العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جراح المواسم الماضية مستمرة ,,, أخطاء الحكام على الهواء مباشرة

مع انطلاقة منافسات بطولة دوري كاس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم استمرت المعاناة التي تعيشها بعض الفرق واستمرت جراح الموسم الماضي مع الأخطاء التحكيمية وتوقع الجميع أن يكون الموسم الحالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2002, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي جراح المواسم الماضية مستمرة ,,, أخطاء الحكام على الهواء مباشرة 








مع انطلاقة منافسات بطولة دوري كاس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم استمرت المعاناة التي تعيشها بعض الفرق واستمرت جراح الموسم الماضي مع الأخطاء التحكيمية وتوقع الجميع أن يكون الموسم الحالي مختلفا وتكون بداية التصحيح من لجنة الحكام إلا أن المتابع لأغلب المباريات يلاحظ عودة الأخطاء التحكيمية والتي بدأت تلقي بظلالها وآثارها على نتائج المباريات الماضية. وقد اجمع النقاد في الأيام الماضية بان ما تحتاجه المرحلة المقبلة هي الاهتمام والتركيز في معالجة هذه الظاهرة قبل أن تستفحل في لحظات الحسم وعندها لا ينفع النقد أو المواجهة ولسنا ببعيدين عما شاهدناه في آخر مباراة في الموسم الماضي.. وتكرر المسلسل في الأيام الماضية لكن عشاق اللعبة يتمنون إيجاد حل حاسم لهذه القضية خاصة في ظل التصريحات النارية والهجوم المتواصل من الإداريين الذي يضع الحكم في حالة ارتباك وتوتر طوال المباراة. ولا شك أن الصورة السيئة للحكم تنعكس على القنوات الفضائية وتتسابق بعد على نشر التعصب والحملة المركزة على الحكم السعودي.




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2002, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

على راي المثل


نهيتك مانتهيت والطبع فيك غالب وذيل الكلب مايتعدل لو علقوا فيه قالب


[/c]





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

لن يتغير الحال

مادام سياسة الرموت كنترول باقيه


اصلحوا مابداخل يالجنة الحكام وخافوا الله في انفسكم

ولا الحكام والله مساكين ملهم ذنب هم عبد مامور ينفذون الاوامر الي تجيهم عبر الرموت

وهذا عملهم ومصدر رزقهم فلا تلومون الحكام لوموا اصحاب الرموتات

هؤلاء هم من قتلوا روح وجمال وحلاوة الكره السعوديه بتحيزهم وعدم انصافهم

وتقبلوا تحياتي
[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



صفيرة حكم 000تشيّب وليد ‍‍!


و صفيرة حكم 000تكسر حديد!

وصفيرة حكم 000تقطع وريد!

وصفيرة حكم 000تشقي سعيد!

وصفيرة حكم000تجيب العيد!




وكل الصفافير000في جيب الزيد‍‍‍!!
الله يكافيه000 هذا البعيد !!




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا على هذا الموضوع يا مشرفنا لانة اذا لم يتم مداركة الوضع

فسوف نخسر كل شئ سواء لنا اواندية اخرى
واخبر انة قبل ايام تلاسن الحكام في لجنة التحكيم بسبب فشل احدهم في قيادة مبارة وهو لايريد احد يعاتبة وعجبي
الحال اصبح مقلوب ويجب من المسؤولين الوقوف ضد هذة الظاهرة المتفشية





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2002, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



والله ماراح يتغير الحال ولا يوم الدين








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2002, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] عمي ابو طاهر

ليت المشكلة تقف عند شخص الحكم وضميره

القضيه ابعد من ذلك فقد غيروا اللجان وتعاقبت والعلة نفسها هي مثل ما هي

السبب باختصار هو ما خلف الكواليس فقط !!! والكل يعرفه طبعا
[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جراح المواسم الماضية مستمرة ,,, أخطاء الحكام على الهواء مباشرة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر