العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( لقد عاد فاحذروا منه ))

[c] بسم الله الرحمن الرحيم احبابي الكواسر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقول المثل (( اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه )) وهذا ماحصل فعندما تعثر الاهلي سل الشامتون سيوفهم وارتدوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2002, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي (( لقد عاد فاحذروا منه )) 


[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
احبابي الكواسر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل

(( اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ))
وهذا ماحصل فعندما تعثر الاهلي سل الشامتون سيوفهم وارتدوا قناع الطيبه

وانهم خائفون علينا وقاموا بنشر الاشاعات والفتن والدسائس بين عشاق الامبراطور

فتاره قالوا ان لاعبينا بدون اخلاص او روح

وتاره قالوا بان الاهلي ليس فريق حسم ونهائيات

وتارة اخرى قاموا بالسخرية من حبي الابدي ومن ملك قلبي الكيان الاهلاوي

ولكن هيهات ان ينالوا منك يااهلي

فانت اكبر من كل حقدهم الدفين واقوى من مؤامرتهم التي تحاك في الظلام

لكي يسقطوك من عرشك الذي اعطيتك هو في قلبي عن طيب خاطر

وبنفس راضيه لعلمي التام بانك لن تخذلني يوما وماتعرضت له من نكسات ليست

سوى كبوة جواد اصيل ولكن سوف يقوم من عثرته لكي يلحق بالركب الذي

سوف يتوقف وقتها لكي يشاهد الجواد العربي الاصيل الابيض اللون الذي يدل

على نقاء السريرة وصفاء النفس المكتسي بلباس اخضر زاهي اللون يدل على

السلام والابداع الطبيعي الغير مصطنع

==================== ======

انت ايها الكيان الغالي لقد ملكت قلوب الملايين بفنك وسحرك وابداعك فبادلوك




عشقا بعشق وحلفوا الايمان الا يخذلوك يوماً وسوف يقفون وقفه رجل واحد

للدفاع عنك وعن انجزاتك التي اغفلها الحاقدون والمندسون

لقد اثرت غيرتهم ياحبي الكبير بروعه فنك وبسحرك الجذاب وعلموا انه مهما

طال الزمن فسوف تعود البطل الهمام نعم سوف تعود فرقه الرعب المدمرة محطمة

الفرق وممزقه الشباك

سوف تعود قلعه الكؤوس وتفتح ابوابها على مصراعيها لااستقبال زحف الكؤوس والبطولات

سوف تعود للغناء بصوت ملائكي اسر للقلوب صوت فيه من الجمال الراقي الشى الكثير

سوف تعود مواكب الفرح تجوب شوارع عروس البحر الاحمر ومن ثم تتجه الى

الكيان الكبير في شارع التحليه

سوف تتجه هناك لكي تكمل تلك اللوحه الجميله التي يعجز امهر الرسامين من ان

يحدد ابعادها وماهيتها

فهي لوحة رسمت بريشه مليون عاشق او ربما اكثر لهذا الكيان

لوحة تمازجت بها الالوان بتناسق فريد ومذهل لوحة فيها اللونين الابيض والاخضر

يطغيان على أي لون اخر

لوحة تحمل اسمى المعاني واشرفها لوحة خطت فيها كلمات بمداد من ذهب

نعم من ذهب فنحن لانرضى عن الذهب بديلاً

وتركنا لغيرنا الحسرة والحرقه

كلمات تشع بنور يعمي الابصار بضوء سرمدي

كلمات تعلن عن نفسها بكل شموخ وعنفوان

كلمات تقول

نعم اني عائد الى منصات التتويج

عائد الى سماء الابداع

عائد لكي القن الخصوم دروساً مجانيه في الفن الكروي الراقي

صبراً ياحبتي اني عائد قريباً جداً لكي ارسم الفرحة على ملامح وجوهكم الطيبة

عائد لتزعم عرش الكرة السعودية

فانتظروني

انتظروا

النادي الاهلي السعودي

بجدة



اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي



محبكم


مشاغب الاهلي
[/c]





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2002, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي اكبر من خربشات هؤلاء الاقزام الحاقدين





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough



السالم عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
اولا:ابارك للجميع في الشهر العظيم.
ثانيا:ابارك للجميع على مستوى الاعبين في الاهلي .
واتمنى ان يدوم هذا الجد والاجتهاد,في الدوري وجميع البطولات .


واقولك ياخي الكريم كل ماقلته صحيح ولاكن هذا لجمهور الوفي لايرضى الابالفوز والنصر على الجميع.


وفي ختام كلامي أقول................




الى الامام يا الاهلي الغالي.............. ..




ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

في جمله احب ارددها دايم

وهي اضنها تكفي وتوفي وهي


مهما حصل***الاهلي بطل***والي مو عاجبه يشرب بحر

وخير الكلام ماقل ودل

ويعطيك الف عافيه يالمشاغب

موضوعك جدا رائع وتوقيته اروع عساك عالقوه

وتقبل تحياتي
[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



والله انك صادق الله يستر بس








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


راجعين000 و بعون الله راجعين ‍‍‍‍!!

ياللي بالأمس شهرتوا السكين ‍‍!!

أهلينا منجم ذهب و معدنوا ثمين

لكل جواد كبوة00و كبوتنا ثانيتين

و نرجع لكم ثاني 00انتوا و غراب البين!!

و نكون كابوس لمنامكم و رمد للعينين!!

يامشاغب كلامك روعة000بس توقيعك جبتوا منين ‍‍‍!!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


جأأأأأأأأأأأأك

جأأأأأأأأأأأأك

جأأأأأأأأأأأأك



جاك البطل جاك


يويلكم منو



جااااااك البطل جااااااك


يا اااااالله ابعدو عنه



الكبير كبير يا اهلى


خلك مع الشغب تكسب






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


رائع مشاغب الاهلي وخلك مع الشغب تكسب








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


مشــــــــــــــــــ اغب الأهلى

سلمت أناملك

وسلمت أفكارك

والشامتين مالهم الا القهر000

والأهلى الحبيب دائما يعيدهم هائمين على وجوههم000

لانه فرس الرهان والمقدمه والصداره لا تليق الا به000

والبطولات تسعى له000والله كريم0




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الأستاذ مشاغب <<<< أول مرة أحد يقلك أستاذ ..صح

أول مرة اقرأ لك موضوع جاد 100%

وهذا يدل على تعدد مواهبك


والأهلي كبير كبير .. غصبا عن الجميع


لذلك هم يحاولون ايقافه وإعاقته ( اعلاميا وتحكيميا )

ولكن الله سيكون معنا

وسيقول الأهلي كلمته

حينها لن يستطيعوا الا قول مبروووووووووك






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( لقد عاد فاحذروا منه ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر