العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال سامي القرشي (يمنع لمرضى السكر)

عفوا ومع التقدير المقال موجود مسبقاً على هذا الرابط : http://www.alrage.net/vb/t292814.html # المراقب العام # يمنع لمرضى السكر يسألني أليس اللون الرسمي لبلدنا الغالي هو الأخضر ..؟ فقلت بلي ثم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2011, 14 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطوره متميزه
مشرفة جمهور منتدى الإمبراطور
 

شموخ الامل is a jewel in the roughشموخ الامل is a jewel in the roughشموخ الامل is a jewel in the rough

9 مقال سامي القرشي (يمنع لمرضى السكر) 



عفوا

ومع التقدير

المقال موجود مسبقاً على هذا الرابط :

مقال سامي القرشي (يمنع لمرضى السكر)

# المراقب العام #


يمنع لمرضى السكر



يسألني أليس اللون الرسمي لبلدنا الغالي هو الأخضر ..؟ فقلت بلي ثم سأل أليست قناتنا الرياضية هي قناة رسمية لبلدنا ..؟ فقلت بلي ثم سال أليست قناتنا ترفع شعار الذهبية للجميع ..؟ فقلت بلي ثم قال إذا فلماذا لا تُوصل رسالة الجماهير للقائمين أن اللون الأخضر جميل وقد مللنا الاستديوهات الزرقاء ..؟ .

سئل الأمير بندر بن محمد في حوار متلفز عبر برنامج إرسال وفي سياق الحديث عن الإعلام الرياضي هل سبق وأن تسبب في إيقاف إعلامي من صحيفتة ..؟ فكان جواب سموة القطعي (لا) ولكنه أردف قائلا إلا من إتصال علي رئيس تحرير أو مسئول صحيفة لتصحيح معلومة وبهذا تكون قد (وصلت المعلومة) .


منذ أن وطأت أقدام الزائر لبرنامج إرسال تخلي البرنامج عن رزانتة واصبح يميل إلي (شطحات) متكررة ناهيكم عن إكتساءة بألوان دون ألوان وضيوف يتم إختيارهم وفق مبدأ (الأقربون أولي بالمعروف) ولعل دليل الألوان حلقة أثنين توشحت الأغاني ودليل أقربون (مقالة يوم) تحول إسمها إلي (مقالة صاحبي) .

لا اعلم هل فهمت الأمير بندر بن محمد بشكل خاطيء ..؟ وهو يقول في ثنايا حوارة (الصحف القريبة من الهلال) ثم يعود ليؤكد أنه لا وجود لصحف هلالية وأن الفرق البطلة تفرض علي الصحف ملاحقتها وعندما أشير إلي إمكانية أني لم أفهم الأمير كما يجب فإني أشير إلي (تناقض) في إجابتين داخل الحوار .

تحولوا بعد (فيكتور) الي تاليب الحكام واللجان ضد (الحوسني) وهو اللاعب الاكثر إحتراما ودماثة خلق في الملاعب السعودية أجانبها ومحليوها وهو الأمر الذي لا يستغرب علي قوم دافعوا عن محترف اساء للجماهير الرياضية بحركة لا اخلاقية فمن يصدق قولا في الحوسني عليه التصديق في الشلهوب ..؟ .

يقول الامير طلال بن بدر (ما حدث لمنتخب السلة ليس إلا إختلاف ألوان ولم يكن فضيحة منشطات وشطب لاعبين تسيء لسمعة) وهو تصريح بليغ للباحثين عن حقيقة ما يحدث في كواليس إتحاداتنا ولا يتم الكشف عنه إلا حين (خلاف) وأما مع من فعودوا إلي تصريح الأمير نواف بن محمد علي ذات الحادثة .




اين قرار القزع يا امير الشباب من التنفيذ والمراقبة ..؟ سؤال تطرحة الجماهير وأنقلة بدوري إلي صاحب قلب كبير ثم أقول أين الخوف علي أبناءكم من قصة محترف عربي في مباراة الفيصلي ..؟ وأين العادات والتقاليد من رؤوس لاعبي منتخبنا في البحرين ..؟ ام ان العمل بالقرار إنتهي عند حدود أجنبي غير مسلم .

من حق العامري مطالبة الإتحاد السعودي بفتح ملف الرشوة (المغلق المعلق لا أعلم ..!) فالرجل بائن الضرر علي هامش ألسن لا ترحم زادها السمعة خصوصا وأنه يقول (أنا من كشف محاولة رشوتي للمعنيين وللعامة) بل ومن حق الجماهير الرياضية أن تُفتح أمامها كل الملفات وإن طارت بفتحها رؤوس و (أصابع) .




شموخ الامل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال سامي القرشي (يمنع لمرضى السكر)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر