العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هــــل تؤيد هذا الأسلوب ؟؟؟

فكره ممتازه ورائعه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 11 - 2002, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


فكره ممتازه ورائعه




اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 11 - 2002, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


فكرة ممتازة وأكثر من رائعة والهدف منها الرقي بالمنتدى وأعضائه الكرام الى الأفضل وتبادل الآراء في حدود الأدب والأحترام المتبادل ، تحياتي للجميع ؛؛؛؛؛




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


فكرة اكثر من رائعه يامشرفنا القدير


شرط ان يكون الهدف من النقد تحسين اسلوب المشاركين

وقراة ماتهدف إليه مشاركاتهم وارشح الأخ طارق الضاهري .



وفق الله الجميع لما فيه مصلحة نادينا .
____________________ __________





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



والله فكره حلوه الله يعطيك العافيه








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

edrara will become famous soon enough



معاكم في ذلك بكل قوة وعزم





Edrara
[IMG]http://edrara.*******************************************************/images/MyName.jpg[/IMG]
edrara غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


..فكرة رائعه ومجدية جداً




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا مشرفنا

وفكره رائعه جدا ولنبداء باحد المشرفين واقترح طارق الظاهري





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية واحـ من الناس ـد
 

واحـ من الناس ـد will become famous soon enough

افتراضي  


[c]الأخوة الأعزاء
أرى بأن البعض من الأعضاء أنساق مع الغالبية
وأخذ بالمثل القائل مع الخيل يا شقراء، لا أعرف

لماذا؟ هل لأن كاتب الموضوع هو المشرف العام
أم أن ذلك عن قناعة شخصية بما يحتويه ذلك الطرح
وأنا هنا - والعياذ بالله من لكمة أنا – أرى أن تؤخر
هذه الفكرة قليلاً حتى لا يفقد المنتدى بعض الأعضاء
والذين يرون من خلال هذا الطرح سلب لحريتهم
الشخصية في إبداء آرائهم الشخصية وأنا هنا
لا أقصد أن ينال البعض من البعض لمجرد اختلاف
وجهات نظرهم فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
فربما نختلف كثيراً في وجهات نظرنا ولكننا نتفق
على هدف أسمى من ذلك وهو حب ذلك الكيان
العريق - النادي الأهلي- وهذا هو بيت القصيد
في تحاورنا ومداخلاتنا في هذا المنتدى الجميل
ولكني أقصد أن يوجه هؤلاء الكتاب من قِبل المشرفين
الأعزاء ويوضح لهم بأن أسلوبهم في الطرح ليس
بالأسلوب الأمثل، حيث يجب على الكاتب احترام
وجهات نظر الجميع وأن تطغى على المداخلات
الحوارية الطابع الحواري الهادف والهادئ الذي
لا يراد منه سوى المصلحة العامة.
وللجميع الشكر والتقدير[/c]





سأصبرُ حتى يملّ الصّبر من صبري سأصـبــر حتى يحكـمَ الله في أمـــري.
واحـ من الناس ـد غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اشكرك على هذه الفكره الرائعه

خطوة ممتازه جداَ


وبالتوفيق لهذا المنتدى الرائع




الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2002, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

الحيران will become famous soon enough



اخي العزيز المشرف العام بعد التحيه والتقدير

هي فكره رائعه جدا جدا ولكن لي وجهة نظرف فيها .... ولكن ارجو ان لاتعتبرني من هذه الشريحه التي تحب ان تعارض ...

سيدي الفاضل لربما يظهر امامك انني عديم المشاركات ولكن انا مشترك هنا منذ زمن ومتابع للموقع نوعا ما وانتهزها فرصه لأهنيكم بالشهر الكريم .....


اخي الفاضل انا عندي خبره ليست بالقليله في عالم المنتديات : ووجهت نظري في هذه الفكره من حيث المبدأ والموضوع فهي فكره جيده في مضمونها
ولكن من حيث تنفيذها اعتقد انها خطيره للغايه ..

س/ لماذا هي خطيره ؟؟؟
ج / اولا العضو الذي سيكون تحت المجهر اعتقد انه سيكون واقع تحت ضغوط شديده وخصوصا انه سيكون متأكد انه قد وقع الاختيار عليه حسب الاسباب التي ذكرها سعادتكم نتيجة لعدم رضاكم عن اعتراضاته او ماخالف ذلك .لذلك ربما نخسر وجوده ثانية في المنتدى

ثانيا لربما نثقل عليه في طرح اسئله تسبب له نوع من الاحراج وعدم الرغبه في الاجابه

ثالثا وهو الاهم اعتقد اخي العزيزان المشرف العام لو ارسل رساله خاصه عبر البريد الخاص سيكون تأثيرها اقوى واجمل من وضع الاحراج الذي يمكن ان يقع فيه الشخص

هذه وجهة نظر ولكم خالص الحريه
اخوكم ومحبك الحيران





سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم _ الله واكبر




a_hairan@hotmail.com







الحيران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هــــل تؤيد هذا الأسلوب ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر