العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المنتديات الإلكترونية > قسم الكمبيوتر والبرامج
   


تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 || شرح بالصور ||

تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 لزيادة سرعة التصفح وحل مشكلة التقطيع في التصفح وإنفجن وإضافة اللعة العربية إسم الجهاز : موديوم الإتصالات السعودية Stc 007 الموديل : HG532b ||| تحميل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 12 - 2011, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 || شرح بالصور || 






تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 لزيادة سرعة التصفح وحل مشكلة التقطيع في التصفح وإنفجن وإضافة اللعة العربية




إسم الجهاز : موديوم الإتصالات السعودية Stc 007

الموديل : HG532b


||| تحميل ملف تحديث السوفت وير للموديوم |||



HG532bV100R001C01B02 0_T1 تحميل ● مركز تحميل الإمبراطور

الآن نتوكل على الله عز وجل ونبدأ بالترقية للموديوم

هام /

1 - يجب أن يكون التحديث عن طريق ربط المودم بجهاز الكمبيوتر عن طريق الكيبل وليس الوايرلس

2 - لاتقوم بفصل الكهرباء أو كيبل الشبكة إثناء البدء بالتحديث

للدخول إلى صفحة الموديوم

قم بفتح الرابط عن طريق المتصفح لديك


http://192.168.1.1



Username : Afaq_Shamel
Password : Stccpe_2009





Maintenance > Device > Firmware Upgrade







كما نلاحظ الآن واجهة الموديوم أصبحت باللغة العربية وتم الإنتهاء من تحديث الموديوم بنجاح



.
.

وديے وتقديريے






Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2011, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار





Sultan Alholife

يعطيك ربي العافيه

مشكله واجهتها سابقا وكرهتى نفسي من التقطيع

وباذن الله التحديث هذا حل نهائي للتقطيع

يعطيك العافيه على هذا الشرح

وان شاء الله الكل يستفيد منه









صعب أن تعيش في حياة "شخص" ..
لا هو قادر على أن يكون { لك } ..
ولا هو قادر عن التخلي { عنك } .. !!!

my :bbm
BB :7c09e566


طال الانتظار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2011, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $سفاح$
 

$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light





يا سلامي عليكـ .. شرح كافي ووافي ..
متشكر اوي يا حبيبنا ..

















ربي اغفرلي وارحمني ولوالدي ..
$سفاح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2011, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مودع اسبانيا
 

مودع اسبانيا is on a distinguished road





الله يقلع stc المودمحقي خربان من شهر وكل يوم بكرة








pp:29faa84e
مودع اسبانيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2012, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Al Looord
 

Al Looord will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Al Looord إرسال رسالة عبر Skype إلى Al Looord





يعطيك العااااااافية
وان شاء الله اجربها اذا قطع معي













تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

[IMG]http://img02.*******************************************************/uploads/image/2012/01/15/0e35454c62f5.gif[/IMG]
ههههههه حتى العآصفير فيهم ملآقيف

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
لا إله إلا الله محمد رسول الله
سبحان والله وبحمده سبحان الله العظيم
Al Looord غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2012, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough





الله يعططيك العآفيه ,,

ششرح وـآفي

والحمدلله مَ أعـآني من مششكلة التقطيع , وأخـآف أحــدثـه ويصصير فيه تقطيع ..
عَ المثل اللي يقول , خلكك ع المقرود لآ يجيكك اللي أقرد منـه ..







روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2012, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دآق إشاره
 

دآق إشاره will become famous soon enough





طيب اللي عندي معاد يوزع شبكه لاسلكيه لازم اوصل الكيبل الاصفر في الجهاز
ايش السبب؟
برغم انه طاح من الرف كذا مره







دآق إشاره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2012, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية hada ana
 

hada ana will become famous soon enough





الغالي :- Sultan Alholife

مبدع كعادتك جزيل الشكر لطرحك النير والمفيد

ملاحظة على التحديث

جدا تعيس بطىء مو طبيعي عند فتح الصفحة تجلس الصفحة بيضاء لين تنسى انك فتحت صفحة والتحميل ممل

...

بعد التحديث ركنت المودم وشغال ع السبيد تتش

بأنتظار التحديث اللي بعده يمكن يحل المشكلة



احتراماتي











HADA ANA
hada ana متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2012, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية hada ana
 

hada ana will become famous soon enough





اضافة اخرى للفائدة

روعة اضافة اللغة العربية للتحديث

بس فيها مشكلة اللغة العربية

انسى تقدر تغير اسم الشبكة والباسورد للويرلس اذا كنت حاط الواجهة بالعربي

لذا وجب التنبيه


احتراماتي











HADA ANA
hada ana متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الشيخ13 will become famous soon enough





بارك الله فيك وجزاك كل خير






الشيخ13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

   
الكلمات الدلالية (Tags)
adsl, afaq shamel, موديوم الإتصالات, الإتصالات السعودية, dsl, راوتر, stc, stc 007
 


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.alrage.net/vb/t297377.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Afaq Shamel 007-Wiki Finder This thread Refback 19 - 09 - 2013 48 : 05 PM
تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 || شرح بالصور || This thread Refback 13 - 08 - 2013 38 : 11 PM
تحديث مودم الإتصالات السعودية 007 || شرح بالصور || This thread Refback 03 - 12 - 2011 34 : 10 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 0 والزوار 15)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر