل الاداره فلو كان لاعبونا كذالك لما تاهلنا لجميع هذه النهائيات
ثانيا ان كل لاعب خلف اسوار الناد مسؤول عن سمعة هذا النادي وهذا ما اردت ان تقوله وانا اوافقك الراي تماما ولكن الا تعتقد ان جميع هؤلاء اللاعبين هم من ابناء النادي او ممن انتقوا الى الاهلي وان الاداره اسبغت عليهم من الاموال ما لذ وطاب كي يمثل نادينا الكبير وبعد هذا كله نرميهم في دائرة التنسيق ونضحي بسمعة الامبراطور الراقي ونجعل من سفاهة الصحافة ان تتلذذ وتنعم وتملاء صفحاتها اليوميه بـ(فضائح الاهلي من منسقين وغيرهم )ويصبح الاهلاويون ناكري جميل كغيرهم انا لا ابرر وجود مثل هؤلاء في النادي ولكن اين البديل ولكن هل من الممكن ان ياتي البديل بـ( بلاش ) وندخل في دوامة من جديد
ثالثا انت قلت ما بصدده انه من الممكن لاي لاعب من الفرق الريفيه ان يرتدي الشعار الاهلاوي العريق وان يظفر بعوائده الخياليه وانا اقول لك الا يستحق ابراهيم سويد و وليد الجيزاني و سعد الدوسري ( لاعبين اتوا الى نادينا عبر فرق ريفية ) كل التقدير والاحترام وان نشكرهم على ما قدموه للاهلي وان كان هناك تقصير منهم بعض الشيء حيال هذا لاالندي الكبير ام نسينا انفسنا نحن الجماهير الاهلاويه عندما نرى لاعبا من احد هذه الفرق يتلألأ نجمه في مباراة او اثنين ان نكتب في منتدياتنا ونطلب من ادارتنا سرعة التعاقد مع اللاعب لكي لا يظفر به غيرنا واقرب مثال على ذلك عماد صديق الذي لقبه الاهلاويون بـ(صمدوا) وكتبوا مرارا وتكرارا وفي تمارين الفريق اليوميه ينزلون الى المشرفين على كرة القدم ويترجون منهم سرعة التعاقد معه ولكن بعد هذا كله ماهي النتيجه؟؟؟؟؟ سخط الجماهير من اداء صمدوا وانه ثقيل في حركته ومتعثر في ركضه و الخ.........ولكن بعد ماذا وفوق كل هذا كانت الاداره لها نصيب من السخط والشتم والسباب بسبب اهدار اموال النادي وتركها ان تذهب سدى
رابعا بالنسبة للاعبين الغير السعوديين الذين فرط فيهم النادي على حد تعبيرك وكان اولهم بركات اللاعب الفذ صاحب الاسطورة الاهلاوية الرائعة عندماعرض عليه النادي العربي القطري ان يلعب مع عمالقه نجوم كرة القدم في العالم امثال باتيستوتا وغيره الايجدر به من باب مسيرته الاحترافيه ان ينمي من خبرته وذوقه الكروي بجانب هؤلاء العمالقه ناهيك عن انه ذكر بعظمة لسانه انه غير مرتاح في حياته اليوميه في جده وغير متاقلم فكيف ننتظر منه العطاء ان لم يكن يريد اللعب من تلقاء نفسه والدكتور خالد بدره جاء الى الاهلي عن طريق الاعاره وانتهت الفتره وطالب ناديه الاصلي بالعودة الى صفوفه لاحتراف مدافع اخر في احد الاندية الاوربية فكيف تريد من ادارة الاهلي التعاقد معه وعدم التفريط فيه وهو مرتبط مع ناديه والبورش كذلك جاء الى الاهلي عن طريق الاعاره وطالب به ناديه الاصلي فباي وجه حق يتعاقد معه الاهلاويون وهو مرتبط مع ناد اخر بموجب عقد
خامسا قرارات الشطب والتنسيق والتشهير بلاعبين امثال عبيد الدوسري وخالد قهوجي وسعد الدوسري قرار جريء وذكي وحازم من قبل الاداره التي تشكر على قرار اتخذته في مصلحة الاهلي الم تكن هذه الاسماء اللامعه عالة على الفريق الموسم الماضي ماذا قدم عبيد الدوسري وسعد الدوسري العام الماضي سوى التاخير عن التمارين والاستهتار بكلام المشرفين والمدرب ناهيك عن التصرفات الصبيانيه التي كانت تصدر منهم وقت التدريب اليومي لاعبين امثال عبيد وسعد جاءوا من فرق ليست لهم ادارة حازمة ان صح التعبير فكان التهاون عن التدريبات امر معتاد لديهم مع انه غير مرغوب في نادينا ومن قبل مدربينا فكيف تريده ان يثبت نفسه وهو غير قادر على العطاء بجانب التاخير في التمارين واما ابو امل خالد قهوجي فالكل يعرف على الارجح ماكان يفعله وماهو فاعله الى اليوم في التمارين واصدار التصريحات التي تليق به كعنصر من عناصر هذا الكيان الكبير وخير مثال على ذلك عندما صرح على الهواء مباشرة لقناة الاوربت بعد احدى المباريات العام الماضي عن سبب تغيبه عن الاهلي وتمثيله فكان جوابه مقنعا حتى انه اصاب الصحفي بخيبة امل عندما قال له انه يضع اللمسات الاخيره لاطلاق البومه الغنائي الذي يحمل اسمه وانه دخل الى عالم الفن وهو في هذه الفتره لا يفكر سوى في مشواره الفني الذي بداه من ناديه الاهلي ((( لا تعليق ))) ولكن ماذا حصل لهلاء اللاعبين بعد قرارات الاداره من شطب وتشهير وتنسيق الا يمكننا القول انهم نجوم الاهلي في مباراتهم هذا الموسم وان كانت نتائجها سيئه ان صح التعبير وانهم عادوا الى مستويات تفوق مستوياتهم التي كانوا عليها

سادسا فهد فلاته واسامه برناوي وفهد عداوي وعثمان سندي وحمزه شكري بالاضافه الى الوجه الشاب هاشم صبياني الرائع وخالد الجهني الم يكونوا ابطالا الموسم الماضي وفرحنا انهم حققوا بطوله الدوري لدرجة الشباب ام اننا نريد منهم ان يكونوا هناك وعندما يبلغوا السن القانوني لتحويلهم الى الفريق الاول نقوم بتنسيقهم لانهم لا يصلحون الا للعب في درجة الشباب الا يجدر بنا ان نحولهم الى ابطال في الملعب باعطاءهم جرعات الثقه لتنميتها لديهم
واخيرا انا اوافقك الراي ان الادارهيجب انتبحث في موضوع الدفاع والحارس المتالق تيسير واسباب انخفاض مستواه المفاجئ واسف على الاطاله





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
مــــــوقـــــــــــــوف
 

amra will become famous soon enough



هزيمه اخرجت كل الذي في القلبواخذنا نلوم ونبكي كالاطفال اخواني جماهير الاهلي ليس مايزعجني الهزيمه فاالمشوار طويل ولكن الازعاج والخوف اننا لانريد الصراحه ونجامل كثيرا وعندما نرى نجاحات الاخرين لانستفيد بل نقلل منها ومثال ذلك مافعله كاندنيوخلال ايام عجزنا عن فعله في سنين فنحن الان لازلنا نحافظ على لاعبين منتهي الصلاحيه واخرين لازالو في برج عالي نحن بحاجه فقط لمدرب فاهم مثل كاند نيو يقول هذا يصلح وهذا لايصلح ماهما كان اسمه الاتفاق الان كل ويوم يحضر لاعيبه من انديه اوحواري الاحساء اوالثقبه او القطيف ومع ذلك لايلعب الا من قدمهم من شباب النادي المدرب فيصل البدين ونحن عندنا احسن من فيصل دابو والصغير وهم من قدم جيل القهوجي وعبدالغني ارجو ان تثقوا ان شانتير لن يقدم لعيبه لانه حتى الان رايح فيها وبيرجع بعد فتره يستعين باالنجوم لانقاذه الحل بسيط مدرب مثل جويل سانتانا اولوري يصفون الفريق من منتهي الصلاحيه




amra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2003, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : نتفق معك في بعض ماتطرقت له ..

عودة دابو والصغير ضروره ملحه في هذا الوقت ونتمنى من الأداره دراسة ذلك ومحاولة الأستفاده من هؤلاء المدربين ..

بالنسبه للمدرب لوشانتير .. فهو لم يبعد لاعب وكل اللاعبين مصابون .. ومنهم
القاضي .. شليه .. حسين .. فهد الزهراني .. السويد .. المشعل .. فوزي

نتمنى عودتهم فهم لم يبعدوا ومازالوا في أوج عطائهم ..


تمنياتي لك بالتوفيق ,.




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي والقابضون على الجمر !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر