العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أبدا ليس هذا هو الأهلي

لو قدر لمدربي الأندية المحلية إمتلاك أحقية التعاقد مع أكثر الأندية قدرة على رفع أسهمهم التدريبية لتسابقوا ( جميعا ) على الظفر بالإشراف على فريق كرة القدم الأهلاوي ولو منح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 11 - 2002, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي أبدا ليس هذا هو الأهلي 


لو قدر لمدربي الأندية المحلية إمتلاك أحقية التعاقد مع أكثر الأندية قدرة على رفع أسهمهم التدريبية لتسابقوا ( جميعا ) على الظفر بالإشراف على فريق كرة القدم الأهلاوي ولو منح هؤلاء المدربون أحقية جلب من يعولون عليهم من اللاعبين المحليين لإيصال أنديتهم لمنصات التتويج لوجدوا ضالتهم داخل أسوار القلعة .. هذه هي الحقيقة التي لايمكن أن تحجب بغربال وهذه هي الأمنيات التي لا يمكن لمدربي ومسؤولي وجماهير وصحفيي الأندية الأخرى الإلتفاف حولها .. فالفريق الأهلاوي بات يضم بين صفوفه صفوة لاعبي كرة القدم المحلية والعربية والآسيوية فحارسي مرماه هما الأفضل محليا بعد محمد الدعيع ومحمد الخوجلي ومدافعوه هم الأفضل حيث يمثلون ( رغم تفاوت عطاءاتهم محليا ) 90% من التوليفة المثالية لخط دفاع المنتخب السعودي ولاعبوالمحور في الفريق الأهلاوي هم الأفضل محليا بإستثناء ( بدر الخزامي ) وصانعوا ألعاب الفريق الأهلاوي هم الأفضل محليا وخليجيا إذا ما علمنا بأن الفلتة ( خالد قهوجي ) و ( الكمبيوتر ) سعد الدوسري هما فرسا رهان هذا الخط وكذلك مهاجموه هم الأفضل أسيويا بقيادة مشعل الكرة السعودية ( طلال المشعل ) وهداف العرب ( عبيد ويا ) متى ما كان في كامل جاهزيته.. وأيضا محترفيه الغير سعوديين بإستثناء ( ديالو ) هم الأفضل مقارنة ببقية محترفي الأندية الأخرى .. لذلك كان من المفترض أن يصبح ( منتخب الأهلي ) فريقا يسر الناضرين من الأهلاويين ويكدر صفو غيرهم على أرض الواقع لا عبر جنبات الصحف وساحات المنتديات ..



فالفريق الأهلاوي رغم صحوته الأخيره ليس هو ذلك الفريق الذي حقق رباعية غير مسبوقة الموسم الماضي وليس هو ذلك الفريق الذي كان قبلة لأنظار محبي كرة القدم على مختلف ميولاتهم وإنتماءاتهم طوال الستة مواسم الماضية .. هذه هي الحقيقة التي يجب أن يعيها الأهلاويون قبل أن يفيقوا على أنين صفعة أخرى أكثر دويا من صفعة كأس الأمير فيصل وكأس السوبر الآسيوي التين خسرهما الأهلي أمام فريقين لا حول لهما ولاقوة.. فما يقدمه الفريق الأهلي منذ نهاية كأس الصداقة لا يعكس أبدا ما يكتنزه لاعبو الأهلي من إمكانات فنية هائلة تؤهلهم لإحتكار كافة البطولات المحلية والعربية والآسيوية .. وإكتساح الإتفاق بأربعة أهداف نظيفة ليس جديدا وتجاوز النصر والرياض ألفه الأهلاويون منذ زمن وبأيسر الطرق وتمزيق شباك فرق المؤخرة بخماسيات وسداسيات أصبح عادة ( خضراء ) تسبق السقوط قبل الوصول لخط النهاية ..

ديمتري مدرب قدير ليس بحاجة لشهادة من أحد لتنصف عبقريته وتثني على دهائه .. إلا أن ديمتري ليس منزها عن الخطأ لذا نتمنى ( فعلا ) من د . عبدالرزاق أبو داود محاسبته ومناقشته حول بعض قناعاته فما يصلح للاعبي الإتحاد ليس بالظرورة أن يصلح للاعبي الأهلي وماقاد الإتحاد للبطولات ليس بالظرورة أن يقود الأهلي إليها وما إعتاد عليه لاعبو الإتحاد طيلة عقدين من الزمن ليس من المنطق أن نطالب لاعبي الأهلي بإعتياده والإبهار من خلاله .. فلاعبو الأهلي تشربو كرة القدم البرازيلية وهم ليسوا بحاجة سوى لمزج ماتعلموه من فنون السامبا مع قليل من صلابة الكرة الأوربية وليس الإنسلاخ الكلي منها كما يحاول أن يفعله بهم ديمتري ..


مايحتاجه الأهلي ( حاليا ) وقفة بطولية معتادة من الجماهير الأهلاوية الوفية في تصفيات البطولة العربية والمسارعة إلى إحظار مهاجم عربي على قدر عال من الكفاءة والمهارات التهديفية كأحمد بلال أو بشار عبدالله ... وذلك لتخفيف الحمل عن كاهل طلال المشعل وأيضا لتعويض غيابه المتوقع نظير إنضمامه لصفوف المنتخب الأول الذي يعد العدة للمشاركة في كأس العرب وقبل ذلك التوظيف الصحيح لقدرات اللاعبين والتهيئة المثلى لعدد من المميزين منهم فالفريق الأهلاوي يظم بين صفوفه لاعبون لم يجتمع تحت سقف القلعة مثيلا لهم منذ أيام دابو والصغير وطارق ذياب وابوداود وعيد وكيال وغيرهم من نجوم العصر الذهبي ..


في ضل التوجه الأخير للجنة شؤون المنتخبات بعد كارثة ( المانيا ) والقاضي بإقتصار الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول لمن هم دون أل 28 .. من المتوقع أن يكون الأهلي هو أكبر المتضررين لكون غالبية لاعبيه دون هذه السن لذلك من المتوقع أن يغيب عنه ( طلال المشعل وفوزي الشهري وسعد الدوسري وصالح المحمدي ووليد عبدربه وعبدالله الواكد وربما حسين عبدالغني) .. فهل أعد ديمتري العدة لذلك وهل تعي إدارة الأهلي حاجة الفريق الماسة لمهاجم غير سعودي ..

حمدا لله أن الهلاليون غضوا الطرف عن التعاقد مع سعد الدوسري ( المغضوب عليه سابقا ) .. هذا هو حال لسان كافة الأهلاويين بما فيهم ديمتري الذي أجبره الدوسري على تغييربعض من قناعاته حين أتاح له الفرصة الحقيقية للعب .. وبذلك يثبت سعد الدوسري أن الجماهير الأهلاوية التي طالبت بعدم رحيله وجاهدت لإبقائه داخل أسوار القلعة على قدر من الوعي والدراية وليست جماهير إثارة تسيرها العواطف ..

اللاعب الجيد ليس بحاجة لعدد من اللقاءات لكي يتسنى له إظهار كافة إمكاناته وقدراته الفنية إلا إن كان قادما من كوكب أخر .. فاللاعب الجيد يظهر هذه الإمكانات منذ أو ظهور له خلال التمارين واللقاءات الودية والرسمية لذلك ليس من المعيب أن تعترف الإدارة الأهلاوية بأن ديمتري قد أوقعها في مطب ( ماما ديالو ) الذي مع حبي وتقديري للمعجبين به .. قد يصلح لأي شيئ سوى أن يكون مهاجما هدافا يعول عليه ..

الأمير منصور بن مشعل قدم ومازال يقدم للأهلي الكثير ومهما قلنا عنه فلن نوفيه حقه .. لذلك هو ليس بحاجة لأن تسلط عليه الأضواء عبر الترويج لمفاجأت مدوية يقف خلفها فإقناع لاعب ( لم يحصل على الجنسية السعودية بعد ) بالإنضمام لصفوف الأهلي ليس عملا خارقا يستعصي الإتيان بمثله والمساهمة في جلب حارس مرمى ناشئ ليس بتلك المفاجاة المدوية التي تتطلب حث الجماهير لأهلاوية على الإحتشاد داخل جنبات ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي لمشاهدتها .. فقليلا من العقلانية وقليلا من التقدير لمشاعر الجماهير الأهلاوية ..

أخيرا : عذرا للإطالة وأتمنى ألا أكون ضيفا ثقيلا في أول إطلاله عبر منتدى الإمبراطور الذي سعدت وتشرفت بالإنضمام لنخبته المميزه ممن سبق لي شرف التواصل معهم عبر المنتدى الرسمي ومنتدى الكواسر وأيضا ممن سيشرفني التواصل معهم والتعرف إليهم عبر هذا المنتدى العامر برجاله الذين أشكر لهم دعوتهم الكريمة بتشريفي بالإنظمام إليهم وأخص بالذكر الأخ الحبيب أبو طاهر والأخوة الغالين أبو هنادي ووحيد العربي وطارق الظاهري ..





موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 11 - 2002, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي موسى الغامدي


اسعد الله اوقاتك بكل خير

اولا احب ان ارحب بك واشكر جميع الاخوان الذين كان لهم دور في تسجيل كاتب مميز ومعروف ومشهود له من جميع الاهلاويين في جميع المنتديات الاهلاويه

واتفق معك في كل ماذكرته في مشاركتك ونتمنى من الاداره مناقشة ديمتري في تخبطاته

واتمنى ان تتحفنا بمشاركاتك التي نتعلم منها الكثير ونستفيد من خبير ومميز مثلك

وتقبل شكري وتقديري





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الاستاذ/ موسى الغامدي
نورت المنتدى

((كل عام وانت بخير ايها الكاتب المنغمس حتى هامة راسه بحب الاهلي))

اخي: لقد صدقت في كل ماقلت ولكن الا ترى معي ايها الصديق ان الزمن لم يعد هو ذلك الزمن في كل المجالات وليس كرة القدم فقط.
ان جماليات كرة القدم ولّت ولن تعود ومنذ ذلك اليوم الذي هز فيه (( زيدان)) العالم كله عندما اقتحم مرمى منتخب الجمال (( البرازيل)) وكرة القدم تؤكد كل يوم ان زمن الجمال والفنيات وترديد الأهات قد ولى ولن يعود.

للأسف عزيزي ان كرة القدم التي يحاول (( البلجيكي)) ترسيخها في اذهاننا هي التي تجلب البطولات.

انا لست من مؤيدي التعاقد مع ديمتري ولكن رجال الاهلي رأو انه هو افضل من يقود الاهلي في هذه المرحلة ولا شك انهم لن يتركوه يفعل كيف يشاء.

للاسف فريقنا ليس الفريق الذي تراهن عليه مع ديمتري او مع غيره من المدربين لقد حقق كاس ولي العهد عام 1418هـ ووقتها قلنا انها العودة الحميدة لحصد كل البطولات ولكن غاب غيبة طويلة لم يستطع الا تحقيق كاس الصداقة وبطولتي كاس الامير فيصل والعام الماضي حقق رباعية وقلنا انها الانطلاقة الى سداسية احلى ولكن صدمنا جميعا بخروجه من بطولتين احدهما قارية خلال اسبوعين.

اذاً لا نملك الا الإنتظار على الامل ان تتحق طموحاتنا حتى ولو بسبب دعاء الوالدين.


ولك مني خالص التحية والتقدير





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

حياك الله اخ موسى في منتدى الامبراطور الذي اكتمل نوره بانضمامك اليه

وانشاء الله تلقى الراحه وكل مايسرك عندنا

وبالنسبه للموضوع فكلامك سليم ميه الميه وليس عليه غبار وانشاء الله مع

الاداره الحاليه راح ينصلح الحال ونأمل منهم محاسبة ديمتري ومناقشته حول

المستويات الغير مقنعه التي يقدمها الاهلي الذي يملك فريق يعتبر افضل من

المنتخب السعودي ومع ذالك الفوز يجي بصعوبه ودون المستوى

وعن الجمهور نرجوا منهم وقفه صادقه مع الاهلي فهو الان في امس الحاجه لهم

ولوقفتهم معه فلاتخيبون ظنه بكم ياجماهير القلعه فكونوا مع فريقكم قلبا وقالبا

وطبقوا المقوله التي ترددونها دائما ((وين مايروح الاهلي انا وياه))


طبقوها نريد افعال لااقوال



[/c]
[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]
فعلا اذا حضرالماء بطل التيمم

والله كم اصبحت فرحتي غامره

بانظمام الفلته موسى الغامدي

لهذه الكوكبه المميزه في هذى

المنتدى العامر

موسى الغامدي ليس مجرد كاتب اوناقد

موسى موجه وموسى مميز وموسى فعلا

يحمل في قلبه لنا كاهلاويين مالايحمله غيره

موسى تراه في الصحف ينافح عن الاهلي

في المنتديات يذب عن اي اهلاوي

فعلا يستاهل كلمة

الكاتب الاهلاوي المتكامل

شكرا موسى

شكرا ابوطاهر

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي
[/c]






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



مشكووووور اخوي على طرحك لهذا الموضوع الممتاز لكن انشالله الاهلي دائما وابدا هو الافضل ولابد لكل فريق ان يكسب ويخسر فلا يصح ان يمتلك الاهلي كل بطولات الموسم والا لم يصبح لكرة القدم نكهه ومنافسه فان الاهلي الان على خطا ممتازه انشالله








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


حياك الله يا كاتب الاهلي الكبير
موسى الغامدي

اثرائك لمنتدى الامبراطور بمثل هذه المواضيع
محل تقدير جميع مرتاديه

فلك الشكر على ذلك




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



دائم نلوم المدرب000

و ننسى مين في القلعة يخرب ؟!


دائم نلوم المدرب000

و ننسى لاعب00 لعقلوا ما يجرب !!!!

دائم نلوم المدرب000

وننسى حظنا اللي دايم مشقلب !!

أخي موسى000طردنا لوكا من قبل!!

ومن قبل00جيش من التدريب يهبل 00و يعجب

و رجعنا ثاني لأسطوانة00

المدرب لمصيبتنا 0000مسبب !!

شوف دفاترك00وارجع للتاريخ و اكتب00


مش ح(نبدع) ومش ح(نلعب) و مش ح(نكسب)00


دام لاعبنا لحب شعارنا 000مذبذب !!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] الغالي موسى حبيب البي

اولا لن ارحب فيك لانك في دارك وبين اخوانك

موسى لا ينكر ان كلامك صحيح ولا ينقصه دليل فالواقع موضحه جيدا

اخي الحبيب موسى عندما كان الاهلي هو الاهلي الذي تشكي اختفاء

ضوء وانقشاع فنه وتكتيكه

كان نتائجه لا تنم على ما تشتهي انفسنا ولا يرضى محبييه


حبيبي موسى انا اعرفك وانت تعرفني و نعرف ان كثير من ارائنا تصطدم

بتناقض بيننا او بارض الواقع والذي يثبت ان نظرياتنا او نظريتك غير مجديه

اخي موسى فعلا اهلينا الان لا يمت للاهلي الذي نعرفه ولا ندري ما هذا الذي

نراه .. لكن نتائجه الاخيره والروح التي ظهرت هي المراد وهي المنى

اي اننا لا يهمنا المستوى و لا الطريقة التي نحصل بها على النقاط والنتائج

الايجابيه .. وهي ما نراه الان بارض الواقع مع دمتري

صحيح انه لم يختبر اختبار قوي مع انديه قويه لكن

واقع الارض يفرض علينا ان نتظر ونشاهد ما سوف يجري كما صبرنا

على لوكا ثم بعدها قمنا بنقده ونقد ازياءه

اخي الحبيب موسى انا لا اريد فقط الا ان يكون هناك شفافيه بالنادي

ويكون هناك مناقشة للمدرب لبعض الامور وليس كلها لان له الحق فعل ما يرى

انه صحيح


اخي موسى خلاصة الكلام النتائج هي التي نتمنى و اما المستوى

والحرفنه والفنيات فلتذهب للجحيم بلا رجعه

اخيرا موسى

لك خالص التحيات والشكر لتجاوبك معنا

مع الانتظار لدخولك للجنة الاعلاميه كما وعدتنا


اخوك

و

مغليك

طارق


[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


أشكر لكافة الأخوة مداخلاتهم القيمة
كما أشكر لهم ترحيبهم الحار ..

وفي الحقيقة أتفق مع الجميع بأن المهم هو النتائج أما الستوى فلن يذكره أحد
ولكن أخشى ألا تأتي النتائج في المواجهات ( الحقيقية ) طالما الأهلي يسير بالبركة وبفضل إجتهادت المشعل وبركات والدوسري سعد ..

أخشى أن تأتي اللقاءات النهائية وديمتري مازال يبحث عن ثنائي أو ثلاثي يشغل مركز متوسط الدفاع ..

أخشى أن تأتي مرحلة الحسم وديمتري مازال في حيرة في أي المراكز يشرك حسين عبدالغني ومحمد شليه !!!!

أخشى أن يواصل إصراره على إشراك العبدلي والخزامي حتى ولو إظطر لإشراكهما في مركز حراسة المرمى ..

ديمتري مدرب قدير وهو أفضل من يقود الأهلي حاليا ولكن وفق إمكانات وقدرات لاعبيه ..


عموما نحن لانطالب برأسه .. كل مانطالب به قليلا من النقاش حول بعض قناعاته ..

وأيضا عدم ترك الحبل على الغارب له فيما يخص المهاجمالغير سعودي القادم حتى لاتتكرر ( مأساة ديالو ) ..

أما لاعبي الأهلي فلاننكر تقصيرهم سابقا ولكن من الضلم أن نطالبهم بمالا يتوافق وقدراتم ..




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبدا ليس هذا هو الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر